المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ننساها وهي الأسطورة القادمة

cizer_shnider
05-11-2005, 02:38 AM
هل تناسيناها أم أننا نحاول الكتمان استعدادا لها بسرية تامة ؟

إنها الاسطورة القادمة من المستقبل الحاضر تصحوا من قبور الماضي السحيق

http://media.gamestats.com/gg/image/object/676/676220/KingKing_Box-112005_PC-sigboxart_160w.jpg

من المعروف انها اللعبة التى ستصدر على اجهزة الجيل الحالي ولكنها تنتقى افضل ماسيصدر من تقنيات على الجيل القادم لتظهر عليه بوجهها الحقيقي وهو الXBO360 وجهازنا موضوع الحوار الاساسي PC

حتى الان تشير دلائل كثيرة علي انه من الطبيعي ان تكون اجهزة الجيل القادم بتقنياتها المرئية خصوصا افضل من اجهزة الحاسب الشخصي الا ان بعض الالعاب التى صدرت حتى الان والمنتظر صدورها على اجهزة الالعاب المنزليه تؤكد انه من السخرية ان نستهزئ بالحاسب حتى في الحاضر ومقارنته بالاجهزة القادمه فكما تعرفون قد جربنا لعبتى Quack4 على الحاسب ولعبة Call Of Duty2 والمنتظر صدورهم على جهاز المستقبل الثوري XBOX360 لنري ان حتى اجهزتنا العاديه توازي تقنيات هذا الجهاز المنزلي وتظهر اللعبتين على افضل صورة ليرتبك معظمنا ويحدث نفسه قائلا . هل هذا ماننتظره من اجهزة الجيل القادم ؟ هل هذا عيب اجهزة الجيل القادم ام انه ميزة اجهزة الحاسب الشخصي ؟ اي القولين اصح ؟؟ ام هل ان هذه بداية الجيل القادم ولكنها ليست الحقيقة الكاملة والتى ستظهرها هذه الاجهزة ؟
الكثير من الاسئلة تدور في عقولنا خصوصا اصحاب اجهزة الحاسب الشخصي المتوسطة الذين يجربون هذه الالعاب وتعمل معهم بكل سلاسة ومع هذا لايرون من عروض نفس الالعاب على الاجهزة المستقبلية مايجذبه او يجعله فعلا يري فرق كبير فما بالكم باصحاب اجهزة الحاسب القوية والاكثر من ذلك والذي فعلا سيغير كثيرا من افكارنا وهو انه حتى الان لم تظهر بطاقات الرسوم القوية المماثلة لقوة جهاز الXBOX360 لاسباب عديدة كما سبق وتناقشنا حولها . ولكن السؤال الحقيقي حينما تطرح على سبيل المثال شركة ATi بطاقة رسوم تضاهي ماصنعته خصيصا للXBOX360 فكيف ستكون العاب الحاسب الشخصي ؟

كل هذه المقدمة التى ربما تجعل الكثير من القراء يستغرب من ابتعادها كثيرا عن مضمون الموضوع احببت توضيحها حيث ان الموضوع يتكلم عن لعبة Peter Jackson's King Kong والتى كما سبق وذكرنا ستطرح على الاجهزة التالية :
PS2
XBOX
XBOX360
PC
ومايهمنا حاليا هي نسخة الحاسب الشخصي والتى ستصدر في :
اليوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2005

مايهمني حاليا ليس مراجعة للعبة والتى لم نجربها فعلا ولكن هو النقاش حول استعدادات اللاعبين والمهوسين مثلي حول نوعية الالعاب خصوصا الثورية وذات الافكار الجديدة منها

النقطة الاولي التى نحب النقاش عنها هي :
ماهي الامكانيات المفروض توفرها في جهاز حاسب متوسط لتشغيل هذه اللعبة بصورة جيدة ؟

النقطة الثانية :
هل من الافضل فعلا ان انتظارها على جهاز XBOX360 القادم ام ان نسخة البي سي كالعادة ستظل مساوية له ام افضل ؟ ولنزيد الموضوع طرافة .. هل ظهورها على جهازي PS2 و XBOX سيعطي تحديا حقيقيا للحاسب الشخصي ام ان المقارنة ستكون ظالمة بعد هذا التطور ؟

النقطة الثالثة :
شرح من كل عضو ينتظر هذه اللعبة لكيفية استعداده الكامل لها من ناحية تطوير جهازه علما ان الوقت اقترب لها ولنكن اكثر صراحة انه من المعروف اصدار الكثير من هذه الالعاب بشكل سري قبل الميعاد الرسمي بمدة كبيرة كنسخه مسروقة والكثير منا لايستطيع الانتظار حتى يجرب النسخه الاصلية فيقوم بارضاء نفسه بتجربة النسخة السرية لها حتى تصدر رسميا النسخة الأصلية من اللعبة ؟

النقطة الرابعة :
انطباعات الاعضاء وارائهم حول اللعبة هل ستكون الافضل تقنياً من جميع النواحي ام لايمكن مقارنتها ببعض الالعاب القوية خصوصا الالعاب المبهرة رسوميا كالقنبلة الموقوته quak4 وذلك بعد رؤية اخر العروض الرسمية للعبة KING KONG .

