المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم الهوايات

ربيع الخريف
01-11-2005, 12:01 PM
مرحبا كيفكو أتمنى إنكم تردوا علي بمشاركاتكم وتحكولي إيش الشعور اللي بتملكك لما تمارس أي هواية إلك وايش بتعنيلك هوايتك ...
بالنسبة لإلي فأنا هوايتي القراءة وبس مجرد أمسك كتاب بحس إني انتقلت لعالم من الصفاء الروحاني وما يمكن لحدا يشركني فيه مش أنانية بس خلص ...وهوايتي بتعنيلي كل إشي في الدنيا وما ممكن أعيش بدونها ....
:biggthump http://www.bara3m.com/photos/qn/images/qn03.jpg

.خفايا الروح.
01-11-2005, 08:39 PM
انا هوايتي الرسم اااااااااااااااخ وما أدراك ما الرسم ... وخاصه رسم الأنمي... الرسم كـــ ـــ ـ ـ ــــــالادمان

اذا طولت مارسمت أسوي المستحيل عشان ارسم ... ولازم وشرط ان المكان يكون هادي مو ازعاج والمكان مليان ناس ((لا كذا أنا مأحب)) ..... لدرجه ان يوم من الايام.... كان المكان جدا مزعج وفوظا فوظا وفوظا مأدري وين أجلس
رحت احوس في البيت ادور مكان اجلس فيه .... وللأسف .... مالقيت الا مكان واحد الي هو ..... الحمام الله يكرمكم... طولت وانا ارسم بس هدووووووء وجالسه على البانيو وارسم وكانت احسن رسماتي الي رسمتها في الحمام.... المهم .... والوالده تورني وينك وين اختفيتي يا بنت ..........وانا أسمعها بس مأدري ليش مارديت تجيني حالات زي كذا دايم واخيييييييييييييرا عرفت اني في مكاني الاستراتيجي .......

التراث السعودي
06-11-2005, 05:09 AM
اقرب هواية لي : أكثر شي احس فيه أني استمتع بها واحس انها تأخذ كثير من وقتي

إلى خفايا الروح

أحد يرسم في الحمام الله يقطع بليسك :D ، يعـني ضاقت الأمكنة : طيب جربي غـرفتك بيكون الجو صافي أكثر :09: