المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ....... تقـرير شـامل عـن اخطاء تقـرير ويسكر ...........

chris
06-11-2005, 03:38 PM
مرحبا يا اسرتي الغالية والرائعة

وكل عام وانتم جميعا بالف صحة وخير
واولا ارغب بشكر الجميع على ما يقدموه من عطاء وتميز مستمر للمحافظة على هذه الاسرة وهذا المنتدى ليزداد رقي وتطور شكرا لكم جميعا

وارغب ايضا بالاعتذار لكل من اغلقة موضوعه او حذفته وصدقني يا اخي لم افعل ذلك الا حفاظا على هذا المنتدى وتطبيقا للقوانين فارجو ان تقبل اعتذاري

اخوان هذا الموضوع وعدتكم به كثيرا جدا وقد تاخرت عليكم به والان حان وقته وارجو ان يحمل الفائدة كل الفائدة للجميع
حيث سوف اكشف لكم فيه الاخطاء الكبيرة التي وقع بها هذا التقرير والتي تعتبر اخطاء لا اعرف كيف وقعت بها كابكوم بالرغم من الخبرة الكبيرة لدى طاقمها ولكن السبب رغم ذلك سوف اذكره ولكن ليس الان
وارغب في التنويه ان الموضوع قد يكون طويل فارجو الصبر معي وسوف اضعه على فتارت لكي اترك مجال للنقاش :ciao:

اولا وقبل الدخول في الاخطاء علينا ان نذكر بان تقرير ويسكر كان من التقارير الرائعة ولو انه مليء بالاخطاء الا انه كان قد قدم لنا الكثير من المعلومات المفيدة والتي تبين لنا قصة اللعبة وما حدث في السابق وما اتحدث عنه تقرير ويسكر الذي تحدث فيه ويسكر عن عمله اول مرة في شركة الامبريلا وامر علاقته بالدكتور ويليام وسبينسر والفشل في اعمالهم في السابق فكل هذه المعلومات كانت رائعة وسليمة ولكن بدات الاخطاء عندما وصل التقرير الى الربط بالاحداث التي جرت في الاجزاء الاول والثاني والثالث فهنا ظهرت الاخطاء الفادحة
وهي كالتالي

وقبل ذلك لمن لم يقرا تقرير ويسكر فارجو ان يزور هذا الموضوع للاخت الغالية ليانا
تقارير ويسكر + رسائل تريفور + عائلة آشفورد...! (http://www.montada.com/showthread.php?t=154365)

......................................... الخطا رقم واحد .......................

يشير تقرير ويسكر الى التالي
((( حقنة الفيروس حصلت عليها من بيركين مقدما. إذا جعلت أمبريلا تعتقد بأنّني كنت ميت، جعلته سهل أكثر بكثير لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. طبقا لبيركين ، الفيروس كان عنده تأثيرات عميقة. هو يضع جسمي في حالة من "موت مؤقت." هو ثمّ يعيدني إلى الحياة بالسلطات الإنسانية الممتازة. لذلك أطلقت عنان التايرنت الرهيب من نومه وتركته يهاجمني.
كما كنت أوقع بهت بالتأكّد بأن الخطّة الكاملة ستنتهي بالنجاح.ما تخيّلت ان ستارز يمكن أن تذبح الخلق الشريّر. فقدت التايرنت والخطّة المبتكرة أيّ التي كلّفتني إنسانيتي إنتهت بالفشل. الآن أيّ شيء وأي واحد وقف في طريقي سينتهي. كان ذلك الطريق لوقت طويل وهو دائما سيكون. بأي ثمن كان لا بدّ أن أجعل ستارز تدفع الثمن....وخصوصا كريس ريدفيلد. )))

انظروا معي هنا لنرى الخطا الاول حيث يخبرنا ويسكر بانه اخذ مضاد للفايروس او فايروس جديد من الدكتور ويليام بيركين و سوف يكون لهذا المضاد القوة الهائلة و سوف يعطي ويسكر المناعة و القوة و لكنه سوف يضحي ببشريته الى الابد فيوافق ويسكر و يتابع خطته التي كلنا نعلمها و كيف انه اخرج التايرنت و قتله الى اخر التمثيلية....... ثم يستيقظ يهرب با البيانات التي معه كلها ليعطيها الى شركة اخرى. وطبعا مع التايرنت
الخطا يقع في اننا نعلم بان شركة الامبريلا لم تكن قد اخترعت سوى التي فايروس فكيف اصبح هناك مضاد لهذا الفايروس او فايروس اخر حتى يحول الشخص الى قوة ويسكر ويبقيه على شكله البشري لو فكرنا بها جيدا لوجدنا انهم كانوا في المختبرات في البيت يعانوا من مشكلة فشل كل تجاربهم على الكائنات الحية الا ان استطاعوا ان يغيروا في التي فايروس ليجعلوه جيدا ولكن تجاربهم وفايرسهم لم يكن يستطيع احد التحكم فيه مالم يتم الاشراف على الشيء المراد اجراء التجربة عليه ومراقبته جيدا لابقائه بشكل معين حتى لايخرج عن الشكل المالوف اذا اين وجدوا الوقت لانتاج المضاد او ذلك الفايروس الجديد ونحن نعلم ان الدكتور ويليام لم يخترع الجي فايروس وينتهي منه الا في مدينة راكون وبعد انفجار المنزل واختفاء ويسكر بفترة !! و حتى من قبل الدكتور ويليام و لو كان فعل قد اخترعه لماذا لم يطلع الشركة به و يجربوه لكي يصبح لديهم جنود بقوة كبيرة و بجسم بشري ؟؟؟ و في وقتها نحن نعلم بان الدكتور كان يعمل مع شركة الامبريلا و ايضا كيف لدكتور من ان يعطي صديقه ويسكر هذا المضاد و لم يجربه ليرى فاعليته ماذا لو تحول ويسكر لوحش او قتله !! هذا الامر مشكوك فيه و غير منطقي .