النقطة الخامسة والاخيرة (هام) :
هذا الموضوع ليس ملكاً لفرد فالمطلوب من الجميع المشاركة ليس بالشكر لان صاحب الموضوع لم يقدم شيئاً بل المطلوب هو ان يشارك الجميع بايجابية من حيث وضع المعلومات التى يعرفها عن اللعبة من جميع النواحي .

MOH-RONAL
05-11-2005, 02:51 AM
شكراً على التقرير

al7beeb77
05-11-2005, 03:08 AM
مبدع اخوي مشكور على التقرير ....

BeaUnkill
05-11-2005, 03:33 AM
:bigeyes: :bigeyes:

وش فيهم الشباب اليوم ؟؟

النقطة الخامسة والاخيرة (هام) :
هذا الموضوع ليس ملكاً لفرد فالمطلوب من الجميع المشاركة ليس بالشكر لان صاحب الموضوع لم يقدم شيئاً بل المطلوب هو ان يشارك الجميع بايجابية من حيث وضع المعلومات التى يعرفها عن اللعبة من جميع النواحي .

LOL !

----------

مشكور سيزر على الموضوع :D

خخخخخخ امزح معك ، والله بصراحة لعبت الديمو .. اللعبة فعلا ً مميزة .. لكن حقيقة ً الى الآن ما اقدر اعطيك رأيي .. لكن من ناحية استعدادي لها وان قمت بأي تغييرات في جهازي السعيد لاجلها ، فلم اقم بشيء بعد .. ولا اظني سأرقي أي شي لاجل هذه اللعبة :D

ولكن ممكن أقوم ببعض الترقيات خصوصا ً اننا في موسم العيد ( فاهمني صح ؟ ) LOL ! فـ احتمال يكون فيه ترقيات من النوع الثقيل :D

على فكرة ، وينه سميروف مختفي اليومين هذي ؟؟ العيد ماخذ جل وقته ؟

راح اجاوب على النقاط بشكل منفصل :

النقطة الاولي التى نحب النقاش عنها هي :
ماهي الامكانيات المفروض توفرها في جهاز حاسب متوسط لتشغيل هذه اللعبة بصورة جيدة ؟

حقيقة ً اعتقد ان رسومها ممتازة ، ولكن ليست قويّة جدا ً .. وتبقى وجهة نظر قابلة للتغير مع عوامل الزمن !

أي جهاز بمعالج ذو تردد 3 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت وكرت شاشة من المستوى المتوسط كفيلة بتشغيل اللعبة على دقة متوسطة بدون تقطيع ( اعتقد بأننا سنتخلى عن بعض الخيارات الفيديوية ! ) .

لا اظنها معضلة :33: .

---------

النقطة الثانية :
هل من الافضل فعلا ان انتظارها على جهاز XBOX360 القادم ام ان نسخة البي سي كالعادة ستظل مساوية له ام افضل ؟ ولنزيد الموضوع طرافة .. هل ظهورها على جهازي PS2 و XBOX سيعطي تحديا حقيقيا للحاسب الشخصي ام ان المقارنة ستكون ظالمة بعد هذا التطور ؟

أعتقد ان هذا الأمر يعتمد على قوّة جهاز البي سي لديك ، أن كنت ممن يتملكون أحد كروت الـ جيل 7XXXX او الـ 1800 بتقنياتها الخرافية ومعالج FX-59 ومواصفات فضائية ، فلا أظن بأنك ستنتظر نسخة الاجهزة المنزلية :D . والعكس صحيح !

----------

النقطة الثالثة :
شرح من كل عضو ينتظر هذه اللعبة لكيفية استعداده الكامل لها من ناحية تطوير جهازه علما ان الوقت اقترب لها ولنكن اكثر صراحة انه من المعروف اصدار الكثير من هذه الالعاب بشكل سري قبل الميعاد الرسمي بمدة كبيرة كنسخه مسروقة والكثير منا لايستطيع الانتظار حتى يجرب النسخه الاصلية فيقوم بارضاء نفسه بتجربة النسخة السرية لها حتى تصدر رسميا النسخة الأصلية من اللعبة ؟

سبق الاجابة حول هذي النقطة بشكل عام في بداية الرد .

----------

النقطة الرابعة :
انطباعات الاعضاء وارائهم حول اللعبة هل ستكون الافضل تقنياً من جميع النواحي ام لايمكن مقارنتها ببعض الالعاب القوية خصوصا الالعاب المبهرة رسوميا كالقنبلة الموقوته quak4 وذلك بعد رؤية اخر العروض الرسمية للعبة KING KONG .

