المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمــد سالــم العنــزي (( مستــر هاتريــك )) يفتــح قلبــه للجماهيــر القطريــه



!!!!!
29-10-2005, 02:23 PM
لقاء كامل مع اللاعب محمد سالم العنزي

ملاحظه ..

اللون: البنفسجي للموضوع

اللون : الأحمر للسؤال

اللون : الأسود للجواب




http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-02-13/Pictures/1302.spo.p24.n6.jpg


فجأة وبدون سابق إنذار .. افتقدت الكرة القطرية أحد نجومها الكبار في عملية الهجرة إلى احد دول الجوار .. ليقيم هناك إقامة دائمة ويزاول نشاطه الكروي .. وليخسر المنتخب الوطني القطري كرتا من كروته الرابحة.
محمد سالم العنزي نجم العنابي الأول ونجم الريان الأسبق اختلف حوله الشارع الرياضي .. من وجد من هذا اللاعب والذي احترف في عدة دول بأنه نمرود وقليل الوفاء للمنتخب ولناديه الريان .. تركه بعد أن اشتد عوده وأصبح لاعبا محترفا صاحب خبرة طويلة.
والطرف الآخر في وجه العنزي((ضحية))للأجهزة الإدارية في الأندية .. والتي لا تعرف كيف تعمل وكيف تفاوض .. وأن الخاسر الأول والأخير هو المنتخب الوطني الذي فقد لاعبا محترفا كبيرا.
وبعد عامين من رحيل اللاعب إلى الإمارات والاستقرار فيها حتى يومنا هذا لم يستمع الشارع الرياض إلى اللاعب لمعرفة ما إذا كان نمرود أو ضحية، منه هنا تحركت (استاد الدوحة)لمعرفة ماذا حدث بالضبط مع النجم ((المرعب)) لفريق الريان السابق و((مستر هاتريك)) الحالي في الدوري الامراتي ؟
لماذا ترك الريان؟ ومن كان السبب؟ وهل الاحتراف الخارجي جعله ينسى العنابي وناديه وجمهوره الغفير؟
رفض ((العنزي)) الكلام في البداية .. وتردد لأنه لا يحب الذكريات الأليمة.. ثم تحدث احتراما لمبادرة (استاد الدوحة).
وهذا أول حديث لمحمد سالم العنزي منذ مغادرته الدوحة:



•محمد .. آخر أخبار الإصابة .. ومتى تعود للملاعب؟
أثناء المعسكر التدريبي الخارجي للجزيرة، أصبت هناك وقمت بعملية جراحية في بداية أغسطس الماضي في بلجيكا وتم تحديد 3 أشهر للتأهيل والعلاج الطبيعي ومن ثم العودة إلى الملاعب وكلها أيام قليلة وأشارك في الدوري العام وطبعا هذا الأمر متروك أولا وأخيرا للجهاز الطبي للفريق.


•كارثة أمام ((العنابي))

•ولماذا تلك الهزائم الأخيرة في الدوري العام وخاصة ((السقوط الكبير)) أمام الوحدة؟
أمام الوحدة لا أعرف بالضبط ماذا حدث ولم يكن أحد يتوقع هذه الهزيمة القاسية 1/5 رغم أننا كنا الأفضل والأكثر سيطرة على زمام الأمور .. ولكن لم نوفق في إصابة مرمى العنابي .. وبالمقابل كان الوحدة يعتمد على الهجمات العكسية المرتدة الخطرة ومن ثم تحولت المرتدات إلى أهداف قاتلة.
وبصراحة أن حساسية مبارياتنا دائما مع الوحدة والتي تعتبر دربي العاصمة تجعلنا تحت ضغط نفسي كبير.. واعترف أيضا بأن الجزيرة لم يلعب بالجدية وفقدنا الحماس والروح القتالية العالية والتي كانت سمة الفريق.
وأمام الأهلي لاحظ الجميع كيف كنا الأفضل رغم أننا كنا نلعب في ملعب الخصم وبين جمهوره وكان التعادل سيد الموقف .. ومع ذلك خطف الأهلي الفوز ليخسر فرقنا للمرة الثانية على التوالي وهذه حال الكرة .. عل العموم سوف نحاول التعويض في المباريات القادمة خاصة وأن مشوار الدوري مازال طويلا والفرق مستواها متقارب جدا وليس هناك فريق لم ينهزم.


