المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سواليـــ...ـــف فــ..انتــــ...اسيـــــــــ..

d.o.d.y
27-10-2005, 03:08 AM
السلام
بتستغربون الموضوع بس القسم ميت قلت انشطه بهالموضوع
موضوعي سواليف عن فاينل فانتزي بجميع أجزاءه نتكلم عن بدايتك وذكرياتك شخصياته و اجمل ما فيه ..الخ
نبي نشط شوي القسم معليش نستحمل الى ما تنزل فاينل 12 ^_^
المهم هالسواليف لها شروط:
1-ما تتعدى حدود الأدب
2-مافي صور
3-نتكلم عن فاينل بس
أنا ببدأ
بكتب لكم عن بدايتي في فاينل بدايتي من هالمنتدى تتكلمون كثير عنه وبتحديد ff10 شريت بس شريته ورميته بس لو أقولكم ليش رميته ضحتو >>ما عرفت أخزن<<
يوم عرفت رجعت له
ذكرياتي:
يذكرني بالعطلة بالعيد وخاصة الأضحى كنت العب وامي تناديني بس طنش:09:
راي في فاينل من اول جزء:
ff1-2-3-4-5-6 : ولا اعرفهم^_^
ff7 : اه يوم ماتت ايريس قلبي تقطع بس حلو الجزء والقصة بعد
ff8 : احلى قصة حب >واوووووووووو< و8 نفس 7 حلو والقصة بعد
ff9 : اعذروني بس انه مو جزء قوي ومو حلو
ff10 : أجمل جزء في فاينل عشقي وبدايتي وذكرياتي^_^
ffx-2 : احلى مافيه بنات واغانيه^_^
ff11 : احس برعب منه ولا اعرفه^_^
ff12 : مليت من كثر الانتظار
عندي سواليف كثيرة بس بعدين الحين دوركم

Austin 3:16
27-10-2005, 04:37 AM
موضوع نقاشي جميل ..
أنا اول جزء لعبته كان FF8 ...وكنت منبهر منه ..خاصة انني اشتريته بعدما رايت Ifrit ...لعبته وانهيته وعملتت كل شيء به ...كان بالنسبة لي اسطورة ( لكن ميتال جير افضل :D )

ثم توجهت بعد ذلك الى FF7 بعدما سمعت انه اقوى منFF8 ..صحيح ان الرسوم كانت متدنية وايضا العروض ..لكن اللعب كان افضل بالنسبة لي من الثامن ...بالعربي هي افضل اربيجي لعبتها في حياتي ..رغم ان عواطفي تتجه الى FF8 وذلك لانه الجزء الاول الذي لعبته من السلسلة ..

بعد ذلك توجهت الى التاسع ..كان التاسع ممتاز جدا ..لكنه بالنسبة لي ليس كالثامن والسابع ..

بعد ذلك لعبت بفاينل فانتسي ميثلوجي ( على ماأذكر ) وكانت عن الاجزاء الرابع والخامس والسادس ...لم انهي هذه الاجزاء ...

وفي الجيل التالي ..لعبت FFX ..وصراحة ..خاب ظني كثيرا ... فهو فاشل بالنسبة للاجزاء التي قبله ..وبسيط جدا وسهل ..لم اتصور انني سوف انهيها بسهولة تامة جدا وبدون تعقيدات ..لم اسر كثيرا بهذا الجزء ...

بعد ذلك لعبت FFX-2 ..وبصراحة في نظري هو أفشل اجزاء فاينل فانتسي ...ولن اقول المزيد..

وانا في انتظار FF12 على أحر من الجمر في الصحراء ..:)

KasiH
27-10-2005, 05:36 AM
والله موضوع جميل دودي ^^

احب ابدا في فاينل فانتسي 7 بداياتي الار بي جي رائعة اشترالي اياها والدي لما كنت صغير ><
جابلي اياها هدية وانا مني مصدق لاني كنت راجه وقلتله ابغاها ولانها كانت 3 دسكات كانت غالية علي ><
بس لما جابلي اياها عجبتني جدا وكانت احلى هدية @_@

فاينل 8 اشتريتها ياباينة ماعرفت اعدي السي دي الاول لكن بس اخذت الامريكية
طحت فيها ومن جد قصة حب ولا اروع ^^

فاينل 9 اسطورة جميلة لها ذكراياتها مع اصدقائي قصة جمسلة كلاسيكية وبها موسيقى رائعة جدا ^^

فاينل 10 اشتريتها قبل اخر اختبار نهائي كان علي اختبار حديث ^^ وماذاكرت قلت سهل

ورحت اشتريت فاينل 10 اصلية !! قبل ماينزل شيء اسمه كوبي دي في دي ^^

وصراحة فرحان الني اخذتها اصلية لانا تستحق !! ويكفي المقدمة مع موسيقى البيانو جميلة ورومانسية

فاينل 10-2 ماعجبني بس حبيت البنات ^^

فاينل 11 مالي حظ فيه ولا احب الاونلاين

فاينل 12 احس انها فاينل 9 رووووووووووووووووعة !!

على فكرة الاجزاء اللي لعبتها كلها مختمها اكثر من اربع مرات !! الا 10-2 -_- مرة وحده

تسلمييييييين دوي على الموضوع الحركي هذا مشكوووووووووووورة

كاسح الالعاب

Shining Eye
27-10-2005, 07:12 AM
شكراً يا دودي على فتحك للموضوع ..

صدق القسم هذا محتاج نشاط شوي أو المفروض ينحذف >_<" ..

========================

بصراحة وبدون مقدمات :

FF7 : لعبتة عند ولد خالتي وأعجبني الشكوبو كنت أبشتريه بس قالي توك صغير [ كان هو أكبر مني بكثير ] المهم لعبته وكان حلو مرررة ..

FF8 : جربتة وكان حلو العرض الأول مرة , خصوصاً يوم صارت في العلامة المميزة , وصديقي مزعجني فيها ..

FF9 : أفضل جزء على الكون , ذكرايتي هناك , كل أحلامي هناك في هذي اللعبة الأسطورية , ما راح انسى ذكراياتي فيها , خصوصاً يوم مات شخصية وتجمدت في الغابة وبكيت لما قلت آمين , بعدين الشخصية ترجع لك وأنقهرت أني صحت علية >_<" ..

FF10 : سلسلة ناجحة 100% ما أحد لعبها وسبها , وأنا ما راح أنسى الجو الي عشت فيه هناك والألغاز الي واجهتني من جد حلوة .

FF11 : كثير ناس يتكلمون فيه لكن ما جربته , وإذا سنحت لي الفرصة راح أجربة بالتأكيد ..

FF12 : منتظرة بفارغ الصبر وشكلي راح أتفجر قبل ما ألعب فية ..

========================

وشكراً دودي مرة أخرى على الموضوع الحلو والممتع ...

وسلامتكم من كل شر ^^

R O C K Y
28-10-2005, 08:43 AM
ثاااانكس دودي ^_^

لو بكتب عن كل الاجزاء ماخلصت بس استثنيت واحد منهم

ff9

هذي لعبت العمر ..... هنا تكمن كل ذكرياتي ... هنا حيث عرفت سلسله فاينل ....اجمل ذكريات حياتي في هذه اللعبه ...

