المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة الـ Wi Fi ليست مجانية في مطاعم McDonald's !!

Snake Fang
30-10-2005, 09:35 PM
السلام عليكم ^_^

كيف الحال؟ ان شاء الله الجميع بخير :) ..

في احدى الصفحات (http://www.mcdonalds.com/wireless/find_hotspot/unitedstates/faq/howtoconnect.html) المتعلقة بمطاعم الوجبات السريعة ,, وجد ان خدمة الـ Wi Fi التي ستتوافر في مطاعم McDonald's العالمية لن تكون مجانية ,, بل ستكلف $2.95 لكل ساعتين !
من المهم ذكره ان هذا يخالف قول Nintendo التي قالت ان الخدمة ستكون مجانية بالكامل ! ..

Our colleagues at DS-x2 (http://ds-x2.com/index.php?id=4410) have found this page (http://www.mcdonalds.com/wireless/find_hotspot/unitedstates/faq/howtoconnect.html) on the fast food giant's website, which clearly states: "Currently, the recommended pricing for a one-time connection is $2.95 for 2 hours of surfing."

This clearly goes against what Nintendo were saying in their official press release when they stated the Wi-Fi service would be free to access. It's possible Nintendo have made sure this charge won't be paid for DS online use, but at this moment it is unclear.

http://www.revo-europe.com/news.php?nid=8427

ننتظر ما الذي ستقوله Nintendo ..

و شكرآ
Snake Fang

roysolid2
30-10-2005, 09:52 PM
بصراحة خبر محزن خاصة ان كلام نيتندو مجانا و مفرح في نفس الوقت لا اكيد مطاعم ماكدونلز التي في امريكا و اليابان و اوربا التي ستحصل على الخدمة اما نحن فلا
كنت متامل اني اذهب الى هناك فقط للعب الDS
نحن سننتظر رد نيتندو لان اذا كانت ماكدونلز تاخذ مبلغ ربما يتطور الامر حتى عندما تستخدم النت في البيت للعب الDS

Golden_Sun
30-10-2005, 09:56 PM
نينتندو كلامها كان بأنها هي ما تاخذ رسوم على الواي فاي .. اما انك تروح تلعب في اي مطعم او اياً كان المكان وهو ياخذ رسوم على الخدمة .. نينتندو مالها علاقة!! ..

روح اشتر قطعه الواي فاي ركبها بجهازك والعب free على كيفك P:

menace boy
30-10-2005, 10:17 PM
روح اشتر قطعه الواي فاي ركبها بجهازك والعب free على كيفك P:

صادق أخوي جولدن سن, ليش أتعب نفسي وأروح المطعم , أدفع فلوس حق الأكل وإستخدام الواي فاي, وبعض الـ @#$!%^&*)(؟ يقعدون يطنزون على الواحد إذا لعب.

بينما أقدر أقعد بالبيت وألعب ببلاش, وأنا مرتاح بدون أي إزعاج وكلام فاضي

مشكووووووور أخوي على الموضوع

Snake Fang
30-10-2005, 10:27 PM
نينتندو كلامها كان بأنها هي ما تاخذ رسوم على الواي فاي .. اما انك تروح تلعب في اي مطعم او اياً كان المكان وهو ياخذ رسوم على الخدمة .. نينتندو مالها علاقة!! ..
I Know ..

و لكن كنت متوقع ان حتى خدمة ماكدونالدز بتكون مجانية , و لكن لو كانت مجانية فالمطعم ما راح يستفيد شي , و لو كانت ننتندو هي الي بتدفع له على شان يفعل الخدمة بالتالي ممكن ننتندو تخسر , فهذا حل مناسب و منطقي ..

شكرآ على المرور شباب ..