•عودة العنزي للدوري

•الجماهير الجزراوية تتمنى سرعة عودة العنزي لمباريات الدوري خاصة وهو من الهدافين المعروفين في المسابق؟
هذا صحيح .. وشخصيا مقدر تماما رغبة الجماهير واحترق شوقا للعودة للملاعب ولكن بصراحة الإصابة لم تكن بسيطة ومازلت في طور التأهيل.. وكل ما أتمناه حاليا مزاولتي الكرة والاستعداد لخوض اللقاءات القادمة والمساهمة مع الزملاء في تحقيق الانتصارات.


. مستر((هاتريك))

•جماهير الجزيرة تنتظر منك وبفارغ الصبر عودة ماكينة الأهداف أو((مستر هاتريك)) للملاعب .. فمتى تحتفل بأول أهدافك؟
تسألني عن موعد أول أهدافي .. وأنا أبحث الآن عن أول مشاركة لي بعد الإصابة ويعلم الله بأنني أحترق شوقا للعودة للملاعب وملامسة الكرة ومساندة الفريق لتحقيق الانتصارات.. أما عن تسجيل الأهداف .. فهذا عملي و وتجبي في الملعب وعندما أعود يكون لكل حادث حديث .. وأنا رهن إشارة المدرب والجهاز الطبي.


•أتابع دوري المحترفين

•هل تتابع مباريات الدوري القطري؟
متى ما سنحت لي الفرصة .. نعم أتابع مباريات دوري المحترفين رغم أننا مشغولون في الدوري العام هنا أيام الخميس والجمعة نفس مواعيد مباريات الدوري القطري .. ولكن أقول أنا متابع جيد خاصة لمباريات الريان .. فريقي الأول .. وحبي الدائم .. وسعدت كثيرا للفوز الكبير على قطر .. وهذا الفوز جاء في الوقت المناسب خاصة بعد الهزائم الأخيرة سواء أمام الوكرة أو السد وأنني على اتصال مع صديقي العزيز الكابتن عبد الرحمن الكواري وأتابع أخبار النادي عن طريقه إضافة إلى الاتصالات الدائمة مع مجموعة كبيرة من الأهل والأصدقاء وكل ما أتمناه أن يوفق الله هذا النادي الرائع وعملاق الأندية القطرية وأن يحقق البطولات .. لأنه فريق عريق وصاحب أكبر جماهير في الدوحة.


•بسبب حالتي النفسية لم أزر الدوحة

•هل زرت الدوحة مؤخرا ؟
للأسف الشديد لا .. لم أزر الدوحة منذ أن غادرتها قبل عامين تقريبا.

•وهل هناك مشكلة أو عائق لهذه الزيارة؟
لا .. لا أبدا أن أهلي و أصدقائي وناسي موجودون في الدوحة .. واحترق شوقا لرؤيتهم ومقابلتهم ولكن لا أعرف لماذا .. لا أجد سببا .. سوى الخوف من المجهول ربما حالة نفسية خاصة بي لا أعرف نظرة الناس لي تغيرت هناك؟ لا أعرف هل أستطيع أن أدخل البلاد بجوازي الجديد ؟ لا أعرف هل وضعت بالقائمة السوداء في مطار الدوحة ؟ لا أعرف هل مازلت مرغوبا ومحبوبا من أصدقائي وجمهوري الحبيب؟
لا أعرف بصراحة حالتي النفسية في هذا الموضوع تحد من تفكيري وتشل عقلي وأتردد في اتخاذ القرار.



