المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الاحتلال يهدد بقتل أطفال الرمادي لو أمسكوا المسدسات اللعبة في العيد



الزنكلوني افندي
04-11-2005, 03:46 PM
مفكرة الإسلام [خاص]: أعلنت قوات الاحتلال الأمريكية قبل قليل في مدينة الرمادي غربي العراق عبر مكبرات الصوت المحمولة على عربات الهمفي عن فرض منع كامل على لعب الأطفال التي انتشرت أمس واليوم في الشوارع بمناسبة عيد الفطر والتي هي عبارة عن بنادق صوتية ومسدسات ليزرية وألعاب نارية.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام في المدينة أن أكثر من أربع عربات همفي هددت بقتل أي طفل يقوم بتوجيه هذه الألعاب ناحية جنود مشارة البحرية الأمريكية المارينز عند مرور الأرتال والدوريات العسكرية الأمريكية من أمام الأطفال العراقيين، بدعوى أن جنود الاحتلال لا يمكن أن يميزوا بين السلاح اللعبة الذي يباع للأطفال وبين السلاح الحقيقي، وبدعوى أخرى أن الألعاب النارية قد تضع الجنود الأمريكيين في حالة من عدم السيطرة على النفس فيطلقون نيرانهم على الأطفال والمواطنين بسببها.
وأوضح مراسل المفكرة الذي سمع البيان الأمريكي أن جنود المارينز سيتعاملون بالفعل مع أية لعبة في يد أي طفل عراقي باعتبارها سلاحًا قاتلاً.
وأشار مراسلنا إلى أن أولياء أمور الأطفال قاموا بإدخال أبنائهم إلى المنازل ومنعهم من الخروج في يوم العيد خوفًا عليهم من تحرشات جنود الاحتلال.
وينقل مراسل مفكرة الإسلام ردود أفعال أهالي الرمادي على البيان الأمريكي فيقول: إن أبناء الرمادي مقتنعين بأن هذا البيان ما هو إلا دليل على انهيار أعصاب الجنود الأمريكيين وخاصة المارينز بشكل جعلهم لا يميزون بين اللعبة البلاستيكية وبين السلاح الحقيقي

-Cheetah-
04-11-2005, 04:10 PM
ليس بغريب عليهم .............
وإنما يعيدون ما فعله ويفعله حلفاؤهم في فلسطين.......

الزنكلوني افندي
09-11-2005, 05:59 PM
وصل الخوف والرعب مبلغ عظيم

اللهم اقذف الخوف في قلوبهم

Danger_Scorpion
09-11-2005, 09:12 PM
اخي مو غريبة على الاعداء فهم جبناء عنا في فلسطين قتل طفلين الاول لانه كان يحمل بندقة بلاستيك وقد قتلوه لانهم ادعو انه من حماس والاخر قتلوه لانه كان يحمل مسدس يطلق حب بلاستيك صغيره لا تؤذي الصوص كما يوقلون لكن جبنهم وخوفهم يجعلهم يقتلون كل من يعتقدون انه مصدر خطر على حياتهم حتى لو كان طفلا.

الزنكلوني افندي
11-11-2005, 03:15 PM
ياليت نسمع لمن يشتم بإستمرار القاعدة ومجاهدي العراق

رأي أو شتم للأمريكان على جرائمهم والعاب الاطفال