من جد لعبه لامثيل لها .... واكثر شي يزعجني لما يقولوا انها اسوا جزاء فاينل :vereymad:

انا الحين متلهف العبها ... لكي اتذكر امارانت وكوجي وجميع الشخصيات .... لكن ليش باليد حيله ... لم اجده ...وانا يوم عن يوم يزيد حبي واشتياقي لها <<<<< تصلح بمنتدى الخواطر :09:

واذا سمعت موسيقى البدايه اتحطم واترك النت واقوم ^^

ربما تكون ليست كسابقاتها .... لكن ما اقدر انطق ان اي لعبه تفوقت على فف9

ما اقوم الى الله يصبرنا بس -_-

خلونا من فف 9

شباب

ايش رايكم في اسلوب فف 12 احسه بيكون غريب وعجيب

انت وش رايكم ؟

بالتوفيق للجميع :ciao:

Angemon
28-10-2005, 01:20 PM
يسلموو دودي على الموضوع

المنتدى كان فاقد مواضيع مثل جذي :D

اول جزء FF لعبة في حياتي كان الجزء السابع وانا كان عمري 11 تقريبا يعني مو فاهم شي بتاتا

كنت انا وصديقي القاديم رايحين نشتري العاب وفجاه لقيناها معاهم

:33: قلنا حق صاحب المحل شنو هاللعبه الغريبه؟ قال RPG

طبعا ما فهمنا شي وشريناها علطول وبدون تفكير

صديقي مل منها وقلتلا عطني بجربها عندي

لعبة ولعبة لين قلت بس

ومع وقت نسيت اللعبه لاني كنت وايد صغير واول ما كبرت شريتها مره ثانيه

اذكر كان عمري 14 او 15 الله اعلم :33:

وكملت بعد طلعت الروح وختمتها بالقصب

الاجزاء الباجيه كانوا عاديين ماكو اي احساس بالوناسه وروح المغامره

الثامن كان ملل جدا :31: وحده مادري من وين ياهه ( ريونيا ) والثانيه جنها طاوس ( ايديا )

الجزء التاسع كان يونس لانه طفولي زياده عن اللزوم

جنج في عالم الخيال وكل شي خربوطه :ciao:

العاشر و X-2 احس متكررين عكس السابع ولكن الولد يموت هالمره

الجرافيكس والموسيقى كانوا افضل شي طبعا لانها للسوني 2

وتسلمين مره ثانيه على الموضوع

d.o.d.y
29-10-2005, 01:50 AM
موضوع نقاشي جميل ..
( لكن ميتال جير افضل :D )
اولا تسلم والله على هالمدح للموضوع
"أكيد العشق:D "

وفي الجيل التالي ..لعبت FFX ..وصراحة ..خاب ظني كثيرا ... فهو فاشل بالنسبة للاجزاء التي قبله ..وبسيط جدا وسهل ..لم اتصور انني سوف انهيها بسهولة تامة جدا وبدون تعقيدات ..لم اسر كثيرا بهذا الجزء ...
من ناحية بسيط بسيط بس ممتع بس الصعوبة تبدأ بالأخير واذا جت تطلع الألغاز^_^

وانا في انتظار FF12 على أحر من الجمر في الصحراء ..:)
الكل ينتظرها^_^
......
كاسح الألعاب..
هههه خسرت على فاينل 10 بس تستاهل^_^
والعفو وهذا الموضوع بس عشان خوفي على هالقسم
.......

شكراً يا دودي على فتحك للموضوع ..

صدق القسم هذا محتاج نشاط شوي أو المفروض ينحذف >_<" ..

========================

FF9 : أفضل جزء على الكون , ذكرايتي هناك , كل أحلامي هناك في هذي اللعبة الأسطورية , ما راح انسى ذكراياتي فيها , خصوصاً يوم مات شخصية وتجمدت في الغابة وبكيت لما قلت آمين , بعدين الشخصية ترجع لك وأنقهرت أني صحت علية >_<" ..

FF10 : سلسلة ناجحة 100% ما أحد لعبها وسبها , وأنا ما راح أنسى الجو الي عشت فيه هناك والألغاز الي واجهتني من جد حلوة .

FF11 : كثير ناس يتكلمون فيه لكن ما جربته , وإذا سنحت لي الفرصة راح أجربة بالتأكيد ..

FF12 : منتظرة بفارغ الصبر وشكلي راح أتفجر قبل ما ألعب فية ..

========================

وشكراً دودي مرة أخرى على الموضوع الحلو والممتع ...

وسلامتكم من كل شر ^^
ليش حطيت الموضوع خفت ينحذف هالقسم من شدة النوم فيه^_^
سبحان الله الناس اذواق فاينل 9 مافي ولا ذكرى وانت ماشاء الله هو الأساس^_^
فاينل 10 جدا رائعة وخاصة النهاية اذا جيت بتنهيه
فاينل 12 والله صدقت بكلامك^_^
...............
QUOTE=the rock-2005]ثاااانكس دودي ^_^

لو بكتب عن كل الاجزاء ماخلصت بس استثنيت واحد منهم

ff9

هذي لعبت العمر ..... هنا تكمن كل ذكرياتي ... هنا حيث عرفت سلسله فاينل ....اجمل ذكريات حياتي في هذه اللعبه ...

من جد لعبه لامثيل لها .... واكثر شي يزعجني لما يقولوا انها اسوا جزاء فاينل :vereymad:
[/QUOTE]
أجل اسفين لاتزعل منا^_^

انا الحين متلهف العبها ... لكي اتذكر امارانت وكوجي وجميع الشخصيات .... لكن ليش باليد حيله ... لم اجده ...وانا يوم عن يوم يزيد حبي واشتياقي لها <<<<< تصلح بمنتدى الخواطر :09:
هههههههههههه صرت شاعر خاطري تدري هذا القهر ضاعت

واذا سمعت موسيقى البدايه اتحطم واترك النت واقوم ^^

ربما تكون ليست كسابقاتها .... لكن ما اقدر انطق ان اي لعبه تفوقت على فف9

ما اقوم الى الله يصبرنا بس -_-

خلونا من فف 9
الله يعينك

شباب

ايش رايكم في اسلوب فف 12 احسه بيكون غريب وعجيب

انت وش رايكم ؟

بالتوفيق للجميع :ciao:

ايه شكله بيكون جديد عن باقي الأجزاء السابقة:06:
...............

يسلموو دودي على الموضوع

المنتدى كان فاقد مواضيع مثل جذي :D
العاشر و X-2

الجرافيكس والموسيقى كانوا افضل شي طبعا لانها للسوني 2

وتسلمين مره ثانيه على الموضوع
كان محتاج شوي نشاط^_^
الصراحة الموسيقى عذاب في فاينل 10 وx-2
...................
عندي سؤال ايش رايكم في موسيقى فاينل بجميع الأجزاء؟؟؟
الصراحة اخطر موسيقى في عالم الألعاب موسيقى فاينل خليط بين حزن واثارة

R O C K Y
29-10-2005, 02:08 AM

اي صح .... لكن الله يهديهم اكثر الموسيقى حزن :02:

بمكن ميتل جير نتافسها

عندي لكم هرجه ^^

اغلبيه مو مقتنعين ب ffx_2

وانا منهم ^^

صراحه اللعبه سهله جدا

والقصه حلوه بس مو ذاك الزود

وكمان احسن شي بفاينل مو موجود الي هو الاستدعاء

وانتم وش رايكم؟

d.o.d.y
29-10-2005, 03:46 AM
اي صح .... لكن الله يهديهم اكثر الموسيقى حزن :02:

بمكن ميتل جير نتافسها

عندي لكم هرجه ^^

اغلبيه مو مقتنعين ب ffx_2

وانا منهم ^^

صراحه اللعبه سهله جدا

والقصه حلوه بس مو ذاك الزود

وكمان احسن شي بفاينل مو موجود الي هو الاستدعاء

وانتم وش رايكم؟

ايه والله الاستدعاء هو مشكلتها الكبيرة

29-10-2005, 05:28 AM
من ناحية بسيط بسيط بس ممتع بس الصعوبة تبدأ بالأخير واذا جت تطلع الألغاز^_^

معليش اختي ..لكن حتى الالغاز ليست بتلك الصعوبة ...وحتى في الاخير سهل جدا ..يكفى استدعاء انيما لقتل الرئيس الاخير ..كما تلك التي تشبه الحشرة ىخر شيء ..حركة زومبي ثم فونيكس داون وخلصنا ... الوحيد الذي اقلقني هو يوجيمبو الاسود الذي تمشكلت معه بسبب Ambushed لكن قدرة First Strike افادتني كثير ضده ..

