المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) تقييم أفشل موقع تقييمات في العالم جيم سبوت ل Castlevania: Curse of Darkness

عاشق X360
04-11-2005, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/925894_61998.jpg

الشركة الناشرة Konami

التصنيف رعب أكشن RPG

التصنيف العمر للراشدين

أجهزة أخرى XBOX

الصراحة تفاجأت توقعو هالتقييم الفاشل للأسطورة كاسل فينيا وش نسوي لتخاريف جيم سبوت

التقييم هو

إنزل تحت شوي

6.8 fair :bigeyes:

المراجعة هون (http://www.gamespot.com/ps2/action/castlevaniacurseofdarkness/review.html)

بإنتظار ردودكم وتعليقاتكم

SNYMA
04-11-2005, 11:55 AM
برأيي كاسلفانيا لا تصلح أبداً كلعبة ثلاثية الأبعاد
شهرتها أتت من الأجزاء الثنائية البعد

بو ضاري
04-11-2005, 12:00 PM
Greg Kasavin

كما توقعت ..كاتب المقاله هو هالكاتب المغفل

THE Kojima
04-11-2005, 12:04 PM
شيء متوقع...كيف صار كينج اوف فايتر لما طلت ثري دي؟ و الآن كيف بتطلع ميتل سلق لما تطلع ثري دي؟ كله أي كلام >< المفروض ان كونامي كانت تتعلم من أخطاء الغير و إنها تنسى حاجة إسمها تحويل اللعبة لثلاثية الأبعاد..و بعدين شباب..لو الترشيح عليكم ان الألعاب كلها حصلت على عشرة من عشرة:09:

عاشق X360
04-11-2005, 12:17 PM
أخي الغالي DC

برأيي كاسلفانيا لا تصلح أبداً كلعبة ثلاثية الأبعاد
شهرتها أتت من الأجزاء الثنائية البعد

أنت أخي العزيز جرب اللعبة ولن تندم في أشياء تفتح النفس إستدعاء وحوش

صناعة أسلحة وموسيقى رائعة وتحولات وحركات قاضية جربها ولن تندم :biggthump

أخي الفضيل بو ضاري

Greg Kasavin

كما توقعت ..كاتب المقاله هو هالكاتب المغفل

هالكاتب ماعنده سالفة مخبط مايدري وين الله حاطه فيه

أخوي calgary_dude

شيء متوقع...كيف صار كينج اوف فايتر لما طلت ثري دي؟ و الآن كيف بتطلع ميتل سلق لما تطلع ثري دي؟ كله أي كلام >< المفروض ان كونامي كانت تتعلم من أخطاء الغير و إنها تنسى حاجة إسمها تحويل اللعبة لثلاثية الأبعاد..و بعدين شباب..لو الترشيح عليكم ان الألعاب كلها حصلت على عشرة من عشرة

صدقني لو جربت اللعبة كان ماقلت هالكلام أو أنك نسيت أن متل جير كانت

ثنائية أبعاد بعدين صارت ثلاثية وتربعت على عرش ألعاب التجسس وهاهي

سبلنتر سيل تحت رحمة متل جير وجيم سبوت على عادته يلعب 5 دقائق ويقيم

وشرفتونا بردودكم

Angemon
04-11-2005, 01:29 PM
قيم سبوت وتقاييمه الغريبه

خذ مني نصيحه اخي لا تعتمد على هالموقع من حيث التقييم

( اي شي ) :11:

dmcking
04-11-2005, 04:22 PM
صحيح ان تقييمات جيم سبوت فاشلة ولا اعتمد علية ابدا كان المفروض تاخذ كاسل فينيا تقييم من 80 الى 85 تستحق هذا التقييم

وبالعكس ان تحويل الالعاب 3 دي افضل كيف 2دي افضل
صحيح كانت اللعبة سابقا 2دي لان الاجهزة كانت غير قوية كفاية (استغرب لماذا بوقتها نزلوا الجزئين على ps1 تو دي:06: :33: )

