المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية How to be the most WANTED

Frank Jeager
02-11-2005, 06:11 PM
Need for speed the most wanted اللي من الممكن ان تكون افضل جزء في السلسلة
بصراحة كنت متخوف في البداية ان تصريح المطورين يكون حبر على ورق لكن بعد ما لعبت الديمو وثقت تماما ان اللعبة من الممكن ترجع بروعة هوت بيرشوت.

اول مهمة موجودة في هذا الديمو السباق ضد الوقت، عطوني وقت معين كان 35 ثانية حتى أصل للنقطة المطلوبة، بداية الشوارع جديدة تطلبت مني الحذر اولا واستكشاف الشوارع اللي توجد فيه العديد من الاختصارات وبعد عدة محاولات وصلت للنقطة المطلوبة... المهمة الثانية مشابهة للأولى بالاضافة لوجود الشرطة.. المهمة الثالثة مهمة الهروب وبدأ الحماس بدأت اللعبة تظهر وصلني تحذير بأن الشرطة يلاحقونني والمفروض انهم ما يقبضون علي لمدة دقيقة ونصف... حسنا بدون مبالغة لو الجهاز يستطيع يظهر عدد أكبر من سيارات الشرطة التي كانت تلاحقني لـ أظهر، لاحقتني 7 سيارات شرطة طريقتهم قوية في القبض عليك يتجمعون حولك وكأنهم يقومون بحمايه رئيس الوزراء واذا اخذوا مراكزهم التمو علي من كل صوب وجانب وشدخوني :afraid: ويقضبون عليك اذا لم تتحرك سيارتك لمدة 3 ثواني، طبعا هذا اسلوب من اساليبهم المتعددة في القبض عليك... المهمة التالية كانت سباق من نقطة البداية start point الي نقطة النهاية مثل طريقة الـsprint في اندرجراوند والسباق لا يخلو من الشرطة، وبعد السباق مهمة هروب من الشرطة. آخر شي في الديمو هو الـDrag طريقته ما اتغيرت عن اندرجراوند لكن زادت العواقب مثل وجود الشاحنات والتيلرات اللي تطلع لك من التقاطع وبدون شرطة.. وبعد مهمة هروب ويخلص الديمو.

الآن والشيء الأفضل اللي تقدمه موست وانتد ألا وهو اسلوب القيادة، قيادة مشابهة لـهوت بيرشوت بداية السباق حرق الاطارات وعدم السيطرة على السيارة وفي المنعطفات فقدنا منعطفات مشابهة لهوت بيرشوت في اندرجراوند لكنها عادت طريقة الـdrfit اللي طلعت في اندرجراوند صارت اقل، لكن شئ مهم وهو تقنية الكاميرا اللي كانت في هوت بيشروت اذا استلمت الشارع تبتعد عنك الكاميرة وترجع لك شوي شوي غير موجوده :(.

ونظراً لمحدودية قدرات الجهاز فالـجرافيكس اذا كثرت التفاصيل يتباطئ بشكل قليل جداً لكن كل شيء سليم في الجرافيكس الموجود في الديمو سيارتين المازدا والـBMW M5 اشكالهم متقنه جدا ولكن ما نقدر نقارنها بجرافيكس GT4. اما الاصوات فصوت المحركات والاطارات ما تغير عن السابق والاغاني النيجرز مسيطرين فيها.

انا ما كنت متوقع شي اكثر من هذا ممكن تقدمه لنا اللعبة ولذلك اعجبت مبدأيا في اللعبة وأرضت طموحي ولحسن الحظ اني ما تلقيت صدمة ! :biggthump

وعيدكم مبارك

Zero
02-11-2005, 06:38 PM
السلام عليكم ..

والله حماس يا فرانكو .. وأنا كنت واثق بالجزء هذا جدا ..

بس أحس سخافة .. أقصد سالفة الـMost Wanted أحسها سخيفة :31:

والأهم .. في وجود الـSuper Cars .. لكن هل في F60 ? :33:

والله الشريط ما يحلى من دون Super Cars :blackeye:

Hydrogen
02-11-2005, 07:03 PM
مشكور أخي عالموضوع
وانا أكثر شيء عجبني بالديمو هو الSpeedbreeker :biggthump وصعوبة الهرب من الشرطة :sad2:

The Lost Legend
02-11-2005, 07:46 PM
أبك كبف لعبتوا بالديمو ؟؟

هو على البي سي ؟؟ يعني يتحمل من النت ؟؟

أرجل شي قلته سالفة الشرطة ، حماس إذا فيه شرطة ، أقعد أعقد دين أهلهم << والله "#_#

مشكووور وأتمنى الرد السريع على أسئلتي

Hydrogen
02-11-2005, 07:51 PM
تقدر تنزل الديمو من النت بواسطة برنامج التورنت
الديمو حجمو حوالي 300 ميجا بايت
تقدر تنزل الديمو من هالموقع :http://www.blackcats-games.com بعد ما تتسجل فيه

Captain Jack Sp
04-11-2005, 10:38 AM
شكرا فرانك...

zero والله معاك حق...

مافيه السيارات اللي يفتحن النفس...وحاط سيارات بايخه جدا بالمقابل...

كنت اتمنى...:

Mclaren F1
F50
Enzo
Clk-gtr

بس للمعلوميه تراهم حاطين سياره مرسيدس بنز SLR واللي تنافس الEnzo-F60 بقوووووووه

وعندك البورش كاريرا GT
10 سلندر مو طبيعيات...

وانشاء بعد ماتنزل نقتنع شوي..!!

Squall 9
04-11-2005, 08:27 PM
السلام عليكم ..

والله حماس يا فرانكو .. وأنا كنت واثق بالجزء هذا جدا ..

بس أحس سخافة .. أقصد سالفة الـMost Wanted أحسها سخيفة :31:

والأهم .. في وجود الـSuper Cars .. لكن هل في F60 ? :33:

والله الشريط ما يحلى من دون Super Cars :blackeye:

Same here

مشكور على الموضوع ^^

*Mkoshar*
05-11-2005, 01:31 AM
السلامة عليكم
اهلا احي فرانك مشكور عليانطباعاتك الحلوة ^^
اني الحقيقة لست من مؤيدي سلسلة NFS لا اعرف لماذا انشالله يتغير انطباعي نحوها في اللعبة القادمة ومشكور خوي الغالي ^^
================
اخوك *Mkoshar*

King James
05-11-2005, 02:01 AM
والله اللعبه يوم اعلنو عن القامه الرسميه للسيارات طلعت مره قليله والمنافسه انعدمت يعني كل مستوى فيه سيارتين ثلاث ...

والله في البدايه قالو فيه سيارات كلاسيكيه زي الكمارو وهذي من جد روعه لما تلغمها وتطلع المكينه متر فوق الكبوت ...

مشكور عالموضوع وعلى فكه لاتنسو فيه مورسيلاجو ...