المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع the new A8N32-SLI Deluxe ... Game Edition ... اللوحة الخارقة ....

الخيال المتلاعب
28-10-2005, 02:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

هذا تقرير مفصل عن المذربورد الجديده من ASUS واللي إن شاء الله يحوز على رضاكم .....

في البداية المواصفات .....

AMD Socket 939 Athlon 64 FX/Athlon 64 X2/Athlon 64/Sempron
True Dual X16 SLI
8 Phase Power Design
Fanless Design - Heat Pipe & Stack Cool 2
Optional FAN for Water-cooling
64-bit CPU support
External Serial ATA 3.0Gb/s port

صممت هذه المذربورد لتكون أداء أعلى من ناحية الألعاب والبرامج ...... وبدون حرارة أو صوت ........ وهذا ما

سأشرحه الآن .... وأجمل الميزات هي الاولى .. والرابعه .. والسادسه .. والثامنه .. والعاشره .. لمن أراد أن يختصر الوقت ....

أولا ... true Dual X16 SLI ....

مما يجعل هذه اللوحة مميزه هو دعمها لكرتا عرض بسرعة X16 لكل منهما .... حيث أن كل اللوحات السابقة كانت

تحتوي على X16 لواحده منهما وما أن يتم تفعيل الSLI لتتحول إلى X8 لكل من منهما .... وهذا مما جعل بعض الأختبارات تبين أن في بعض الألعاب أداء SLI هو نفس الأداء من غيره بنفس الكرت .. مثل 6800GT SLI و 6800GT .......

وتزعم الشركة بأن هذه الميزة ستقدم 10 بالمئة أداء إضافي

ثانيا ... Corsair XMS-3500LL PRO Ready
تأتي هذه اللوحة مع رام XMS-3500LL PRO ... وهذه هي أول رام عالمية تصنع بأداء عالي وبتايمينج منخفض

.... تأتي قطعتان 1جيجا مدمجتان وتكون مبرمجة على التالي 2-3-2-6-T1 ......
((للأسف لا تأتي في نفس اللوحة ... ولكن يمكن طلبه إضافة لهذه اللوحة))
*The Corsair DIMM modules are not included in ASUS motherboard package.

ثالثا ... 8 Phase Power Design ....
أي ثمان مراحل للكهرباء وهذا ما يجعله
1- أقل صوتا وأقل حرارة ...
2- يعيش فترة أطول .....
3- أكثر أستقرارا وأمانا تحت ضغط التحميل العالي أو عند وضع الOverclock ....

رابعا ... Fanless Design ....
وهذه من ميزات اللوحة الجديدة بأن التبريد مائي ... ويأتي بدون صوت أبدا ... وهذا طبعا جميل .... لأننا سمعنا الكثير

والكثير يشتكي من الصوت المرتفع للمروحة .... حيث يشتكي البعض من أن المروحة تصل إلى 5000 دورة وأكثر من

هذا ........... طريقة عمل التبريد من غير مراوح هو أفضل طريقة للحرارة المنخفضة فمعها ننسى صوت المروحه المرتفع .... وننسى كم حرارة المعالج .. حيث أن التبريد المائي يحافظ على درجة الحرارة بالشكل المناسب .........

طريقة عمله : هي بأن تمر أنبوبة التبريد من من الchipset وتذهب مباشرة للمشتت حراري خاص خلفي بجانب منفذ IO ليسحب للخارج ........ <<<< والله ما عرفت أترجم <<< لمزيد من المعلومات راجع المصدر ....