المهم لقد استشهدت ببعض التقييمات لجيم سبوت على ان تقييمهم فاشل

والي يعترف ب تقييمهم مع احترامي افضل لا يعطينا راية في الالعاب

سلام :ciao:

THE Kojima
04-11-2005, 04:31 PM
بكل أمانة انا ما جربت اللعبة..بس بجرب و اشوف..و لما اتكلمت عن الثنائية الأبعاد و الثلاثية الأبعاد انا ما قصدت الجرافيكس بس..أنا قصدت كل شيء...الميتل جير من ايام جهاز الصخر و هو ثلاثي الأبعاد...و لكن كاسلفينيا سايد سكرولر..من طرف الشاشة الأيسر لطرف الشاشة الأيمن...و بعدين فجأة يغيروها بهذا الشكل؟؟

Arnegrim
04-11-2005, 06:16 PM
بصراحة ما استغربت من التقييم يوم عرفت انه من جيم سبوت ^^
انا اشوف ان كاسلفانيا 2دي احسن من ال3 دي ولكن Curse of Darkness شكلها رهيب و ما توقعت ابدا تاخذ 6 ><
طبعا انا ما جربت اللعبة ولكن يوم بنجرب اللعبة بنشوف إذا تستاهل ولا لا ^^

صحيح كانت اللعبة سابقا 2دي لان الاجهزة كانت غير قوية كفاية (استغرب لماذا بوقتها نزلوا الجزئين على ps1 تو دي:06: :33: )

كان شي جزء 3دي على الننتندو على ما اذكر ^^

Valkyrie
07-11-2005, 01:08 AM
شيء متوقع...كيف صار كينج اوف فايتر لما طلت ثري دي؟ و الآن كيف بتطلع ميتل سلق لما تطلع ثري دي؟ كله أي كلام >< المفروض ان كونامي كانت تتعلم من أخطاء الغير و إنها تنسى حاجة إسمها تحويل اللعبة لثلاثية الأبعاد..و بعدين شباب..لو الترشيح عليكم ان الألعاب كلها حصلت على عشرة من عشرة:09:

أوافق الأخ calgary dude على كلامه

فموقع جيم سبوت حتى وان كان تقييمه منخفضاً فهو في النهاية أفضل من غيره لأن تقاييمه تأخذ في الاعتبار كل شيء في اللعبة كما أن تقييمه لا يعتمد على المشاعر فإن كانت اللعبة غير جيدة فهو يعطيها تقرير غير جيد حتى ولو كانت أعظم لعبة في التاريخ.

وبعدين ما في داعي أنكم تاخذون تقييمه بهالجدية شباب وإن كان فيكم أحد ينطر اللعبة من زمان يطنش تقرير جيم سبوت ويروح ياخذها

لأنه في النهاية رأي شخصي والقرار أولا وأخيرا للاعبين سواء خذت اللعبة 10 ولا صفر

وبصراحة من المعروف أن سلسلة كاسلفينيا الثنائية الأبعاد أفضل بكثير من الثلاثية وأنا أقول بدل ما تنزل كونامي جزء ثلاثي الأبعاد ويطلع فاشل تنزل لنا جزء ثنائي الأبعاد على البلاي ستيشن 2 ويستخدمون فيه جميع إمكانات البلاي ستيشن 2 وراح يطلع تحفة بكل تأكيد

أنا ما لعبت اللعبة بس أنا متأكد أنها ما راح تكون بروعة Dawn of Sorrow على DS وهي ثنائية الأبعاد وجيم سبوت معطيها 8.9 على فكرة.

AgogData
07-11-2005, 01:24 AM
طيب توفيرا للكلام الزيادة ياريت اللي جرب اللعبة يقول لنا رايه فيها عشان نعرف نشتري اللعبة ام لا ؟
لاني محتار بينها و بين shining force Neo
و عندي سؤال..هل castlevania لعبة اكشن مثل DMC يعني قفز و ضرب ام RPG ؟؟
و شكــرا...

