المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أرجوا مشاركة الجميع - لماذا يلجأ البعض لسرقة التصاميم؟؟

Amarant
26-10-2005, 04:35 AM
السلام عليكم
هذه الظاهرة أصبحت خطيرة ومنتشرة وسابقة لم تكن موجودة من قبل في هذا القسم وغيره من أقسام المنتدى..
ظاهرة سرقة التصاميم من بعض المواقع ثم القيام ببعض الخطوات الخفيفة لإخفاء مصدر هذا التصميم
وذلك عن طريق حذف الكلام الموجود على التصميم واستبداله باسم العضو وإضافة بعض الجمل التي تناسب التصميم...
ثم القيام بعرضه في قسم معرض الأعضاء ويكتب في موضوعه وبكل تبجح بأنه تعب في تصميمه وأنه من وحي خياله :أفكر:
ولهذا قمنا بحل هذه القضية وذلك عن طريق هذا الموضوع : إعلان وتحذير - هام جداً (http://www.montada.com/showthread.php?t=428411)
والأسئلة المطروحة هي :
لماذا تقوم بهذا العمل أيها العضو؟
هل لأنك لا تعرف شيئاً في البرنامج ؟
أو هل لأنك لا تمتلك الموهبة التي تؤهلك للقيام بتصميم بسيط؟
أم هي الغيرة من الأعضاء الذين يقومون بعرض أعمال من تصاميمهم؟
أم ماذا بالضبط !!
ألا تستحي وأنت تعرض ذلك التصميم وتدعي بأنك من قام بتصميمه؟
ليس العيب في أن تقوم بتصميم عمل مهما كان رديئاً ثم تعرضه في القسم !!
فما فائدة عرض الأعمال هنا غير شي واحد فقط .. وهو أن تتعلم من أخطاءك في التصميم من خلال النقد الذي يوجه لك من الأعضاء...
سأذكر عضو يعجبني كثيراً بالرغم أن تصاميمه بسيطه جداً ولكن أكثر ما لفت انتباهي فيه هو اجتهاده الملحوظ في
تطوير نفسه والاستماع إلى الانتقادات والتوجيهات بالرغم من صغر سنه ..
العضو هو ( فارس القمر) أنا أحيه بحرارة على مستواه الرائع ومثابرته في تطوير ذاته .. ليس كما يفعل البعض ..
عموماً لقد طرحت هذا الموضوع لمناقشة هذه الظاهرة الغريبة فأتمنى من الجميع المشاركة وإبداء الرأي ..
وشكراً ..

GIRL MOOON
26-10-2005, 05:33 AM
السلام عليكم

بداية شكرا للمراقب امارانت على الاهتمام والنظر في هذا الموضوع ..

والسعي الدائم ليتميز المنتدى من حيث الأعضاء والترتيب والقوانين ..

نبدأ من حيث بدأ امارانت :

لماذا يلجأ البعض لسرقة التصاميم ؟؟ :أفكر:

وبالذات من الموقع المشهور www.deviantart.com (http://www.deviantart.com)

اخواني بالنسبة لي اعتقد بل 100 % انه الهواية هي المفتاح لاحتراف التصميم فمن غير الهواية لن تصل الى اي شيء ..

والهواية ليست كافية لاحتراف التصميم بل لابد من العمل الشاق والسعي في التعلم من المواقع والمنتديات لا تدع الصعوبة وكلمة ( صعب او لن استطيع عمل شئء ) تخيم عليك بل اجعل كل شي في نظرك سهل وسوف تصل إلى درجات لم يصلها غيرك ..

يعني لو احد سرق تصميم PSD من اي موقع وحطه في موضوع وقال انه من تصميمه شنو راح يستفيد بعد ما كل الأعضاء تعرف انه مسروق بالعكس هو اللي راح ينضراهو وراح يطيح من عين الأعضاء ..

يعني الواحد يصمم تصميم لو حتى بسيط وسهل ولا يروح يسرق تصميم معقد وينسبه لنفسه ..

دام انك تحب التصميم تعلم وتابع الدروس ماشاء الله المنتديات والمواقع مليانة وفايضة من الدروس لكل المستويات و انت حوس في البرنامج راح تعمل اشياء رهيبة ..

وإذا كنت في بداية المشوار فأنصحك بأن تتعلم من أصحاب الخبرة الحقيقة .. لأنهم واضحين ومعروفين ..

ومن أهم وسائل التعلم التقليد .. فمهما تعلمت وخاصة وانت في بداية مشوارك مع التصميم سوف تكون تصميماتك ذات اسلوب واحد ومكرر ..

ولكن حاول ان تقلد الآخرين .. ستقلدهم فترة ثم سيكون لك ستايلك واسلوبك الخاص لأنك ستكون قد عرفت افكارهم تصميم من نت او مجلة او تلفزيون جرب وسترى ما أعني ... ؟؟؟!!

واذا ما تبي تتعلم لا تسرق وتنسب لنفسك دام انك مو حاب انك تتعلم من الأساس معناته انك ما تحب التصميم اصلن فإتجه للشي اللي تشوف نفسك فيه ..

ومثل ما قال امارانت فيه أعضاء يصمموا تصاميم سهلة ويعرضونها في المنتدى حتى ياخدوا رأي الأعضاء وما يزعلون من الملاحظات بالعكس يستفيدون منها وهذا الشي ملاحظ في تطور مستوى تصاميمهم ( من غير ذكر اسماء من هذا المنتدى ومن خارج المنتدى اللي يحب التصميم لازم يتقبل النقد حتى يرقى )

في النهاية : اتمنى من اللي ينسبون لنفسهم تصاميم انهم يهونوا :D <<< عبالج بيسمعوا كلامج يعني

ترا ماكو فايدة من السرقة بجميع انواعها :09:

وننتظر مشاركة جميع الأعضاء في هذا الموضوع للنقاش ..

وآسفة اني خلطت بين اللهجات الفصحى + العامية :D

:ciao:

OrOcHiMaRu SaMa
26-10-2005, 06:15 AM
السلام عليكم

بداية شكرا للمراقب امارانت على الاهتمام والنظر في هذا الموضوع ..

والسعي الدائم ليتميز المنتدى من حيث الأعضاء والترتيب والقوانين ..

نبدأ من حيث بدأ امارانت :

لماذا يلجأ البعض لسرقة التصاميم ؟؟ :أفكر:

وبالذات من الموقع المشهور www.deviantart.com (http://www.deviantart.com)

اخواني بالنسبة لي اعتقد بل 100 % انه الهواية هي المفتاح لاحتراف التصميم فمن غير الهواية لن تصل الى اي شيء ..

والهواية ليست كافية لاحتراف التصميم بل لابد من العمل الشاق والسعي في التعلم من المواقع والمنتديات لا تدع الصعوبة وكلمة ( صعب او لن استطيع عمل شئء ) تخيم عليك بل اجعل كل شي في نظرك سهل وسوف تصل إلى درجات لم يصلها غيرك ..