خطا فادح كبير بالنسبة لفكرة المسرحة ذاتها يا اخوان ويسكر اشار الى انه اخرج التايرنت ليقتله امام كريس وجيل وهنا يهربان ليخبروا الجميع بان ويسكر مات ويصل الخبر لشركة الامبريلا وبذلك يستطيع ويسكر الانتقال لشركة المعارضة بكل سهولة
اخواني انظروا للخطا الذي حصل هنا فكيف ظمن ويسكر ان كريس وجيل سوف يقتلون التايرنت ماذا لو قتلهم :blackeye: اذن فكيف سوف تنجح مسرحيته وهو بذاته تعجب ان كريس قتل التايرنت هذا يعني انه كان يعلم بان كريس سوف يقتله التايرنت هذا يعني انه لم يكن هناك اي مسرحية او شيء من هذا القبيل
اترون الخطا الكبير في هذا الامر :sad2: :blackeye:

اذن ما هي القصة الحقيقية ؟؟؟؟

لقد وضعت قصة من استنتاجاتي وهي كالتالي : .............

انا اقول ان الامر لم يكن هكذا بل كان الامر ببساطة ان ويسكر اتجه الى البيت لياتي ببيانات المعارك التي سوف تجري بين اعضاء فرقة ستارز و بين الوحوش و ينقلها للشركة وبذلك يتمكن من التخلص من فرقة ستارز والاستفادة منهم و قد امهلته الشركة وقتا ليقوم بذلك و بعدها يتجه الى هناك قوات من قوات الامبريلا و ياتوا بويسكر و التايرنت و البيانات ويتم تفجير المكان وهذا استندت له عن طريق ملف موجود في اللعبة قد اهمله الجميع وهو

..................................................................

TOP SECRET

July 22nd 1998 2:13

To the Head of the Security Department "X-Day" is approaching. Complete the following orders within the week.

1. Lure members of S.T.A.R.S. into the lab and have them fight with the B.O.W. in order to obtain data of actual battles.

2. Collect two embryos per B.O.W. type making sure to include all species except for Tyrant.

3. Destroy the Arklay lab including all researchers and lab animals in a manner, which will seem accidental.

White Umbrella

أوامر

سري للغاية
الثاني و العشرين من يوليو 1998 2:13

إلى رئيس قسم الأمن "اليوم – أكس / X-Day" يقترب. أكمل الأوامر التالية خلال الأسبوع.
1- اغوي أعضاء ستارز إلى المختبر و اجعلهم يتقاتلون مع السلاح العضوي البيولوجي حتى تحصل على بيانات لمعارك حقيقية.
2- اجمع جنينين لكل نوع من سلاح عضوي بيولوجي متأكدا من أن تشمل جميع الأنواع باستثناء التيرانت Tyrant.
3- دمر مختبر آركلاي شاملا جميع الباحثين و حيوانات المختبر في طريقة, الذي سيبدو عرضيا.

أمبريلا البيضاء White Umbrella

.......................................................
يقوم ويسكر بعد ان اعجب بقوة جيل و كريس با التفكير بان يريهم اغرب شيء على الاطلاق قبل قتلهم عندها يخرج التايرنت و لكن التايرنت يلتف ليقتله و يطارد كريس و لكن كريس يقتله و الى اخره تصل القوات الى المختبرات و لكنها تجد ويسكر على الارض فتتصل با القاعدة و تخبرهم بما راوه فتخبرهم بضرورة ان تاتيهم به لانه عالم و خسارة للشركة اذا مات وطبعا بما ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وفر على القوات ان ينتظروا فترة فيحظرونه و يجرون عليه تجارب لنقاذه فيزرعون فيه اجهزة و قطع آلية ليصبح قوي جدا . وهنا يصل اخبار للمساهمين با الشركة ان عائلة الفرد يمتلكون معمل و يقومون باعمال و يضيعون اموال الشركة دون اي فائدة فيرسلون ويسكر و بعض القوات لاحظارها و تحصل احداث الكودي فرونيكا او قد يكون فعلا هناك مجموعة معارضة هيا من ارسلت قواتها الى البيت و احظرت لهم ويسكر من اجل التقرير الذي بحوزته و ليستفيدوا منه اكثر فوضعوا فيه اجهزة و قطع آلية و ارسلوه لخطف الفايروس من الكسيا و هذا اميل اليه اكثر . بكثير

ولكن يبدو ان الامر وللاسف وضع عشاق اللعبة في حيرة في معرفة القصة فكيف ظهر ويسكر مجددا وبهذه القوة فقرروا ان يضعوا تقرير ويسكر ليشرح الامر وللاسف بقيت الاخطاء

اكتفي الى هنا لكي اترك المجال لمن يريد ان يناقش
واكمل غدا باذن الله

سلام chris

عاشق X360
06-11-2005, 03:50 PM
هذا ويسكر قط بسبع أرواح لكن كيف عرفت أن التقرير خاطئ وأحس أن راسي

دايخ ماأفرق بين استنتاجك والقصة الخاطئة عالعموم مشكور اخوي كريس

في النهاية جل من لايسهو

عــاشــق الأمـل
06-11-2005, 04:25 PM
أشكرك أخوي كريس مبدع ما شاء الله عليك

يعني أفهم من كلامك إن ويسكر نصف إنسان ونصف رجل آلي .