الخيال الاخير
07-11-2005, 05:34 AM
اللعبه لين الحين ما لعبتها لكن اتوقع انها تستحق ذا التقدير:) وترى موقع جيم سبوت

بعض تقييماته فيها عادلين :) مثل شادو اوف كلاسوس معطينها 8.6 وانا اشوفها

تستاهل ذا تقدير و سول كاليبور 8.3 اذا ماكنت غلطان اللعبه تستحق ذا التقدير ما احترامي

لي محبين اللعبه :D

Scare_shade
07-11-2005, 07:40 AM
والله ما أدري وش أقول :nervous:

بس جيم سبوت أفشل موقع تقيمات :33:

غرييييييييييييييييييييييييييييب :06: :06:

الصراحة جيم سبوت مرة يطلع رهيب في التقيمات :6147:

ومرة نلقاه مخبص :Eyecrazy: <== مخبص يعني مدروخ :Eyecrazy:

Valkyrie
07-11-2005, 11:51 AM
شباب أنا راح أقول لكم

كاسلفينيا الثلاثية الأبعاد تشبه ديفل ماي كراي من حيث الأكشن ولكن فيها بعض عناصر الآربيجي

وبصراحة إن كاسلفينيا 3D لا تقارن بديفل ماي كراي حيث ديفل أفضل بمرااااااااااااااااااحل

وتصدقون عاد إذا قلت لكم ان Devil May Cry تصلح تكون كاسلفينيا ثلاثية أبعاد أكثر من كاسلفينيا نفسها :jester: :09:

وخذوها مني شباب ترى أنا ختمت الجزء الي قبل هذا Lament of Innocence ومتأكد أن الجديد ما راح يكون أفضل إلا بقليل

وأتمنى أن تستفيدوا من رأيي

Valkyrie
07-11-2005, 12:01 PM
بصراحة أنا مثلكم متحطم من تقرير جيم سبوت بس كنت متوقعه

لكن هذا ما يمنع أني اشتري اللعبة خاصة أن جيم سبوت مادح الرسوم والموسيقى

وراح أقول لكم شنو الي ما عجب جيم سبوت: تكرار المراحل والوحوش

حيث إنك تدخل المرحلة وتنتقل من غرفة إلى أخرى وكل غرفة نسخة عن الي قبلها لدرجة أنك تضيع لولا وجود الخريطة

والوحوش نفسهم ما يتغيرون يعني وحوش المرحلة الأولى نفس وحوش المرحلة الأخيرة بس اللهم يغيرون اللون ويصير الوحش أقوى

أما كل شي غير هذين الاثنين فجيم سبوت مادحه ومعجب فيه بقوة

نصيحتي الي كان ينطر اللعبة يروح يشتريها ولا يهتم

Leonium
07-11-2005, 02:51 PM
:: أمس شريت اللعبة ولعبتها شوي...الصراحة ماكنت أظن أنه تقييمها Fair :: :31:

:: اللعبة فيها وايد أشياء جديدة...أولا سلاح البطل سيف، وثانيا الوحوش غير وأكثر وجدد..وفيها أسلوب آر بي جي أكثر من الجزء إلي قبله..فيها خاصية استدعاء وحوش..يعني اللعبة بالنسبة لي ممتازة :: <<--- الظاهر لأنك من أكبر عشاق هالسلسلة قلت عنها ممتازة :p

:: أنصحكم باللعبة كنصيحة مجرب :: :)

:: تـــحـــيـــاتـــي ::

عاشق X360
07-11-2005, 10:53 PM
فعلا اخي اللعبة حلوة لكن لماذا تلومون المصمم لانه مظلوم ميزانية كاسل فينيا بسيطة

