المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعداللي شفته في ها المنتدي .اقول لكم وداعا

darkman
17-10-2001, 09:57 AM
شي يحز في الخاطر ما وصل اليه بعض اعضاء هذا المنتدي من اسفاف ومهاترات تنم عن نقص في العقل . سب وقذف وشتائم خارجه عن القيم والاخلاق.ومواضيع سخيفه وتافهه هدفها هدم هذا المنتدي. قد تناسى بعض الاعضاء الفائده الحقيقيه من وضع مثل هذه المنتديات والتي انما تهدف الى ابداء الرأي واحترام الرأي الاخر فيما فيه فائده للجميع . وكانهم اغفلوا الشرط الاساسي للانتساب الي مثل هذه المنتديات وهي عدم التلفظ بألفاظ جارحه او مسيئه للدين. ولكن هناك من الاعضاء جزاهم الله كل خير من فهم الهدف الاساسي وحاول جاهدا تطبيقه ولكن هناك من الاعضاء من اراد ان يستمر الوضع على ماهو عليه. ولما وجدت المنتدي وصل الى هذا المستوىقررت الانسحاب.

ولكن هناك بعض الرسائل اقولها لبعض الاعضاء المنتدي وبما انني لااعرفهم ولاهم يعرفونني ارجو انهم يتقبلونها بصدر رحب وعدم اخذ الامر بشكل شخصي:

1- جميع المشرفين والمراقبين في هذا المنتدي: سكوتكم عن بعض الاعضاء اوصل هذا المنتدي الي الخضيض
ان مسؤليتكم اكبر من مجرد اسم .هناك من يقدر هذه المسؤليه ولكن هم للاسف قله.

2- جراند ماستر, الجنرال رومل, شكسبير: ارجو من الله ان يهديكم . وانا اعتب على الاعضاء الذين ردوا عليكم واقول لهم( اذا نطق السفيه فلا تجبه---فخير من اجابته السكوت)

3-عماد 18 : مشكور وما قصرت على جهودك لتحسين صوره المنتدي . واطلب من الله عز وجل اني ارجع يوما ما وارى المنتدي بأفضل حال.

4- الوسط, داج 2222: مواضيعكم وقصصكم جعلتني زبون دائم لمقاهي الانترنت (وذلك لعدم وجود انترنت لدي في البيت) ولكن قسما بالله انكم تستاهلون .

** رساله خاصه الى اخي داج2222:الشجره المثمره دائما ترمى بالحجاره.

اعذروني اذا كنت نسيت احد . فجميع الاعضاء عندي سواسيه فمن افاد غيره جزاه الله كل خير , ومن اساء لنفسه قبل غيره فالهدايه من عند الله.

اشكركم على طول صبركم . ولااقول لكم وداعا انما ............... الى اللقاء.شكرا

mom_com3
17-10-2001, 11:30 AM
......
صدقت
......
بس متى بترجع ان شاء الله...
.
.
.
اخوك MoM_CoM3.

واو
17-10-2001, 11:49 AM
darkman
اهلا بك صديقا انا اعاني من بعض اعضاء المنتدى لكن لم افكر بتركه :)
لم ندعهم يطردونا فالنطردهم نحن :D
وشكر ا:)

شكسبير
17-10-2001, 12:22 PM
افا انا سفيه .....يا حبيبي اسمع..

انت ما قريت كل مواضيعي ..... اخر موضوع ....قمت قلت للاعضاء ان كل الكلام اللي انا قلته كان استهبال...

وكنت مسوي كاميرا خفية و هذي السالفة.......وقمت اعتذرت للكل... وما اقول غير الله يهديك هه ..