تحياتي

cRiSe RedfieLd
06-11-2005, 06:56 PM
مشكور اخوي كريس على الموضوع وفعلا الموضوع الاصلي فيه شوي عقد و لخبطه ولكن هذه هي الحقيقه و موضوعك يمكن ان يكون صحيح ولكن بالاصل ليس كله و اشكرك على المجهود الطيب الي قدمته و امتعتنا و انا ما اقول انه موضوعك خطأ كله ولكن فيه اخطاء و هي التي من فرضيتك :33:

morano
06-11-2005, 09:39 PM
شكرا لك اخي الأكثر من عزيز chris :biggthump :biggthump

صراحة موضوع رائع من مراقب أروع وانت يااخي العزيز عودتنا على مواضيعك الجميلة...
وبالنسبة لويسكر تراه فور دمي لما كان يضرب كلير و كريس وبالنسبة للأجهزة الآلية كانت واضحة من عيونه الحمراء
بانتظار التكملة:ciao: :ciao: :ciao:

*Mkoshar*
07-11-2005, 12:29 AM
السلام عليكم
هلا كريس كل عام وانتا بخير خوي وكل اسرة المنتدي بخير ^^
مواضيعك موضوع اقوى من موضوع ومشكور علي تحليلاتك التي هي شئ صعب التحليل هوا اصعب شئ في الالعاب ولا ينبع الا من يفهم القصة جيدا وله خلفية عنها
مشكور كريس :)
=====================
*Mkoshar*

T.I.G
07-11-2005, 01:32 AM
مررررررررررررررررررررررررحبا

موضوع رائع يا كريس مثل عادتك

ولكن في الخطأ الاول بيركن صنع الجي فايروس وهذا يعني ان ويسكر اخذ الجي فايروس ولم يأخذ التي فايروس مثل ما قلت

يعني ان تاريخ صنع الفايروس كان من وقت الجزء الاول وما اقصده هو ان الجي فايروس صنع قبل احداث الجزء الثاني

وشكرا...

بني مالك
07-11-2005, 02:06 AM
مشكووووووووور اخوي كريس على الموضوع الرائع من العضو الاروع وهذا ليس بشي غريب على عضو مثلك

ويا اخي صراحة انا اعتبر ويسكر شخصية رهيبة وقوية ومكملة لريزدنت ايفل
صراحة شخصية غامضة وجامعين فيه اكثر من شي

رئيس فرقة استارز

دكتور وعالم
والله شخصية رائعة وممتازة من كابكوم

بس عندي سؤال اخوي وياليت تجاوبني عليه برد منطقي او رد يدخل في راسي

وهو كيف ان ويسكر سار دكتور وعمره 17 او 18

على حسب علمي ان الواحد في هذا العمر يكون في الثانوية او في الجامعة مو يسير دكتور ولا بعد مو اي دكتور دكتور اسلحة بيولوجية يعني متى درس ذي وعمره 17 او 18

ونفس الكلام موجه للدكتور ويايام بريكين

وايضا كيف الشركة تعرفت عليهم وهم صغار وحطوهم في اشياء تكون سرية للغاية

اعلم انها اسئلة يصعب الاجابة عليها ولكن ان استطعت ان تجاوب علي ولو كان من استنتاجات شخصية فلا باس

وفي النهاية ارجوا اني اكون ماطولت عليك اخوي كريس (كل ذا ولا طولت عليه)

ومشكوووووووووور مرة اخرى على الموضوع والى الامام والله يوفقك اخوي -كريس-

اخوك ومحبك-بني مالك-

HasaWii
07-11-2005, 03:11 AM
هذا ويسكر قط بسبع أرواح لكن كيف عرفت أن التقرير خاطئ وأحس أن راسي

دايخ ماأفرق بين استنتاجك والقصة الخاطئة عالعموم مشكور اخوي كريس

في النهاية جل من لايسهو

لازم تختم اللعبة اكثر من مرة وتطون قاري جميع مواضيع كريس و بعدها

تعرف تفرق بين الاستنتاجات :D
---==---
ثانكس اخوي كريس

صراحة التقرير صاير مرتب هالمرة:biggthump

و كالعاادة مبدع^^

Mr.BM
07-11-2005, 05:55 AM
اهلا بك اخي كريس وموضوع روعه كعادتك ..

تسلم ومع خالص تحياتي ..

النمسس
07-11-2005, 07:50 AM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وأنت بألف خير ولا شكر على واجب ولا داعي للإعتذار ولكن ألا تحس بأن وقته غير مناسب الآن؟لأنه الجميع مشغول بالجزء الرابع فكيف يتم التركيز على جزء جديد وقصة جديدة وفي نفس الوقت التركيز على أخطاء في تقرير عن قصة قديمة ربما البعض لا يتذكر أو حتى لا يعرف عن هذا التقرير؟لكن على كال حال أنت أدرى بالأمر واريدك أن تخبرني بسبب كتابتك للموضوع في هذا الوقت بالذات وكنت أريد أخبرك بالأمر في رسالة خاصة ولكنك سبقتني بكتابة الموضوع على كل حال خيرها في غيرها ولندخل في صلب الموضوع الآن:

