المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مساعده في ساينلت هيل 2

fayez-2000
17-10-2001, 09:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب انا متورط في ساينلت هيل 2
في موقع الذي على ماأظن أنه مصنع جرايد او خشب مأدري بالتحديد لاكن المهم أنا وصلت إلى البركه التي في خلف المبني وانا معي الأن الحلقتين الذهبيه والفضيه وقابلت الرجال "ايدل" وفرت المكان كله ومأدري وين أروح تكفون اللي يعرف الحل بسرررررررررعه.

ANiME CENTER
17-10-2001, 11:26 PM
هلا اخوي
بالنسبه للحلاقات واحده تجدها في مرمى النفايات بعد ماترمي العصير والاخرى تجده في عربه الاطفا التي في المسبحه والاخرى تجدها على الطوله التي في غرفه الفتاه التي تحدثه اليها والمكان موجود امام الغرفه التي فيها الغز حق القطع المعدنيه والباب الذي داخل الغرفه لونه ابيض.

اخوك KOU

fayez-2000
20-10-2001, 10:32 AM
شكراً لك لأخوي KOU وانا الحين في المستشفي وعالق في الدور الثالث لا أستطيع أخراج الشئ الموجود في الماسوره يقول لي قصير ةلا يصل وحاولت أن أجمعه مع مفتاح ابو عين وشئ أخر يشبه الورقه ونفس الشئ وأيضا هناك الصندوق المقفل بقفل وأرقام سرية فتحت الأول من الأرقام السريه لاكن بقي على أثنان فما الحل ?:

ANiME CENTER
20-10-2001, 11:25 AM
هلا اخوي بالنسبه للغاز حق الماصوره يبيلك تاخذ الشعر الموجود داخل الصندوق المقفل ويجب عليك فتحه ولاادري مالرقم الذي فتحت به القفل الاول ولكن استخدم المفاتيح التي مع والرقم تجده بعد مايرميك الوحش من اعلى السطح وان لم تكن ذهبت الى السطح فاذهب وسوف ياتيك مقطع يرميك فيه الوحش وبعدين ادخل الغرف التي تاتيك بعد المقطع سوف تجد الدم مطبوع على الجدار .

وبالنسبه للقفال الثانيه واحد تفتحه باحد المفاتيح التي معك.

والارقام الاخرى هي 3232 والاخر1433

اخوك KOU

fayez-2000
21-10-2001, 07:20 AM
شكراً لك أخوي KOU وما قصرت لاكن أنا فتحت الفقل الأول بعد ماواجهت الوحش وأسقطني من السطح لاكن لم يكن الرقم المكتوب على الجدار بالدم مثل ماقلت كان الرقم 6556 لاكن انا اشوف عسى أن شالله يكون الرقم مضبوط لأنه ياصديقي العزيز يختلف الرقم على حسب نوع النظام الذي تختاره للعبك أنا من ناحيتي النظام مختاره "عادي " ماذا عنك ؟:)

ANiME CENTER
21-10-2001, 08:57 AM
والله ياخوي لي فتره طويله وانا منهي اللعبه وكانت على البقنر الي هو اقل نظام.

اخوك KOU

fayez-2000
22-10-2001, 09:12 AM
ماشالله عليك خلصتة بالسرعة اللعبه ماصار لها غير شهر وانهيتها اظاهر ماعندك شغل غير اللعبه ماشالله عليك.

ANiME CENTER
22-10-2001, 09:33 AM
هههههههه
طيب مو انا انهيها عشان الساعد الطيبين امثالك.