يعني لو احد سرق تصميم PSD من اي موقع وحطه في موضوع وقال انه من تصميمه شنو راح يستفيد بعد ما كل الأعضاء تعرف انه مسروق بالعكس هو اللي راح ينضراهو وراح يطيح من عين الأعضاء ..

يعني الواحد يصمم تصميم لو حتى بسيط وسهل ولا يروح يسرق تصميم معقد وينسبه لنفسه ..

دام انك تحب التصميم تعلم وتابع الدروس ماشاء الله المنتديات والمواقع مليانة وفايضة من الدروس لكل المستويات و انت حوس في البرنامج راح تعمل اشياء رهيبة ..

وإذا كنت في بداية المشوار فأنصحك بأن تتعلم من أصحاب الخبرة الحقيقة .. لأنهم واضحين ومعروفين ..

ومن أهم وسائل التعلم التقليد .. فمهما تعلمت وخاصة وانت في بداية مشوارك مع التصميم سوف تكون تصميماتك ذات اسلوب واحد ومكرر ..

ولكن حاول ان تقلد الآخرين .. ستقلدهم فترة ثم سيكون لك ستايلك واسلوبك الخاص لأنك ستكون قد عرفت افكارهم تصميم من نت او مجلة او تلفزيون جرب وسترى ما أعني ... ؟؟؟!!

واذا ما تبي تتعلم لا تسرق وتنسب لنفسك دام انك مو حاب انك تتعلم من الأساس معناته انك ما تحب التصميم اصلن فإتجه للشي اللي تشوف نفسك فيه ..

ومثل ما قال امارانت فيه أعضاء يصمموا تصاميم سهلة ويعرضونها في المنتدى حتى ياخدوا رأي الأعضاء وما يزعلون من الملاحظات بالعكس يستفيدون منها وهذا الشي ملاحظ في تطور مستوى تصاميمهم ( من غير ذكر اسماء من هذا المنتدى ومن خارج المنتدى اللي يحب التصميم لازم يتقبل النقد حتى يرقى )

في النهاية : اتمنى من اللي ينسبون لنفسهم تصاميم انهم يهونوا :D <<< عبالج بيسمعوا كلامج يعني

ترا ماكو فايدة من السرقة بجميع انواعها :09:

وننتظر مشاركة جميع الأعضاء في هذا الموضوع للنقاش ..

وآسفة اني خلطت بين اللهجات الفصحى + العامية :D

:ciao:

انا مع الاخت جير مووون

+moon flower+
26-10-2005, 06:16 AM
وعليكم السلام والاكرام ..

ظاهرة سرقة التصاميم من بعض المواقع
للاسف موبس التصميم حتى الافكار والدروس لدرجة ان (كثير) من المواقع العربية اصبحت نسخ كربونية
تتصفح المعارض اذا مالقيت نفس التصميم باسم ثاني تلاقي تغيير بسيط اونسخ الفكرة بحذافيرها !!
موعيب ننقل دروس غيرنا او نقلد التصاميم لكن كل العيب في حقنا قبل كل شي اننا مانذكر مصدرها
لماذا تقوم بهذا العمل أيها العضو؟
لان الاحساس بالذنب معدوم ..
هل لأنك لا تعرف شيئاً في البرنامج ؟
مااتوقع اللي يعرف يعدل مايعرف يصمم ..
أو هل لأنك لا تمتلك الموهبة التي تؤهلك للقيام بتصميم بسيط؟
وليش يتعب وفي تصاميم جاهزة ..
أم هي الغيرة من الأعضاء الذين يقومون بعرض أعمال من تصاميمهم؟
مااتوقع غيرة اكثر من كونها استخفاف واستهتار بالمنتدى والاعضاء ..
أم ماذا بالضبط !! هي ازمة تربية مااصبح في المجتمع ادبيات.

العضو هو ( فارس القمر) أنا أحيه بحرارة على مستواه الرائع ومثابرته في تطوير ذاته
اوانا اهنية على تطورة واحييك واشكرك على جهودك :ciao:

Dark-Side
26-10-2005, 06:58 AM
كلام جميل جدا أخوي Amarant
فعلا....لماذا..؟؟
لماذا الضعف في الشخصية..؟؟
لماذا لا أثبت للجميع اني أنا مميز بإبداعاتي..؟؟
لماذا لا أصمم بنفسي وأشارك الجميع في الآراء..؟؟
لماذا لا أبرهن للكل أن لدي تصاميم صممتها ليست موجودة في العالم كله..؟؟
...........................................
تذكر اخي
قوت شخصيتك في منتدى التصميم خاصة..تكمن في قوت تصاميمك اللتي تبتكرها أنت..!!
فعلا من السهل أخذ آلاف التصاميم من المواقع وبصيغة الـPSD
لكن فكر مليا أخي..
الكل راح يمدح التصميم..الكل راح يثني عليك...الكل راح يعطيك كلام محترم..الكل راح يعجب فيك
وفي النهاية..الكل مدح صاحب التصميم المسروق...وأنت سوف تتحسر صدقني هنا النهاية
ولا تحرج نفسك مع الأعضاء...لعلك تشتهر بيناتهم...وإنت ما عندك قدرات هذي التصاميم أللي تعرضها
يجيك عضو يحرجك..أبغى منك تصميم فلاني..ابغى منك محاكاة فلانية..ابغى منك توقيع
لا توقع نفسك في إحراجات أنت غني عنها أخي...
وفق الله لما يحب ويرضى من القول والعمل الصالح آمين يا رب العالمين
وبوركت اخي Amarant على هذا الموضوع الجميل...بالتوفيق لك اخي العزيز
موفقين أحبابي

Action
26-10-2005, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

فعلا هذي ظاهره انتشرت هنا..!

لماذا فعلاً..؟

لكي يقولو ان تصميمك جميل ..وهو اصلاً مو تصميمك مسروق كمان..!!

ارجو من الاخوه عدم سرقه التصاميم ..

هذا اذيه له وللاخرين ..

وسيتم ايقافه في هذا القسم..

وشكراً لك اخوي امارانت على الانتباه ..