أعتقد ان هذه الاجابة ساجيبها بعد تجربة اللعبة الكاملة . لكن مبدئيا ً اعتقد انه من حق اللعبة ان تقارن بالالعاب القوية جرافيكسيا ً ..

تحياتي لك سيزر .. وتسلم على الموضوع الجميل ;)

cizer_shnider
05-11-2005, 04:07 AM
صدمت حينما رايت اول الردود وليس ماصدمنى هو الرد بمشكور ولكن اقوى صدمه حينما قال احد الاخوة مشكور على التقرير :D
بالله انا كتبت تقرير ؟؟؟؟؟؟؟ ×__×

ماعلينا

حبيبي وناسة باشا ^_^

بالنسبة لسميروف الديكتاتوري فاخر اخباره انه ارسلي من فتره انه مسافر للعمل لمدة وحيرجع ان شاء الله قريبا بعد العيد

مشكور سيزر على الموضوع

شكلي حقتلك :D

والله بصراحة لعبت الديمو .. اللعبة فعلا ً مميزة .. لكن حقيقة ً الى الآن ما اقدر اعطيك رأيي .. لكن من ناحية استعدادي لها وان قمت بأي تغييرات في جهازي السعيد لاجلها ، فلم اقم بشيء بعد .. ولا اظني سأرقي أي شي لاجل هذه اللعبة

للاسف لم اجرب الديمو لسببين الاول انى لم اعرف اصلا انه صدر لها ديمو والثانى انى اساسا اكره تجربة اي ديمو :D بس ماقلتلنا يعنى انطباعاتك عن الديمو وهل هي مبدئيا تستطيع تناطح الالعاب العتيدة زي فار كراي مثلا وهاف لايف وفيير من ناحية التقنيات الرسومية واسلوب اللعب ام لا ؟

ولكن ممكن أقوم ببعض الترقيات خصوصا ً اننا في موسم العيد ( فاهمني صح ؟ ) LOL ! فـ احتمال يكون فيه ترقيات من النوع الثقيل

ههههههه اكيد فاهمك :D
انا زيك بس انا بحوشهم بدل ماصرفهم في اي شئ حاليا لانى عايز اجيب جهاز كامل يكون ROCKSSSSSSSSSS & KICKSSSSSSS فامهنى :D

أي جهاز بمعالج ذو تردد 3 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت وكرت شاشة من المستوى المتوسط كفيلة بتشغيل اللعبة على دقة متوسطة بدون تقطيع ( اعتقد بأننا سنتخلى عن بعض الخيارات الفيديوية ! )

ماهي المشكلة في خيارات الفيديو الاضافيه هي الى حتعطي المقارنة الصحيحه بينها وبين الالعاب الاخري زي مانت عارف مقارنة الالعاب الحاليه خصوصا زي ماشفنا قوتها بتكمن في الخيارات الاضافيه زي التنعيم والظلال في فيير مثلا هذا الى بيعطي مميزات لكن بدونها المقارنة مش حتكون قوية

أعتقد ان هذا الأمر يعتمد على قوّة جهاز البي سي لديك ، أن كنت ممن يتملكون أحد كروت الـ جيل 7XXXX او الـ 1800 بتقنياتها الخرافية ومعالج FX-59 ومواصفات فضائية ، فلا أظن بأنك ستنتظر نسخة الاجهزة المنزلية . والعكس صحيح !

طبعا انا شخصيا لا املك ايهم ابدا واحببت ايضا لو كان احد الاعضاء ممكن يملكون هذه الاجهزة القوية اعطاء انطباعه بعد تجربة اللعبة قريبا باذن الله ومقارنتها باحد افضل العابه على جهازه هذا من ناحية

اما من ناحية اخري اخي هل تعرف ان جهازي اقل من المتوسط وحاليا افضل بكثير من جهازي البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس الذين امتلكهم ايضا فلك ان تتخيل :D
جهازي بمعالج 2.5 وكرت شاشة 9700PRO وذاكرة 1 جيجا لذا فمع تجربة الكثير من الالعاب في الاونة الاخيره وجدت اننى تعديت كثيرا جهازي الاكس بوكس والبلاي ستيشن حيث انى لم اكن احلم بذلك ابدا ومع هذا فجهازي كما تري قليل الحيلة مكسور الجناح :D
وعندما جربت كول اوف ديوتى 2 على جهازي وانهيتها ومن ثم رايت العروض لنفس اللعبة على الاكس بوكس 360 صحيح هناك فرق قوي وربما يجعلك تشعر انك تريد ان تبكي دهرا :D ولكن مع هذا ليس الفرق الشاسع فانا موقن ان بعض اصدقائنا هنا ذوي الاجهزة الجبارة يستطيعوا اظهار هذه القوة على اجهزتهم (اقصد نفس اللعبة) لتضاهي الاكس بوكس 360
لذا هل خدعنا بالنكست جنريشن فعلا ؟ هل نري الفرق واضح بينه وبين اجهزة الجيل الحالي كما كنا في الماضي حينما راينا الفرق بين اجهزة الجيل الحالي واجهزة الجيل الماضي زي الفرق بين البلاي ستيشن والبلاي ستيشن 2 ؟
اعتقد ابتعدنا قليلا عن الموضوع ولكن اعتبر الموضوع شامل لهذه الخواطر ليبوح كل عضو بما يفكر فيه
وفي النهاية انا اعتبر فعلا ان اجهزة الجيل القادم ليست ببعيده جدا عن افضل اجهزة الحاسب الحاليه الا اذا كان هناك في الامر شئ خفي لا نعرفه بعد .

