المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة |:.|:. تقريري عن لعبة Call of Duty 2: Big Red One: Collector's Edition .:|.:|

The Lost Legend
05-11-2005, 04:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا أول تقرير أكتبه في حياتي ، وهوعن لعبة راااائعة وغاية في الجمال
أريد منكم وبكل صدق وأمانة أن تبدوا رأيكم بالتقرير (( كأول تقرير طبعاً ))
أترككم مع التقرير
:o

مقدمة

إذا كنت تحب صوت الرصاص
وزئير الدبابات و انفجارات القنابل
وصوت الطائرات حين سقوطها وحين وقت الشن
إذا كنت من محبين الألعاب الحربية ، إذا كنت من هواة
الأسلحة الثقيلة ، إذا كنت من هواة القنابل و الصواريخ
فلك خيار واحد فقط وهو

Call of Duty 2: Big Red One: Collector's Edition

يتبع
الرجاء عدم الرد

The Lost Legend
05-11-2005, 04:24 AM
http://xboxmedia.ign.com/xbox/image/object/763/763356/cod2bigredonecolled_ps2boxboxart_160h.jpg

الإسم : Call of Duty 2: Big Red One: Collector's Edition
المطور : Treyarch
الناشر : Activision
تاريخ الإصدار : نوفمبر /1 /2005
التصنيف : N/A

لقد أبدعت شركة Treyarch في هذه التحفة الرائعة
بعد الجزء السابق المخيب للآمال ألا وهو Call Of Duty : Finest Houer فقط تم تطويرها
من كل النواحي ، الجرافيكس أصبح ممتاز جداً ، ونظام القتل يذكرك بالحرب العالمية الثانية ، ذات
المدافع و الحروب الشنيعة و الدبابات المصفحة و الطائرات القاصفة ، فقد تم أضافة الكثير و الكثير على
هذه اللعبة ، فهناك بإستطاعتك أن تقود الدبابة العسكرية المصفحة ، بل وإن هناك مرحلة خاصة بقيادة الدبابات
وقد تم إضافة المشين جنز (( الأسلحة الآلية )) ذات العيار الثقيل ، وتمت إضافة مضادات الطائرات ، ففي أحد المراحل
سيتم إرسالك إلى المضادات لتقوم بإسقاط الطائرات المعادية ، بل وتمت إضافة النظام الرائع ، نظام الفريق ، أي أنك مع مجموعة
من الرافقاء تكوّنون فرقة ، تقومون بعمل المداهمات و الإخلاء و القتل و التفجير ، صراحة أبدع فريق التطوير في هذه اللعبة الرائعة

هذا كلام أخونا كلوز

ستحارب في شمال افريقيا وايطاليا وبلجيكا (الحرب العالميه الثانيه بشكل عام ) لديك العديد من الخيارات والحلول لاي معضله بفضل الاسناد الجوي والاسلحه المتوفره لديك مثل كاراكانو البندقيه الايطاليه الفعاله و بريدا السلاح الرشاش وايضا لاتحتاج الى ان تبحث عن اعدائك لديك قائد محنك عبر جهاز الارسال ينبئك بمواقع الاعداء القريبه منك
عين الصواب (^_^)
أحداث اللعبة ستحدث في أثناء الحرب العالمية الثانية ، ستكون أنت في مرتبة sargent (( نقيب على ما أعتقد )) ، ستتنقل بين المدن
وستكون كل مدينة مختلفة عن الأخرى ، فمنها الصحراوية و الجبلية و البيئة المدينية (( يعني داخل المدينة )) والكثير من البيئات المختلفة
ستقوم بتنفيذ العديد من المهمات الشيقة و الرائعة ، منها الدفاع عن الأراضي و المخيميات ، ومنها الهجوم و القتل ، ومنها المهمات الرائعة
اللي تسمى بالإنجليزي (( Clear Area )) ، سيساعدك أصحابك على كل هذا ، سيقومون بالمهاجمة وكسر الأبواب ، وأنت عليك الدخول و التنظيف (^_^)
سيتوفر لك عدد من الأسلحة ، منها ذوات الطلقات الفردية ومنها الطلقات الآلية ، وهناك العديد و العديد تحت كل نوع ، سيتوفر معك من البداية سلاح ذو
طلقات فردية ، يعتبر من نوع Rifle (( سوجن أو ساكتون بالعامية :09: )) ، ويمكنك من خلال التقدم في اللعبة أن تجمع الأسلحة ، ولكن العيب الوحيد في الأسلحة
هو أنه يمكنك حمل سلاحين فقط ، أياً كان نوعهما ، سواء أسلحة آلية أو فردية ، ويمكنك حمل القنابل اليدوية التي لها عدة أنوع وأشكال .