كل موسيقى فيها ممتازة ..خاصة ان معهم الملحن القوي " نسيت اسمه الاسماء اليابانية صعب حفظها:( " ...ولكن دائما مااستمع الى موسيقى الفوز بكل جزء ..ماركة مسجلة لدى FF ..ولكن افضل موسيقى هي موسيقى البداية FF8 ..والموسيققى التي تجيب لي المرض هي الموسيقى في FFX عندما تكون في احد المعابد ( موسيقى Al Behd ) ..

Devil Kings
30-10-2005, 06:36 AM
اول شي انا عضو جديد واشكرك على الموضوع

ثاني شي ff9>>هذا اول جزء لعبتبه ويذكرني وانا كنت في 13 سنه وهو احسن ذكرياتي قالي خويي اشتر ff8وانا وافقت بعدين شريت ff9 كنت مأدبر والله اني كل اجازه اختمه امس واصل ل الدسك الثاني
ثالث شي ff8>>اول مالعبت هذا الجزء كنت اسلك لخويي ويوم ما جت الأجازه (قبل 3سنين)لعبتبه وختمته وكانت اول مره صعبه بعدين ختمتها 3مرات وهزمت الي في قصر التميسيا الي طاقته 1,200,000 وكانت هذه اخرمره لعبتها وجبت كروت النادره (وخليت level سكوال 80 في الدسك اللاول وزل69 ورينوا75 جبت السلاح اللاخير لسكوال في الدسك الثاني )
رابع شيff7>> اول مالعبته ماعجبني والحين انا جبت كل اللاستدعائات وهزمت ثلاثه من الويبون بس اللأميرالد ما عرفت اهزمه وجبت اخر ضربه ل كلاود
خامس شيffx>> اول شي هذا الجزء رااااائع صعب جدا جدا جدا مو في التختيم لا في الحصول على اللاسلحه الاخيره وهزم اللاورقنل حتى النمسس ما شفته علشان اهزمه والي يقول سهل في التختيم صح ما اعترضت بس في اللايتمات النادره صعب جدا مثل الحصول على سلاح lulu اللاخير توخر من 200 صاعقه يله جبها وتقول سهل اما ffx_2 وffxi ما لعبتها وانا اخطط اني العبها

وffxii منتضره بفارغ الصبر شكلي ابشتري نسخه اصليه علشان أذا ابي اعيدها تقعد معي النسخه

dmcking
30-10-2005, 09:46 AM
السلام عليكم

ملاحظة : اخواني لاحظت في ارائكم انكم لم تلعبوا جميع اجزاء فاينل فانتسي (7 الى 12 )
اول نجواب على الموضوع

اول جزء لعبتوة هو فاينل فانتسي ال 8 نسخة التجريبية !!! وقبل ما العب النسخة التجريبية كانت هناك دعايات قوية لجزء ال8 قبل صدورة خاصة في مجلات الالعاب ....وبعدها شريت النسخة الكاملة واعتبر فاينل ال8 من افضل الالعاب ال rpg ومن الاجزاء المميزة وعندي واعتبرة افضل اجزاء فاينل ب الاشتراك مع الجزء ال 10

فاينل ال9 هو ثاني جزء لعبتة والجزء الوحيد الذي نهايتة مرة وحدة وهو اسوء اجزاء السلسلة بدون منازع الاسباب هي اسهل جزء تصمميم شخصياتة افشل تصميم في اجزاء الفاينل تحدياتة السرية سهلة جدا وهناك امر واحد عجبني في فاينل ال 9 واعتبر مميز هو لعبة الشكوبو عندما تبحث عن الكنوز :biggthump

فاينل فانتسي 7 ثالث جزء لعبتة واصورو انا ابحث عن هذا الجزء سنة كاملة في المحلات واخيرا وجدت صدفة :p
افضل اجزاء الفاينل وعجبني نظام القتال الي اعتبره افضل نظام قتال في السلسلة وذلك ل توسعة وكثرة الخيارت وتصميم شخصياتة 10 على 10 خاصة فينست و سيفروث

فاينل فانتسي 10 من افضل اجزاء السلسلة مع ال 8 وهناك لدي ملاحظة صغيرة لمن يقولون ان فاينل فانتسي 10 اسهل جزء :12: :12:

اتعلمون ان اكثر وحش لدية طاقة هو في فاينل ال10 الي هو ال نميسيس وطاقتة 100 مليون ؟؟؟

هل احد فيكم قاتل ال دارك ايون وهزم زعيمهم بينيس ؟؟؟؟

فاينل فانتسي 10 جزء الثاني جزء جميل وانا مقتنع في لانة اول جزء تكملة لاجزاء فاينل فانتسي ومن يقول فاينل فانتسي 10 جزء الثاني سهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل انهيتوا 100 في مدينة بيفيل ؟؟؟

هل احد منكم جرب نسخة الانتر ناشينال ل فاينل فانتسي 10 جزء الثاني ؟؟؟؟

30-10-2005, 10:14 AM
يعني فقط واحد او اثنان هم المشكلة في FFX

النمسيس صحيح انني واجهت مشاكل معه ..لكنني هزمته من مرة واحدة ... وإذا كنت محظوظا ..فضربة Znmato تنهيه وبسرعة .. Dark Aeon لم اواجه منهم احد صعب عدا يوجيمبو ..لانك تواجهه اكثر من مرة وهو سريع ... انا استغربت حتى الاوميجا والالتيما ويبون ( اللذان كاانا كابوسا في FF8) ..بسهولة فزت عليهم ... وأكبر دليل على سهولة اللعبة ان هناك تحديات بالنسبة لفاينال 10 ..وهي مثلا:
- انهاء اللعبة بدون استخدام الاستدعاءات
- انهاء اللعبة بدون استخدام Sphere ( شاك فيها) ...
- انهاء اللعبة بتقوية لاعب واحد فقط ..
- انهاء اللعبة دون تطوير او بحث للاسلحة
وغيرها ...

Ahmed Blight
30-10-2005, 11:14 AM
اولا مشكوووووووورة دودي على الموضوع

انا بدايتي مع فاينال فانتاسي كانت مع الجزء الثامن و التاسع اخذتهم في نفس الوقت, اخذتهم بس علشان العروض مالتهم عجبتني.
لعبت الجزء الثامن اول شيء و عجبني وايد بس مع نهاية القرص الثاني تبدا السخافة شوي حيث ان القصة تصبح تقليدية شوي بس كملت اللعبة و انهيتها.

بعدين لعبت التاسع و كان روعة و خصوصا شخصياته (بالاخص غارنيت) شخصيات عجيبة و العروض حلوة وايد.

بعد ذلك اشتريت الجزء 5 و 6.

الخامس كان عجيب وايد.
اما السادس فكان حلو بس الجرافيك ماله مو ذاك الزود.

بعد ذلك حصلت السابع و الي هو افضل اجزاء فاينال فانتاسي لعبته و كان روعه و اكثر ما عجبني فيه شخصية روفوس(ولد عمدة شنيرا).

بعدين اشتريت الجزء الرابع و فاينل شرونو تريغر.

الجزء الرابع حلو.
اما شرونويال هذا الاحلى عجيب و روعة حتى اني افضله على كرونو كروس.

و من فترة بسيطة حصلت الجزء الاول و الحين العبه.