تحياتي لك سيزر .. وتسلم على الموضوع الجميل

تسلم ياحبيب قلبي والموضوع جميل بردودكم انتم فقط وبدون مشاركتكم فلا فائدة منه كما سبق واشرت ^__^

كل عام وانت بخير اخي الحبيب وجميع اعضاء المنتدي بخير

Anis2003
05-11-2005, 07:28 PM
ألف شكر أخي على التقرير

وأنا في انتظار هذه اللعبة - و أعتقد أني مستعد لها ;)

cizer_shnider
05-11-2005, 10:37 PM
ماشاء الله باين علي توقيعك يا انيس باشا انك مستعد بارك الله لك في جهازك :)

New Horizon
06-11-2005, 12:50 AM
ثبت الموضوع لتعم الفائدة...

لي رجعة بس انا طالع انام عشان عندي جامعة بكرة الصبح....

سلام....

egy_stars
06-11-2005, 01:48 AM
الف مبروك أخى العزيز على الموضوع القيم هذا ومبروك أيضا على التثبيت فمشرفنا هذا له نظرة واقعية على المواضيع التى يتم تثبيتها وارجو لة التوفيق...
المهم ...... جميل ان تتطرق لهذة اللعبة فهية على الابواب ومادومت قد سبقت بكتابة موضوع عنها فباذن الله سيتم عمل تقارير عنها فى حالة نزولها ان شاء الله ... ولعبها لتعم الفائدة للجميع
تقبل تحياتى ايجى ستارز

(The Shark)
06-11-2005, 01:57 AM
آرائي حول اللعبة تجدها في تقريري الضخم حول اللعبة بهذا الرابط :
http://www.montada.com/showthread.php?t=416958

xnnx
06-11-2005, 03:09 AM
مشكور على الموضوع بس عاد قلت الالعاب عشان تحط كينق كونق :p
صراحة اللعبة مادخلت راسي
وبالنسبة لجهازي شغل كويك4 على اعلى شي يعني هذي ما بتشتغل
انا يمكن اخذ اللعبة عشان الاضاءة
والله الاضاءة شكلها اصطورية
لاكن الجرافيكس بشكل عام يعتبر متوسط
نضام اللعب شكلة جديد انشالة يطلع ممتاز
اقول سيزر ليش ماتنزل الديمو وتعطينا رايك ترا عندك اتصال 2 ميجا <<< شكلي بعطيك عين ماشاء الله

cizer_shnider
06-11-2005, 05:29 AM
ثبت الموضوع لتعم الفائدة...

لي رجعة بس انا طالع انام عشان عندي جامعة بكرة الصبح....

سلام....

تسلم ياعقاص على ذوقك وعلي التثبيت جزاك الله الف خير ووفقك في الدراسة باذن الله ياحبيب قلبي :)

جميل ان تتطرق لهذة اللعبة فهية على الابواب ومادومت قد سبقت بكتابة موضوع عنها فباذن الله سيتم عمل تقارير عنها فى حالة نزولها ان شاء الله ... ولعبها لتعم الفائدة للجميع

اشكرك على الاهتمام يايجي وبالنسبة للتقرير فانت رجل من افضل الكتاب هنا في المنتدي كبقية الاعضاء الرائعين وننتظر منك باذن الله المشاركة في هذا الموضوع بتقرير حلو عنها حينما تجربها حتى نتشرف بقرائته ^_^

آرائي حول اللعبة تجدها في تقريري الضخم حول اللعبة بهذا الرابط :

ماشاء الله عليك ياشارك روعة بصراحه من ضخامته لم استطع ان اكمله لكن باذن الله ساكمله بس المهم ياباشا لو تتحفنا بتقرير جديد حينما تجربها باذن الله على اي جهاز حتى نستطيع ان نقارن نسخه البي سي بنسخه الكونسولز الحاليه وربما ايضا الكونسولز القادمة اذا امتلكها احد من الاعضاء باذن الله