وكونامي ليست مهتمة باللعبة وكاسل فينيا أفضل من ديفل ماي كراي بمراحل

HAMAD 11
07-11-2005, 10:58 PM
والله كاستل فينيا انا ماخذها عنها تلك الفكرة الضعيفة مع احترامي لعشاق اللعبة :أفكر: ... لكن بعد ما سمعت عنها زادت قوتها بعيني شوي

و جيم سبوت اكيد ظالمها

جيم سبوت ما ترك لعبة ما شرشحها ولكن فوق ذلك يبقي افضل المواقع من ناحية شكله ومراجعاته واستعراضاته وتتبعه للأخبار :biggthump ( بعد Ign طبعاً )

sion001
09-11-2005, 02:17 AM
أصلا طول عمر موقع جيم سبوت متحيز :أفكر: أمريكي حاقد على الألعاب اليابانية الناجحة :D

هذا الجزء جدا متقن بعكس جزء ليمنت أوف أنوسينس ، لا تشعر فيه بالملل أبدا فبإمكانك أن ترفع طاقات اللاعب مع امكانية تبديل الأسلحة و استخدام الوحوش المساعدة .. و لاحظت أنه يشبه جزء سيمفوني أو ذا نايت كثيرا جدا !!

star dragon
09-11-2005, 03:00 AM
السلام عليكم

الصراحه كاسلفينيا الجديد خطير في تغييرات كثيره انا لعبت اللعبه شفت البطل ماسكلي سيف

الرسومات حقته عجبتني مره وهي احسن من الجزء القديم اما من ناحيت تقييمات جيم سبوت فانا مااطالعلها

نسيت اقول انه افضل شيء انها رجعت اكشن اربيجي بس انا الحين تاركها شوي عشان العب Shining force neo

ذي اللعبه تذكرني ب Grandia 2 مدري ليش

ابغى اعرف ايش فيه المنتدى في غيبوبه

والسلام عليكم

عاشق X360
09-11-2005, 06:14 PM
بالفعل اللعبة خرافية ويد واحدة لاتصفق مالفائدة من مصمم مبدع وعبقري وميزانية ضئيلة

عالأقل قدرو تعبه وعطوها 8 من 10

.: RaK_BoY :.
09-11-2005, 06:18 PM
هي اللعبة ما نزلت صح؟

Scare_shade
10-11-2005, 11:21 AM
وكاسل فينيا أفضل من ديفل ماي كراي بمراحل

كثر منها هذي .... أصلا ديفل ماي كراي ما حد جا مثلها من الألعاب المغامرة

والصراحة بقولكم شيء بس لاحد يزعل..... :D

أنا لعبت الجزء الثاني وما لقيت شيء مميز غير المناطق الواسعة ألي تخليك

تقدر تنحاش :09:

Solid Dragon
10-11-2005, 11:40 AM
مايميز Devil may cry عن Castlevania هو ان
dmc تتمتع بجيم بلاي رائع جدا وسلس بالاضافه الى مشاهد كومديه
اما Castlevania فالجيم بلاي فيها بعض الشي بطيء بالاضافه الى ان القصه جديه
وتخلو من المشاهد الساخره
على كل حال Castlevania ستبقى اسطوره
ونتمنى ان تحضى باهتمام مثل ميتل جير و سايلنت هيل

(The Shark)
10-11-2005, 12:18 PM
الجيم سبوت فاشل :33: :33: :33: :33: كلام غريب و اتهامات
خطيرة لكن دام انت قلت عنه فاشل خلاص و لا تزعل هو موقع فاشل
لكن بماذا تفسر :
Gamespy ** 3.5 / 5
IGN ** 7.8 / 10
UGO ** B-
Game Zone ** 7.8 / 10
Yahoo! Games ** 3.5 / 5
1UP ** 7.5 / 10
Gamerz Edge ** 7.8 / 10
Electronic Gaming Monthly ** 7.5 / 10
Official Playstation Magazine ** 3.5 / 5
PSM Magazine ** 7 / 10
Game Informer ** 7.5 / 10
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشق X360
10-11-2005, 10:21 PM
هذه تقاييم جيدة عالأقل قدروه شوية لكن يجي واحد ويقول اللعبة ماهي بحلوة ويخسف تقييمها