....وخصوصا كريس ريدفيلد
لم يقل ذلك في التقرير بل انتهى عند جملة ستارز تدفع الثمن فأنا يا أخي الغالي حملت التقرير من أحد المواضيع والعرض مصدره موقع www.residentevilsh.com يعني لم يكن التقرير كتابة فقط بل عرض بصوت ويسكر يتكلم ولقطات من الأجزاء السابقة يعني بإختصار فيديو (صوت وصورة) وهذا التقرير من كابكوم كما نعلم جميعا

الآن الأخطاء:

1-ربما كان ويليام يعمل بمفرده دون علم شركة الأمبريلا واخترع الفايروس (ليس مضاد فايروس حسب ما قيل في التقرير أنه فايروس) ولا بد أن ويليام جربه فهو لن يعطي ويسكر شيئا لا يعرف نتائجه وأيضا ويسكر نفسه لن يقبل بأخذ الفايروس من ويليام دون معرفة نتائجه لذلك من المؤكد أنه تم تجربته

2-ربما ويسكر لا يهمه إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت أو التايرنت قتل كريس وجيل ولكن المهم بالنسبة له هو جعل التايرنت يقتله أمامهم حتى يعتقدوا بأنه مات وهو أيضا لم يكن يريد خسارة التايرنت وأستغرب عندما قال بأن التايرنت أقوى سلاح بيولوجي وأنه سيحكم العالم به يعني إذا كان صاروخ واحد يتحول إلى عظام فكيف يريد حكم العالم به؟ :06: ههههههههههههههههههههههه :jester: وأعتقد كان لديه خطة في كلا الحالتين يعني إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت فسيعتقدوا أنه مات وبالتالي ستعلم أمبريلا بالأمر وإذا التايرنت قتل كريس وجيل فلن يجدوا ويسكر مطلقا وبما أن القصر إنفجر فسيعتقدوا أنه مات في الإنفجار وربما تفسير عدم وجود جثته هو أنها إحترقت في الإنفجار

على فكرة أخبرنا ماذا كان مكتوب في التقرير الذي تجده عند جثة ويسكر في المختبر بعد أن يقتله التايرنت في الريميك عندما تلعب بكريس فالذي كتب التقرير هو ويليام وقد أعطاه لويسكر ولكني لا أتذكر ماذا كان مكتوب فيه ولكن أعتقد أن كان له علاقة بأمر الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر أو عن الجي فايروس أو شيء من هذا القبيل

أما عن القصة الحقيقية فالله أعلم فهي منطقية ولكن الصراحة أمر عجيب يعني يا أخي كيف ذلك؟شركة قامت بوضع تقرير يحتوي على القصة وتقوم انت بإنكار هذه القصة وتأليف قصة جديدة من عندك على أساس أنها أصح من قصة الشركة؟والله يا أخي الغالي كريس إني لا أقصد شيئا وأعتذر على كلامي وأعلم بمدى خبرتك لكني لم أتصور بأنك تنكر قصة كاملة من كابكوم وتقوم بتأليف قصة جديدة؟يعني أمر معقول لو مثلا تقول أنك لا تصدق بعض الأشياء في القصة وأن لديك توقعات تشرحها في قصة جديدة ولكن أن تقوم بإلغاء قصة كابكوم ووضع قصة من عندك فهذا أمر غير معقول فما رأيك بأن تخبر كابكوم عن أخطائها وتخبرهم قصتك الجديدة؟وسوف نرى ما ردها

بالمناسبة هل ستكتب أخطاء عن تقرير ويسكر الثاني؟ (عن الماضي قبل 20 سنة يعني عندما تعرف على ويليام وذهبوا إلى الأمبريلا لأول مرة.........الح ثم في نهاية التقرير يكون مكتوب أنه بدأت حادثة الجزء الأول) وعلى كل حال أنتظر ردك على أسئلتي وكلامي وننتظر منك التكملة وشكرا

امبريلا
07-11-2005, 12:54 PM
والله بصراحه موضوع ما في بعدة موضوع

وانا اميل الى بعض الاخوة في الاراء

يعني مثل ماقال الاخ بني مالك ان ويسكر شخصية قوية جدا جدا جدا

ومقل ماقال احد الاخوة
الدلسيل بانه الالي ان عيونة تخرج شيء يشبه الليزر
ونلاحظ سرعته

وعالعموم مشكور اخوي كريس

بالاخير اريد ان اقول ان ويسكر عمرة 35 ولي س18 او17 بس برضه هذا العمر مايكفي يكون الشخص عالم بيلوجي

ولو سمحت ياكريس ممكن تقول مامعنى امبريلا البيضاء

لان مافي شيء عن امبريلا والا وانا اعرفه

(The Shark)
07-11-2005, 02:51 PM
فعلا كلام غير منطقي و لا يتساير مع أحداث اللعبة
على العموم لا أعلم الكثير حول تقرير ويسكر فلذلك لا استطيع ان اتفلسف و افتي في الموضوع و أدلي بدلوي
و شكرا يا كريس على الموضوع الرائع :biggthump

chris
07-11-2005, 03:09 PM
اولا شكرا للجميع على ردودهم وتفاعلهم مع الموضوع
شكرا جزيلا لكم فلولا دعمكم المتواصل ما وصلت الى ما ان عليه والحمد لله

اخواني بخصوص سبب هذا الموضوع الان

اخواني هذا الموضوع في الحقيقة ليس اساسي بل هو تمهيد لموضوع قادم :D :D :D :ciao: ويعتمد على هذا الموضوع ايضا ولكي لا تتشابك الامور والافكار قررت ان اسبق هذا الموضوع على الاخر
لذلك وضعته وايضا استعداد ولكي اتفرغ لموضوعي القادم التحليل الشامل للريزدنت ايفل 4 فقد اقتربت من انهاء اللعبة وما شاء الله اللعبة رائعة تفوق الخيال , وايضا لاني وعدتكم كثيرا بهذا الموضوع وتاخرت به

