المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع تطويرا لهذا القسم ، ماذا تقترح ؟

AZPC
30-10-2005, 01:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

...

السلام عليكم اخواني الأعضاء.

أرى أن القسم نايم :31: فأردت ان أصحصحه

..

لذلك فما هي اقترحاتكم لأجل تطوير ونهوظ هذا القسم ؟

شكرا
-----
مراقب القســــم

Terry_88
30-10-2005, 01:41 AM
هلا صديقي العزيز AZPC تسلم و الله علي الاهتمام و الله كلامك صحيح 100% ..
*
فافي الاونه الاخيرة المنتدى اصبح نائم جدا مع ان الاعضاء هم نفسهم يحضرون كل يوم مثل العادة
ولكنهم غطوا النظر علي شي اسمه الردود علي المواضيع فهذه النقطة اهم شي لكي يزداد نشاط المنتدى
لانها تزيد من معنويات الاعضاء .. و أنا اولهم تقريبا 10 مواضيع في الاونه الاخيرة ما يرد عليها 3 او
4 اعضاء وهذا الامر يحبط الشخص و معاد يجعله يكتب مواضيع ..
*
و يجب ان يكون هناك تجديد او اي شي جديد او شي من هذا القبيل (( انا الاحظ ان الاعضاء يزيد نشاطهم في اثناء المسابقات ولكن ما اظن ان المسابقة هي الحل لان ما لينا وقت طويل كيف انيهنا
المسابقة )) :33:
يعني ايش الحل ايش الحل....................................................... :06: :33:
*
*
الحل حل واحد و ممكن يكون مش في ايدنا و لكن هو (( ان يصحح كل عضو يحب هذا المنتدي ان
يصحح من نفسه و لا يبخل علي اصدقائه و الاعضاء الاخرين بمجرد رد او تشجيع بسيط و ان يكرس
بعض من وقته لكي يكتب مواضيع او مقالات او اي شي و صراحه هذه الايام الاعضاء التي تكتب في
مواضيع و تقارير تعدها علي اصابعك و اسميها عضو عضو ومعروفين والباقي نائمين وهناك من
الاعضاء اخذوا التمييز و ناموا :31: )) .
*
و ممكن هناك رائي اخر للاعضاء .. ;)

tomyps2
31-10-2005, 01:35 AM
فافي الاونه الاخيرة المنتدى اصبح نائم جدا مع ان الاعضاء هم نفسهم يحضرون كل يوم مثل العادة
ولكنهم غطوا النظر علي شي اسمه الردود علي المواضيع فهذه النقطة اهم شي لكي يزداد نشاط المنتدى
لانها تزيد من معنويات الاعضاء .. و أنا اولهم تقريبا 10 مواضيع في الاونه الاخيرة ما يرد عليها 3 او
4 اعضاء وهذا الامر يحبط الشخص و معاد يجعله يكتب مواضيع

معك اخوي في هذا الكلام مليون مليون مليون في المليون

المنتدى رائع ومتكامل ولا ينقصه الا المشاركات الحلوة والقوية بس لو فيه تشجيع

لا بعض الاحيان يتم حذف بعض المواضيع من غير سابق انذار (رسالة خاصة الى العضو) بسبب التكرار وهو
لايدري :wow: :wow:

اكيددددددددددددددددددد هذا الشي له تأثير ,,,,, ياشيخ بطيره من :vereymad: :vereymad: :vereymad:

انا اقول المشكلة ليست من الاعضاء فقط بل يشترك فيها المشرفين والمراقبين كلهم ..................

بادور على شوية افكار ان شاء الله عشان تنفع في رفع هيبة المنتدى من جديد........ :06: :06: ....................

Zero
31-10-2005, 01:50 AM
السلام عليكم ..

هذا القسم قد تكون الحاجة إليه أقل من غيره .. لكن بما أن الأخبار كثرت عن البلاي ستيشن 3 .. وكثر الحديث عن المواصفات ..

اقترح أن يوضع أي موضوع يتكلم عن البلاي3 كجهاز أن يوضع في هذا القسم ..

وأنا ليس لدي الكثير لأقوله .. سوى أن الحاجة للمنتدى هذا أقل من غيره .. ولذلك فو لا يلقى النشاط المأمول ..

وعلى فكرة .. << وينك ووين أيامك ووين مواضيعك ؟ :blackeye:

luisfigo1986
31-10-2005, 03:58 AM
gaفكرة حلوة

وانا ودي في موضوع يفهرس موضوع الأخ نورس (صلح البلايستيشن........)
لانه صار كبير مرة
والمشاكل اللي فيه كثيرة مكررة
يعني تسوو مثل الحركة اللي مسويتها سوني في كاتالوج البلايستيشن2
في صفحة المشاكل وحلولها
ةسيصبح لدينا دليل قوي يشمل اغلبية المشاكل وحلولها
وبذلك يستغني الاعضاء عن سؤال نفس الاسئلة المكررة
ويطرح في موضوع الاخ نورس المستجدات من المشاكل فقط

ثاني شي مثل ماقال الأخ tomyps2
فعلا الرقابة شد يــــــــدة
يعني الواحد صار يخاف يحط اي معلومة عن البلايستيشن3 او 2
وهذا يعتبر سبب كافي للأعضاء الجدد يمنعهم من كتابة المواضيع

صحيح ان هذه الرقابة تعتبر مفيدة جدا وتمنع اللخبطة لكن لها دور في التقليل من نشاط المنتدى
ويمكنكم وضع
موضوع استفتاء عن الاسباب التي تحد من نشاط المنتدى

ويمكن ايضا من الاسباب عدم توفر كثير من تقنيات الجهاز في وطننا العربي
او تواجدها بشكل ضعيف

وبيني وبينكم احسن شي توزعوا على الأعضاء ((حبوب منشطة)) يمكن هي اسرع حل الان:D:D

تحياتي

AZPC
31-10-2005, 09:14 AM
شكرا على اهتمامكم بالموضوع ..

