المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـذائــف لـسـعـادة الـنـائـب !!!؟



Private Jeddawi
26-10-2005, 03:43 PM
في الاسبوعين الماضيين تداول البعض الكثير من امر لقاء القلعة والليث بشيء من (النرجسية) التي عاشوها مؤخرا.. مما ولد بعض التساؤلات التي ارجو ان تكون اجابتها خالية من تلك ( النرجسية ) التي تعودنا ان نقرأها بعد كل نقاش حميمي.. وللوصول الى ذلك اتساءل: أين المنافحون الذين ظهروا بعد مباراة الاهلي والشباب الاخيرة عن الحكم العائد من الايقاف معجب الدوسري..؟!

اقول : أين هؤلاء من المظلمة التي ارتكبها معجب بحق الاهلي في النهائي الشهير..؟! ولماذا شمر هؤلاء المنافحون عن سواعدهم بالاطراء الزائف على الحكم المذكور في ذلك اللقاء ؟

ولماذا لم يتحرك الشجن الشبابي.. الا كلما كان الاهلي طرفا معهم.. حتى وهم يمثلون الوطن تلاحقهم اعتراضات الشبابيين.. رغم المثالية التي يمتازون بها في بقية تعاملاتهم مع الاخرين.. اما بالنسبة لمعجب فلا شك انه اخفق كالعادة في لقاء القلعة والليث وخرج وعناصر الفريقين ممتعضون من تحكيمه.. غير ان سؤالي هنا والذي لن يخرج عن تساؤلات كل الاهلاويين: لماذا الاهلي هو من تطاله الاعتراضات.. وردود الافعال من الشبابيين تحديدا..؟!

اما غيرهم فليس مستغربا منهم ذلك لان الاهلي هو (الشوكة) التي يتمنون زوالها.. تارة بالتدمير.. وتارة بالتحطيم.. وتارة بالتحكيم والكل يذكر ذلك.. والملفت للنظر الاخر هنا هو خروج نائب رئيس اللجنة الجديدة بتصريح قوي.. بل هو قوي جدا.. دافع فيه عن معجب.. وافرد عضلاته تحديا للاهلاويين فارضا قسوته السلطوية تجاههم..

وكأني بالنائب هنا يريد ان ينتصر لنفسه من اللجنة التي اوقفته بعد النهائي الشهير الذي اخفق فيه كما اخفق زميله معجب في نهائي مماثل وكأنه ايضا يريد ان يقول: انه اوقف بسبب ظلمه للهلال.. ومعجب اوقف بسبب ظلمه للاهلي..

وبالتالي كان الاهلي هو اول ضحايا انطلاق اعصاب ابو الخل (سامحه الله) بعد توليه المنصب الجديد.. ولكن طالما ان تلك السقطة التي وقع فيها ابعدته عن اي لقاء للهلال حتى احيل للتقاعد تحكيميا.. فلماذا يفرض معجب على الاهلي..

ويتحدى الاهلاويين بقوله: لن نبعد معجب عن لقاءات الاهلي.. والملاحظ هنا ان سعادة النائب لم يتجرأ على الدفاع عن نفسه.. بعد الاخفاق الشهير وكذلك الحال بزميله معجب لم يحرك قيد انملة ردا او دفاعا عن نفسه بعد فضيحة النهائية (المحبوك) فيما كان ردهما مجتمعين على الاهلاويين بعد لقاء الشباب ما هو الا (فش غل مكبوت من سنين) ولكن يستاهل الاهلاويون كل ما حصل لهم..

لانهم هم من شجع البعض على التطاول عليهم بالصحف.. بعد ان هضمت حقوقهم على المستطيل الاخضر.. وستستمر حلقات مسلسل الظلايم تلاحقهم مالم يحدوا مخالبهم جيدا للدفاع عن انفسهم مثل غيرهم.. بعد ان اصبحت المثالية لا توكل عيش.. وسامحونا.