المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كليناهم كليناهم ( 4/2 ) مع الرأفه يا...............

مختص كرة قدم
05-11-2005, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قلنالكم من أول يالعيناويه ترى انتم فقاعة صابون وحدكم الكأس وتنافسون على المركز الثاني بدوري :D

وهذا الأتي تاج راسكم يالعيناويه واتمنى انكم عرفتوا قدركم يالعيناويه :09: :09: :09: :09:

واتمنى اشوف رد الأخ ((( عنصر محايد ))) وهذي العيديه من كل اتحادي الى كل عيناوي ولك ياأخ عنصر محايد مني خصيصا :ciao: :ciao: :ciao:

وترى الي يطالع فوق تنكسر رقبته ......... والكبير كبير ونص نص نص والصغير مانعرفهوش :biggthump

وكل عام وانتم بخير

نصيحه ..... ومثل ........... ورساله لكل عيناوي:09: :09: :09: :09:

ان كنت ناوي تلف وتدور× خل هذا المثل على بالك على طول ×عمر الصقر ماعذبه عصفور :ciao:

mr_yousif999
05-11-2005, 09:09 PM
مبروك لللإتحاد
بس محد يستاهل يأخذ الكأس
نهائي أسيوي ممل
لا تقارن بأي مبارة للعين مع الشباب السعودي في الدور الأول او اي مبارة

ان شاء الله ينحذف الموضوع
اذا كل عضو بيكتب الموضوع عن فوز الإتحاد

روك لي
05-11-2005, 09:16 PM
العين زعيم اسيا غصبن عنكم فرحانين بهذا الفريق الي كله عبيد افريقين لا خذ كاس ولا بطوله الموسم الماضي خل الهلال يشرشحونكم بالاربعه

!!!!!
05-11-2005, 09:20 PM
اتمنى يكون اسلوبك حضاري اشوي لو سمحت ..

والله اني تعبانه نفسيا لكن قلت ووعدت اني اكون اول المباركييين ..

الف مبرووك للفوز المستحق ..

الموهوب
05-11-2005, 09:24 PM
طيب وبعدين :31:

!!!!!
05-11-2005, 09:24 PM
العين زعيم اسيا غصبن عنكم فرحانين بهذا الفريق الي كله عبيد افريقين لا خذ كاس ولا بطوله الموسم الماضي خل الهلال يشرشحونكم بالاربعه

اخوي مالازم اتقول هالرمسة .. الاتحاد حاليا ومؤقتا زعيم اسيا .. وليس دائما .. ومن ناحية البطولات الهلال اسميه شخصيا زعيم البطولات ..:)

والعين اتشوفه اف هالاداء يعتبر زعيم؟؟؟؟؟!!

الله يسامحهم ..

TEDUSE 1=BAGGIO
05-11-2005, 09:26 PM
ههههههههه وحليلك .

بس مثلك الصراحه عجيب .

الأخ روك لي عيب هالكلام كلنا اخوان و مسلمين .

و مبروك فوز الاتحاد و و أتمنى اغلاق الموضوع لانه الظاهر راح يعمل شرخ بين الأخوان السعوديين و الاماراتيين .

!!!!!
05-11-2005, 09:35 PM
ههههههههه وحليلك .

بس مثلك الصراحه عجيب

تقصد منو؟؟؟

أتمنى اغلاق الموضوع لانه الظاهر راح يعمل شرخ بين الأخوان السعوديين و الاماراتيين ..
صدقني لو انترس المنتدى بالمواضيع هذي .. ادري انه في اعضاء سعوديين محترمين .. ان شاءالله ما بيستوي شي كلنا اخوان .. وكلنا مع الاتحاد في العالمية ..

dr-montada
05-11-2005, 09:35 PM
مبروووووك ألف ألف مبروك للإتي ولاتعليق بأكثر من هذه الصورة :biggthump

THE MASTER 10
05-11-2005, 09:36 PM
انا هلالي وابارك للاتحاد نادي الوطن اما ان الهلال شرشح الاتحاد الموسم الماضي فاتوقع انه شان محلى وجماهير الهلال تترفع عن استخدام الفاظك والاتحاد منافس قوي للهلال ولغيره.

ويا حبيبي انتوا كذبتوا الكذبه وصدقتوها زعيم اسيا وشلون !!! العين لايملك الا بطولة واحده فقط اما الزعيم الاسيوي فهو الهلال الذي يملك ست بطولات قاريه ست مو وحده.

وفي النهايه انا متاكد ان كلامي بيزعل اخواني العيناويين لكن انا مليت وانا اقرا استفزازاتكم التي لم تتوقف حتى بعد الاربعه التي كانت مع الرافه .

والمثل يقول لا تطق الناس بحجر دام بيتك من زجاج

Naughty boy
05-11-2005, 09:39 PM
الف الف الف مبروووووووك للإتحاد :biggthump

4_2 هههههههههههههههههه :D

وياااااارب توفق العميــــــــــد في العالمية :05:

وانا صراحه ودي اشوف ( عنصر محايد) الي يتحدانا :p

وما نقوووووووووووول ألا:

ومن تحدانى يجي يلعب قال الإتي لا تحداني

:ciao: :ciao: :ciao:

Private Jeddawi
05-11-2005, 09:45 PM