اووه نسيت فاينال فانتاسي تاكتيك هذا روعة حده حده, شريته من زمان بس اخترب الشريط بس رجعت شريته من شهر.

و ما انسى فاينال تاكتيك الي على الغيم الي يلوع الجبد بس لعبته علشان اخلصه.

و عندج فاينال كرستال على الغيم كيوب هذا عجبني وايد.

اما 10 و اكس تو فمو ذاك الزود و انشالله 12 يرجع سمعة الللعبة.

انشالله ما تمللتو

شكرا على الموضوع

dmcking
30-10-2005, 01:22 PM
يعني فقط واحد او اثنان هم المشكلة في FFX

النمسيس صحيح انني واجهت مشاكل معه ..لكنني هزمته من مرة واحدة ... وإذا كنت محظوظا ..فضربة Znmato تنهيه وبسرعة .. Dark Aeon لم اواجه منهم احد صعب عدا يوجيمبو ..لانك تواجهه اكثر من مرة وهو سريع ... انا استغربت حتى الاوميجا والالتيما ويبون ( اللذان كاانا كابوسا في FF8) ..بسهولة فزت عليهم ... وأكبر دليل على سهولة اللعبة ان هناك تحديات بالنسبة لفاينال 10 ..وهي مثلا:
- انهاء اللعبة بدون استخدام الاستدعاءات
- انهاء اللعبة بدون استخدام Sphere ( شاك فيها) ...
- انهاء اللعبة بتقوية لاعب واحد فقط ..
- انهاء اللعبة دون تطوير او بحث للاسلحة
وغيرها ...

مع كل ما قلت ال فاينل 10 اصعب من 9

النميسيس كيف هزمت ؟؟؟يوجد فقط طريقتين وهي اما ان تستدعي يوجمبو وتستخدم هجوم زينماتو او تستخدم الاوفر درايف لكل من تيدوس وو واكا وطبعا يجب ان تكون قوتك ودفاعك وهجومك مرتفعة حتى تستطيع ان تقوم باخذ اضرار حقيقية منة غير هذا الطريقتين مستحيل تهزم نميسيس

ال دارك ايون اذا استخدمت استراتيجية واكا وتيدوس في الاوفر درايف او تستدعي يوجمبو وتعتمد على الحظ راح يكونون سهلين (طبعا استراتيجية واكا وتيدوس تحتاجلها وقت وتعب لكي يصلون الى قدرات مقنعة كمثل سرعتك او هجومك )

اوميكا وابن طاقتة نفس طاقة في فاينل فانتسي 8 واذا تريد ان يكون صعب ف واجة بدون ان تستخدم ال hp , mp بريك او دمج بريك سوف تعاني قليلا لكن اوميكا ال 8 اي صحيح جدا صعب وهو كابوس ب النسبة الى اوميكا ال 10 اما التحديات الي كتبتها ف تحدي السفير ما مقنع نهائيا والبقية نعم تستطيع انهاء اللعبة فيها تعرف السبب ؟؟؟؟لن فاينل فانتسي 10 ليس فيها نظام زيادة الخبرة او تعترف بمرحلة معينة من الخبرة

واذا تريد اصعب جزء فاينل فانتسي وتحب تعاني العب فاينل فانتسي 10 جزء الثاني نسخة الانتر ناشينال سوف تجد صعوبة جدا جدا خيالية واذا تريد اتكلملك عنها

R O C K Y
31-10-2005, 12:06 AM
فاينل ال9 هو ثاني جزء لعبتة والجزء الوحيد الذي نهايتة مرة وحدة وهو اسوء اجزاء السلسلة بدون منازع الاسباب هي اسهل جزء تصمميم شخصياتة افشل تصميم في اجزاء الفاينل تحدياتة السرية سهلة جدا وهناك امر واحد عجبني في فاينل ال 9 واعتبر مميز هو لعبة الشكوبو عندما تبحث عن الكنوز :biggthump

لا ياحبيبي فف9 مو اسوا جزء ...راح تلاقي ناس يقولوا انه اسوا جزء وناس افضل جزء وناس تقول جزء رائع لكن ليس الافضل..... وبخصوص التحديات فما اعتقد انك طلعت الاسلحه الاخيره للعبين ومااظن انك طلعت الحركات الاخيره لجميع الشخصيات

ffx

الجزء هذا سهل ... وبالنسبه للنمسيس مو له طريقتين بس ... صعوبه هالجزء تكون بالنمسيس والدارك ايون بس

بالتوفيق

31-10-2005, 03:22 AM
بالنسبة للنمسيس .... فاول شي سويته اني دمرت الذراع اليسار ( لانها الاقوى من ناحية الهجمات) ثم الذراع اليمين ثم الجسد ..

انا حسيت انه يطول معاي ..فبعد تقريبا وقت طويل قررت اني استخدم يوجيمبو ..وعمل حركة زنماتو ..

وعلى فكرة أبعطيكم هالملاحظات بالنسبة ليوجيمو :

لكي تضمن حركة زانماتو بشكل كبير ..حاول انك ترفع الحظ Luck عند يونا ...وكمان حاول انك تستدعيه ومعيار الاوفردرايف ممتليء ..كما ان النقود لها دور ايضا ..ولا تنسى ان تستدعيه مرات عديدة حيث ان ظهور زانماتو يعتمد ايضا على عدد مرات ظهوره ...

إذا اعطيت يوجيمبو النقود ..ورأيته يهز رأسه كمن يقول " نعم " ..فهو سوف يفعل حركة زانماتو ...

yuna x-2
31-10-2005, 06:15 AM
هاااااااااااي اصدقاء :ciao:
امممممممم اما انا فبدأت بلعب فف 7 بس ماختمتها ماوصلت حتى بالديسك الثالث :D كنت العبها عجبتني في نفس الوقت قلت لنفسي متى بتخلص :33: ماجاء في بالي انو كذا اللعبة طويلة ويسمونها ار بي جي كان غريب هذي اللعبة واتذكر كمان اول مرة اشتري بلاي 1 الشاب نصحني بفف 7 شفتها ثلاثة ديسكات وسعرها كان ب 70 ريال غير اذا تبي تشتري بالنسخة الاصلية وكانت ب 300 على مااذكر وين دحين ب 15 ريال المنسوخة المهم ماكنت متوقعة عن ار بي جي من زمان بس اعرف مغامرات مسدسات والرعب في اتاري وسيقا وصخر وال ار بي جي كان جديد عليا وفف 7 ماختمتها ولمن لعبت فف 8 اتجنيت عليه شخصيات كووول ولا كمان في المدرسة :biggthump او اكاديمية وكان قصتها حلو ة ورمانسية كمان :09: وخلاص ختمته رجعت لفف7 وعدتها من اول عشان اركز على القصة وطلع روعة وحبيتها الى الان فف 7 و8 هم افضل عندي ;)
فف9 برضو مميزة هي صحيح شخصية طفولية بس القصة كوول
فف10 رائعة فيها قصة حب :05: وقوية عروضها
فف10-2 بنات ثلاثي مرحات والاغنية مرة روعة واخدت كلمات اغاني قاعدة اغنيها خاصة (ذا ثاوزند وورد) حتى لبسها حلوة لون ازرق مع التنورة اسود واااو مرة كوول :)
فف 11 ماعندي (ماني )عشان اشارك كمان اون لاين :أفكر: مافكرت فيها
فف 12 متى بتطلع اف تعبت وانا اسأل عليه واشوف في نت متى موعد صدوره الين طفشت قاعدة اشوف صور عنه المكرررررررررر :vereymad: بس احسها انها بتكون احلى بكثير من فف اللي قبلها
يوووووووووووووووور فريننننننننننننننننند
yuna

Zero
31-10-2005, 09:34 AM
السلام عليكم ..