خامسا ... AMD Socket 939 Athlon 64 FX/Athlon 64 X2/Athlon 64/Sempron ....
ولا نعتبرها ميزه قويه ولكننا نستطيع أن نقول بأنه يمكن لأي شخص يملك معالج من السوكيت 939 فانه يستطيع

تركيبه على هذه اللوحة ... حيث أنها تدعم كل المعالجات من السوكيت 939
1- تدعم Athlon 64 X2
2- تدعم Athlon 64 و Athlon 64 FX
3- تدعم Dual Core
4- تدعم 64-bit

سادسا ... Precision Tweaker ....
وهذا من أجمل ما تدعمه هذه اللوحة ..... صممت للSerious Overclockers ........
1- vDIMM .... وهذه الميزة تمكنك من التحكم بمدى الكهرباء التي تصل للرام RAM ... بحيث تستطيع أختيار 8

أختيارات لمدى الكهرباء اللازمة ...
2- vCore ..... وهذه الميزة تمكنك من التحكم بمدى الكهرباء التي تصل للمعالج .... ومن أجمل ما في هذه الميزة

بأنك تستطيع التحكم بمقدار 0.0125 لكل مره .... يعني بأمكانك التحكم بها مثلا كانت 2.5 فولت ... تستطيع جعلها

2.5125 وثم إلى 2.5250 ....
3- SFS (Stepless Frequency Selection) ومعناه خطوات دقيقه في إختيار التردد ....
وهذا سيكون كالتالي ....
1-FSB من 200MHz إلى 400MHz بزيادة 1MHz عند كل مرة .....
2-Memory من 400MHz إلى 800MHz بزيادة 1MHz عند كل مرة .....
3- PCI-Express frequency من 100MHz إلى 200MHz بزيادة 1MHz عند كل مرة .....

سابعا ... AI NOS ....
دائما في ألعاب ال3D وفي غيرها من التطبيقات المعقدة ستحتاج إلى أداء عالي .... فأن هذه الميزة تقوم بزيادة التردد

الجهاز بشكل أوتوماتيكي ...... حيث تحمل ميزات الجهاز بشكل كامل ..... ومن ثم تقوم بشكل أوتوماتيكي برفعه

لأقصى حد يستطيع تحمله ......

ثامنا ... C.P.R.
وهذه إختصار لCPU Parameter Recall ..... وهذه ميزة جميلة حيث أنك عندما تحاول أن ترفع التردد

Overclock ويفشل معك فلن تحتاج لفتح الكيس عند كل مرة .... وترفع البيوس جمبر ..... الجديد هو أنك عندما

تسوي ريستارت سيقوم البيوس بأظهار الأعدادات القديمه .... ثم تستطيع تعديلها ......

تاسعا ... Interface Features ....
1- Serial ATA 3Gb/s .... وهذا هو الجيل الجديد من الهارديسكات ساتا حيث أنه يدعم ATA 3Gb/s .......
2- SATA on the Go .... وهذه هي ميزة جميلة حيث أن هناك وصلة للساتا من الخلف أي من الخارج دون الحاجة

لفتح الكيس ......
3- Dual RAID ..... وهذه الميزة تمكنك من وضع ... RAID 0, 1, 0+1, 5 and JBOD ... بالأضافة إلى

وصلتين غيرهم خاصه بال RAID 0 and 1 .... وهذا يسهل كثيرا الوضع ... ويوفر عليك شراء كرت خاص بالRAID

.......
4- IEEE 1394a ..... ويعدم هذه الوصلة التي تعطي أداء خارقا في نقل البيانات البرمجية .....
5- Max. 10 USB 2.0 ports .... وتدعم هذه اللوحة 10 مخارج للUSB 2.0 التي تصل سرعته إلى

480Mb/s .... حيث يعد إتصالا خارقا ......

عاشرا ... BIOS .....
وهذا شيء جميل حيث يعاني البعض من مشاكل البيوس هنا قامت الشركة ASUS بوضع حد لأكثر المشاكل .....
وميزات البيوس كالتالي :-
1- Multi-language BIOS .... وهذه الميزة تمكنك من التحكم بالبيوس بأكثر لغات العالم أنتشارا (ربما العربية

... ولا أجزم بذلك) ....
2- ASUS CrashFree BIOS2 .... حيث ستسخدم سي دي عند عطل البيوس .... وتستطيع أن تعمل

recovery أي أستعاده .... لما كانت عليه .... وهذه ميزة لمستخدمي ASUS ....
3- ASUS EZ Flash ... وهذه الميزة تمكنك من أن تحدث اللوحة الأم بدون أي نظام تشغيلي ........ بما يعني ... لا

مزيد من التحديثات بواسطة الديسك بوت ...... لا مزيد من التحديثات بأداة DOS-Based flash .......
4- ASUS MyLogo2 .... يمكنك تحويل أي صورة ل256 لون لتحل محل صورة الشركة التي تأتي عند تشغيل

الجهاز .....

