المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الى كل مشتركى هذا المنتدى

عاشق الوينينغ اليفن 2000
06-01-2001, 06:58 PM
يا شباب ما رايكمفى اللاعبين التاليين / جوزيب غوارديلا الاسبانى وزميله ميندييتا وهل المنتخب الاسبانى والامانىعندما تلعبون ضدهماهل هما بالقوة اللتى يحسب لهاالف حساب فانا عاشق هاذيين المنتخبيين وشكرا

ارفين
06-01-2001, 07:59 PM
يا عاشق الوينينغ

هذا منتدى بلاي ستيشن مو منتدى كرة قدم...

fayez-2000
07-01-2001, 12:09 AM
ياارفين خف عليهم أشوية
أنا بسراحة منتخبي المفضل إيطاليا وماعمري لعبت ضد أحد يلعب أسبانيا وهذا دليل على ضعف المنتخب مع أحترامي لك.

dino_crisis
07-01-2001, 12:29 AM
حلوه يافايز بس انا كنت العب باسبانيا ومن اشد المغرمين بللاعب لويس انريكي لكن للأسف شالوه من الويننق اليفن الأخير وصرت آخذ هولندا وهو فريقي الأساسي اصلاً بس احب اقولك انه اسبانيا فريق قوي لكن مو اللي ينحسب له الف حساب .... بعدين هذي لعبه مو حقيقه يعني انا اعرف واحد كان يلعب بالفريق - اظن الكاميرون-اللي فيه اللاعب انقوما الخطير وكان يعتمد على هذا اللاعب وحده ولا كان احد يقدر يهزمه ولا بنجوم العالم يعني الفريق في البلاي ستيشن ماله اهميه قد ما هي مهمه مهارة اللاعب (( اللي يمسك اليد طبعاً مو اللي في البلاي ستيشن)) بس برضه الفريق له دور ..ماعليش اذا طولت وشكراً..... بااااااااي

*درس املاء:
يافايز عندك غلط في كلمة (بسراحة) لأنها تنكتب بالصاد مو بالسين زي كذا(بصراحة) وشكراً..بااااااااي

fayez-2000
07-01-2001, 01:22 AM
:واو: :واو: شكراً لك على الملاحظة الجميلة.
D:D:D:أنا أسف لأني أكون مستعجل ولاأنتبة للكلام جيداً وشكراً على التواصل ياdino_crisis