واما بخصوص
امر اشار اليه الاخ cRiSe RedfieLd
وهو ( وانا ما اقول انه موضوعك خطأ كله ولكن فيه اخطاء و هي التي من فرضيتك )

اخواني ما افترضته ليس من الشرط ان يكون صحيح 100% انما هي مجرد استنتاج وفرضية وقصة واضعتها انا من خلالها يمكن ان تكون هكذا القصة لا اكثر وليست هي القصة التي قد يكون شينجي ابتكرها في السابق ولكني وضعتها بناءا على ما جمعته من معلومات وخبرة في اللعبة

وامر اخيرا يا اخوان انا لم اضع هذا الموضوع لاني ارغب ان اعيب على كابكوم او مصمميها بقدر رغبتي في توضيح اخطاء حصلة في هذا التقرير وللاسف هذه الاخطاء بالرغم من ان كابكوم لم تضع التقرير الا من اجل شرح القصة جيدا الا انها للاسف اوقعت عشاق اللعبة ببعض المغالطات في اماكن معينة وانا قررت ان اشير اليها حتى تعرف اماكنها فلا تعود ترتبك في فهم القصة والربط فمعرفة الخطا كمعرفة الافخاخ في ممر ما , فمعرفتك بمكانها تساعدك على العبور الصحيح :ciao: :ciao:

................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Metal Gear X
ولاشكر على واجب
واخي لا تتعب نفسك انت استمر بمعرفة القصة وحسب تقرير ويسكر ولكن من الجيد معرفة اماكن الاخطاء حتى لاتتعب نفسك بالربط بين كل شيء وتعرف ان هناك اخطاء في اماكن معينة
ولم اضع الموضوعك لكي اجعلك تضيع او تتوه فانا لم اغير بالقصة شيء بل اشرت الى الاخطاء لا اكثر ولا تقلق الاخطاء فقط ظهرت في ما يخص الاجزاء الثاني والثالث والاول القديم فقط وما بعد ذلك كل شيء تمام :ciao:

..............................

اهلا بيك يا اخي العزيز عــاشــق الأمـل
ولاشكر على واجب
وهذا ما كان عليه او ما يجب ان يكون عليه نظرا لان عيناه اومضتى باللون الاحمر وكان رجل الي وايضا عندما جائه اتصال وهو يضرب كلير فهو لم يكن يضع في اذنيه شيء الا انه تلقى الاتصال ولكن هذا ليس بشرط فممكن ان الكرافيك لم يساعد على ان يظهر الجهاز اللاسلكي عند اذنه يعني ليس شرط ويبقى ان يكون رجل الي تخمين

ولكن يا اخوان لو فكرنا بالامر وخصوصا من ناحية طعنة التايرنت له فيا اخوان طعنة مثل هذه لو تلقاه وحش قوي لمات فكيف الفايروس اعاد ويسكر للحياة واستيقظ وسار عادي وهرب وطعنة التايرنت كانت مصيبة حتى على الوحوش

...............................

اهلا اخي العزيز cRiSe RedfieLd
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
ونعم يا اخي هذه هي الحقيقة وهذا ما وضعته كابكوم ومصمميها ولكن ليس من الضرر ان نحدد الاخطاء وذلك ما يميز منتدانا واسرتنا فالخبرة الكافية لدينا والحمد لله تجعلنا نحدد الاخطاء لكي نبين اننا نفهم قصة اللعبة جيدا ولسنا فقط من النوع الذي يلعب اللعبة ويرميها بعد ان ينهيها دون فهم شيء منها :ciao: بل نحن هنا نحلل ونهتم بما نحبه كثيرا

.............................

اهلا بيك يا اخي العزيز morano بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك على كلامك اللطيف
وفعلا البريق الذي ظهر فجاة لاينبع الا من شيء الي فنحن لم نرى اي بريق لاي هنتر او تايرنت بالرغم من انهم وحوش وقد يكون هذا هو الامر في السابق ولكن كابكوم لم يعجبها الامر فجعلته فايروس وتحوله الى وحش مع بقائه على هيئته البشرية
ولو ان القصة الان مع الفايروس اصبح افضل :ciao:

اهلا اخي الغالي *Mkoshar*
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وكل عام وانت والجميع بصحة جيدة وخير وفير باذن الله
وشكرا لك لكلامك اللطيف وهذا بعض ما عندكم يا اخي الغالي
شكرا لكم مرة اخرى واهلا بيك بين اسرتك يا اخي الغالي

.................................