فهذا مرفوض

(The Shark)
10-11-2005, 10:56 PM
هذه تقاييم جيدة عالأقل قدروه شوية لكن يجي واحد ويقول اللعبة ماهي بحلوة ويخسف تقييمها

فهذا مرفوض
جريج في مراجعته ما قال عنها بايخة و لا شيء
هو مدحها كثير لكن انتقد فيها بعض الأشياء مما استعدى تنقيص درجة اللعبة
و طول ما اللعبة ما خذة فوق 6,5 من الجيم سبوت فمعناه إن اللعبة نالت استحسان المحرر

عاشق X360
11-11-2005, 06:55 AM
لكن هو المفروض يراعي المصمم لأنه تعب كثير أما أجي أنا واقول متل جير لعبة خرافية وأقيمه 55% فهل هذا مقبول

لو اعطاها 8 تنبلع لو أعطاها 7.9 هم ينبلع لكن يمدح اللعبة ويخسف تقييمه هل يخش الراس

الخيال الاخير
11-11-2005, 11:47 AM
لكن هو المفروض يراعي المصمم لأنه تعب كثير أما أجي أنا واقول متل جير لعبة خرافية وأقيمه 55% فهل هذا مقبول

لو اعطاها 8 تنبلع لو أعطاها 7.9 هم ينبلع لكن يمدح اللعبة ويخسف تقييمه هل يخش الراس

وشلون تراعي المصمم ياخي لانه تعب على اللعبه بنعطيها تقييمات حلوه :31:

هذا مهب منطق بعدين لو تتذكر لعبة تومب رايدر ودرايفر كم قعدوا وهم يبرمجون في اللعبه

على ما اظن انها ثلاث السنين (اسف اذا كانت المعلومه خاطئه:05: ) وشف ويوم نزلت اللعبه

شف المهزله واخطاء الي تصير في اللعبه :vereymad: اذا كان تفكيرك تراعي المصمم علشان

تعب في اللعبه اجل بكم تقيم درايفر وتومب رايدر:أفكر: وارجو ان اكون ما طولت عليكم بالكلام

وشكرا :ciao:

(The Shark)
11-11-2005, 02:10 PM

طيب اوضح لك :
هل رسم اللعبة كامل ما فيه عيوب ؟
طبعا لا إذا كم جزء من الدرجة طارت
و هل اللعب كامل ؟
لا طبعا إذا أجزاء من الدرجة طارت
و هل قيمة اللعبة جيدة ؟
لا و هكذا طارت أجزاء من الدرجة
و هل الأصوات كامل ؟
طبعا لا و هكذا طارت أجزاء من الدرجة
و هل اللعبة تستحق لقب لعبة رائعة جدا ؟
طبعا لا و هكذا طارت أجزاء من الدرجة
يعني اللعبة لا تصل لدرجة الكمال و لا في عنصر
لذلك استحقت التقييم المتوسط

sion001
11-11-2005, 03:58 PM
الدليل على أن موقع جيم سبوت متحيز للألعاب الأمريكية ضد الألعاب اليابانية هو أنه دوما الألعاب التي تصدر من الشركات اليابنية تقييمها لا تعدي 7 و إذا مر ضربت الحمى 8 ، اما الألعاب السخيفة التي من شركات أمريكية تحصل على 9 و ما فوق و هي نايمة ، و ليس فقط في لعبة كاسل فانيا :أفكر: فأنا أفتكر في لعبة جدا سخيفة أكشن أمريكية حصلت على تقييم أعلى من لعبة ديفل ماي كراي رغم أنه لا يوجد أي وجه مقارنة بين اللعبتين :أفكر:

و مازلت بألعب اللعبة الرائعة كاسل فانيا و خلصت نصفها ، طويلة و حلوة :jester:

و شكرا :biggthump

Valkyrie
11-11-2005, 04:21 PM
عذراً أختي سيون ولكني لا أوافقك في هذه النقطة

لأن جيم سبوت إذا كانت اللعبة رائعة فهو يعطيها حقها

وأعطيك بعض الأمثلة على ألعاب يابانية وحصلت على تقادير مرتفعة جداً من جيم سبوت

Resident Evil 4:حاصلة على 9.6 من جيم سبوت لنسخة الجيم كيوب و 9.3 لنسخة البلاي ستيشن

Final Fantasy 10: حاصلة على 9.3

Suikoden 3: حاصلة على 9.1

Devil May Cry: حاصلة على 9.1

Gran Turismo 3: حاصلة على 9.4

Dark Cloud 2: حاصلة على 9

أنا مثلك أختي في أن الألعاب الأمريكية سخيفة وصحيح أن جيم سبوت يعطيها كثير لكنه أيضاً يعطي الألعاب اليابانية حقها.

وأرجو أن أكون قد أفدتكم وشكراً

محمد شعيب
11-11-2005, 04:34 PM
........................
مجرد لعبة ....
و كون أنها كاسل فينيا لا يعفيها من الخطأ...
على طاري gamespot هذه قصه جربتها
لقيتهم مقيمين لعبة grandia xtreme على ما أذكر 6.3
أخذت اللعبة من صاحبي و أول ما لعبتها ...ثرت على gamespot لأنهم أعطوها هذا التقييم لكن بعد الخمس الساعات الاولى أدركت أن الموقع على صواب ...
فبعض الالعاب بدايتها حماس لكن بعد أن تلعب فيها لمدة .. تحس بالقرف منها ... و ألعاب تبدأها بـيعععععع و مثالي أنني تقرفت منff7 في البداية لكن فيما بعد أصبحت أفضل لعبة RPG لعبتها في حياتي ^^
من المؤكد أن العديد منكم واجه مثل هذا الموقف...
ما علينا لكن أود أن أنبه أن أهم شيء في تقييم الللعبة هي
tilt
value
و أن كنت لا أعرف الفرق الدقيق بينهما ...
و هذا مجرد رأي لواحد مسكين لذا فأعذروني ...:)

(The Shark)
11-11-2005, 06:00 PM
ما علينا لكن أود أن أنبه أن أهم شيء في تقييم الللعبة هي
tilt
value

الاولى تقييم المحرر للعبة حسب المتعة
و الثانية هي لعمر و قيمة اللعبة , و قيمة اللعبة هي نسبة الرجوع للعبة بعد ختمها , يعني بمعنى آخر قوة تأثير اللعبة في اللاعب بحيث تدفعه للعودة اليها

محمد شعيب
12-11-2005, 10:50 AM
الاولى تقييم المحرر للعبة حسب المتعة
و الثانية هي لعمر و قيمة اللعبة , و قيمة اللعبة هي نسبة الرجوع للعبة بعد ختمها , يعني بمعنى آخر قوة تأثير اللعبة في اللاعب بحيث تدفعه للعودة اليها
ههممم شكرا جزيلا للتوضيح
لكنني مع هذا أحس أنها متشابكة بعض الشيء مع بعضها البعض ...
لكن المهم أنهما النقطتان الاساسيتان في التقويم ..
لك جزيل الشكر مجددا:)

AgogData
12-11-2005, 11:37 AM
اعتقد ان اللعبة الـvalue الوحيدة اللي لعبتها هي ميتال جير بتنوع اجزائها..