الفارس البتار
26-10-2005, 12:49 PM
أمارنت شكرا على اهتمامك الكبير بالمنتدى و الله شي يفرح ^_^
أتوقع إن ما في حاجة إنك تهتم لهم لكن حلمك عليهم شيء أعجبني كثير يعني لو أحد ثاني كان علم عليهم على طول
لو كان فيه سبب بكون قلة الأمانة .
أنا ما أدخل مواقع أجنبية كثير و ما عمري توقعت إن في ناس بهذي السخافة
لكن أنا بآخذ حسن النية
المهم إن المشكة إنتهت و أتوقع إذا استمروا التشهير بهم هو القرار اللي أنا في نضري المفروض تأخذو من البداية

Exodia
26-10-2005, 01:01 PM
يعطيك العافية أخوي Amarant على مجهودك ...
بالنسبة لسرقة التصاميم أعتقد إنها ظاهرة بإذن الله ستنتهي قريباً ;)
وإن الأعضاء الذين يسرقوا التصاميم معروفين تماماً لدى البعض وليس لدى الكل وهذا ما لمسته من أن بعض الأعضاء ومن بينهم أعضاء حصلوا على التميز دخلوا المواضيع المسروقة وصدقوا أنها من تصميم العضو السارق ، وهنئوه على تصميمه ، مع إنك أخوي Amarant والأخ C.Falcon ما دخلتم ولا شكرتم صاحب الموضوع لأنكم تعرفوا إنه سرقها ولكن رحمة ً وليعلم أنكم عرفتم إنها مسروقه وليبتعد عن هذا الطريق لم تفضحوه أمام الأعضاء ولم تدخلوا موضوعه المسروق :)
ولو أردت أن أذكر بالأسماء من هم الثلاثة الأعضاء :أفكر: الذين يسرقوا بالقسم لقلت ولكن هذا ليس من إختصاصي وهناك من هم مسؤولين عن كشفهم وهم المراقبين طبعاً ، وأعتقد أن المراقبين يعلموا من هم ولكن مجرد مهلة لا غير ...

أتمنى منك أخي Amarant إذا تكررت هذه السرقة من الأعضاء نفسهم أن تفتح موضوعاً خاصاً لكل عضو تبين كل تصميم سرقه ومن أي موقع لكي يكون عبره وليعلم أن مراقبي القسم وأعضاءه ليسوا جهله :)

INCREDIBLES
26-10-2005, 08:54 PM
بصراحه ماعنده دم ولا ذوق يعني بالعربي قليل ادب الي يسوي هادي الحركه اعتذر عن الكلمه لاكن حركه لاتليق بمسلم ........

اصلا لمن يحط التصميم امووت واعرف ايش يستفيد :06:

العكس والله بعضها تبان من اول ماتشوفها ......

يعني مثلا يجيك عضو لسه دوبو دخل وتلاقي مسوي توقيع ولامحاكاه :: فنااانين مايسوها:: وينسبها لنفسه ...... ليش مدري :06: :(

بصراحه انا مااشوف الي انو ينطرد وقبل ماينطرد يتشهر تقولو ليش عشان والله بعد كدا محد حيحط تصميم مسروق ....

ويوضع موضوع مثبت باسم التصاميم المسروقه واسم السارق .....

اعرف كلامي قاسي بس انا اسف ........ لاكن لازم الحد من هذه السرقه وهذه ارى انها الطريقه المناسبه .....

:: من امن العقاب زاد السرقه وعاد ::

Amarant
26-10-2005, 09:22 PM
مشاركات مميزة جداً يعطيكم العافية ^^
لكن أنا أبغى ناس في بالي أتمنى يشاركوا ويعطونا رأيهم :أفكر:
وإذا ما يقدروا مو مشكلة أنا عاذرهم ;)
الشي اللي الكل متفق عليه هو إن اللي يعرض تصميم مسروق ما راح يستفيد شي في النهاية
غير الفضيحة بين زملائه يعني بالعامية ( ماله وجه يدخل المنتدى مرة ثانية ) ^_^
وهذي فرصة أخيرة لكل من يتبع هذا الأسلوب السخيف لأنه بصراحة طفح الكيل عندي وعند بقية الزملاء المراقبين >_<
وأنتظر بقية الأراء ^^

INCREDIBLES
26-10-2005, 09:28 PM
مشاركات مميزة جداً يعطيكم العافية ^^
لكن أنا أبغى ناس في بالي أتمنى يشاركوا ويعطونا رأيهم :أفكر:
وإذا ما يقدروا مو مشكلة أنا عاذرهم ;)
الشي اللي الكل متفق عليه هو إن اللي يعرض تصميم مسروق ما راح يستفيد شي في النهاية
غير الفضيحة بين زملائه يعني بالعامية ( ماله وجه يدخل المنتدى مرة ثانية ) ^_^
وهذي فرصة أخيرة لكل من يتبع هذا الأسلوب السخيف لأنه بصراحة طفح الكيل عندي وعند بقية الزملاء المراقبين >_<
وأنتظر بقية الأراء ^^

راي::

الي صار صار ...... المسروق حق اول يتنسي ....لاكن من يتجرا ويضع تصميم مسروق بعدج كدا انا من راي يشهر ........ عشان من جد مايدخل المنتدى تاني ولا حتى باسم تاني ... :( :afraid: حتى مايحتاج ينطرد هوا بنفسو يطلع.......

graphics style
27-10-2005, 01:23 AM
اهلا بالجميع

موضوع رائع ومهم اخوي امارنت عن ظاهرت سرقة التصاميم ونسخها باسمهم

ولا انكر ابداً انني في اول الايام التي عرفت فيها الفوتوشوب او التصميم

كنت اسرق التصاميم ولكن بحمد الله وفضله تركت هذه العادة ولله الحمد

تسلم اخي امارنت مرة ثانية

ونطمع بالمزيد من هذه المواضيع

INCREDIBLES
27-10-2005, 02:47 AM

::أهنك اخي على الشجاعه التي جعلتك تعترف بصراحه احيك::

:: ويبغالك صفقه ولك مني كل التقدير والاحترام .....اخوك INCREDIBLES::

Exodia
27-10-2005, 03:00 AM

الصراحة شجاع بكل معنى الكلمة ونتمنى نشوف التصميمات اللي تتعب عليها حتى لو كانت سيئة فالجميع معروف إنه بدى بداية سيئة ....
ذكرت في ردي الأول أن عدد الأعضاء المقصودين ثلاثة ، والان نتمنى من العضوين الباقيين أخذ الأخ XP-STATION كمثال والتفضل بالمشاركة في الموضوع ...

STORMY
27-10-2005, 03:37 AM
انا قد تلقيت رساله خاصه تتهمنى بسرقه تصاميم من موقع اجنبى

و ارد عليها و على كل من يتهمنى بذلك
اننى لم اقوم بسرقه اى تصميم من موقع اجنبى او عربى
و كل تصاميمى انا صممت كل بيكسل فيها
ما عدا الصور المقصوصه المستخدمه
طبعا لم اقوم برسمها
اما الخلفيه و باقى التصميم اقوم بتنفيذه بالكامل و اقسم على ذلك
و امتلك psd لكل تصاميمى الجديده

انا اعترف بسرقه تصميمن و هذا منذ فتره طويله
و الاخ امارانت و حسان يعرفون بالامر
لكنى لم اكرر هذه السرقه مره اخرى من بعدها

و الان اعتقد انه من حقى
ان ارى التصاميم التى ( يقول الاخ اننى قمت بسرقتها )
و ان اعرف هذا الموقع الاجنبى

لنقوم بمقارنه التصاميم و عرض ملفات psd لها

انتظر الرد
لأن يهمنى جدا ان ارى الدليل
و اعرف ما اقوم بسرقته و انا لا اعلم :afraid:

TERBO
27-10-2005, 04:09 AM
تسلم يالغلا على طرحك هذا الموضوع

اونا اعتقد اللي يسرق وش الفايدة علشان يقولون عنك ممتاز ومصمم طيب خلاص نقول ماحد درى عنك المرة الاولى

يقولون مو كل مرة تسلم الجرة

واذا انت سارق ليش تغش ربك والله حرام

والسارق انا عتبر انه ماله شخصية وماهو واثق من نفسه ولا من اي احد

وموضوع حلوو زيك يا امارنت وان شاء الله يتعظوون ويهديهم ربي

Amarant
27-10-2005, 05:07 AM
من النادر أن نرى شخصاً يعترف بخطأه وهذا شيء إيجابي ^^
الأخ XP-STATION أشكرك كل الشكر على هذه الخطوة الجريئة والتي
وفرت علي أشياء كثيرة كنت أنوي أن أقوم بها ^_^
فأشكرك مرة ثانية وحياك الله في القسم وبين إخوانك وأتمنى أن أرى
إبداعاتك الشخصية وأن تتعلم من أخطاءك وتحاول أن تركز أكثر للنقد الموجه لك حتى تصبح في مصاف المحترفين ...