نسخة الOEM))) ....

سعر اللوحة حاليا : بحدود ال250 دولار أمريكي HERE (http://stores.tomshardware.com/search_getprod.php?masterid=12808886&search=A8N32-SLI+Deluxe)

مني أن يصححه لي على الفور .... وأسف على تقصيري ...... المصدر الرئيسي HERE (http://www.asus.com/products4.aspx?l1=3&l2=15&l3=0&model=744&modelmenu=1) وللمزيد من التقارير بالإنجليزي HERE (http://www.pcstats.com/releaseview.cfm?ReleaseID=1302)
أرجوا أن يكون التقرير قد حاز على رضاكم وأعجابكم .... أخوكم المخلص ... الخيال المتلاعب ......

daewoo7
28-10-2005, 02:45 PM
فعلا لوحه جباره بس عندي سؤال غبي يمكن حتى انتا جاوبته اريد اعرف
كم عدد الهاردسك الي ممكن اخليه و كم عدد الرامات ؟

الخيال المتلاعب
28-10-2005, 02:57 PM
فعلا لوحه جباره بس عندي سؤال غبي يمكن حتى انتا جاوبته اريد اعرف
كم عدد الهاردسك الي ممكن اخليه و كم عدد الرامات ؟

همممممممممممممممممممممممم
السؤال صعب ............

ههههههههههههههههههه أمزح بالعكس على الرحب والسعة .......... شوف مضبوط في هالصورة وأتوقع بتجاوب بنفسك ...

الجواب أن هناك إجمالي 4 وصلات ساتا ... ووصلتين ide ... يعني مثلا .....إذا بتركب في الوصلة الأولى من ide سي دي روم أو دي في دي رايتر .. أو اللي يكون ... يبقى وصلة Ide و4 وصلات ساتا ... يعني هارديسك Ide وأربع هارديسكات ساتا .... إلخ ........

وبالنسبة للرام فكالعاده .... يوجد 4 وصلات .......

يمكن تعتقد بأن هذي المذربورد عاديه .... بمجرد أن هناك وصلتين Ide و4 وصلات ساتا ... ولكن القوة تظهر في التقرير .................

مشكور على الرد .....

السفاح المرعب
28-10-2005, 03:49 PM
مشكور على هذا الموضوع الحلو

تسلم

daewoo7
28-10-2005, 04:05 PM
همممممممممممممممممممممممم

السؤال صعب ............

ههههههههههههههههههه أمزح بالعكس على الرحب والسعة .......... شوف مضبوط في هالصورة وأتوقع بتجاوب بنفسك ...

الجواب أن هناك إجمالي 4 وصلات ساتا ... ووصلتين ide ... يعني مثلا .....إذا بتركب في الوصلة الأولى من ide سي دي روم أو دي في دي رايتر .. أو اللي يكون ... يبقى وصلة Ide و4 وصلات ساتا ... يعني هارديسك Ide وأربع هارديسكات ساتا .... إلخ ........

وبالنسبة للرام فكالعاده .... يوجد 4 وصلات .......

يمكن تعتقد بأن هذي المذربورد عاديه .... بمجرد أن هناك وصلتين Ide و4 وصلات ساتا ... ولكن القوة تظهر في التقرير .................

مشكور على الرد .....

مشكور على الرد السريع
لكن يا اخوي للاسف انا ما افهم في هاذي الاشياء
انا عندي سيدي رايتر و دي في دي رايتر
و عندي الحين هاردسكين و اريد اشتري الثالث
كيف ممكن تعرف ساتا و لا الثاني فهمني الله يخليك
:)

THE-FABLED
28-10-2005, 05:35 PM
مشكور اخي العزيز على التقرير الرائع
و المذربورد جت بوقتها

يالله نشوف آراء اللي جربوها بعدين يمكن اشتريها بدل
ASUS A8N-SLI Premium - mainboard - ATX - nForce4 SLI