•وقاطعته بسرعة .. لا أعتقد أبدا بأنك سوف تمنع من زيارة الدوحة أو حتى التفكير بهذا الأسلوب .. لأن الدوحة كما تعلم تحتضن الجميع .. فما بالك وأنت ابن من أبنائها؟

ما قلته صحيح .. والدوحة دوحة الجميع وهي دوحة المحبة والسلام .. والله أن قطر في قلبي والريان في عقلي والجماهير على رأسي .. ولكن هناك أشخاص أساءوا لي كثيرا وكانوا سببا في هجرتي لبلدي .. وهؤلاء للأسف الشديد محسوبون على((الريان)).


•أوضح أكثر يا محمد من تلوم ؟

ألوم أشخاصا انتم تعرفونهم جيدا ولا داعي لذكر أسمائهم .. هؤلاء كانوا السبب في ما حصل لي ومغادرتي الدوحة.



•ولماذا لاتلوم نفسك عندما بالغت في شروط عودتك إلى الريان ؟

هذا الكلام غير صحيح أبدا .. ورغم مرور أكثر من عامين على ما حصل وفراقي الحزين عن بلدي وربعي .. وبصراحة لم أكن ارغب في الحديث في هذا الموضوع أبدا ولكن احتراما لوجودك هنا ولرغبة (استاد الدوحة) في معرفة الحقائق وعدم تزوير الحقائق للتاريخ وها أنا أقسم بالله العظيم ونحن في الشهر الفضيل بأنني كنت صادقا مع نفسي قبل أن أكون صادقا مع الآخرين .. لقد أخذت قرار العودة إلى الدوحة وعدم التجديد مع الوحدة .. والرجوع إلى الريان والاستقرار في البلاد بعد سنوات الغربة .. والتركيز على المنتخب الوطني .. ولكن عند المفاوضات مع إداري الريان وبالتحديد مع أمين السر العام أتقد بأنني أقوم بتمثيلية مكشوفة وان مناقشتي معه لتوقيع العقد الجديد مع الريان مجرد أوهام وحيله أعدها العنزي مسبقا .. وهو لا ينوي ترك الأمارات .



•قاطعته مرة أخرى .. ولكنك وضعت شروطا ومطالب كثيرة ومجحفة في حق النادي ؟

لم يحصل هذا أبدا .. بل ما حدث بالضبط مع نهاية الموسم الكروي مع الوحدة طلب الريان مني العودة إلى الدوحة وعدم تجديد العقد مع الوحدة الإماراتي فطلبت من المسؤولين إرسال عقدي الجديد لدراسته ومعرفة التفاصيل وشروطه وامتيازاته وهذا ابسط قواعد التفاهم والتعاقد مع المحترفين خاصة وهم يعلمون تماما أنني أحمل عقودا احترافية .. أخرى من أنديه أخرى ومن الطبيعي أن أبحث عن أفضل العقود والعروض وذلك رغبة في ضمان مستقبلي وهذا شيء متفق عليه .. ومع ذلك أصر أمين السر العام على عودتي للدوحة ووعدني بأن العقد الجديد سيكون مغريا جدا خاصة وأن الأندية تستعد من الآن لدخول معمعة الدوري وأن هناك العديد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم .
وعدت إلى الدوحة .. وتعرفت على بعض أسماء النجوم العالميين القادمين للمشاركة في
دوري المحترفين في الدوحة وأن معظمهم ((عواجيز)) خاصة النجوم المتعاقدين معهم للعب في صفوف الريان .. ومع ذلك قلت بالحرف الواحد .. لا تعاملونني مثل المحترفين العالميين بل طلبت عقدا أفضل من عقدي الأخير مع الوحدة الإماراتي وهم يعلمون تماما تفاصيل العقد معهم ومع ذلك رفضوا ..
وبصراحة عدت للأمارات بعد أن شعرت بأن الوضع تغير كثيرا وشعرت بالإجحاف وعدم الصدق والصراحة في التعامل معي .