الأخ Exodia
شكراً لاهتمامك مرة أخرى ^^
وكلامك صحيح مية بالمية :biggthump

الأخ STORMY
أتمنى نكون صريحين وألا تتعبنا وتتعب معنا في النقاش الذي لا يفيد
التصاميم الذي تدعي أنك تصممها هي نفسها بخلفياتها الجميلة موجودة في ذلك الموقع الذي ذكرته في بداية الموضوع ..
حتى وإن اختلفت الصورة فهذا لا يعني أنك قمت بتصميمها لأنه من البساطة أن تجعل الخلفية من تصميم والصورة من تصميم آخر أي الدمج بين أكثر من تصميمين وجعله في تصميم واحد بمعنى آخر ( تأخذ ملفين PSD من الموقع أو أكثر من ملفين وتأخذ من هذا الملف الخلفية وتأخذ من الثاني الصورة وتأخذ من الثالث الألوان وهكذا حتى تكون تصميم مختلف وغير موجود في الموقع ) ..
أنت تقول بأنك تملك ملف الـ PSD وهذا الشيء طبيعي جداً لأن التصاميم المؤخوذة من الموقع هي أصلاً ملفات PSD مع العلم بأني أعرف مستواك جيداً في التصميم أي أن الفرق كبير بين مستواك وبين ما تعرضه في القسم ..
قبل ثلاثة أو أربعة أشهر وعدتني بأنك لن ترجع لهذه العادة وقد صدقتك وشجعتك على الرجوع وقلت بأنك ستعتمد على نفسك ووالله بأني كنت مسروراً لرجوعك للقسم حتى إني كنت أراك تتواجد في القسم ولكنك لا تشارك فأرسلت لك رسالة خاصة وقلت لك إنسى الموضوع وحاول أن تشارك ( أعتقد بأنك تذكر تلك الرسالة جيداً) ...
ولكني لاحظت قبل فترة بأن تلك العادة قد رجعت وبشكل مختلف هذه المرة ( دمج أكثر من تصميم في تصميم واحد)...
فأتمنى أن تكون صريحاً معي وذلك لمصلحتك فأنا لن أستفيد أو أخسر شيئاً بل الخاسر هو أنت ستخسر نظرة الأعضاء لك وأيضاً لا أعتقد بأن عضويتك ستستمر ..
سأعطيك فرصة أخرى حتى تخبرني بحقيقة ما يجري وحقيقة ما تفعله وكما قلت لك أنا ما زلت أتمنى وجودك ولكن بالشكل الذي يُرضي الله من غير غش ولا زيف ..
حاول أن تتفهم كلامي جيداً فهو في مصلحتك وأتمنى أن تأخذ العبرة من الأخ XP-STATION الذي عرف خطأه وصححه بالطريقة الصحيحة ...
أنتظر ردك في هذا الموضوع لن أقبل أي رسالة خاصة أو ماسنجر .. وشكراً للجميع

Action
27-10-2005, 05:20 AM
الأخ STORMY
التصاميم الذي تدعي أنك تصممها هي نفسها بخلفياتها الجميلة موجودة في ذلك الموقع الذي ذكرته في بداية الموضوع ..
حتى وإن اختلفت الصورة فهذا لا يعني أنك قمت بتصميمها لأنه من البساطة أن تجعل الخلفية من تصميم والصورة من تصميم آخر أي الدمج بين أكثر من تصميمين وجعله في تصميم واحد بمعنى آخر ( تأخذ ملفين PSD من الموقع أو أكثر من ملفين وتأخذ من هذا الملف الخلفية وتأخذ من الثاني الصورة وتأخذ من الثالث الألوان وهكذا حتى تكون تصميم مختلف وغير موجود في الموقع ) ..
أنت تقول بأنك تملك ملف الـ PSD وهذا الشيء طبيعي جداً لأن التصاميم المؤخوذة من الموقع هي أصلاً ملفات PSD مع العلم بأني أعرف مستواك جيداً في التصميم أي أن الفرق كبير بين مستواك وبين ما تعرضه في القسم ..
قبل ثلاثة أو أربعة أشهر وعدتني بأنك لن ترجع لهذه العادة وقد صدقتك وشجعتك على الرجوع وقلت بأنك ستعتمد على نفسك ووالله بأني كنت مسروراً لرجوعك للقسم حتى إني كنت أراك تتواجد في القسم ولكنك لا تشارك فأرسلت لك رسالة خاصة وقلت لك إنسى الموضوع وحاول أن تشارك ( أعتقد بأنك تذكر تلك الرسالة جيداً) ...
ولكني لاحظت قبل فترة بأن تلك العادة قد رجعت وبشكل مختلف هذه المرة ( دمج أكثر من تصميم في تصميم واحد)...
فأتمنى أن تكون صريحاً معي وذلك لمصلحتك فأنا لن أستفيد أو أخسر شيئاً بل الخاسر هو أنت ستخسر نظرة الأعضاء لك وأيضاً لا أعتقد بأن عضويتك ستستمر ..
سأعطيك فرصة أخرى حتى تخبرني بحقيقة ما يجري وحقيقة ما تفعله وكما قلت لك أنا ما زلت أتمنى وجودك ولكن بالشكل الذي يُرضي الله من غير غش ولا زيف ..
حاول أن تتفهم كلامي جيداً فهو في مصلحتك وأتمنى أن تأخذ العبرة من الأخ XP-STATION الذي عرف خطأه وصححه بالطريقة الصحيحة ...

وكمان ارى انك تعرض التصاميم المسروقه في منتدى بلاك..!