Baraa
28-10-2005, 07:09 PM
تقرير جيد أخي الخيال المتلاعب ..
اللوحة تبدو جيدة وما علينا إلا الإنتظار ..
شكرا لك على هذه المراجعة وننتظر المزيد منك ;)..
-----------------------------------------------------------

عمود ارتكاز
29-10-2005, 02:26 AM
مشكور جدا على التقرير ومميزاتها حلوة
المميز فعلا فيها استرداد إعدادات البيوس الافتراضية والتبريد :)

BeaUnkill
29-10-2005, 10:04 AM
ما شاء الله الخيال المتلاعب ،، تقرير رائع جدا ً ومعلومات ممتازة ..

واحلى شي في التقرير شرحك للمميزات وتقنيات المذربوردة بشكل فني ;)

بس ان شاء الله يكون الأداء رائع على قدر المواصفات المذهلة ..

تحياتي لك ..

تحياتي لك ، وكثّر لنا من هالمراجعات الابداعية :biggthump

GoldenLion
29-10-2005, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواصفات قوية وممتازة وشكراً على طرحك
أتمنى أن لا تكون ذات قوة ومشكلات كثيرة كسابقتها ASUS SLI Deluxe

الخيال المتلاعب
29-10-2005, 04:03 PM
مشكور على الرد السريع

مشكور على الرد الثاني ....طبعا أخوي ليش لا ....... بشرح لك في ردي الثاني بعد شوي ....

مشكور اخي العزيز على التقرير الرائع
و المذربورد جت بوقتها

يالله نشوف آراء اللي جربوها بعدين يمكن اشتريها بدل
ASUS A8N-SLI Premium - mainboard - ATX - nForce4 SLI

ما فيه شيء أسمه جربوها ..... بتنزل في تاريخ 10 نوفمبر .. المتوقع .... ويمكن يتغير .. يا يتقدم أو يتأخر شوف هالصفحة HERE (http://www.monarchcomputer.com/Merchant2/merchant.mv?Screen=PROD&Product_Code=110707&AFFIL=pg&NR=1)

تقرير جيد أخي الخيال المتلاعب ..
اللوحة تبدو جيدة وما علينا إلا الإنتظار ..
شكرا لك على هذه المراجعة وننتظر المزيد منك ;)..
------------------------------------------------------------

العفو ومشكور على المرور .....

مشكور جدا على التقرير ومميزاتها حلوة
المميز فعلا فيها استرداد إعدادات البيوس الافتراضية والتبريد :)

العفو .... طبعا ولا تنسى الOverclock الدقيق .......

وهذا اللي أتفقنا على الماسنجر .... زي ما أتفقنا بالضبط تقرير جميل .........

مش أنت تقول لي ليش ما عندك مواضيع ... هذا موضوع ....... إن شاء الله بس عجبك .....

ما شاء الله الخيال المتلاعب ،، تقرير رائع جدا ً ومعلومات ممتازة ..

واحلى شي في التقرير شرحك للمميزات وتقنيات المذربوردة بشكل فني ;)

بس ان شاء الله يكون الأداء رائع على قدر المواصفات المذهلة ..

تحياتي لك ..

تحياتي لك ، وكثّر لنا من هالمراجعات الابداعية :biggthump

العفو ..... والله كلمة رائع كبيره ..... لأني كل اللي سويته ترجمت من المصدر ..... ولكن أول ما شفت المصدر قلت لازم أنقله إلى هنا ........

وأبشر بالمزيد من هالتقارير .... أول ما أشوف شيء جديد ورائع إن شاء الله أجيبه بتقرير <<<<< كل عشر سنين مره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواصفات قوية وممتازة وشكراً على طرحك
أتمنى أن لا تكون ذات قوة ومشكلات كثيرة كسابقتها ASUS SLI Deluxe

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... العفو ....
.... طبعا لازم تكون لها مشاكلها .... ولكن حتى لو كثرت مشاكلها .... فالميزات الجديده الوفيره بالطبع ستغطي على كل شيء .......