•ولكن أنت متهم من قبل إدارة النادي أنك تناور وتراوغ للهروب من توقيع العقد ومن ثم العودة إلى الإمارات .. دون التفكير في مصلحة الريان ؟

يا أخي العزيز.. أنا لاعب محترف وأترزق من كرة القدم .. وأبحث بالطبع عن أفضل العروض سواء من الريان أو من غيره .. يا جماعة الخير علي التزامات عائلية وماليه لايعلمها إلا الله ما أملك هو احترافي في عالم الكرة.



•بصراحة هل كنت تخطط في الإقامة بالإمارات وتحججت كثيرا ووضعت العراقيل لفشل المفاوضات مع نادي الريان؟

أبدا لم أكن في يوم من الأيام أتعامل مع رجال الريان بهذا الأسلوب.. وللعلم وهذا الخبر ينشر لأول مرة .. عرض علي الجنسية الاماراتيه في العام الثاني على تواجدي هنا كلاعب محترف .. ورفضت هذه الفكرة .. لأنني وبكل صراحة كنت أفكر في المنتخب القطري. وأنني مازلت صغيرا وأستطيع تقديم المزيد للعنابي وكلاعب محترف.. نعم أكرر كان همي الأول المنتخب الوطني العنابي ..


يتبع>>>

!!!!!
29-10-2005, 02:31 PM
•التألق مع الوحدة .. وعدم البروز مع المنتخب القطري



•ولكن كنت متألقا دائما وأبدا مع الوحدة وكنت هداف الدوري ولكن لم تقدم شيئا يذكر مع المنتخب القطري؟



هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق .. وغير منطقي وبعيد عن الواقع .. واللعب مع النادي يختلف تمام مع المنتخب وهناك نجوم عالميون كبار اتهموا بنفس التهمة..

وفي النادي الأمر يختلف كان العديد من اللاعبين يخدمون العنزي في الهجوم ويخلقون الفرص أمام المرمى وكنت استغل الفرص وأسجل.. ولا تنس أن في الوحدة في السابق والآن من الجزيرة لاعبون دوليون محترفون يحترمون الفريق والهداف.. وهذا سر نجاحي مع الوحدة والجزيرة .

أما بخصوص المنتخب فكنت من المتألقين بل ومن هدافي المنتخب وعدم التألق معه في المدة الأخيرة له أسباب كثيرة منها فنية وتكتيكيه وأسلوب اللعب وعملية التجانس بين اللاعبين وخبرتهم في الملاعب .. إضافة إلى خطط المدرب.. وأتذكر جيدا عندما كان المدرب البوسني ((جمال حاجي)) مدرب الشباب حاليا في الامارات يشرف على المنتخب الوطني.. كنت أطلب منه توضيح بعض الأمور التكتيكية في الملعب.. وكنت أوضح أيضا غياب كرات أمام المرمى وأطلب الدعم والمساندة من الأطراف.. وكان يبدو جمال حاجي متفهما للوضع وكان يتكلم معي بأسلوب ويقدر أسباب عدم توفيقي في التهديف..ثم يجتمع مع المسؤولين ويتهمني بالتقصير حتى يخف الضغط عليه كمدرب أمام وسائل الإعلام وأمام المسؤولين ولذلك أصبحت كبش الفدا لدى حاجي..