وقد قدمت استقالتي من هذا القسم ...

طبعا سأواصل في حل مشاكلكم لكن لا اريد ان اكون المراقب هنا ... :(

مع السلامه

:)

Zero
31-10-2005, 05:58 PM
السلام عليكم ..

أخي ما دمت تنوي ترك الرقابة لهذا القسم .. أنا أقدر أقنعك بالتراجع لكن .. رأيك وأنت حر ;)

ولو أني قلت إقتراحي لكن .. إذا بتترك الرقابة .. فالعضو Frank Jeager أولا بها من بعدك ..

وهذا يبقى مجرد رأي .. والسلام عليكم ..

AZPC
31-10-2005, 07:02 PM
السلام عليكم ..

أخي ما دمت تنوي ترك الرقابة لهذا القسم .. أنا أقدر أقنعك بالتراجع لكن .. رأيك وأنت حر ;)

ولو أني قلت إقتراحي لكن .. إذا بتترك الرقابة .. فالعضو Frank Jeager أولا بها من بعدك ..

وهذا يبقى مجرد رأي .. والسلام عليكم ..

قبل ما تقوول هذا الكلام .. انا راخ اخلي مكاني له :أفكر: ...

Zero
31-10-2005, 11:37 PM
قبل ما تقوول هذا الكلام .. انا راخ اخلي مكاني له :أفكر: ...

كلامك ريحني .. فرانك فاهم جدا بالبلاي وشغلاته .. وأنت إخترت الإختيار الصحيح .. ;)

*Mkoshar*
01-11-2005, 12:06 AM
السلام عليكم
اهلا اخي العزيز AZPC لا تحمل هما يا اخي استهدي بالله كما قال لك باقي الاعضاء هذا الركود الذي تعاني منه متواجد في معظم الاقسام الاخرى لذا استهدي بالله وتوكل عليه وانشالله رح يبدأ القسم بالعطاء
ولا تيأس انهض فانت مراقب ;)
===========================
اخوك *Mkoshar*

Terry_88
01-11-2005, 02:32 AM
شكرا على اهتمامكم بالموضوع ..

وقد قدمت استقالتي من هذا القسم ...

طبعا سأواصل في حل مشاكلكم لكن لا اريد ان اكون المراقب هنا ... :(

مع السلامه

:)

*
ايش هذا الكلام :33: من بعد اذنك حبيبي ورفيق دربي هذا كلام فاضي اسف بس انا اراك افضل
احد لهذه المهمة مع حترامي الشديد للاخ Frank Jeager و لهوا الفضل طبعا في الكثير
في هذا المنتدي بس انت معين عشان تنشط المنتدى مو عشان تفشل فيه و تتراجع حبيبي انا
عارفك جيدا انت اقوة من هذا الكلام و تستطيع بفضلك وفضل الله ان تجعل هذا القسم من افضل
الاقسام و معا يد بيد بأذن الله بس صبرا فأن الصبر مفتاح الفرج و ارجوا منك الا ترتكب مثل هذا
خطأ الفادح الذي يجعل المراقبين نادمين علي اعطائك هذا الشرف >> ;)

Frank Jeager
01-11-2005, 07:58 PM
عدد قليل من الاعضاء يدخلون هذا القسم واذا كان احد يدخل فهو لحل مشاكلهم، طبيعي يكون القسم هادئ. واستهدي بالله يا مراقبنا انت تسوي شغلك واكثر تنظم القسم واضافه على هذا تساهم في مواضيعه، احنا راضين عنك يا خي ومدامك حاب تظل في القسم فمن الجيد انك تكون مراقب عليه. واتركو Frank خارج موضوع الرقابة AZPC مابيروح مكان.

AZPC
02-11-2005, 08:06 PM
يا اخواني حرام انقلب الموضوع للرقابة و التخلي عنها :31: ...

نريد ان نطور القسم :أفكر:

Frank Jeager
03-11-2005, 02:53 AM
ما عندي كلام زيادة اقوله ، القسم هذا مهمول من ناحية الاعضاء وبعدين المواضيع فيه ما تزداد بشكل كبير لان احنا نعتمد على على المواقع الثانية في مواضيعنا ضيف على هذا اني شخصيا ما اعرف شي في البرمجة والسوفت وير حق الالعاب يعني الحواسة في ألـC++ وبالـHex editior ما لي فيها وهذي تعتبر برامج مهمة لكتشاف طريقة اشتغال الالعاب نفسها، محدودية المعلومات والخبرة تمنعنا من زيادة نشاط القسم :(