مشكور على الموضوع بس عاد قلت الالعاب عشان تحط كينق كونق

اهلا بزعيم العصابه ^^
والله انا متشوق لها جدا لانك لو تلاحظ لها اسلوب جديد وانا فعلا حينما رايت العروض لم الاحظ تفوقها على اي اسطورة جرافكسيه حاليه ولكن كما تعرف ان العروض المبداية ليست مقياسا كما ان الجرافيك عموما ليس مقياسا فربما تكون لها ميزة قصصية وحبكه رائعه تتفوق بها على مثيلتها على سبيل المثال انا عن نفسي اري لعبة فيير افضل بكثير من كويك4 مع ان كويك 4 اقوى جرافكسيا ولكن لك ان تري بنفسك التقييمات في المواقع العالميه وكيف انها فعلا تجذب اللاعب من اول وهلة بخلاف كويك4 وايضا لاننسي الفاشلة دووم3 اسوا مالعبته في حياتى ولكن مع هذا اقوى لعبة من ناحية الجرافيك
هناك امر اخر حينما سالت عن الاستعدادات خوفا من ان تكون اللعبة ذات محرك ثقيل يجعلها تحتاج الى عتاد قوى لتشغيلها وانت تفهم قصدي فليس من الواجب ان تكون قوية جرافكسيا بشكل واضح فهل تتذكر فار كراي الاسطورة التى اعتبر جرافكها افضل من دووم3 ومع ذلك خفيفة جدا على اي جهاز بخلاف دووم

انا يمكن اخذ اللعبة عشان الاضاءة
والله الاضاءة شكلها اصطورية
لاكن الجرافيكس بشكل عام يعتبر متوسط
نضام اللعب شكلة جديد انشالة يطلع ممتاز

هذا الى اقصده فعلا ان فيها اسالييب جديدة زي فيير ماجذبنا لها مع انها لاتحمل اقوى جرافيك ولكن اسلوب جديد واسلوب البطئ الزمنى الرائع لذلك ان ااشعر ان كينج كونج ستكون اسطورة جديدة ويكفى انها من شركة يوبي سوفت الاسطورة التى تبدع لنا دائما بالعاب غريبة وجديدة وناجحة جدا لذلك اثق بهذه الشركة التى اكتسبت احترامي لالعابها

اقول سيزر ليش ماتنزل الديمو وتعطينا رايك ترا عندك اتصال 2 ميجا <<< شكلي بعطيك عين ماشاء الله

لوووووول
لاياحبيب قلبي معاش الى يقول عليك حسود ... والله لو بايدي كنت قلتلك اتفضل هدية منى ليك بس الله يعينكم في اتصالاتكم :(
ان شاء الله الحملة السعودية على شركة الاتصالات والمرسلة للملك تلقي صدى وانا واثق باذن الله من ذلك

من عيونى حاضر حنزل الديمو علشان خاطرك والله ولو انى مابحبش الديمو لكن مادام يسعدكم ذلك حجرب مباشرة باذن الله اليوم بعدما انهي تحميل لعبة ماتركس على البلاي ستيشن :P

cizer_shnider
06-11-2005, 05:31 AM
اه صحيح انا نسيت اقولكم ^^
انا حملتها من امس على البلاي ستيشن 2 لكن لم احرقها حتى الان على اسطوانة :D منتظر بس اخلص تحميل ماتركس علشان اطفي الجهاز واركب الدي في دي رايتر الجديد وانسخها على البلاي ستيشن لكن مع ذلك انا متحمس لنسخة البي سي لانها ستكون افضل بكثير من جميع النواحي

xnnx
06-11-2005, 05:45 AM
لا مو معقولة كيف تنزل نسخة البلاي2 تورنت قبل البي سي
سيزر عارف في السعودية اتصال 256 ثلاث شهور بي 900 ريال والله نصب
انا اخذت اتصال 64 ثلاثة شهور بي 300 ريال
شكلي بطلع اليابان واركب اسرع خط dsl واستقر هناك واتجوز وحدة يابانية يقولو هناك تتجوز وحدة يعطوك اختها مجانا
معليش طلعت عن الموضوع لاكن انت ذكرتني بالاتصالات وانا ماقدرت امسك نفسي

cizer_shnider
06-11-2005, 05:57 AM
ايوة ماهو لما لاقيت اللعبة على البلاي ستيشن تورنت في الامس هذا ماحمسنى لكتابة الموضوع لانى كنت ناسيها :D وباذن الله حجربها واشوف ايش نظامها

اووووووووف سبحان الله غاليه جدااااااااااااااااااا اسعاركم
احنا 256 في الشهر 150 جنيه بالظبط يعنى مايعادل 100 ريال سعودي
وانا 2 ميجا بدفع في الشهر 700 جنيه يعنى مايعادل تقريبا 450 ريال اعتقد
لووووووووووول بس حلوة يعطوك اختها هديه :D استغفر الله العظيم
مبروك مقدما بس لاتنسانى باختها :D