وش هالتقرير ... والله معفن .... عمري كله ما شفت واحد زيه
أنا قلت لك تسوي لي تقرير .. مش مسوي له فيها ذكي ناقل لي كلام إنجليزي ومترجمه
والله ما فيها شيء يسوى أني أشتري
الحق مش عليك ... الحق على اللي يفتح موضوعك ..... !!!!!!!!

الله يسامحك .... يصير خير يا بندر .....

الخيال المتلاعب
29-10-2005, 04:23 PM
مشكور على الرد السريع

طبعا قبل سنتين كان الأكثرية يشترون Ide وكل شيء على Ide مع العلم بأن كان هناك sata ..... ولكن حاليا بدأوا بأقتناء sata ........

حاليا فرق السعر بسيط جدا .... لا يستدعي أن تكمل مشوار الide .... فمثلا سعر الهارديسك 80 جيجا في الأسواق المحلية 220 ريال من نوعية ide .... إما إذا أردت ساتا فيتوفر بسعر 250ريال ...... إذا هذا من أهم أسباب إنتشاره ..... سعره المقارب للIde .......

بالنسبة للفرق فالوصلة هي الفرق ...... الوصلة القديمة هي ide ... والجديدة هي sata ....

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233770&stc=1

أنظر جيدا .... الدائرة الخضراء تحتوي على أر بع وصلات وهي ساتا ... أي أن هناك أربع وصلات ساتا .....

والدائرة الحمراء تحتوي على ثلاث وصلات .... البيضاء للكهرباء ونلاحظ أنها من النوع الجديد 12 في 2 بدل 10 في 2 القديم ..... طبعا يعني لازم تشتري باور سبلاي غير اللي يجي مع الكيس ..........

والوصلتين الباقيات هم Ide ...

الحين عرفت شيء بسيط عن مكانهم بالمذربورد .... الخطوة الثانية كيف أسلاكهم ... تجي أسلاك الساتا صغيرة مقارنة بالide ..... مع هذا فهي تنقل معلومات بشكل أسرع .... وتستهلك كهرباء أقل .....

شوف هالسلكين http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233773&stc=1http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233774&stc=1
طبعا ماخذ الصورتين من موقع newegg لأني ما عندي صور توضيحية ........

يا ليت لو عندي صور توضيحية .... كان وريتك كيف شكل الهارديسك الsata من الخلف وكيف شكل الide من الخلف .......

ملخص بشكل بسيط ..... الفرق بين الساتا والide هو الوصلة ... أما الهندسة الداخلية فهي مثلها ...
طرق إكتشاف هل هو ide أو sata
إذا كانت وصلته مثل هالسلكين فهو ساتا ...وإذا كان من النوع العادي فهو Ide ...
إذا كان موصول بالفتحة الide كما هو موضح في صورة اللوحة الأم فهو ide وإذا كان متصل بالساتا فهو ساتا .....

أو فيه طريقة أسهل .... وهي أن تعطينا تقرير عن جهازك وحنا نشوف وش هي ... هل هي ساتا أو IDE ......

daewoo7
29-10-2005, 04:55 PM
طبعا قبل سنتين كان الأكثرية يشترون Ide وكل شيء على Ide مع العلم بأن كان هناك sata ..... ولكن حاليا بدأوا بأقتناء sata ........

حاليا فرق السعر بسيط جدا .... لا يستدعي أن تكمل مشوار الide .... فمثلا سعر الهارديسك 80 جيجا في الأسواق المحلية 220 ريال من نوعية ide .... إما إذا أردت ساتا فيتوفر بسعر 250ريال ...... إذا هذا من أهم أسباب إنتشاره ..... سعره المقارب للIde .......

بالنسبة للفرق فالوصلة هي الفرق ...... الوصلة القديمة هي ide ... والجديدة هي sata ....

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233770&stc=1

أنظر جيدا .... الدائرة الخضراء تحتوي على أر بع وصلات وهي ساتا ... أي أن هناك أربع وصلات ساتا .....

والدائرة الحمراء تحتوي على ثلاث وصلات .... البيضاء للكهرباء ونلاحظ أنها من النوع الجديد 12 في 2 بدل 10 في 2 القديم ..... طبعا يعني لازم تشتري باور سبلاي غير اللي يجي مع الكيس ..........