وما فعله حاجي أدخل الشك في نفوس المسؤولين والقادة الرياضيين..مما جعلني أعيش فترة عصيبة.. خاصة عندما بدأت الصحافة تعلق على هذا الموضوع .. بل وتشن هجومها علي وحاولت جاهدا أن أشرح للمسؤولين ووسائل الإعلام عن الفارق الكبير بين ظروفي في الوحدة .. وبين لعبي في صفوف المنتخب..وقلت بالحرف الواحد في الوحدة هناك نجوم محترفون أجانب ومواطنون دوليون يخدمون ((العنزي)) مما سهلوا مهمتي في التهديف ووفقني الله في تحقيق لقب هداف الدوري لأكثر من موسم.. عكس المنتخب الوطني والذي كان يفتقر إلى لاعبين يجيدون تهيئة الكرات للمهاجمين خاصة وكنت ألعب لوحدي في الهجوم إضافة إلى افتقار العنابي لوجود صانع ألعاب يضع الكرات أمام المهاجمين..وبصراحة أنا لست ((رونالدو)) أو ((رونالدينهو)) بل مهاجم ((كلاسيكي)) بحاجة إلى الدعم الكبير من الآخرين في الملعب.. وعندما كنت أحاول جاهدا توضيح هذه الأمور للمسؤولين أجد نفسي متهما في أمور أخرى كثيرة غير إضاعة الأهداف السهلة أمام المرمى.. بل اتهمت بأنني أناني .. ولا أفكر سوى بالفلوس.. وإنني أفكر في الوحدة أكثر من المنتخب القطري.. وللأسف صدق هؤلاء الإداريون هذه التهم الباطلة.. ومن هنا بدأ الهجوم الإعلامي.









•من الطبيعي أن يتعرض أي لاعب في المنتخب الوطني((للنقد))من قبل وسائل الإعلام؟



للأسف استغلت بعض الأقلام من ذوي النفوس الضعيفة ذلك الشئ في الهجوم المتواصل على رغم قربهم مني.





•عفوا .. وما علاقة الهجوم الإعلامي عليك بسبب المنتخب .. وبين مسألة توقيع العقد مع الريان؟



العلاقة كبيرة جدا.. حيث زادت الهجمة الإعلامية مع تأخيري في توقيع العقد بيني وبين الريان .. ثم استغل أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة لتفعيل الرأي العام الرياضي علي من خلال استغلال تلك الأقلام الرخيصة والمكشوفة للناس والهجوم غير المبرر علي حيث جعلوني خائنا.

وظهر رئيس جهاز الكرة بالريان أمام الصحافة والمسؤولون بأنه يحاول المستحيل في إقناع ((العنزي)) في البقاء في الدوحة وعدم العودة إلى الامارات .. وانه قدم عقدا مغريا للغاية وانه يعمل المستحيل للاحتفاظ بالعنزي.





•وماذا عن ((العقد)) ألم يكن مغريا بالفعل؟



كما ذكرت لك لم أطالب بالملايين بل طلبت بمبلغ أكثر بقليل من عقدي الأخير مع الوحدة.. واعتقد أن هذا الطلب أمر طبيعي ومعقول وهذا من حقي..ولا يسئ لأحد. ولكنهم رفضوا واتهموني بالمبالغة.. والمماطلة واستغلوا الصحافة لسوأ استغلال للهجوم علي.





•حتى الآن لم تحدد لنا ماذا طلبت بالتحديد من نادي الريان ؟



الجماعة في نادي الريان يعلمون تماما طلباتي كنت قد طلبت ((منزلا))لي وكذلك قدمت لهم مشروعا صغيرا خاصا لي وطلبت من الإدارة دعمها لي في هذا المشروع والذي يعتبر ضمانا لمستقبلي ومستقبل أولادي.. وبعد ذلك مستعد أن أتخلى حتى عن راتبي الشهري من النادي ومع ذلك رفضوا..





•هل تزوجت يا محمد.. أم مازلت أعزب؟



عند قدومي للدوحة بعد انتهاء عقدي مع الوحدة ذهبت للريان وأوراق زواجي في يدي وأخبرتهم بأنني أنشد الاستقرار هنا في الدوحة بعد أن حملت جميع أغراضي بالشحن إلى الدوحة ولم يبق لي شئ في أبو ظبي نعم .. أقسم بالله لم أفكر سوى في الاستقرار في الدوحة وتأمين مستقبلي مع الريان والتفكير في المنتخب الوطني فقط.