C.Falcon
27-10-2005, 06:21 AM
ما عندي تعليق على الموضوع ^^

لكن انا فخور جدا لاني وجدت رجال اعتمد عليهم اثناء غيابي

كذا اقدر اترك المنتدى وانا مطمئن عليكم (L)

في امان الله

اخوكم

S I L V E R
27-10-2005, 01:47 PM
اهلا بيك اخوي امارانت

طبعا السبب من الشخص اولا واخرا ..... وما راح اعيد وازيد في اللي قالوه الشباب

لكنننننننننننننننننننننننننننن

انت وانا وهو وهي سبب في الموضوع

ليه ؟؟

لانه انا ادخل موضوع سلفر وفلان وفلان وفلان بس الباقين طنشششششششششششش

ما يعرفوا يصمموا وهدا خطا

ارجو انه الفكرة وصلت

تحيـــــــــــاتي

STORMY
27-10-2005, 02:14 PM
الأخ STORMY

للأسف لا اجد ما اقوله مره اخرى
حضرتك كنت تعرف مستوايا ( منذ 4 اشهر ) و لكنى طول الفتره السابقه كنت اتعلم من المواقع الاجنبيه
و من استاذ كبير اسمه محمد نور
و الحمد لله تطور مستوايا و صممت كل ما اعرضه هنا
( انا لم اخلف وعدى لحضرتك )

و ربما يرجع التشابه الى استخدام نفس نوعيات الفرش فى التصميم و اشهرها
ABSTRACT - GRUNGE و هذه الفرش موجوده فى الموقع نفسه و ما اكثرها
و استخدام نفس التقنيات المعتمده على مستويات الاضائه عن طريق
LEVELS - BRIGHTNESS AND COTRAST
مع استخدام فلاتر BLUR و تغيير البليندينج مود للطبقات
والمؤثرات على RENDERS

عموما انا اقسم مره اخرى اننى لم اقوم بسرقه اى تصميم
او دمج اى تصاميم كما تعتقد

و على استعداد لأثبات اننى مصمم هذه التصاميم و بأى طريقه ممكنه ( يمكنك اخبارى بها )
و اذا اردت يمكننى شرح مفصل بالصور لتصميم جديد يكون بمواصفات تحددها لى و حجم تحدده لى ايضا و بالصوره اللتى تختارها ( و سوف ارفق الفرش المستخدمه و PSD )
و على استعداد ايضا لأجابه اى سؤال فى هذه التصاميم و شرح كيف صممت اى جزئيه فيها

و اعتقد ان دمج التصاميم كما تذكرون لا يمكن ان يعطى ابدا هذه النتيجه
و اذا اخذنا بذلك فيمكننا اعتبار كل التصاميم الموجوده فى المواقع الاجنبيه مدموجه و مسروقه
انظر الى التصاميم هنا مثلا :
http://www.gamerenders.com/forum/
http://www.freedom-fighters.net/sigsource/index.php?act=idx
مع العلم ان الموقعين top sig sites

ماذا سأستفيد من سرقه كل هذه التصاميم ؟؟!!
انا لا اخدع نفسى و اضيع وقتى

و كان بأمكانى ان اترك المنتدى و الا اعود اليه مره اخرى بدل من هذا الجدال الطويل
و لكنى مازلت اعترف انى بدأت مشوارى هنا و تعلمت منكم الكثير
و اعتبر هذا المنتدى افضل منتدى عربى
و به اكبر و افضل مجموعه من المصممين العرب و اتمنى الوصول لمستواهم

اخر ما اقوله اننى على استعداد لأثبت بأى شكل ممكن انى مصمم هذه التصاميم

و لستم بحاجه لأيقاف عضويتى
يكفينى سماع كلمه انى غير مرحب بى هنا و اعدكم بأنكم لم ترو اسمى مره ثانيه
فأنا لدى كرامتى

انتظر الرد مره اخرى .....

STORMY
27-10-2005, 02:59 PM
نسيت ان اقول
انه يمكنكم احضار التصاميم التى دمجتها PSD لأى تصميم تحبون ( ان وجدت ) من التى تدعون انى سرقتها
و اعطيكم انا ملف البى اس دى الخاص بى
و اعتقد انكم محترفون بما يكفى لمعرفه الفرق

انا هذه المره اتكلم بكل ثقه
و ليست كسابقاتها

راجعوا انفسكم و قبل هذا الاتهام اتمنى ان يكون لديكم الدليل القاطع

اسف للأزعاج

Action
27-10-2005, 05:41 PM
ما عندي تعليق على الموضوع ^^

لكن انا فخور جدا لاني وجدت رجال اعتمد عليهم اثناء غيابي

كذا اقدر اترك المنتدى وانا مطمئن عليكم (L)

في امان الله

اخوكم

:( منتظرين عودتك ..^^

واعتمد..:biggthump

رجل الحاسوب
27-10-2005, 06:40 PM
السلام عليكم
موضوع مهم
رغم أن الظاهره في بدايتها
ثلاث أشخاص ليس بالعدد الكبير بالنسبه للقسم
لكن من الأفضل أن نصلحهم
لنستفيد و يستفيدوا
أن الحاله الوحيده التي عرفتها
كانت قبل أشهر و تم معالجتها
إلا أن الحالات الجديده لم أنتبه عليها
ولم الاحظها لولا موضوع الأخ امرنت
وانا بالنسبه لي فأنا غير متابع للمواقع الأجنبية و العربيه التي تعرض التصاميم
لأميز التصاميم المسروقه
لذا شكرا لمن يلفت نظرنا لأي من هذه التصاميم المسروقه
و أنا برأي
من الأفضل إغلاق الموضوع الذي يحتوي على التصميم المسروق
و وضع ملاحظه فيه عن المكان الذي سرق منه
ومن الجميل و المقبول من أن يتفوق الأعضاء الجداد على محترفي المنتدى بمجهودهم و سيجدون التشجيع و الترحيب
لكن ليتفوقوا بتصاميم مسروقه لن يجدوا منا إلا السخط
هامش
لا أدري بالنسبه للأخ ستورمي
ربما يكون صادقاً
لذا أرجوا من المراقبين التدقيق جيداً
فالتصاميم التي رأيتها له
ليست من النوع التي يصعب إتقانها
و بالتوفيق للجميع
نسيت أن أشكر كل من إعترف بذنبه
و عزم على أن لا يعود

DeSiGnEr Of DaRk
27-10-2005, 08:31 PM
مش عارف لو كل واحد حاول يقدم تصميمات مسروقه امتى هنشوف عندنا مصممين
عالمين والله احنا مش اقل من اي حد بس عايزين شويه مجهود فقط

Amarant
28-10-2005, 01:08 AM
لكنننننننننننننننننننننننننننن

انت وانا وهو وهي سبب في الموضوع

ليه ؟؟

لانه انا ادخل موضوع سلفر وفلان وفلان وفلان بس الباقين طنشششششششششششش

ما يعرفوا يصمموا وهدا خطا

ارجو انه الفكرة وصلت

تحيـــــــــــاتي
جينا عند صلب القضية ^^
وهي محاولة لفت الأنظار حتى يقوم الأعضاء بالرد على موضوعه..
ظاهرة عدم الرد على الأعضاء المبتدئين هي ظاهرة منتشرة وأصبحت من الأشياء العادية في كل المنتديات..
أنا مثلاً في بداياتي كنت أصمم تصاميم ( مشي حالك ) وكنت أعاني من قلة الردود طبعاً هذا الشي
أصابني بالإحباط في البداية لكن مع المثابرة والتعلم بصدق وصلت إلى ما وصلت إليه والحمد لله مع إني ما زلت إلى الآن أعتبر نفسي في بدايات التعلم ..
فهذا لا يعني أن تقوم بسرقة تصاميم لأن الأعضاء لا يردون على مواضيعك (عذر أقبح من ذنب )
المفروض أن تثق بقدراتك وتحاول حتى تصل إلى مستويات مميزة في هذا المجال ...
أما أن تقوم بالغش والخداع فأنت لن تضر إلا نفسك ...
وشكراً لانتباهك لهذه النقطة ^^