اهلا اخي الغالي بارع في الالعاب
وكيف انت يا اخي الغالي ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير واهلا بعودتك يا اخي الغالي
ولاشكر على واجب

اخي ما اشرت اليه هو ما اشار اليه تقرير ويسكر بان الدكتور ويليام وفي اثناء الاحداث التي جرت في الريزدنت ايفل زيرو كان يحمل تقرير ويسير مع ويسكر في الممر وويسكر متجه للمصعد الى الاعلى وقد اخبره الدكتور ويليام ان الجي فايروس لم ينتهي بعد وانه بصدد العمل عليه وهذا يعني ان الجي فايروس كان وليد الفكرة والملاحظات ولم يكن تم انجازه او اعداده ومثل هكذا فايروس يحتاج الى وقت وقد اخبر ويسكر انه يحتاج الى وقت ولكن ويسكر اخبره بانه عليه ان يتخلص من فرقة ستارز الان
وكان ذلك في الليل اي ليلة فقدان فرقة برافو وفي اليوم التالي انطلق ويسكر مع فرقة الفا للبحث عن فرقة برافو لتدور احداث الجزء الاول ومدة يوم سوف يصعب على الدكتور ويليام انتاج فايروس جديد وتجربته واعطائه لويسكر ليقوم بتسخدامه
ولو ان الجي فايروس تم الانتهاء منه في ذلك الوقت هذا يعني ان ويسكر بعد ان اختفاء بفترة تقارب الشهر كان اتجه الى مختبرات مدينة راكون وقابل الدكتور ويليام واخذه معه الى الشركة الجديدة واخذ معه الجي فايروس الجديد
ولكن بعد مرور اشهر قليلة اتجهت فرقة هانك وحدث مع حدث
وهنا يكمن خطا كبير ويدل على ان الجي فايروس لم يظهر ولم يكن مكتمل الا في الفترة التي هجم بها قوات هانك اي بعد مرور ما لايقل عن شهر من انفجار المنزل الفخم ورغم ذلك لم يكن الجي فايروس مكتملا والدليل خروجه عن السيطرة في جسد الدكتور ويليام
فمما نرى لايوجد اي دليل ان هناك فايروس جديد اخترعه الدكتور ويليام في ذلك الوقت
وايضا يدل على ان الدكتور ويليام لم يعرف بامر الشركة السرية التي ينظم لها ويسكر والا لكان انتقل اليها بعد فترة وجيزة ليكمل ابحاثه هناك وما بقي في شركة الامبريلا
وان الجي فايروس لم ينتهي منه او يظهر بشكل واضح الا بعد مرور شهر على الاقل من احداث المنزل الفخم

اترى يا اخي الغالي :ciao:

...........................................

اهلا اخي الغالي بني مالك
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف
وفعلا شخصية ويسكر شخصية لامثيل لها واعتقد انه لن يبقى للعبة طعم لو انه اختفى :blackeye:

بالنسبة لسؤالك :

فالامر يا اخي ان ويسكر والدكتور ويليام وفي تلك السن المبكرة كانوا يتميزون بذكاء حاد وقدرة عالية في مجال الاحياء وقد انتبه لها كل من السير ادوارد جد الفرد والكسيا وايضا اللورد سبينسر فقرروا ان ياخذوهما منذ تلك السنة لكي يبدوا مشوار حياتهم من الصغر في تلك المختبرات ويكبروا وتكبر الافكار معهم ولكي يتابعوا اعمال ادوارد وسبينسر لانهما كبيران وهما اصغر من في المنزل الفخم وذكائهما وصغرهما يؤدي دور مطلوب في انهما قادران على الابتكار
فكان تلميذان رائعان للسير ادوراد واللورد سبينسر

ولكن هناك ما هو اغرب فقد استلمت الكسيا وهي بعمر العشر سنوات لقب باحثة في مختبرات شركة الامبريلا لذكائها العالي بالرغم من انها صغيرة :D

............................................

اهلا بيك يا اخي الغالي صحين بن ملاس
واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف

...............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Mr.BM بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
واهلا بيك مجددا

..........................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولاشكر على واجب وقد اجبت على سبب وضعي لهذا الموضوع الان في اول الردود في الاعلى :ciao:

(( 1-ربما كان ويليام يعمل بمفرده دون علم شركة الأمبريلا واخترع الفايروس (ليس مضاد فايروس حسب ما قيل في التقرير أنه فايروس) ولا بد أن ويليام جربه فهو لن يعطي ويسكر شيئا لا يعرف نتائجه وأيضا ويسكر نفسه لن يقبل بأخذ الفايروس من ويليام دون معرفة نتائجه لذلك من المؤكد أنه تم تجربته ))

اخي راجع ردي على الاخ بارع وسوف تجد الاجابة على سؤالك هذا يا اخي الغالي :ciao:

(( وأعتقد كان لديه خطة في كلا الحالتين يعني إذا كريس وجيل قتلوا التايرنت فسيعتقدوا أنه مات وبالتالي ستعلم أمبريلا بالأمر وإذا التايرنت قتل كريس وجيل فلن يجدوا ويسكر مطلقا وبما أن القصر إنفجر فسيعتقدوا أنه مات في الإنفجار وربما تفسير عدم وجود جثته هو أنها إحترقت في الإنفجار ))

وهنا يكمن الخطا يا اخي فهو اصلا يريد اخذ التايرنت معه وقد اندهش وغضب عندما قتل كريس التايرنت وهذا يدل على انه كان واثق من ان التايرنت سوف يقتل كريس وجيل فلماذا اذن هذه القصة وهذه المسرحية اليس كذلك يعني هنا يكمن الخطا يا اخي الغالي :ciao: وانفجار القصر جاء بسبب ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وهذا يعني ان ويسكر كان سوف يدمر المكان بعد ان ياخذ كل اشيائه وياخذ التايرنت معه فالتايرنت ناتج سنوات عدة من العمل, يعني امر المسرحية كله يحوي اخطاء اليس كذلك

(( القصة وتأليف قصة جديدة من عندك على أساس أنها أصح من قصة الشركة؟ ))