لا بالعكس ياحبيب قلبي ماطلعت ولا شئ الدي اس ال مقترن بتحميل الالعاب خصوصا واحنا <<<هو بالذات اكبر قرصان العاب :D

cizer_shnider
08-11-2005, 08:21 AM
جربتها على البلاي ستيشن 2 وياليتنى ماجربتها

اسوا مارايت في حياتى على البلاي ستيشن 2 من جرافيك وتحكم واسلوب

البداية السيئة هي حينما رايت العروض ماخوذة من الفيلم السينمائي وانا شخصيا اكره ماعلي انى العب لعبة تكون عروضها من فيلم او مقتبسه منه بالكامل لذا اضعها في خانة الفشل الذريع بسبب انى لم اجد لعبة مقتبسة من فيلم يقال حتى عنها لعبة بل يقال عنها مقلب نفايات

الشئ الثانى الجرافيك غريب والله اسوا مايكون مع انى شايف عروض البي سي والاكس 360 اروع مليون مرة وليس هذا عيب البلاي 2 بالعكس انا عندي شادو اوف كلوساس ورزدنت ايفل 4 وانتو عارفين كيف الجرافيك لهم بدون ماشرحلكم

بس انا جالي طارئ مخيف ياشباب

استرجع بذاكرتى لشهر تقريبا نزل ديمو للعبة موست وونتيد على الاكس بوكس الحالي وجربته وجدت الجرافيك سئ جدا ولم اصدق ما اري حتى انى قمت وجربت اندر جراوند 2 لعل عيني مصابة بمرض الا اننى وجدت فرق شاسع وحينما ذهبت لعروض اللعبة وحملتها وجدتها مختلفه فلماذا ؟؟
بصراحه اعتقد انهم يقومون بالنصب علينا عيني عينك عارفين كيف ؟؟ يبدو انهم يسوؤن رسومات اجهزة الجيل الحالي بشكل مقصود حتى يعطوك دافع (غير شريف) لشراء اجهزة الجيل القادم مع ان اجهزة الجيل الحالي تستطيع تشغيل هذه الالعاب وانا متاكد مليون مرة والدليل جربو بنفسكم لعبة اندرجراوند 2 على الاكس بوكس ومن ثم جربوا الديمو الخاص بموست ونتد على نفس الجهاز وسترون النصب وايضا جربو لعبة كينج كونج اقسم انكم ستكرهونها كما كرهتها حتى مع اننى مازلت انتظرها على البي سي ولكن اصبح انطباعي سئ جدا عنها

xnnx
08-11-2005, 09:14 AM
تحطيم:jap025:
الفلم غبي واللعبة شكلها بتلحق الفلم
اصلا ماني فاضيلها جايا العاب كثيرة الفترة هذي :jap002:

cizer_shnider
08-11-2005, 09:30 AM
هو الفيلم بتاعها نزل ؟؟؟؟؟ O_O

تصدق اول مرة اعرف +___+ يلا في ستين الف ,,,,, سلامة

لكن عموما برضه منتظر نسخة البي سي لعل وعسي تتغير الامور

(The Shark)
08-11-2005, 01:58 PM
جربتها على البلاي ستيشن 2 وياليتنى ماجربتها

اسوا مارايت في حياتى على البلاي ستيشن 2 من جرافيك وتحكم واسلوب

البداية السيئة هي حينما رايت العروض ماخوذة من الفيلم السينمائي وانا شخصيا اكره ماعلي انى العب لعبة تكون عروضها من فيلم او مقتبسه منه بالكامل لذا اضعها في خانة الفشل الذريع بسبب انى لم اجد لعبة مقتبسة من فيلم يقال حتى عنها لعبة بل يقال عنها مقلب نفايات

الشئ الثانى الجرافيك غريب والله اسوا مايكون مع انى شايف عروض البي سي والاكس 360 اروع مليون مرة وليس هذا عيب البلاي 2 بالعكس انا عندي شادو اوف كلوساس ورزدنت ايفل 4 وانتو عارفين كيف الجرافيك لهم بدون ماشرحلكم

بس انا جالي طارئ مخيف ياشباب

استرجع بذاكرتى لشهر تقريبا نزل ديمو للعبة موست وونتيد على الاكس بوكس الحالي وجربته وجدت الجرافيك سئ جدا ولم اصدق ما اري حتى انى قمت وجربت اندر جراوند 2 لعل عيني مصابة بمرض الا اننى وجدت فرق شاسع وحينما ذهبت لعروض اللعبة وحملتها وجدتها مختلفه فلماذا ؟؟
بصراحه اعتقد انهم يقومون بالنصب علينا عيني عينك عارفين كيف ؟؟ يبدو انهم يسوؤن رسومات اجهزة الجيل الحالي بشكل مقصود حتى يعطوك دافع (غير شريف) لشراء اجهزة الجيل القادم مع ان اجهزة الجيل الحالي تستطيع تشغيل هذه الالعاب وانا متاكد مليون مرة والدليل جربو بنفسكم لعبة اندرجراوند 2 على الاكس بوكس ومن ثم جربوا الديمو الخاص بموست ونتد على نفس الجهاز وسترون النصب وايضا جربو لعبة كينج كونج اقسم انكم ستكرهونها كما كرهتها حتى مع اننى مازلت انتظرها على البي سي ولكن اصبح انطباعي سئ جدا عنها

اهم شيء الجيم بلاي ... كيف شفته ؟؟
و صراحة انا صرت من بعد مراجعتك لفورزا اي لعبة تذمها اجيبها على طول و انا مغمض :biggthump
خخخخخخخخخخ :biggthump :biggthump <<< لا تخذ الأمر جد و تلوي بوزك يا عمنا الحج :09: دحنا بنهزروا معاك :09:

BeaUnkill
08-11-2005, 02:07 PM
بنهزروا معاك !