للأسف لا اجد ما اقوله مره اخرى
حضرتك كنت تعرف مستوايا ( منذ 4 اشهر ) و لكنى طول الفتره السابقه كنت اتعلم من المواقع الاجنبيه
و من استاذ كبير اسمه محمد نور
و الحمد لله تطور مستوايا و صممت كل ما اعرضه هنا
( انا لم اخلف وعدى لحضرتك )

و ربما يرجع التشابه الى استخدام نفس نوعيات الفرش فى التصميم و اشهرها
ABSTRACT - GRUNGE و هذه الفرش موجوده فى الموقع نفسه و ما اكثرها
و استخدام نفس التقنيات المعتمده على مستويات الاضائه عن طريق
LEVELS - BRIGHTNESS AND COTRAST
مع استخدام فلاتر BLUR و تغيير البليندينج مود للطبقات
والمؤثرات على RENDERS

عموما انا اقسم مره اخرى اننى لم اقوم بسرقه اى تصميم
او دمج اى تصاميم كما تعتقد

و على استعداد لأثبات اننى مصمم هذه التصاميم و بأى طريقه ممكنه ( يمكنك اخبارى بها )
و اذا اردت يمكننى شرح مفصل بالصور لتصميم جديد يكون بمواصفات تحددها لى و حجم تحدده لى ايضا و بالصوره اللتى تختارها ( و سوف ارفق الفرش المستخدمه و PSD )
و على استعداد ايضا لأجابه اى سؤال فى هذه التصاميم و شرح كيف صممت اى جزئيه فيها

و اعتقد ان دمج التصاميم كما تذكرون لا يمكن ان يعطى ابدا هذه النتيجه
و اذا اخذنا بذلك فيمكننا اعتبار كل التصاميم الموجوده فى المواقع الاجنبيه مدموجه و مسروقه
انظر الى التصاميم هنا مثلا :
http://www.gamerenders.com/forum/
http://www.freedom-fighters.net/sigsource/index.php?act=idx
مع العلم ان الموقعين top sig sites

ماذا سأستفيد من سرقه كل هذه التصاميم ؟؟!!
انا لا اخدع نفسى و اضيع وقتى

و كان بأمكانى ان اترك المنتدى و الا اعود اليه مره اخرى بدل من هذا الجدال الطويل
و لكنى مازلت اعترف انى بدأت مشوارى هنا و تعلمت منكم الكثير
و اعتبر هذا المنتدى افضل منتدى عربى
و به اكبر و افضل مجموعه من المصممين العرب و اتمنى الوصول لمستواهم

اخر ما اقوله اننى على استعداد لأثبت بأى شكل ممكن انى مصمم هذه التصاميم

و لستم بحاجه لأيقاف عضويتى
يكفينى سماع كلمه انى غير مرحب بى هنا و اعدكم بأنكم لم ترو اسمى مره ثانيه
فأنا لدى كرامتى

انتظر الرد مره اخرى .....

نحن هنا نرحب بأي عضو ونتمنى له التوفيق والنجاح ولكن إذا كان العضو ينهج ويسلك مسلكاً مغايير لقوانين القسم فهنا نقول له ارحل بلا عودة ..
أتمنى أن تكون أنت فعلاً من صمم هذه التصاميم مع أن رجل الحاسوب يقول بأنها تصاميم ليست بالصعبة ولكن يا رجل الحاسوب لو ركزت قليلاً على الخلفيات لو جدتها هي نفسها الموجودة في الموقع المذكور كما أن طريقة وضع الصور على التصميم ودمج الألوان هي ذاتها في ذلك الموقع باختصار شديد (ستايل ستورمي هونفسه ستايل ذاك الموقع )..
لا تقولي بأن دليلك هو ملف الـ PSD لأن الإثبات بهذه الطريقة سهل للغاية ...
لقد أخبرني أحد الأعضاء بأنه طلب منك أن تصمم له تصميم وأعطاك بعض الصور المساعدة فكانت النتيجة مدهشة بالنسبة له
لأن التصميم كان بدائي جداً بالإضافة لطريقة قصك للصور كانت غريبة وغير متوقعة من مصمم يعرض تصاميم قوية في المنتدى...

نسيت ان اقول

انه يمكنكم احضار التصاميم التى دمجتها PSD لأى تصميم تحبون ( ان وجدت ) من التى تدعون انى سرقتها
و اعطيكم انا ملف البى اس دى الخاص بى
و اعتقد انكم محترفون بما يكفى لمعرفه الفرق

انا هذه المره اتكلم بكل ثقه
و ليست كسابقاتها

راجعوا انفسكم و قبل هذا الاتهام اتمنى ان يكون لديكم الدليل القاطع

اسف للأزعاج

الأدلة واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج لبحث وتنقيب وأنا بصراحة ليس لدي الوقت الكافي حتى أبحث في الموقع
عن التصاميم التي دمجتها لأني في النهاية لن أستفيد من التشهير بك أو إدانتك ..
ولكن أقول لكل من أراد أن يتحقق من هذا الموضوع عليه الذهاب إلى الموقع المذكور على هذا الرابط :
http://browse.deviantart.com/resources/applications/psd/?view=1&order=5&limit=24
فهناك الكثير والكثير من التصاميم وبامتداد PSD وأيضاً ملفات أكشن وخلفيات جاهزة كل الذي عليك أن تضغط على كلمة NEXT في الأسفل وتصفح على راحتك
ومقارنة التصاميم المعروضة هناك بملفاتها الـ PSD مع ما يعرض هنا في القسم ...
ما زلت متمسكاً بك أخي ستورمي لآخر رمق وها أنا ذا أعطيك فرصة أخرى حتى تخبرني بحقيقة ما يجري وأعدك
بأن معاملتنا لك لن تتغير بل ستكون أفضل مما هي عليه الآن ..

STORMY
28-10-2005, 01:50 AM
اخى العزيز امارانت
انا اخبرتك بحقيقه ما يجرى
انا الذى صممت هذه التصاميم
و قد فعلت ما بوسعى حتى اثبت ذلك و لكن للأسف يبدوا ان الجميع هنا لا يصدقنى
و بالنسبه للعضو الذى طلب منى تصميم انا لا اذكر شئ عن هذا الموضوع
و لكن يمكنك عرض التصميم على حتى نرى ذلك التصميم البدائى
و على فكره انا لا ارى اى بى اس دى فى الموقع مشابه لتصاميمى
و لا ادرى لماذا تعتقدون ذلك

عموما انا على استعداد مره اخرى لأثبات ملكيه التصاميم بأى وسيله ترضيكم
ثم بعد ذلك لن ترونى مره اخرى
فيبدوا انه ليس لى مكان هنا

لكنى ارغب فى اثبات صدقى

مستر العميد
28-10-2005, 02:27 AM
موضوع صار ملحوظ بالأونه الأخيرة حتى ماودة ينزل أعماله بأي منتدى .