اخي بالعكس انا لا اريد ان افعل ذلك وكل ما في الامر اني اريد ان ابين الاخطاء التي حصلت مع شركة كابكوم والقصة التي وضعتها هي مجرد استنتاج الى ما قد تكون عليه القصة السابقة ولكن كابكوم غيرتها الى الشكل الحالي
اخي انظر ردي علىالاخ Metal Gear X و الاخ كريس و اخيرا ما تحدثت عنه في بداية ردي لتفهم يا اخي ما اريد ان اوصلكم له

(( بالمناسبة هل ستكتب أخطاء عن تقرير ويسكر الثاني؟ ))

لا طبعا يا اخي الغالي فذلك التقرير رائع ولايوجد فيه اخطاء والاخطاء بشكل كبير ظهرت في شرحهم للجزء الاول والثاني والثالث فقط وما بعد ذلك وقبله لاغبار عليه الا ببعض الاشياء الصغيرة جدا :D ذكرتها سابقا وبالتحديد في ما يخص الريزدنت ايفل 0

.................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي امبريلا
ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

وبخصوصا الامبريلا البيضاء فهي الرمز للاشارة الى الادارة العلية في شركة الامبريلا
فقد كانت خطابات شركة الامبريلا الى قواتها ومستخدميها في ما يخص الامور الخطيرة ينتهي بالامبريلا البيضاء اشارة الى الادارة العليا للشركة :ciao:

..............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز (The Shark)
وشكرا لك لكلامك اللطيف
والله لا استطيع ان اقول لك سوى الله بعينك ان اردت قراة تقرير ويسكر فهو طويل قليلا
ولكن يا اخي ان شاء الله بلعبك للعبة الريزدنت ايفل سوف تجد تفسير لكل اسئلتك
واهلا بيك مجددا

....................................

هل بقية اي اسئلة او نقطة معينة على النقطة او الخطا الاول ؟؟ لكي نبدا بالخطاء الثاني :ciao:

سلام chris

امبريلا
07-11-2005, 03:32 PM
مشكور على الاجابه

والان عرفت ان الشركة محترمة مع الشركات الاخرى
ولها منصب كبير

النمسس
07-11-2005, 07:19 PM
أخي الغالي كريس لا شكر على واجب والآن عرفت سبب كتابتك للموضوع في هذا الوقت ولكن كان بإمكانك كتابته بعد أن تهدأ الأمور وإنهاء جميع الأعضاء للعبة لكن على كل حال لا بأس ولكن أرجوك أرجوك أرجوك قبل أن تكتب موضوع عن الجزء الرابع يجب أن تنهي جميع الألعاب الإضافية (خصوصا لعبتي seperate ways و assignment ada) لأنها جزء أساسي من القصة ولو كتبت عن قصة اللعبة الأساسية فقط فسوف يعتبر موضوعك ناقص

فمعرفة الخطا كمعرفة الافخاخ في ممر ما
ذكرتني بأفخاخ الجزء الرابع

ولكن يا اخوان لو فكرنا بالامر وخصوصا من ناحية طعنة التايرنت له فيا اخوان طعنة مثل هذه لو تلقاه وحش قوي لمات فكيف الفايروس اعاد ويسكر للحياة واستيقظ وسار عادي وهرب وطعنة التايرنت كانت مصيبة حتى على الوحوش
صحيح ولكنه وضع الفايروس في نفسه قبل أن يموت فربما الفايروس وضعه مسبقا وأنه في حالة لو مات فسيقوم الفايروس بإعادته للحياة أو أنه بمجرد تلقيه طعنة التايرنت وقبل أن يموت وضع الفايروس بسرعة وقام الفايروس بتحويل موته الدائم إلى موت مؤقت ثم عاد للحياة مرة أخرى وفي تقرير ويسكر (العرض وليس المكتوب) يسقط ويسكر ويكون أمامه في الأرض ذلك الفايروس لهذا يا أخي الغالي كريس أنصحك برؤية تقرير ويسكر الفيديو وليس قراءة المكتوب فقط

بالمناسبة في عرض الزيرو عندما كان ويسكر مع ويليام وذهب ويسكر بالمصعد لو تلاحظ بأن ويليام قال بأنه سيقوم بتشغيل نظام التدمير الذاتي ولهذا فب نهاية اللعبة يشتغل فجأة جرس الإنذار وريبيكا تسأل من الذي شغله وأيضا قال ويليام بأنه صنع أو تم تصنيع التي فايروس وأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لإختراع الفايروس الأقوى وهو الجي فايروس

اخي راجع ردي على الاخ بارع وسوف تجد الاجابة على سؤالك هذا يا اخي الغالي
من يدري يا أخي الغالي فويليام ليس عالم عادي يعني ربما إختراع فايروس جديد في يوم واحد أو ربما الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر قد تم إخترعه ويليام مسبقا من أجل ويسكر (لا تنسى أنهما يعرفان بعضهما منذ سن المراهقة)

وهنا يكمن الخطا يا اخي فهو اصلا يريد اخذ التايرنت معه وقد اندهش وغضب عندما قتل كريس التايرنت وهذا يدل على انه كان واثق من ان التايرنت سوف يقتل كريس وجيل فلماذا اذن هذه القصة وهذه المسرحية اليس كذلك يعني هنا يكمن الخطا يا اخي الغالي وانفجار القصر جاء بسبب ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وهذا يعني ان ويسكر كان سوف يدمر المكان بعد ان ياخذ كل اشيائه وياخذ التايرنت معه فالتايرنت ناتج سنوات عدة من العمل, يعني امر المسرحية كله يحوي اخطاء اليس كذلك
ربما توجد أخطاء بسيطة ولكن عندما تلعب بجيل فسيقوم ويسكر بنفسه بتشغيل نظام التدمير الذاتي وتقرير ويسكر يتحدث عن قصة كريس ولكن ربما يحتوي على قصة جيل أو جزء منها