والوصلتين الباقيات هم Ide ...

الحين عرفت شيء بسيط عن مكانهم بالمذربورد .... الخطوة الثانية كيف أسلاكهم ... تجي أسلاك الساتا صغيرة مقارنة بالide ..... مع هذا فهي تنقل معلومات بشكل أسرع .... وتستهلك كهرباء أقل .....

شوف هالسلكين http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233773&stc=1http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=233774&stc=1
طبعا ماخذ الصورتين من موقع newegg لأني ما عندي صور توضيحية ........

يا ليت لو عندي صور توضيحية .... كان وريتك كيف شكل الهارديسك الsata من الخلف وكيف شكل الide من الخلف .......

ملخص بشكل بسيط ..... الفرق بين الساتا والide هو الوصلة ... أما الهندسة الداخلية فهي مثلها ...
طرق إكتشاف هل هو ide أو sata
إذا كانت وصلته مثل هالسلكين فهو ساتا ...وإذا كان من النوع العادي فهو Ide ...
إذا كان موصول بالفتحة الide كما هو موضح في صورة اللوحة الأم فهو ide وإذا كان متصل بالساتا فهو ساتا .....

أو فيه طريقة أسهل .... وهي أن تعطينا تقرير عن جهازك وحنا نشوف وش هي ... هل هي ساتا أو IDE ......

مشكوووووووور عزيزي الافضل اني اعطيكم تقرير علشان تردو عليه بنوع الي عندي
بس ياريت وصلة برامج عمل التقرير

الخيال المتلاعب
29-10-2005, 06:07 PM
ما يحتاج وصلة .......

برنامج everest ......
يا home edition
أو ultimate edition من هنا HERE (http://www.lavalys.com/downloads/everestultimate220.exe)

BLACK _G
29-10-2005, 06:30 PM
هلا والله أخوي الخيال المتلاعب :)

الظاهر رجعتك باين عليها قوية :biggthump

بس في شغلة بسيطة ابي أنوه عليها اذا تسمح :33:

بالنسبة لناظم التبريد فهو ليس تبريد مائي كما تفضلت .. هو تبريد بواسطة الأنابيب الحرارية HeatPipes :)

BLACK _G
29-10-2005, 06:36 PM

بالنسبة لنظام التبريد فهو ليس تبريد مائي كما تفضلت .. هو تبريد بواسطة الأنابيب الحرارية Heat Pipes :)

وتعتبر هالطريقة أحياناً غير مضمونة وأحياناً تكون قوية كما رأينا من فشل بعض كروت جيجابايت اللي تستخدم هذا النظام..

الشغلة الثانية مازال هناك مراوح واللي هي مروحة المعالج ومروحة كرت الشاشة !! الظاهر انهم يقصدوا انك تقدر تستغني عن مراوح الكيس بس...

.. .

الخيال المتلاعب
29-10-2005, 06:52 PM

بالنسبة لنظام التبريد فهو ليس تبريد مائي كما تفضلت .. هو تبريد بواسطة الأنابيب الحرارية Heat Pipes :)

وتعتبر هالطريقة أحياناً غير مضمونة وأحياناً تكون قوية كما رأينا من فشل بعض كروت جيجابايت اللي تستخدم هذا النظام..

الشغلة الثانية مازال هناك مراوح واللي هي مروحة المعالج ومروحة كرت الشاشة !! الظاهر انهم يقصدوا انك تقدر تستغني عن مراوح الكيس بس...

.. .

هههههههههههههه

لا قوية ولا شيء .......

أصلا أنا كنت أقعد في المنتدى فترة طويلة من زمان .... حاليا وقت أقل ...... وأنت تعرف المشاكل اللي صارت والمضارب والهواش مع المشرفين اللي صار لي ....... فأرجوك خلنا برى هالموضوع حاليا .........

وبالنسبة لكلامك ..... فصحيح كلامك أسف على الخطأ :blackeye: :blackeye: ......
التبريد ليس مائي .... بل حراري .... ولكن نفس الشيء بما أن النتيجة واحدة وهي خفص درجة الحرارة بدون صوت ...........