صح يا الاسكندراني :D

cizer_shnider
08-11-2005, 05:50 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا انا مش اسكندرانى ياعم انا من كايرو :D

ماشي ياشارك مقبولة منك :D بس والله بالعكس قعدت اضحك على كلمتك ... عموما جربها لكن اسلوب اللعب حتى والله مختلف عن جميع العاب الفرست بيرسون شوتر على البلاي ستيشن +__+ تخيل انك تضغط على R1 علشان يمسك السلاح بوضعية الاستعداد وتظل ممسك به باستمرار وفي نفس الوقت تضغط L1 علشان تضرب الرصاص ,,, عن نفسي عمري ماشوفت اسوء تحكم للعبة فيرست بيرسن زيها والله بس جربوها وحكمو بنفسكم وانا بقولكم هذه نسخة البلاي 2 يمكن البي سي مختلفه لانى مثلكم شايف العروض على البي سي روعة ومستغرب كيف تخرج بهذه الصورة الكارثيه على البلاي ستيشن +__+

عموما انا منتظرها على البي سي حتى الان وربنا يستر وتطلع حلوة بس مادامت مقتبسة من فيلم فلا تاملو فيها الكثير

شارك مادمت واخذ مراجعتى بالعكس خلاص حقول على كل الالعاب حلوة علشان ماتشتريها :D هع هع هع هع

egy_stars
09-11-2005, 01:18 AM
مشكور أخى سيزر على الموضوع وعلى فكرة كلامك خلى الواحد فعلا يبطل العاب :12:
سلااااااااام
.
.
.
.
.
.
.
.

سيزر انا بهزر معاك :D كلامك دة رائع فى تقييم الالعاب وشكرا يا جميل على الموضوع الرائع
أخوك ايجى :ciao:

New Horizon
12-11-2005, 12:23 PM
اللعبة نزلت على التورنت ولكني غير متحمس لها بسبب الديمو إلي لعبته أحس إن اللعبة معوقة شوي ولكن لحسن حظي فالاختبارات الاسبوع القادم فلن أتمكن من اللعب بهذه اللعبة....

وشكرا

abmola
12-11-2005, 01:32 PM
مشكور أخوي على الموضوع ...

أنا شفت عرض للعبة قبل يومين تقريباً على قناة Game One بس بصراحة الرسم جميل و لكن شكل المتعة فيها مش لهناك ...

المشكلة الرئيسية اللي تواجه الألعاب هاليومين أن المطوريين يركزون على الرسم و ينسون المتعة و أذا كانت اللعبة ممتعة ما تكون القصة جميلة و الخ....

نادر ما تحصل لعبة جيدة من جميع الجوانب ....:sad2:

و ما حد يزعل مني... هذا رأي شخصي جداً....سلام :) :)

(The Shark)
12-11-2005, 04:41 PM
اللعبة نزلت على التورنت ولكني غير متحمس لها بسبب الديمو إلي لعبته أحس إن اللعبة معوقة شوي ولكن لحسن حظي فالاختبارات الاسبوع القادم فلن أتمكن من اللعب بهذه اللعبة....

وشكرا

عكاس ايش يكون التورنت ؟؟
دايما اسمعكم في منتدى البي سي تقولون هالمصطلح

cizer_shnider
12-11-2005, 04:49 PM
التورنت هو عبارة عن امتداد ملفات معين تنزل ببرامج معينة للتحميل على الجهاز تسمى ب P2P او مشاركة الملفات بين المستخدمين فحينما تقوم انت بالتنزيل وانا ايضا في نفس الوقت نعطي لبعضنا هذه الملفات يعنى ساعدنى واساعدك واصبح الان هو افضل طريقة لتنزيل كل ماهو ممنوع او نادر او صعب المنال واهمها الالعاب زي البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس والبي سي انا شخصيا كل العابي بنسخها بهذه الطريقه ولله الحمد بسببه لم اعد اشتري اية العاب على اية جهاز سواء على البلاي2 او الاكس او البي سي وميزته ايضا انه يصدر عليه الالعاب قبل حتى تاريخ صدورها

اخي اولم تعرف هذا ؟؟؟ وكيف كنت تفكر حينما تجد احد المحلات المشهورة تبيع لعبة معينه قبل تاريخ صدورها الاصلي ^_* ام تحسبه كما يقول جابها من فم الاسد :D

Gentleman
12-11-2005, 05:20 PM
خخخخخخخخخخ صحيح اخوي سيزر فلعبه دوووم 3 قبل لا تنزل بشهر او يمكن اكثر كانت نازله عند محل عندنا بالكويت

وكنت افكر شلون حصل على اللعبه قبل صدووووورها .....