يتبع
الرجاء عدم الرد

The Lost Legend
05-11-2005, 04:29 AM
الآن راح أتكلم عن جرافيكس وأصوات ونظام لعب اللعبة :

أولاً : الجرافيكس
أبدع الفريق المطور في الجرافيكس ، فقد تم التركيز على الجرافيكس ، لاحظت هذا الشيء بعد أن سويت التجربة التالية :
لعبت بالإصدار السابق من الشريط (( Call Of Duty : Finest Houer )) وظليت ألعب به حوالي ساعة ، ما أخفي عنكم إني طفشت ومليت
بعدها على طول شغلت الإصدار الجديد (( اللي نتكلم عنه )) ولعبت فيه ، راح تحس إنك تلعب بلعبة مختلفة كلياً ، تم التركيز على التفاصيل الدقيقة
مثل تعابير الوجه و الشفتين عند الكلام ، راح تلاحظ هذا لما تتفرج على العروض عند بداية كل مرحلة

ثانياً : الأصوات
لقد تم إضافة أصوات وموسيقى تشعرك بأنك تلعب بلعبة حرب قديمة ، الموسيقى التي تدمجك مع اللعبة وتذهبك إلى عالم آخر مليء بالحروب و القتل و الإثارة
وكذلك تم تجديد أصوات الأسلحة ، لقد أصبحت أكثر واقعية ، فعندما ينتهي مخزون المشط (( ما أعرف اسمه بالعربي )) تقوم بتغيير المشط ، الصوت يحسسك
بأنك قاعد تغير مشط حقيقة مو لعبة ، وأصوات الرصاص الرومنسية التي تحسسك بأنك في حرب دامية ، الكل يطلق الرصاص ، الكل يريد قتلك ، الكل يريدون
البقاء على قيد الحياة ، فتسمع أصوات الرصاص الحقيقية ، صراحة ما أقدر أعبر عن مدى جمال الأصوات في هذه اللعبة

ثالثاً : نظام اللعب
النظام تطور لكن بشكل طفيف ، نفس طريقة اللعب ، لكن بأكثر سلوسة ومرونة ، نفس التحكم لم يتغير ، لكن مع وجود العوامل الأخرى سيصبح النظام جديد كلياً
ستكون اللعبة من منظور الشخص الأول ، أي أنك لن ترى نفسك ، فقط سترى السلاح الذي تحمله ، ما أعرف أحكم على نظام اللعبة إذا إنه سيء أو ممتاز ، لكن أنا أقول إنه ممتااز

[هذا كلام أخونا كلوز ]

هذه الفرقه الامريكيه تعتمد على مبدا واحدوهو القتال اولا انشئت هذه الفرقه منذ الحرب العالميه الاولى وتنتشر هذه الفرقه حاليا في العراق وكانت هذه الفرقه من اهم عناصر الهجوم المتحالف في الشمال الاوروبي اثنا الحرب العالميه الثانيه وكانو من بين الاوائل في شمالا افريقيا وفي شاطئ اوماها لذا لاتستغرب اذا رائيت احدهم حولك
ما أزيد عليه شي

هذا تصحيح لكلام أخونا كلوز
وستكون لوحدك في كافه انحا اللعبة
اسمحلي أخوي ، بس المعلومة خطأ ، اللاعب سيكون ضمن فريق BIG RED ONE الذي يتكون من 5 أشخاص ، اللاعب مع أربعة من رفقائه

لم تتوفر أي صور للعبة في المواقع التي أعرفها
لك يتوفر أي عرض فيديو في المواقع التي أعرفها

يتبع
الرجاء عدم الرد

The Lost Legend
05-11-2005, 04:34 AM
| : . | : .< خـــــاتـــــمـــــة >. : | . : |