•رجل أعمال فاشل



•يقولون أنك أصبحت من رجال الأعمال في ((أبو ظبي))وتملك مشاريع تجارية هل هذا صحيح؟



أجاب وهو يضحك .. حلوة كلمة رجل الأعمال يا أخي العزيز.. لا أنكر أبدا بأنني أحاول وبالتحديد منذ مغادرتي الدوحة في عمل مشروع تجاري صغير لضمان مستقبل أسرتي وأحمد الله كثيرا على كل حال..نعم حاولت وفشلت..وخسرت في بعض المشاريع.. ومع ذلك لست نادما من خسارتي أو فشلي في بعض الأعمال التجارية وأشكر ربي في جميع الأحوال .. والأرزاق بيد الله .





•هل مازلت تملك الجواز القطري ؟



حاليا أملك الجواز الإماراتي .. وكنت أتمنى لو أستطيع الاحتفاظ بجوازي القطري ولكن كما يعلم الجميع يمنع في الخليج ازدواجية حمل الجنسية.. وهذه من الأمور الصعبة على نفسي وجعلتني أتردد في السفر إلى الدوحة ومشاهدة الأصدقاء والأحبة.







•اذا ماذا تقول لجماهير ((العنزي))في الدوحة؟

بعد صمت قليل .. وتنهد بوضوح قال أرجو منه المسامحة .. وليعذرني على ما حدث وهو كان خارج أرادتي ويعلم الله مدى صعوبة القرار الذي أخذته لضمان مستقبلي ومستقبل أسرتي .. خاصة بعد المشاكل و العراقيل التي واجهتها من شخص أو شخصين يمثلون القلعة الشامخة.. نادي الريان .. لولا هؤلاء والجماهير تعرفهم جيدا بل وأخذت منهم مواقف قوية خلال الموسم السابق ولكن حبهم للمناصب تمنعهم من ترك النادي .. وكلمة أخيرة أوجهها مخلصا لإدارة نادي الريان وليسمح لي سعادة الشيخ عبد الله بن حمد في ذلك وأقول لا تتركوا أمور النادي وخاصة أمور كرة القدم في يد واحدة فقط..وعلى الإدارة إيجاد مسؤولين إداريين يعرفون أسلوب التفاوض مع اللاعبين المحترفين وبصراحة من الصعب أن يتم التفاوض مع أشخاص يجهلون تماما أسلوب المناقشة وطريقة المفاوضات .. وحرام أن نرى أندية عريقة مثل الريان يسيطر على جهاز الكرة في النادي إداريون جهلاء.

لذلك أكرر أسفي واعتذاري للجمهور الحبيب والله يوفق الريان في البطولات الكروية ليحقق الانتصارات.









بعض الصور للاعب



http://mishtaq.jeeran.com/320.jpg





http://www.0zz0.com/2005/10/27/748064136.jpg



http://www.aljazeera.net/mritems/images/2001/3/4/image_occurrence6811_4.jpg



http://www.0zz0.com/2005/10/27/537726511.gif



http://www.0zz0.com/2005/10/27/376364913.jpg







الموضوع منقول كامل وبكل التفاصيل من جريدة استاد الدوحه الصادرة يوم الخميس تاريخ 27 / 10 / 2005 م

الـلــواء الــســداوي
30-10-2005, 03:32 AM
الحين هو ندمان انه ترك بلاده ..

" الي مايبينا مانبيه "

والله يوفقه وين ماراح ..

Big Trick
30-10-2005, 04:57 AM
الحركة اللي سواها للأسـف كانت قاسية على الشعب القطــري

وكررها مرتين
وكنا محتاجينة ونبغيه حتى يوم غادر لأبوظبي


لكن انه يترك بلاد بحالها عاش فيها وجماعتة فيها يتركها بكبرها ويهاجر اعتقد ان ماصار في الدوحة حرب


الخيــر واجد ان شاء الله كلة بسبب منزل ومشروع !