Gai_Sensei
31-10-2005, 12:17 AM
:D :D انا اتوقع انه هذا صاحب مطاعم ماكدونالدز شاف العلم جايه تلعب ببلاش فانقهر وقال : نخليهم يلعبو بفلوس ليش لا موا هاهاهاهاهاهاا ! :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:
حلو التحليل :ciao:

Lunar Poet
31-10-2005, 02:00 AM
ما يهمني لول :D .. بما ان عندي Router في البيت ليش أتعب نفسي و ألعب عندهم -___- ؟

(falco)
31-10-2005, 09:36 AM
مو مهم صعب العب في مطعم والفلوس بتروح للمطعم مو لننتندو

شكرا سنيك

menace boy
31-10-2005, 11:45 AM
انا اتوقع انه هذا صاحب مطاعم ماكدونالدز

قصدك المهرج أبو شعر أحمر ^ ^ خخخخخخخخ

ترا أمزح لحد يصدق

THE_MATRIX
31-10-2005, 02:33 PM
الصراحة موب حلوة لعب في مطعم ..
من اسمه مطعم مال اكل بس :D ..
لكن ستاربكس معقولة ^^..
لكن احلى شي داخل البيت وانت مرتاح :) ..

Snake-87
31-10-2005, 03:16 PM
احنا بالكويت الواي فاي بماكدونالدز كان بفلوس

اصبح مجاني ^^

وأنا بيتنا قريب من ماكدونالدز XD

قريب جدا جدا

يعني يمكن احصل اشارة قوية XD

وأنا ببيتنا

لا ويمكن أشبك نت ^^

وألعب PSP XD

ولكن المطعم القريب منا ما حطو فيه الواي فاي بعد ><

قريبا إن شاء الله:biggthump

hussien-11
31-10-2005, 05:43 PM
أصلا مطاعم ماكدونالدز مقاطعة :p
يسلموا snake على الخبر ..

OctoBot
31-10-2005, 11:22 PM
مشكور على الخبر.
لكن مين بيروح لماكدونالدز و يلعب؟ بمكن بحطونها في محلات مقاهي الـvideo games و بتذكرة دخول مثلا, بعني سعر رمزي.

Snake-87
31-10-2005, 11:53 PM
مشكور على الخبر.
لكن مين بيروح لماكدونالدز و يلعب؟ بمكن بحطونها في محلات مقاهي الـvideo games و بتذكرة دخول مثلا, بعني سعر رمزي.

نشبك نك باللابتوب ^^
وننزل أنيمي

أصلا مطاعم ماكدونالدز مقاطعة :p

وجهة نظر ^^

FAS
01-11-2005, 12:57 AM
طبيعي انها ماتكون مجانيه في المطعم نفسه !
أجل وش يستفيد المطعم ؟؟ المقصود ان اللعب على الشبكه مجاني , من ننتندو , الي فيكم جرب الاكس بوكس او الكمبيوتر الشخصي راح يدفع مقابل اللعب

سلام

SNYMA
01-11-2005, 10:40 AM
طبيعي انها ماتكون مجانيه في المطعم نفسه !
أجل وش يستفيد المطعم ؟؟ المقصود ان اللعب على الشبكه مجاني , من ننتندو , الي فيكم جرب الاكس بوكس او الكمبيوتر الشخصي راح يدفع مقابل اللعب

سلام
الإكس بوكس لايف على فكرة يجب أن تدفع مبلغ رمزي جداً لميكروسوفت فقط لتلعب جميع الألعاب و لا يجب عليك أن تدفع لكل لعبة على حدة :D
إلا في حالة ألعاب الـ MMO فيجب أن تدفع للشركة المطورة لها

FAS
01-11-2005, 07:08 PM
الإكس بوكس لايف على فكرة يجب أن تدفع مبلغ رمزي جداً لميكروسوفت فقط لتلعب جميع الألعاب
طبعا مبلغ رمزي ...مو معقول تدفع أكثر من سعر اللعبه من أجل الشبكه!! بس انها جيده صح ياDC انت جربتها ؟
سلام