أتمنى إني أفدتكم بمعلومات كافية ووافية عن هذه اللعبة ، وأنصح كل من يلعب بجهاز المارد الأسود تجربة هذه التحفة الحربية الرائعة ، لعبة متفوقة في جميع المجالات ، لم ألعب بمثل هذه اللعبة من قبل
التي تفوقت في نظري في جميع المجالات الحربية
والحمد لله رب العالمين

هذا أول تقرير
الترشيح + رايكم به بكل أمانة

انتهى التقرير
ردو خلاص :biggthump

luisfigo1986
05-11-2005, 06:35 AM
تقرير جميل ومشكور عليه
لاكن لو حطيت شويه صور كان احسن

لكن هل تنافس medal of honor
لاني الصراحة مالعبت سوى لعبتين هي M O H ولعبة ghost racon
ولازم اجرب هذه اللعبة بعد الكلام اللي قلته

مشكور مرة ثانية ويعطيك العافية

The Lost Legend
05-11-2005, 07:16 AM
أخوي لويس فيجو 1968

أنا ما عمري لعبت ميدال أوف هونر على البي إس 2 ، لعبتها على البي إس 1 وكانت حلوة
بس يمكن ذا اليومين أشريها وأجرب

لكن لو حطيت شوية صور كان أحسن

لم تتوفر أي صور في المواقع التي أعرفها

مشكووور على مرورك الكريم

Flowers Lover
05-11-2005, 12:48 PM
أنا ما جربت ولا جزء من هذه اللعبة
ولكن إن شاء الله أجرب هذا الجزء
و شكرا لك على التقرير الأكثر من رائع

The Lost Legend
05-11-2005, 05:41 PM
Fix Wizard

مشكوووور على مرورك ، وأنصحك أنا شخصياً إنك تجربها ، أنا جربتها وصراحة دخلت راسي من أول مرحلة

ومشكوووووور عىل مرورك مره ثانية

Terry_88
05-11-2005, 05:45 PM
المعدل العظيم و الله رائع بدايه رائعه اخي الغالي تسلم علي هذا التقرير الابداعي و نتظر منك المزيد
و بأذن الله نجرب اللعبه و اعطيك رائي شكرا ..;)

*Mkoshar*
05-11-2005, 06:05 PM
السلام عليكم
اهلا باخي المعدل العظيم ايش هالابداع يا خوي ماشالله تقرير خفيف ومضمون للعبة ما بالنسبة لرايي فلم اجربها بعد للاسف انشالله نعطوك رأينا بعد اللعبة ومشكور
جاري الترشيح ^^
==============================
اخوك *Mkoshar*

luisfigo1986
05-11-2005, 06:19 PM
هذه صور من اللعبة

تشبه لعبة BATTLEFIُُُُELD2

تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيااااتي

The Lost Legend
05-11-2005, 11:28 PM
لويس فيغو

هذي هو صور اللعبة
وودي اسألك من فين جبتها ؟؟

ومشكوووووور

luisfigo1986
05-11-2005, 11:56 PM
لويس فيغو

هذي هو صور اللعبة
وودي اسألك من فين جبتها ؟؟

ومشكوووووور

نعم هذه صور اللعبة

وجبتها من موقع Game Stop
http://www.gamestop.com/product.asp?product%5Fid=281289

*Mkoshar*
05-11-2005, 11:59 PM
السلام عليكم
اهلا اخي
من جيم سبوت يا اخي ^^
والسلام عليكم
======================
اخوك* Mkoshar*

The Lost Legend
06-11-2005, 02:54 AM
السلام عليكم
اهلا اخي
من جيم سبوت يا اخي ^^
والسلام عليكم
======================
اخوك* Mkoshar*

لا يا أخي
من جيم ستوب مو سبوت (ة_ة)

Maldini
06-11-2005, 08:59 AM
موضوع جميل جدا اخي المعدل العظيم عن لعبة من الالعاب الاستراتجية التي احببتها شكرا لك على الموضوع الجميل اخي

The Lost Legend
06-11-2005, 07:17 PM
مشكوووور على مرورك يا سايلن هارور

وعلى فكرة ، يمكن بعد 4 أيام أحط للعبة حل كامل ومفصل لأني ختمتها (^_^)

Maldini
06-11-2005, 07:27 PM
ان شاء الله اخي و ان شاء الله ربي يوفقك