(The Shark)
12-11-2005, 05:59 PM
اخي اولم تعرف هذا ؟؟؟ وكيف كنت تفكر حينما تجد احد المحلات المشهورة تبيع لعبة معينه قبل تاريخ صدورها الاصلي ^_* ام تحسبه كما يقول جابها من فم الاسد :D
انا كنت عارف انها تنسخ , لكن ما كنت اعرف سالفة التورنت :o

BeaUnkill
12-11-2005, 06:44 PM
زين والله عندكم محلات يجيبون الألعاب الجديدة قبل ما تصدر ...

احنا بعد ما تصير قديمة ، تصير عندهم جديدة ( عند الهنود مش المحلات ! ) .

:D

abmola
13-11-2005, 09:29 AM
زين والله عندكم محلات يجيبون الألعاب الجديدة قبل ما تصدر ...

احنا بعد ما تصير قديمة ، تصير عندهم جديدة ( عند الهنود مش المحلات ! ) .

:D

اخوي وناسة ..إذا كنت من أهل الشرقية فأنصحك و بشدة أنك تغسل يدك من الهنود اللي ما يمديهم يشوفونك إلا سألوك " صي طي... صي طي " <<<< يبي يسأل سي دي سي دي :09: :09:

أخطف رجلك و أنزل لمجمع الراشد بالخبر ، بتحصل هندي يبيع أجد الألعاب على DVD و بعشرين ريال فقط .... أنا ماخذ منه FEAR بعد ما نزلت بــ 4 أيام و النسخ حقه كذا :biggthump :biggthump ...

سلملم

HaiderCheat
14-11-2005, 03:40 PM
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/920341_59900.jpg (http://www.gamespot.com/pages/image_viewer/boxshot.php?pid=920341)

بعد قراءة التقرير الضخم للأخ الكريم The Shark عرفت معلومات كثيرة عن اللعبة وصراحة بعد الأطلاع على مواقع مثل gamespot و غيرها تحمست للعبة حيث نشر لها اكثر من preview و أني من العراق لذا توجد الألعاب بكثرة وهي تأتي عادة بعد 15-20 يوم من تأريخ نزولها وطبعا النسخة ليست أصلية حيث تباع بسعر 1$، عموما سأجيب على بعض أسئلتك:

النقطة الثانية :

أخي أولا اللعبة سوف تصدر على

|XBOX (http://www.gamespot.com/xbox/action/kingkong/index.html)|PC (http://www.gamespot.com/pc/action/kingkong/index.html) | PS2 (http://www.gamespot.com/ps2/action/kingkong/index.html) | PS3 (http://www.gamespot.com/ps3/action/kingkong/index.html) | PSP (http://www.gamespot.com/psp/action/kingkong/index.html) | X360 (http://www.gamespot.com/xbox360/action/kingkong/index.html) | GC (http://www.gamespot.com/gamecube/action/kingkong/index.html) | DS (http://www.gamespot.com/ds/action/kingkong/index.html) | GBA (http://www.gamespot.com/gba/action/kingkong/index.html)

ومن ملاحضتنا لأجهزة الأصدار لا يمكننا تحديد أفضل نسخة لأن جهاز

X360 (http://www.gamespot.com/xbox360/action/kingkong/index.html) جهاز رائع ويتميز بميزات كثيرة وينافس PC (http://www.gamespot.com/pc/action/kingkong/index.html)

وجهاز PC (http://www.gamespot.com/pc/action/kingkong/index.html) معروف للجميع ولا حاجة للشرح حوله

اما الأجهزة الباقية فعلى سبيل المثال نأخذ جهاز XBOX (http://www.gamespot.com/xbox/action/kingkong/index.html) وهذا الجهاز تمتع نسخ العاب أفضل من نسخ أجهزة أخرى فمثلا لعبتي Darkwatch وThe Incredible Hulk: Ultimate Destruction هاتين اللعبتين أصدرتا أفضل نسختين في جهاز الأكس-بوكس، ومع هذا لا يجب علينا مقارنة PC (http://www.gamespot.com/pc/action/kingkong/index.html) مع XBOX (http://www.gamespot.com/xbox/action/kingkong/index.html) فالمقارنة تعتمد على مواصفات جهاز PC (http://www.gamespot.com/pc/action/kingkong/index.html)

النقطة الرابعة :

بالنسبة لهذه النقطة فأني حاليا أنزل الديمو ولا أستطيع الأجابة عن سؤالك

وشكرا للذين شاركونا بمعلوماتهم:p

:ciao: :ciao: :ciao: :ciao:

----------------------------------------------