وصل زيرو خبير فف ;) ..

فف1 .. لو كانت الشخصيات لها أسماء بس :أفكر:

فف2 .. عجبي guy لأنه شخص رائع ..

فف3.. نسيت منه الكثير .. إذا مو كل شي ..

فف4 .. آه منك .. جزء ولا أروع .. وأتحداكم تشوفوا أجمل من شخصية Cecil :o

فف5 .. جزء رائع جدا .. وجميل جدا .. وظريف جدا .. وسهل جدا .. وشخصياته روعة .. خصوصا شخصية الأميرة ( القرصان ) اللي مسميه نفسها "فارس"

فف6 .. جزء رائع وكان كلاسيكي جدا .. خصوصا .. سابين وأخوه وقصتهم :(

فف7.. أجمل لعبة بالعالم .. من غير جدال

فف تاكتيكس .. أوه يا أجمل لعبة إستراتيجية ..

فف8 .. لا تعليق .. :biggthump

فف9 .. أقوى جرافيكس على البلاي1 .. ولعبة مظلومة بحق .. شافوا اللعبة شخصياتها صغيرة وقالوا عنها طفولية .. وأصلا قصتها معقدة جدا في الأخير .. أحب فف9 :أفكر:

فف10 أقدر أسميه أغبى جزء .. فاقد العناصر الكلاسيكية .. وخصوصا الخريطة ..

فف10-2 .. رأي رأي الجميع ..

فف11 .. جزء المفروض يصير إسمه فف أونلاين .. لكنه سموه 11 .. وهو جزء فرعي ولا أنا معترف فيه ..

فف12 .. الله يصبرنا .. أهي أهي ..

بانتظار ريميك لفف7 على البلاي3 ..

والسلام عليكم ..

31-10-2005, 11:15 AM
بالنسبة للنمسيس

كان قصدي بينيس ..

dmcking
31-10-2005, 03:21 PM
لا ياحبيبي فف9 مو اسوا جزء ...راح تلاقي ناس يقولوا انه اسوا جزء وناس افضل جزء وناس تقول جزء رائع لكن ليس الافضل..... وبخصوص التحديات فما اعتقد انك طلعت الاسلحه الاخيره للعبين ومااظن انك طلعت الحركات الاخيره لجميع الشخصيات

ffx

الجزء هذا سهل ... وبالنسبه للنمسيس مو له طريقتين بس ... صعوبه هالجزء تكون بالنمسيس والدارك ايون بس

بالتوفيق

اولا انا لاعب جميع اجزاء فاينل فانتسي لبتداء من 7 حتى ال 10 جزء الثاني بالاضافة الى النسخ الاضافية الي ما رايت احد يتكلم عنها وانا قصدت انا فاينل فانتسي 9 ليس لعبة سيئة كصورة عامة لا قصدي ياتي ب المركز الاخير مع الاجزاء الاخرى من السلسلة وانت كيف تحكم بكلام فاضي وما عندك اي اثبات باني لم اخذ الاسلحة النهائية والضربات الخاصة ؟؟؟؟هل كنت جالس بالقرب مني عندما انهيت فاينل فانتسي 9 !!!!!!! اخي ان اغلب الاسلحة السرية تاخذها من كنوز الي تبحث عنها عن طريق الشكوبو والبقية تنهي بعض الاشياء كمثل ان تجمع الضفادع وتقاتل وحش الي هو والد كوينىوايضا انت تعتبر اوزما الي طاقتة 55الالف تقارنة مع وحوش اجزاء فاينل الاخرين ك مثل اوميكا وابن في 8وايمرالد في 7 و بينيس و النميسيس في 10 و ماجور نمريس و بيركون و شينري العظيم و تريمى من فاينل 10 الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي اقل واحد من هولاء الوحوش تصل طاقتة الى 250 الالف !!!

وبالنسبة ل النميسيس ف انت غلطان واثبتت انك ما لاعب اللعبة معلومة مجانية ان النميسيس عندما يصل الى دور 11 سوف يقوم بهجوم ارداكون الي يقضي على اي شي امامة فكيف تنهي النميسيس بدون استخدام زانماتو او الاوفر درايف لي واكا وتيدوس ؟؟والي راح يرد عليك ب هجوم التمي يعني حتى احتمال ما تنجح بان تقضي ب الافر درايف اذا لم تكون شخصياتك قوية بما في الكفاية ؟؟؟

ملاحظة اخيرة ان كرونو كروس هي اقوى رسوم في على جهاز ps1 وليس فاينل فانتسي 9

سلام

d.o.d.y
31-10-2005, 08:27 PM
الصراحة تسلمون على الحماس وانا هذا الي ابي نشاط برد عليكم بس اذا فضيت^_^

Devil Kings
31-10-2005, 09:50 PM
بنسبه ل النمسيس انا ماشفته وابي اهزمه كيف اجيبه

(اصيد كل الوحوش )؟؟؟؟؟

وابي لعبه final fantasy_x2

انا رحت لمحلات كثيره و لقيت بس أذا شغلتها الكلمات متراصه وما ينقرا الكلام وما لقيت نسخه DVD

وانا ابي نسخه DVD والعرض يعلق وارجو الرد وانا رديت على هذا الموضع وهو
راااااااااااااااااااااااااااااااااائع:biggthump :biggthump
وارجو انكم تلقون لي علشان ابي اكمل القصه

وشـــــــــــــــــكرا

31-10-2005, 10:18 PM
وبالنسبة ل النميسيس ف انت غلطان واثبتت انك ما لاعب اللعبة معلومة مجانية ان النميسيس عندما يصل الى دور 11 سوف يقوم بهجوم ارداكون

انا قضيت عليه بزنماتو ...

dmcking
31-10-2005, 10:36 PM
انا قضيت عليه بزنماتو ...

اهلا اخي العزيز Austin 3:16 اذن انت ما جربت غضب النميسيس ولا بينيس بهل حالة يعني كان قدرات شخصياتك اعتقد ليس ب القوة الكافية لهزيمة هولاء الوحوش اذن ارجو ان لا تقارنو صعوبة فاينل 9 مع 10 ولا تقول لي ان فاينل ال10 سهل

معلومة مجانية ان الوحوش النهائيا في اجزاء فاينل فانتسي اي الوحش الاخير جميعهم سهلين وليس هناك صعوبة في هزمهم فقط التميسيا في فاينل 8 تحتاج تعب وقوة جيدة لكي تستطيع هزمها يعني اصعب معركة نهائية في سلسلة فاينل هي معركة فاينل 8 مع التميسيا

Devil Kings
31-10-2005, 10:57 PM
اول شي انا لاعب اللعبه وجايب كل اللاسلحه اللاخيره لكل اللاعبين واطق 99999

وانا عندي المجله اللاصليه أذا تبيها انا حاظر ولا عندك المجله ياAustin 3:16

بس خرب علي الشريط ومالقيت الشريط ألا اصلي وشريت اصلي واللغه أطاليه ولا فرنسيه مادري

وما طاع الراعي يرجعه وبعدين خفت اشتري واحد ثاني يطلع زيه بعدين سحبت على الشريط

و ممكن تجيبلي صوره النمسيس

وشكرا

dmcking
31-10-2005, 11:15 PM
اول شي انا لاعب اللعبه وجايب كل اللاسلحه اللاخيره لكل اللاعبين واطق 99999

وانا عندي المجله اللاصليه أذا تبيها انا حاظر ولا عندك المجله ياAustin 3:16

بس خرب علي الشريط ومالقيت الشريط ألا اصلي وشريت اصلي واللغه أطاليه ولا فرنسيه مادري