الشخص اللي ياخذ تعب غيرة اللي جلس عليه ساعات ياخذه بدقيقه او أقل هذا ليس بمصمم وفيه فرق بين السرقه

والأقتباس " الظاهر البعض لايعرف معنى اقتباس أفكار :D " يعني عيني عينك استنساخ

اللي ياخذون كلمه لهم

""الابداع والفنون لا تقلد ولكن تستلهم""

فيلسوفة زمانها
28-10-2005, 02:34 AM
ياليت لو كنت أقدر أقرأ كل الردرو بس قرأت الرد الأو ل و نص الثاني و المشكلة هي ان ما عندي وقت !!! <<<قانون جديد ساعات :P

المهم :

هو الصراحة هذه من ضعف النفوس "...لا يسرق المسلم (أو المؤمن ما ادري) و هو مسلم (مؤمن).." مو متأكدة من نص الحديث لكن بما معناه لو واحد يخاف الله ويعرف أنه لو صاحب الموضوع لو ما سامحه يوم الدين راح تعذب عشان تصميم لا قام ولا قعد غير لو كان هذه الشئ بثمن سوف يحاسب عقوبة السرقة و يوم حسبناها مع البنات ما يقابل الدنناير بالريلات السعودية ..أي سرقة تتجاوز 10 ريال تتطلب قطع اليد !

المهم -مرة ثانية :

يعني لو يدري أنه الله عنده حساب البشر بين بعضهم مهم كن ما سوى إلي سواه .. بس ما نقول إلا أن هذا مرض ضعفاء النفوس

و زي ما أنا أقول : الحمد لله الذي عافانا مما أبتلاهم اللهم عافهم و اشفهم ولا تبتيلينا الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه تفضيلا ...

نعمة الدين . و العقل !

و مشكور أخي أمرينت لطرحك لموضوع مهم زي كذا ..

The Imaginary
28-10-2005, 06:08 AM
وعليكم السلام أخوي

سرقة التصاميم ....... حزن دمعت له العيون .....وألم تفجرت منه القلوب
أعلم بأن كلاماتي أكبر من الوصف ....
ولكني حاولت و للحظة واحدة أن أضع نفسي مكان من قام بذلك حتى اجيب على الأسئلة المطروحة...
فلم اجد غير ذلك الشعور الذي أصبني لبرهة .... وأقشعر منه بدني خوفا وخجلا ...

وأقولها بكل قوة ...
تعددت الاسباب والجرم واحد !!

فمهما فعلت يا أخي السارق فماذا ستجني ؟؟
إسأل نفسك هذا السؤال في كل عمل تقوم به وفي كل سرقة تخطط لها ... ماذا سأجني اليوم ؟

وستجد الجواب يصدع في كل مكان !!! لاشيء ....لا شيء ....لاشيء

فأنت تعلم ونحن نعلم ........ والاهم من ذلك انه يعلم ... عالم الغيب والشهادة ...الله الذي لا إله إلا هو ..... يعلم

فماذا تفعل الآن وقد قمت بجرمك وانتهيت ...

اولا وقبل ان تتوجهه للإعتراف في هذا الموضوع .... ترقب الله وتب إليه ....لا أتوقع بأنك ستخسر شيئا ...حتى ولم تكن تؤمن بأن سرقة التصاميم يعد ذنبا اصلا

أما اعترافك هنا فهو يعني الوعد ..بأنك لن تقوم بمثل هذه الاعمال مرة اخرى ...
فإذا كنت صادقا مع الله ومع نفسك ستجد بأن كل الاعضاء والمراقبين وقد اعتلت في وجوهم بالمحبة والاحترام معلنة فتح صفحة جديدة نقية من الابداع

فلا تردد أخي في فعل ذلك بصدق
وإني لأقدر كل من قام بالإعتراف هنا ..... وعفى الله عما سلف

وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم
----------
شكرا خاص للمراقب الفاضل Amarant لحكمته العالية في قلب موازين الامور .... واعطاء فرصة ذهبية للعائدين ^^
فجزاك الله عنا الجميع خير الجزاء

kingx11
30-10-2005, 07:21 PM
كلام سليم اخوااني الساارق مصيره الفشل فالفوتوشوب

وعلى طاري السررقه ماعمرري سرقت سررقه عينك عينك لكن سررقه اخوويه او عن طريق الصداقه

يعني مصممين متعرف عليهم بمنتديات ثانيه ومن مبدأ التبادل بالتصاميم والتعدل فيها سمحو لي اخذ التصميم واعدل فيه واحطه باسمي بشرط اني اذكر صاحب التصميم الاصلي لكني ماذكررت اسماءهم لانهم توقفو عن التصميم بالاساس وتوجهوو لتصاميم الفديو كليب واللي ناوي اتوجه له بنفسي

OctoBot
30-10-2005, 10:18 PM
شيء فظيع صراحة.
أنا ما أحب السرقة - غير الذنب و الإثم - لأني يصعب علي كفاية أن أصمم تصاميم مميزة ( لكثرة المصممين و تشابه الأفكار ) فكيف لي أن أنس تصميما و أرمي عليه فلتر و أكتب اسمي ؟ لا يفكر بهذا عقل عاقل.
و أنا من أكبر المدافعين عن الحقوق المحفوظة, وقد يظهر ذلك في منتدى برمجة الألعاب أكثر من هنا.

Yurilin
01-11-2005, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^.-

موضوع شيق جدا للمناقسة ^-^ !!!!!!!!
صراحة هذي اول مره ارد على موضوع في Adobe Graphics -^^- مياو

صراحة اول مره اسمع عن هالسالفة و هذي النقطة مهمة جدا ........
بالنسبة للسرقة فأعتقد ذلك بسبب قلة الخبرة لديهم او يبون يسوون روحهم انهم يعرفون يسوون اشياء عمرهم ما سووها :jester: >>> مياو اعتقد جذي >.>
مع اني مبتدأة وتصاميمي على قدي ^^"
بس الحمدالله عمري مافكرت اني اسرق تصميم واعدل فيه ......
وبالعكس .... الامانه شي رااااائع جدا جدا ^-^ .... اهم شي عندي الامانه ^^
لازم نكون صادقين و امينين مع نفسنا حتى لو محد شافنا ^^

تسلم اخوي على طرحك لهذه الظاهر الشائعة هذه الأيام ^-^
و موضوع فعلا رائع للنقاش و اخذ اراء الاخرين ^.-
Au revoir =^.^=

The Coder
01-11-2005, 04:36 AM
امارونت حبيبي ...
اشوفك تلف وتلمح والله يعينك ..
لك اسبوعين وانت تلمح
ارجو منك ان تقول ...ياهذا .. لماذا سرقت التصميم الفلاني ...
مع توجيه سبابتك اليه ...
او ترسل له رسالة خاصة ...