THE_X_F.B.I
12-11-2005, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله اسملحل اللعبه لعبتها على الاكس بوكس وعجبني مره وختمتها ولكن ما توقعت اللعبه تاخذ هذا التقدير كذا ولكن امكن السبب هو يعود وجود جزء ثاني على DS

ماضي الايام
13-11-2005, 06:34 PM
السللام عليكم

اما بعد:

انا صرااحه اتفق مع الاخ valkyrie (http://www.montada.com/member.php?u=178493)

يااااااااااااااااااااااااخي سبحاان الله يمكن تعجبك اللعبه هذي

والواااحد يعتمد على تقييييمه هو مو تقييييم اي موقع او واحد ثاني

وهذا هو راااي صراااحه

وان شاء الله اكون قد شاركت معاكم براااي البسييط هذا

والسلااااااااام خير ختاااااااااااااام

dmcking
09-12-2005, 02:05 AM
واللة جيم سبوت ظالمها ل كاسل فينيا كارس اوف داركنيس

هذا الجزء افضل بكثير من سابقة

يعني جدا عجبني نمط الا ار بي جي وخاصة استدعاء الوحوش وتطويرهم

والجيم بلاي واستخدام الاسلحة والحركات جدا روعة

يعني اذا كان المقيم او الكاتب حاب يظلمها ف يقيمها اقل شي 75

hussien-11
10-12-2005, 12:03 AM
ما شاء الله على الردود التحفة :)
بعد التجربة : لعبة سيئة بكل معنى الكلمة ، جرافيكس زبالة و جيم بلاي مكرر و تصميم شخصيات تعيس ، بس الموسيقى حلوة ...
التقييم عادل طبعا ولو جيم سبوت بيقيم على كيفكم كان كل الألعاب بتاخذ فوق ال9 :أفكر:
سبحان الله ، كاسلفينيا ثلاثية الأبعاد أسطورة ؟ كل الألعاب صرنا نوصفها بكلمة ( الأسطورة ) هذي حتى اني قرفت هذي الكلمة ...
شباب ايش رأيكم بالأسطورة ميكي ماوس ؟ :p
على فكرة جريج كاسافين اللي طحتوا فيه أفضل محرر و كاتب مراجعات للألعاب على مستوى أي موقع ، و يمكن بينافسه فقط matt من موقع ign ، الصراحة تقييماته و لا أروع ، ما عنده شي اسمه عاطفة أبدا ، و ما بيتأثر بإسم اللعبة و شهرتها .. عن نفسي أحرص على قراءة معظم المراجعات اللي بيكتبها ، عليه أسلوب في الوصف روعة الصراحة ، حتى محرري المواقع الثانية كثير بيستعملوا عبارات مشهورة منه :)

Valkyrie
10-12-2005, 11:51 AM
عزيزي حسين انا اتفق معك أن الجرافك (زبالة) كما وصفته

أما تصميم الشخصيات فقد ابدعت ايامي كوجيما في هذا الجزء أيما ابداع واعتقد أنك تقصد الرسوم الثلاثية الأبعاد بأنها سيئة وهي بالفعل كذلك أما الرسم الذي بيد أيامي فهو في غاية الروعة

أما الجيم بلاي فاسمح لي حسين أنه مسل جدا ورائع وفي غاية العمق خاصة تصميم الأسلحة وتقوية الـInnocent Devils

أما جريج كاسافين فهو لم يتحدث بالسوء عن الجيم بلاي بل بالعكس مدحه والنقطة الوحيدة التي كرهها والتي كانت وماتزال عيب كاسلفينيا 3D الأبدي فهي تصميم المراحل السيء جدا وكذلك تصميم الوحوش

أما طريقة اللعبة فهي ممتازة ومسلية وعميقة

ولكن الذي يقتل هذه المتعة هو تصميم المراحل

وصدقني لو عملوها 2D أو أنهم صمموا مراحل ووحوش شبيهة بديفل ماي كراي مثلا لكانت من أروع أجزاء كاسلفينيا

ولكني أتفق معك أن اللعبة ليست أسطورة

وهذا الكلام صادر عن تجربة شخصية مني واظن ان جميع من لعب هذا الجزء (ومنهم جريج كاسافين) يوافقني الرأي

شكرا