وما طاع الراعي يرجعه وبعدين خفت اشتري واحد ثاني يطلع زيه بعدين سحبت على الشريط

و ممكن تجيبلي صوره النمسيس

وشكرا

اخي العزيز النميس اولا يظهر عندما تجمع جميع الوحوش في اللعبة وكل وحش يجب انك جامع 10 منة والنميسيس شكلة مثل شكل اوميكا وابن في فاينل 10 لكن يكون اكبر حجما ويكون لونة ذهبي (لكن حجمة جدا كبير )
معلومة مجانية النميسيس موجود في فاينل فانتسي 10 الجزء الثاني لكن ليس نفس الاسم يسمة ب باردكون في فاينل فانتسي 10 جزء الثاني
سلام

R O C K Y
31-10-2005, 11:31 PM
اولا انا لاعب جميع اجزاء فاينل فانتسي لبتداء من 7 حتى ال 10 جزء الثاني بالاضافة الى النسخ الاضافية الي ما رايت احد يتكلم عنها وانا قصدت انا فاينل فانتسي 9 ليس لعبة سيئة كصورة عامة لا قصدي ياتي ب المركز الاخير مع الاجزاء الاخرى من السلسلة وانت كيف تحكم بكلام فاضي وما عندك اي اثبات باني لم اخذ الاسلحة النهائية والضربات الخاصة ؟؟؟؟هل كنت جالس بالقرب مني عندما انهيت فاينل فانتسي 9 !!!!!!! اخي ان اغلب الاسلحة السرية تاخذها من كنوز الي تبحث عنها عن طريق الشكوبو والبقية تنهي بعض الاشياء كمثل ان تجمع الضفادع وتقاتل وحش الي هو والد كوينىوايضا انت تعتبر اوزما الي طاقتة 55الالف تقارنة مع وحوش اجزاء فاينل الاخرين ك مثل اوميكا وابن في 8وايمرالد في 7 و بينيس و النميسيس في 10 و ماجور نمريس و بيركون و شينري العظيم و تريمى من فاينل 10 الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الي اقل واحد من هولاء الوحوش تصل طاقتة الى 250 الالف !!!

وبالنسبة ل النميسيس ف انت غلطان واثبتت انك ما لاعب اللعبة معلومة مجانية ان النميسيس عندما يصل الى دور 11 سوف يقوم بهجوم ارداكون الي يقضي على اي شي امامة فكيف تنهي النميسيس بدون استخدام زانماتو او الاوفر درايف لي واكا وتيدوس ؟؟والي راح يرد عليك ب هجوم التمي يعني حتى احتمال ما تنجح بان تقضي ب الافر درايف اذا لم تكون شخصياتك قوية بما في الكفاية ؟؟؟

اولا : انا ماكنت جالس بقربك انا قلت لك لا اعتقد ..ولا اظن....يعني ماقلت انك اكييد ماخذيتها

ثانيا: نجي لطاقه الوحوش ...ياخي مو مهم تكون طاقه الوحوش بالملايين اذا كان ضربك يوصلل 99999.... اما فف9 فضرر ضربك مايوصل للقوه هذي .....

بخصوص النمسيس ... هو موذاك الزود ....ماعليك الى انك تطور لاعبيك بالمستوى المطلوب ...وتدخل واذا جاء يبي يسوي الاوفر درايف ..دخل الايونات ...

سلام ^^

dmcking
01-11-2005, 01:01 AM
اولا : انا ماكنت جالس بقربك انا قلت لك لا اعتقد ..ولا اظن....يعني ماقلت انك اكييد ماخذيتها

ثانيا: نجي لطاقه الوحوش ...ياخي مو مهم تكون طاقه الوحوش بالملايين اذا كان ضربك يوصلل 99999.... اما فف9 فضرر ضربك مايوصل للقوه هذي .....

بخصوص النمسيس ... هو موذاك الزود ....ماعليك الى انك تطور لاعبيك بالمستوى المطلوب ...وتدخل واذا جاء يبي يسوي الاوفر درايف ..دخل الايونات ...

سلام ^^

اخي العزيز لا تزعل من كلامي لكن لاحظت من كلامك انك ما عندك خبرة في سلسلة فاينل فانتسي

اولا عزيزي ان اوزما الي هو اقوة وحش في فاينل 9 تستطيعه ان تقضي علية ب 6 ضربات اضرارها 9999 واعطيك مثال بسيط تستطيع ان تقوم ب هجوم ستينر شوك وب الاضافة الى هجوم الدبل هولاي ل ايكو و ديجر ودع فيفي يقوم ب هجوم فلير يعني راح تنهي في دورين او ثلاثة ادوار هذا الي هو اقوى زحش في فاينل 9 !!!!! وعندك النميسيس تحتاج الى 100 ضربة 99999 لكي تقضي علية واذكرك ان النميسيس يعطيك فرصة 11 دور وبعدها ينهي المعركة ب هجوم ارداكون يعني نسبة نجاتك من هذا الهجوم فقط في التضحية في ايوان لصد الهجوم غير ذلك لا ينفعوايضا لاتنسى ان قمت ب اي اوفر درايف سوف يرد علية ب كونتر اتاك وهجوم التمي وب المناسبة هناك ايضا بينيس الي هو تقريبا قدراتة ك السرعة وقوة الهجوم والدفاع تقريبا 255 :bigeyes: يعني ب كامل طاقتة اضف الى انة طاقتة 12 مليون يعني صعب ان تاخذ اضرار لان قوة دفاعة255 وايضا لدية هجوم دومس داي ينهي الي موجودين في المعركة مباشرة فما رايك الان !!! وها وايضا ان تتكلم بكل سهولة عن عن تتطوير اللاعبين ؟؟؟؟تعرف انة اقل شي تحتاج الى وقت من 10 الى 20 ساعة لكي تكون ب مستوى مواجهة الدارك ايوان والنميسيس و بينيس وباقي وحوش الاورجنل كرايشين ؟؟؟؟؟؟؟في فاينل 9 ان انهيت جميع اللعبة مع هزيمة اوزما و والد كوينى ب مستوى خبرة 55 تقريبا نصف مستوى خبرة الشخصيات تقريبا :bigeyes: :bigeyes:

01-11-2005, 03:37 AM
ابشرك هزمت النمسيس وبينيس بدون زنماتو ...بينيس اخذت معه ساعة وثلث ..والنمسيس مأأدري كم لكن الحمد لله الاوفردرايف لواكا وتاديوس ساعدوني كثير ... لكن فقط هما اللذان يتعبون في FFX ومعهما ذاك المعتوه الذي كل شوي يزود طاقته من 70000 الى 200000 ...

آيريس
02-11-2005, 07:01 PM
السلام

وعليكم السلام روحمة الله وبركاته :)

بتستغربون الموضوع بس القسم ميت قلت انشطه بهالموضوع

والله صادقه :02:

موضوعي سواليف عن فاينل فانتزي بجميع أجزاءه نتكلم عن بدايتك وذكرياتك شخصياته و اجمل ما فيه ..الخ

أول مره لعبت فيه كان وأنا لسسه صغير يمكن عمري 9 سنوات :09:

نبي نشط شوي القسم معليش نستحمل الى ما تنزل فاينل 12 ^_^

سبحان الله كل الأجزاء متحمس لها إلا 12 ما تحمست له ولا حبيته خير شر ..

المهم هالسواليف لها شروط:
1-ما تتعدى حدود الأدب
2-مافي صور
3-نتكلم عن فاينل بس

مسويه مراقبه الأخت :D

بكتب لكم عن بدايتي في فاينل بدايتي من هالمنتدى تتكلمون كثير عنه وبتحديد ff10 شريت بس شريته ورميته بس لو أقولكم ليش رميته ضحتو >>ما عرفت أخزن<<

ههههههههههههههههه:09:

ذكرياتي:
يذكرني بالعطلة بالعيد وخاصة الأضحى كنت العب وامي تناديني بس طنش:09:

آآآفاا بس ..:02:

الجنه تحت أقدام الأمهات ..