اسف ... ولكن وضح له هو بالذات ان يكف عن هذه الظاهرة

هامش :
اسف مرة ثانية ..
بس هذا علاج الظاهرة

kingx11
01-11-2005, 05:27 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

معاك حق والله

بس والي يرحم والديك لاتكتب بخط كبير فقعت عيوني هههههههه

TERBO
01-11-2005, 05:36 AM
نسيت اللي تقوول عليه انك تحييني

والله ماقصرت على الكلام الحلووو

وان شاءالله اقدم الجديد للمنتدى

حسين-911
03-11-2005, 01:22 PM
لي عودة ،،
و تصاميمي سرقت في أكثر من منتدى ..
و هناك روابط وضعت تصاميمي ..

فلا تستغربوا ..
فقط أريد القول ..
إن التصميم مهنه شريفة و علينا تقديرها ..
و من يسرقك تصميمك إعرف إنك مميز فلهذا سرق تصميمك .. :)

k!ng
10-11-2005, 12:37 AM
لي عودة ،،
و تصاميمي سرقت في أكثر من منتدى ..
و هناك روابط وضعت تصاميمي ..

فلا تستغربوا ..
فقط أريد القول ..
إن التصميم مهنه شريفة و علينا تقديرها ..
و من يسرقك تصميمك إعرف إنك مميز فلهذا سرق تصميمك .. :)

والله لاحظت هذا الشي اخوي بس مو عليك على الاخو امارنت

اي اني دخل احد المنتديات ولا اريد ذكر اسماء لمنتديات

(( اذا كنت تريد الرابط اخوي امارنت قولي في رسالة خاصة ))

بل دخلت لمنتدى ودخلت ساحة التصاميم

واذا بي فوجئت بأحد التصاميم المسروقة من احد الاعضاء .. قام بسرقة محاكي العين البشرية (( اخونا امارنت ما قصر ووضع العين ملف مفتوح للجميع للإفادة .. ولكن ان يأتي احدهم ويغير اسم امارنت وينسب التصميم الى نفسه يعني مادري هذا شنو بيستفيد من الي يسويه :05: ))

وبصراحة ظاهرة السرقة مزعجة جدا واذا قلت للسارق انت سارقنه قالك اوريك اياه ملف فوتوشوب :vereymad:

واللحين المواقع ما تقصر في الملفات المفتوحة و الموقع الي ذكره امار نت ما يقصر اي واحد ما عنده ضمير بيدخل بينزل الملفات المفتوحة الي تعجبه وطبعا سهلة انه ينسبها لنفسه ويضعها في المنتدى

ولا ازيد على كلام الاخوان غير

ان الذين يسرقون لا يستفيدون شيء وانما هم الخسرانين :(

وانشاء الله تنتهي هذي الظاهرة السيئة

وتسلم يا امارنت على هذا الجهد الي تبدله في مصلحة المنتدى

وجهودك كبيرة والحمد لله الرقابة قوية جدا :D والحمد لله الاعضاء الي يسرقون ما يستطيعون السرقة والهرب بل المراقبون يكشفونهم :biggthump

وبالتوفيق للجميع

OzEyHeRo
17-11-2005, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

المشاركه دى تعتبر أول مشاركه ليّه فى المنتدى... قبل ما ابتدى فى كلام عايز اقول حاجه للأخ amarant ... عايز اقول انت ليه قلت كده.. وليه بتتهم ستورمى فى اللى انت قلته ده ... وحضرتك بتقول انه سارق تصميمات من مواقع اجنبيه... طيب أدام انهت بتقول كده يبقى لازم تكمل اثباتك للأخر ... يعنى تعرض الصور اللى حضرتك بتقول عليها انه سارقها والبى اس دى اللى فى الموقع اللى انت حاطه ... وعلى فكرة انا دخلت الموقع ومالقيتش اى تصميم مشابه لتصميماته والله... علشان يبقى انت كلامك صح ... وانا شايف من كلام حضرتك انك شاكك فيه ومش متأكد من كلامك كمان ...و مش واثق وبتتكلم بثقه كمان ... على فكرة انا والله ماليش اى صله بستورمى نهااااااائى بس انا مشترك فى منتدى وهو كان عضو فيه وعرفت اللى حصل ده فقلت اشوف ايه الموضوع ... ولما قرأت الموضوع لقيت انه كله بيدور حول الشك في سرقة ستورمى لتصميمات أجنبية ... وحضرتك مش متأكد من كلامك ... وعارض موقع تقول شوفوا التصميمات دى زى بتاعة ستورمى بالظبط ... الكلام ده كله مبنى على الشك والصراحه انا مش مقتنع بيه... وغير كده لو انت شوفت صحيح ان التصميمات اللى فى الموقع تشبه تصميماته ... التمس له 70 عذر ياسيدى ...
وده رأيي الشخصى ... وانا عارف انى هاتوقف من عضويتى فى المنتدى علشان رأيي ... بس انا حبيت اقول كده علشان كمية الاعضاء الرهيبه اللى عماله تقول مشكور على الموضوع وتجامل وخلاص ومش عايزه تدور حول الموضوع على الصح من الغلط ... وأخر حاجه عايز اقولها للأخ amarant وباقى الاعضاء اللى بيتهموا ستورمى قدموا الدلائل اللى عندكم لو انتوا بتأكدوا الموضوع كده...
مع خالص تحياتى :).................

OzEyHeRo
17-11-2005, 10:59 PM
ايه ياجماعه مافيش حد عايز يرد ولا لسه بتدوروا على أدلة؟؟؟...

Amarant
18-11-2005, 02:17 PM
:sleep:
الموضوع ذا لسى ما انتهى والا شو بالضبط <<< نسيته خالص :09:

OzEyHeRo
مممم ما أدري إذا كان ستورمي موكلك للدفاع عنه أو إنك فعلاً هو نفسه ستورمي :أفكر:
على العموم وحتى يتم إصلاح خاصية البحث في المنتدى سيتم التعرف على العضوية الجديدة وعلى صاحبها ..
أخي المكابرة والكلام الذي لا يفيد صدقني لن ينفعك بشيء ..
تقول لي بأن أعطيك الدليل .. الدليل واضح وضوح الشمس لذلك لا تحاول اللف والدوران ..
أنا باستطاعتي أن أحصل على أربعة تصاميم من ذلك الموقع ثم أدمجها مع بعض لأكوّن تصميم جديد وغير موجود في الموقع أساساً ... يعني العملية سهلة ولا تحتاج لتفكير ... لذلك لا تتظاهر بمظهر المظلوم الذي سلبناه حقوقه ..

الأمر منتهي وسأقوم بإغلاق هذا الموضوع ورجاءً لا تحاول فتح أي موضوع مشابه ....