لكن الحمد لله الله عوضنا ب10 غيرة ان شاء الله يكونون اوفياء وفيهم الوطنية أمثال ( وليد جاسم ) اللي قال عنه زيدان انه لاعب صاحب مهارات وفنيات وله مستقبل اذا احترف في اندية اوروبية

خصوصا انه لقى عدة عروض من اندية اوروبية ....

واللي مايبينا مانبية

ولو حتى جا للدوحة بيلاقي كل احترام وتقدير من قبل الجماهير لانه والحق ماينسكت عنه انه لاعب قدم للكرة القطرية مالم يقدمة احد سوى منصو مفتاح واللعيبة القداما

C.RONALDO
30-10-2005, 03:09 PM
مشكوره اختى على الاقاء


تحياتي

بو ضاري
30-10-2005, 05:31 PM
أحترم هاللاعب صراحه

وهو مظلوم ..

الوصلاوي
30-10-2005, 05:48 PM
بالتوفيق للاعب .. و إن شاء الله يعود للملاعب بسرعه :)

!!!!!
30-10-2005, 06:35 PM
شكرا لكل من شارك في الموضوع :)

شـبـيه الريـح
30-10-2005, 07:24 PM
مشكوره أختي على المقابله

و بالتوفيق له...:)

The Captive
30-10-2005, 08:08 PM
بالتوفيق للاعب ..

Big Trick
30-10-2005, 10:34 PM
أحترم هاللاعب صراحه

وهو مظلوم ..

كنت انا اول من اطلق له موقع على الشبكة العنكبوتية وعرضوا خبر الموقع على جميع الصحف القطرية

ولكن قبل سنتين حاولت اني ابتعد عن الموقع والان اصبح الموقع شبه مشلول






لكن طاح من عيينا بعد اللي سواه


لكن احترمه وكل الشعب يحترمة والبلاد مفتوحة ابوابها للكل
لاننا ماننسى اللي قدمة للعنابي

!!!!!
30-10-2005, 11:05 PM
شكرا اخي بيج تريج واكيد فالعنزي قلبه قطري رياني .. وان اخطا فليست هذه النهاية .. :)

david_seaman_mc
31-10-2005, 03:06 AM
للأسف كل واحد يتكلم وكأنه محمد سالم العنزي ظالم

اقسم بالله انه مظلوووم ومعاه الف حق لم طالب المزيد لان هو محترف ومن حقه يطالب باللي يبيه

ليش هو مب احسن من غيره الشياب والكفار اللي جاو الدوحه وما اظافوا اي شي بالعكس جاو يستهبلون مثل باتيستوتا ومثل روماريو ولوبوف وايفينبرغ......صحيح في منهم من تألق مثل غوارديولا وهييرو ولكن انا اعتقد انهم اخذوا زياده عن اللي يستاهلوونه واعتقد انهم ول بالاحلام يحصلون مثل المبالغ اللي انعرضت عليهم في الدوحه واعيد اكرر اللاعب مظلوم واللي اظلمه ادارة الريان الاداره الفاشلة
واللي بدل ما يخدمونه ويضيفون بصفوفه ناس قطريين قامو يجيبون لعيبه من الخارج بالملايين عل الفاضي......واعذروني اذا غلطت على اي واحد لكن هذي الحقيقه وشكراً
واتمنى من كل قلبي ان اللاعب يرجع لبلاده واهله

!!!!!
31-10-2005, 11:30 AM
شكرا اخي للمشاركة ......... :)
اخي ماحد قال ان العنزي ظالم !!
اكيد هو مظلوم لكن ليش يتخلى عن الجواز؟؟؟هذا هو السؤال المطروح من الاعضاء فقط.

المهم لا اريد الدخول في نقاشات مثل ليش ترك وطنيته ..الخ
الله يوفقه في حياته ومرحبا به في بلده الثاني الامارات..