وكم من شخص حجبه والديه عن دخول النار ..

ff7 : اه يوم ماتت ايريس قلبي تقطع بس حلو الجزء والقصة بعد

أنا واللله دموعي في عيوني لحد اللآن لمن أتذكرها شوي واصيح :02:

ff8 : احلى قصة حب >واوووووووووو< و8 نفس 7 حلو والقصة بعد

انا أعجبتني قصة حب السابع اكثر ;)

ff9 : اعذروني بس انه مو جزء قوي ومو حلو

بالعكس روووعه :D

ff10 : أجمل جزء في فاينل عشقي وبدايتي وذكرياتي^_^

يا حليلك :p

ffx-2 : احلى مافيه بنات واغانيه^_^

جابو لي اكتئاب واكثر شي نندمت اني لعبته هو :09:

ff11 : احس برعب منه ولا اعرفه^_^

كمان انا ;)

شوي وأرجع انتظروني :ciao:

d.o.d.y
05-11-2005, 10:45 PM
وعليكم السلام روحمة الله وبركاته :)

والله صادقه :02:

أول مره لعبت فيه كان وأنا لسسه صغير يمكن عمري 9 سنوات :09:

سبحان الله كل الأجزاء متحمس لها إلا 12 ما تحمست له ولا حبيته خير شر ..
بالعكس شكل 12 خطير ^_^

مسويه مراقبه الأخت :D ..

احم لامشرفة بعد:09:
ههههههههههههههههه:09:

آآآفاا بس ..:02:

الجنه تحت أقدام الأمهات ..

وكم من شخص حجبه والديه عن دخول النار ....
يعني اقول نعم بس حماس زايد

أنا واللله دموعي في عيوني لحد اللآن لمن أتذكرها شوي واصيح :02:

انا أعجبتني قصة حب السابع اكثر ;)

بالعكس روووعه :D

يا حليلك :p

جابو لي اكتئاب واكثر شي نندمت اني لعبته هو :09:

كمان انا ;) ..
مو انتبس كلنا كل ما اذكر فاينل دموعي بحر ^_^
7 حلوة القصة بس 8 عندي احلى
انا عندي فاينل x-2 مرح^_^

[/QUOTE]

Wingless Angel
06-11-2005, 03:08 AM
موضوع رائع
زين انه في موضوع يحرك المنتدى وخليه يستمر مع لكوده ونومه :09:

المهم

انا عن نفسي لعبت كل الأجزاء لكن من 1 - 6 فقط اشوفهم ومع الاجزاء الفرعية

اما

7- شفت تقديره 100 في مجلة فقلت اكيد حلوة فأخذتها ولعبت فيها واعجبتني جدا ووصلت لين الثعبان بس ما عرفت شو اسوي
قلت مسوي شي غلط عدت اللعبة ونفس المكان بالحظ عديت بدون الشوكوبو وبدون ما اقاتل الثعبان وآخر شي علقت ونسيتها ...بعد ما سمعت بالفيلم اشتريت اللعبة اصلية لان القديم اخترب وانهيتها :biggthump واللعبة إبداع واسطورة حقيقة افضل لعبة RPG مهما تكلمت لن اوصفها

تكتاس- الجزء الاسطوري بالنسبة لي مهما لعبته لن امل منه انهيته فوق ال5 مرات لين ما اخترب وناوي اشتري نسخة اصلية كل شي فيه اعجبني :biggthump

8- عندي 4 نسخ منه 3 نسخ يابانية ونسخة انجليزية في البداية لعبت النسخة اليابانية ووصلت لنهاية السيدي الاول لكن علق علي فأشتريت النسخة الثانية واشتغلت وكملت لين وسط السيدي الثاني وعلق علي واشتريت النسخة الثالثة لين النهاية وعلق ومليت خسارة 120 درهم :31: المهم حصلتها انجليزية فقلت بشتريها بس ما لعبتها وايد بس خلصت السيدي الاول

9- اشتريت نسخة اصلية يابانية ووصلت عند آخر منطقة لكن لفلي ناقص فسرعة اخسر وما كملت

10 - اشتريت اصلية في بداية البلاي2 ماكان في كوبي وانهيتها وهذا ثاني جزء من فاينل انهيه

10-2 - اعتبره فاشل لعبت شوية وفريته

11 - اتمنى اني العبه بس راحت الفكرة من مخي الآن

12- بإنتظاره اتمنى ان يحسن صورة الشركة لي لان آخر العابها لم تكن بالمستوى المطلوب

Warai Otoko
06-11-2005, 05:04 AM
ببساطة..P:

FFVII/story+characters
FF8/Gameplay+graphics
FF9/Chocobo God's treasure hunt:p
FF10/the new battle &level system

hod hod
08-11-2005, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل جدا اختي ^^
وبالنسبه لي اول جزء لعبته فاينل فانتسي 7
كنت وقتها بأول متوسط يمكن جا ولد خالي ونسى اللعبه عندنا :D
عجبني اللعب فيها علشان تسمية الشخصيات :D
:D <<<<<<<<كله من مشتقات اسمها
بعدين حبيت اللعبه وقمت انتظر نزولها
من زود الشفاحه لعبت فاينل فانتسي 9 ياباني :p
وختمتها اهب علي :D
حبيت الاجزاء الي على بلاي ستيشن ون
اما الي على بلاي ستيشن تو خيبت ضن عشاق فاينل فانتسي :vereymad:
اكس تمشي حالها اما اكس تو بصراحه مو شي ابد :(
ودايما اترك الوحش النهائي لين ماينزل الجزء الي وراه يالله اعديه هع هع :D
تسلمين اختي على الموضوع الحلو
بايوووووووووووو:ciao:

d.o.d.y
10-11-2005, 11:05 PM
موضوع رائع
زين انه في موضوع يحرك المنتدى وخليه يستمر مع لكوده ونومه :09:

المهم

انا عن نفسي لعبت كل الأجزاء لكن من 1 - 6 فقط اشوفهم ومع الاجزاء الفرعية

اما

7- شفت تقديره 100 في مجلة فقلت اكيد حلوة فأخذتها ولعبت فيها واعجبتني جدا ووصلت لين الثعبان بس ما عرفت شو اسوي
قلت مسوي شي غلط عدت اللعبة ونفس المكان بالحظ عديت بدون الشوكوبو وبدون ما اقاتل الثعبان وآخر شي علقت ونسيتها ...بعد ما سمعت بالفيلم اشتريت اللعبة اصلية لان القديم اخترب وانهيتها :biggthump واللعبة إبداع واسطورة حقيقة افضل لعبة RPG مهما تكلمت لن اوصفها

تكتاس- الجزء الاسطوري بالنسبة لي مهما لعبته لن امل منه انهيته فوق ال5 مرات لين ما اخترب وناوي اشتري نسخة اصلية كل شي فيه اعجبني :biggthump

8- عندي 4 نسخ منه 3 نسخ يابانية ونسخة انجليزية في البداية لعبت النسخة اليابانية ووصلت لنهاية السيدي الاول لكن علق علي فأشتريت النسخة الثانية واشتغلت وكملت لين وسط السيدي الثاني وعلق علي واشتريت النسخة الثالثة لين النهاية وعلق ومليت خسارة 120 درهم :31: المهم حصلتها انجليزية فقلت بشتريها بس ما لعبتها وايد بس خلصت السيدي الاول

9- اشتريت نسخة اصلية يابانية ووصلت عند آخر منطقة لكن لفلي ناقص فسرعة اخسر وما كملت