أخوي ما فيه مروحة للمعالج بهذي الحالة ....... قصدهم بدون مراوح .... أنه لا يوجد مراوح عادية ..... والمراوح اللي شفتها هي مراوح التبريد الحراري .... وهي لا تصدر صوت أبدا ..... بعكس المراوح العاديه ....... راجع التقرير الثاني بالإنجليزي وبتشوف مروحتين في اللوحة ..... هذا لا يعني أنها بدون مراوح مره وحده ......

أرجوا أن المعلومه وصلت لك بالشكل المطلوب ......

XTech
29-10-2005, 07:11 PM
ما شاء التطور صاير سريع واااااجد

و مشكور على هالتقرير عن هاللوحة الخارقة

daewoo7
29-10-2005, 07:58 PM
ما يحتاج وصلة .......

برنامج everest ......
يا home edition
أو ultimate edition من هنا HERE (http://www.lavalys.com/downloads/everestultimate220.exe)

تفضل يا اخوي التقرير

-------------

الخيال المتلاعب
30-10-2005, 02:27 AM
تفضل يا اخوي التقرير

-------------

أسف ... والله ما عرفت ...... أنت عارفني ..... ما أعرف شيء في الكمبيوتر ... مثلي مثلك ... ويمكن أنا أقل بعد ..............

أنا أقول أحسن حل تحط هالتقرير في موضوع الأسئلة وأنتظر واحد يقول لك .....

أو أنك تفتح الكيس ... وزي ما وضحت لك مكان وصلة الساتا ومكان وصلة الIde وكذا تعرف ... والطريقة هذي أضمن لك من التقرير .........

مكاااوي فلاااوي
30-10-2005, 06:04 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

والله شكلها جبارة بس شكلها كمان مررررررررررررررة غالية...

شكرا حبيبي على الموضوع والمعلومات الحلوة..

الخيال المتلاعب
30-10-2005, 05:28 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

والله شكلها جبارة بس شكلها كمان مررررررررررررررة غالية...

شكرا حبيبي على الموضوع والمعلومات الحلوة..

العفو ..........

بالعكس أخوي .... أنت ما قريت التقرير بالكامل ... أنا كاتب أخر شيء أن سعرها بيكون 250 دولار ... أي حوالي 950 ريال سعودي ...... سعر مرتفع قليلا ....... ولكن مناسب .......

heartfox
31-10-2005, 06:37 AM
لوحة DFI LanParty SLI DR افضل منها وتسطتيع تركيب 8 هارد بتقنية الرايد

الخيال المتلاعب
31-10-2005, 05:02 PM
لوحة DFI LanParty SLI DR افضل منها وتسطتيع تركيب 8 هارد بتقنية الرايد

هههههههههههههههههههههه

هذا اللي يهمك .... تقنية RAID ... هههههههههههه

على كل حال مشكور على التشجيع ...... إن شاء الله دائما أكتب تقارير ........ بعد كل هذا التشجيع

asdf911
31-10-2005, 06:40 PM
اشكرك على التقرير
وحبيت اضيف انه ال

lan party nfu
اقوى لوحة ام في السرعة وفي كسر سرعة

والسلام

الخيال المتلاعب
01-11-2005, 02:43 AM
اشكرك على التقرير

وحبيت اضيف انه ال

lan party nfu

والسلام

مشكور على التشجيع .....

ياخي فيه ناس تشجع الواحد يكتب تقرير ..... من يكتب تقرير تجي أهي ومسويه فاهمه

ومسويه تعرف احسن منه .....

بعد أسبوع ... جاي يسأل شيء غبي ....

لا تستعجل .. بيجيك يوم .... إذا ما كان هنا .... بيكون هناك

الخيال المتلاعب
01-11-2005, 06:12 PM
اشكرك على التقرير

وحبيت اضيف انه ال

lan party nfu

والسلام

العفو ........

مشكور على الأضافة ....

يا أخي فيه ناس ما تقدر التقارير ....... سويت تقرير .... يا ترد برد زي الناس .... أو ما فيه أحد طلب منك ترد أصلا ......