المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Shenmue Online لاجهزة الجيل القادم وتصريحات قويّه من مطوّر اللعبه

Emirates
03-11-2005, 04:54 AM
صرح السيد Yu Suzukiمن شركة سيجااا ان Shenmue سوف تكون اون لاين على جهاز البي سي في اوائل عام 2006

اعذروني على عنوان الموضوع فقد كتب بالغلط

ولكن المهم

وفي نفس المقابله ايضااا سئل السيد سوزوكي عن امكانية نقل الالعاب من الاركيد الى اجهزة الجيل الجديد

قال من وجهة نظري ان البلاي ستيشن 3 مثير للاعجاب ولكن كلا الشركتين يقصد (مايكروسوفت +سوني ) قدمت لمحبين الالعاب الجوده التي يحتاجونهاا و اعتقادي انا جهاز مثل الاكس بوكس 360 سهل التطوير من قبل المطورين وهذا مهم جدا
وفي حديثه عن نينتندو ريفليوشن فقال نينتندو تعيد تنضيد خبرتها في الالعاب لتظهر بجهاز جديد

شهادة ايضا من مطور قوي جدا يفيد بان الاكس بوكس 360 سهل التطوير عليه وخيار المطورين

لبقية المقابله (http://xbox360.ign.com/articles/663/663899p1.html)

وكل عام وانتوا بالف خير :ciao:

SNYMA
03-11-2005, 06:13 AM
شينمو 3 على الإكس بوكس 360 بإذن الله :D

xnnx
03-11-2005, 06:41 AM
انا مانتضر شي من شركة يابانية
سامي ويش فيك على الدريم كاست

Modi
03-11-2005, 07:01 AM
Suzuki باين انه مو من نوعية التقليل من الاجهزه الثانيه ..
عكس الاغلبيه اللي يمدح بالبلاي ستيشن 3 وينتقد الاكس و العكس !!

نتمنى شينمو 3 على الـ 360 .. لانها لايقه عليه وخاصه ان مايكروسوفت
عندها طفره مع الالعاب اليابانيه .. وهاللعبه بتكون "الورقه الرابحه" لنجاح خطتهم بالاسواق اليابانيه

xnnx
03-11-2005, 07:34 AM
عكس الاغلبيه اللي يمدح بالبلاي ستيشن 3 وينتقد الاكس و العكس !!
شكلة بينقفل موضوعك لاكن انا ماقدر اسكت
ذحين المطورين يمدوحون البلاي3 وينتقدون ال360 اخوي انت ماتابع اخبار
شباب ياليت احد يرد لاني انا ان رديت بينقفل الموضوع وباخذ انذار رابع وبعيد بالبيت :p

Emirates
03-11-2005, 09:48 AM
تسلمووون اخواني على الردووود

اخ مليون الاكس بوكس 360 الى حد الان محد ذمه من المطورين بالعكس ابدوا ارتياحا شديدا من خلال قدراته والتطوير عليه بالدرجه الاولى بعكس البلاي ستيشن 3 نعم جبار .. وعلى مستوى فائق من القوه ولكن استاؤو منه المبرمجين والسبب يرجع الى الصعوبة والتكلفه العاليه في البرمجه عليه خصوصا شركات الطرف الثالث الصغيره منهم

الى ان يصدر البلاي ستيشن 3 نتمنى من سوني مراجعة حساباتهاا

وشكرا :ciao:

h.ryo
03-11-2005, 09:56 AM
مشكور اخوي على الموضوع الرائع

لاكن لا توقع الكثير من online
لأنه ليست مكمله لسلسة شنمو

وانا في انتضار Shenmue3

ahlam imate
05-11-2005, 11:25 AM
انا اعتقد ان حتى هالو 3 راح تتكسر امام شنمو 3 وانا اعتقد انه بتكون اكثر لعبة انباعت في العالم بين الاجهزه واقواها جرافيكس واحلاها بين كل العاب البلاي ستيشن3 والريفلوشن وستدمر سوق الاعاب الالكترونية