10 - اشتريت اصلية في بداية البلاي2 ماكان في كوبي وانهيتها وهذا ثاني جزء من فاينل انهيه

10-2 - اعتبره فاشل لعبت شوية وفريته

11 - اتمنى اني العبه بس راحت الفكرة من مخي الآن

12- بإنتظاره اتمنى ان يحسن صورة الشركة لي لان آخر العابها لم تكن بالمستوى المطلوب

أخوي ماشاء الله عليك من تعلق في مرحلة على طول تترك كانك انا بس من نهيت فاينل 10 وانا اشتري وانهي ^_^
وتسلم على ردك

d.o.d.y
10-11-2005, 11:06 PM
ببساطة..P:

FFVII/story+characters
FF8/Gameplay+graphics
FF9/Chocobo God's treasure hunt:p
FF10/the new battle &level system

ياسلام اختصار^_^
بس كلامك كذا:biggthump

d.o.d.y
10-11-2005, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل جدا اختي ^^
وبالنسبه لي اول جزء لعبته فاينل فانتسي 7
كنت وقتها بأول متوسط يمكن جا ولد خالي ونسى اللعبه عندنا :D
عجبني اللعب فيها علشان تسمية الشخصيات :D
:D <<<<<<<<كله من مشتقات اسمها
بعدين حبيت اللعبه وقمت انتظر نزولها
من زود الشفاحه لعبت فاينل فانتسي 9 ياباني :p
وختمتها اهب علي :D
حبيت الاجزاء الي على بلاي ستيشن ون
اما الي على بلاي ستيشن تو خيبت ضن عشاق فاينل فانتسي :vereymad:
اكس تمشي حالها اما اكس تو بصراحه مو شي ابد :(
ودايما اترك الوحش النهائي لين ماينزل الجزء الي وراه يالله اعديه هع هع :D
تسلمين اختي على الموضوع الحلو
بايوووووووووووو:ciao:

اتوقع لازم تحبين راس ولد خللك هو الي عرفك باروع لعبة ار بي جي^_^
حرام عليك بالعكس البلاي ستيشن تو حلوة العابه خاصة x روعة^_^

Dark-Side
17-11-2005, 12:27 AM
موضوع قوي أختي دودي ^^
جميل جدا معلومات وافية وكافية عن شخصيات فاينل المحببة لدينا
موفقة اختي
تم ترشيحك ^^

d.o.d.y
17-11-2005, 11:12 PM
موضوع قوي أختي دودي ^^
جميل جدا معلومات وافية وكافية عن شخصيات فاينل المحببة لدينا
موفقة اختي
تم ترشيحك ^^

تسلم والله وهذا الموضوع بسيط بس عشان قسمي المفضل وتسلم على الترشيح

d.o.d.y
24-11-2005, 04:17 PM
ياليتني ماتكلمت قلت اشوة شفنا حماس في الموضوع اخرتها مات:09:
المهم قولي اي شي تبون تكلمون عنه بس يكون عن فاينل

احلامو ادوماتو
24-11-2005, 04:46 PM
اول تجربة لي كانت ff9 طبعن ، من بعدها خذيت اللعبة تنازلي الى الرابع ...

الجزء الي ما عجبني كثير FFX و FFVIII و FFIV

الثلاثثية ذي ما اعجبتني لا تسالوني ليش ...

التاسع قريت عنه في مجلة (يوم اننا نقرى مجلات ، تخلوووف) و اشتريته و اخذ معاي حوالي ثلاث شهور (والله كسل و اول تجربة)

ايام حلوه ، اقعد قدام الجهاز القديم من الساعة 12 بالليل الى الساعة 9 او عشرة الصبح ، جبت الساعات كلها لكن
الليفيلات ما زادت عن 70 :D

تجربة اولى ، كلها دوارة و ابي افهم وش السالفة :blackeye:

الثامن خوي لي ميت ميت ميت عليها و يحبها بشكل غير طبيعي ( اول واحد اشوفه يحب اسلوب اللعب و القتال و التلفيل اكثر بمليون مرة من القصة ، اصلن ما فهم القصة الا يوم شرحتها له :blackeye: )

خوينا ذا رهيييييييييييييب بس الحين مشغول ب FFXI الله يوفقه ...

بس من اسمي انا تعجبني كرونو اكثر من فاينال فما اقدر اسولف :196:

بايز

ملاحظة ل d.o.d.y تعرف شخص اسمه E:man ؟؟؟؟ انت صاحب الموقع السابق dody ؟؟؟

d.o.d.y
01-12-2005, 10:55 AM
اول تجربة لي كانت ff9 طبعن ، من بعدها خذيت اللعبة تنازلي الى الرابع ...

الجزء الي ما عجبني كثير FFX و FFVIII و FFIV

الثلاثثية ذي ما اعجبتني لا تسالوني ليش ...

التاسع قريت عنه في مجلة (يوم اننا نقرى مجلات ، تخلوووف) و اشتريته و اخذ معاي حوالي ثلاث شهور (والله كسل و اول تجربة)

ايام حلوه ، اقعد قدام الجهاز القديم من الساعة 12 بالليل الى الساعة 9 او عشرة الصبح ، جبت الساعات كلها لكن
الليفيلات ما زادت عن 70 :D

تجربة اولى ، كلها دوارة و ابي افهم وش السالفة :blackeye:

الثامن خوي لي ميت ميت ميت عليها و يحبها بشكل غير طبيعي ( اول واحد اشوفه يحب اسلوب اللعب و القتال و التلفيل اكثر بمليون مرة من القصة ، اصلن ما فهم القصة الا يوم شرحتها له :blackeye: )

خوينا ذا رهيييييييييييييب بس الحين مشغول ب FFXI الله يوفقه ...

بس من اسمي انا تعجبني كرونو اكثر من فاينال فما اقدر اسولف :196:

بايز

ملاحظة ل d.o.d.y تعرف شخص اسمه E:man ؟؟؟؟ انت صاحب الموقع السابق dody ؟؟؟

حرام عليك 3 شهور تختم>>احمد ربك انا 4 شهورXD
اما عن سؤالك انا بنت اسمي نفسي مان:D

cybil
01-12-2005, 11:54 AM
مشكوره على الموضوع :biggthump

احلى جزء ffx & ffx2 لانه كل ذكرياتي فيهم ، وff8 ما كملته لان عندي الديسك الثالث خرب للأسف
و دورت اصلي عندنا بس ما نزل مافيه اصلي كل كوبي ، علشان جذي ما اعرف القصة عدل بس شكلها
حلوه .. .

اما ffx2 فهو احلى جزء لاتي اندمجت فيه و اكثر الذكريات فيه و حسيت اني جني معاهم .

و الحين انا ناطره ff12 بفارغ الصبر ..!

و مشكوره على الموضوع الرائع ;)

تحياتي : Cybil :ciao:

d.o.d.y
07-12-2005, 03:27 PM
مشكوره على الموضوع :biggthump

احلى جزء ffx & ffx2 لانه كل ذكرياتي فيهم ، وff8 ما كملته لان عندي الديسك الثالث خرب للأسف
و دورت اصلي عندنا بس ما نزل مافيه اصلي كل كوبي ، علشان جذي ما اعرف القصة عدل بس شكلها
حلوه .. .

اما ffx2 فهو احلى جزء لاتي اندمجت فيه و اكثر الذكريات فيه و حسيت اني جني معاهم .

و الحين انا ناطره ff12 بفارغ الصبر ..!

و مشكوره على الموضوع الرائع ;)

تحياتي : Cybil :ciao:

اول واحد يقول ذكرياتي في فاينل x-2
انا معاك انا عاجبني هالجزء ما ادري ليش
وكلنا معك نتظر فاينل 12 بفارغ الصبر