اخي بالعكس انا لا اريد ان افعل ذلك وكل ما في الامر اني اريد ان ابين الاخطاء التي حصلت مع شركة كابكوم والقصة التي وضعتها هي مجرد استنتاج الى ما قد تكون عليه القصة السابقة ولكن كابكوم غيرتها الى الشكل الحالي
حسنا الآن فهمت الأمر

طبعا يا اخي الغالي فذلك التقرير رائع ولايوجد فيه اخطاء والاخطاء بشكل كبير ظهرت في شرحهم للجزء الاول والثاني والثالث فقط وما بعد ذلك وقبله لاغبار عليه الا ببعض الاشياء الصغيرة جدا ذكرتها سابقا وبالتحديد في ما يخص الريزدنت ايفل 0
أريدك أن تذكر لي هذه الأشياء الصغيرة أو إذا كان لديك موضوع عن تقرير ويسكر الثاني فأعطني رابطه

هل بقية اي اسئلة او نقطة معينة على النقطة او الخطا الاول ؟؟ لكي نبدا بالخطاء الثاني
نعم بقيت الكثير من الأسئلة ولا تستعجل الأمور يا أخي الغالي كريس وكما يقول المثل: (في التأني السلام وفي العجلة الندامة) وشكرا

Metroid Prime
08-11-2005, 02:37 AM
انا أرى يا أخي كريس أنه التقرير صحيح ومتوافق مع حادثة جيل (السينوار لقصة جيل في الجزء الأول)

في النهاية عندما يطلق باري الرصاص على ويسكر ليساعد جيل يطلق ويسكر التايرنت وهو ينزف فيما التايرنت خرج من الأنبوبة يلتفت على ويسكر ويضربة مع وجهة و يسقط بعيداً وعندها يلتفت على باري ويضربة وبعدما جيل تقضي على التايرنت و تساعد باري على النهوض تجد أنه ويسكر أختفى وبعدما تذهب جيل لتنقض كريس من زنزانتة يطلق العد التنازلي لتفجير القصر ويقول باري أنه من أطلاقها هو ويسكر
فعندما تساعد كريس وتفران بالهروب تتقاتل مع التايرنت مرة أخرى وتقضي علية وبعدها تهربان بلمروحية وينفجر القصر وتنتهي اللعبة ولو تلاحظ أنه قصة جيل متوافقة مع تقرير ويسكر على نجاته
والناجين : كريس وجيل وباري وتقريباً ريبكا ولكن لا نعرف كيف هربت؟

قلـ الوفاءـب
08-11-2005, 09:24 AM
مشــاء الله موضوع روعــه

يسلملووووووو

بأنتظار جديدك المميــز : )

تحياتي

chris
08-11-2005, 02:40 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

اخي انت تعلم باني لا اكتب موضوع الا بعد ان افهم هذا الموضوع ولا اكتب شيء عن اي لعبة او احلالها الا وقد لعبتها يا اخي الغالي جيدا وانت اكثر شخص يعلم ذلك
واعذرني ولكني لا افهم سبب طلبك هذا يا اخي الغالي :blackeye:

اخي انت اشرت الى الخطا بنفسك بقولك (( بالمناسبة في عرض الزيرو عندما كان ويسكر مع ويليام وذهب ويسكر بالمصعد لو تلاحظ بأن ويليام قال بأنه سيقوم بتشغيل نظام التدمير الذاتي ولهذا فب نهاية اللعبة يشتغل فجأة جرس الإنذار وريبيكا تسأل من الذي شغله وأيضا قال ويليام بأنه صنع أو تم تصنيع التي فايروس وأنه يحتاج إلى المزيد من الوقت لإختراع الفايروس الأقوى وهو الجي فايروس ))

اترى يا اخي انت بنفسك اشرت الى انه انتهى من الجي التي فايروس وسوف يبدا بالجي فايروس يعني لم يبدا بعد
فكيف سوف يكون متفرغ لانتاج فايروس جديد بالصفات التي حصلت مع ويسكر ؟؟؟

اخي ريبيكا قصدها عن تفجير منزل الدكتور ماركوس وليس البيت الكبير في الجزء الاول
ومن فجر البيت الكبير هي ريبيكا

المهم اخي انا شاهدت التقرير عرضا وقرائتا يعني تستطيع ان تقول درسته دراسة :D
اخي كما اخبرتك المسرحية كلها تحتوي على اخطاء لان ويسكر لم يكن يظمن ان يقتل كريس وجيل التايرنت اذن اذا قتلهما مالفائدة من كل هذهالمسرحية كان يستطيع ويسكر قتلهما بكل بساطة وسهولة وبعد ذلك ياخذ البيانات ويفجر المكان بكل سهولة وتلقائيا سوف يعد افراد فرقة ستارز في عداد المفقودين وبما ان براد في المروحية سوف يشاهد انفجار المنزل الذي هرب اليه كريس والبقية فانه سوف يخبر الجميع بانهم ماتوا بالانفجار وبذلك يوفر على نفسه كل هذا العناء والتضحية ببشريته من اجل لاشيء اليس كذلك
لذلك يا اخي وبما ان هناك حل للامر فهنا يكمن الخطا يا اخي الغالي لو لايوجد اي حل سوى بهذه المسرحية لكان الامر مختلف عندها ولكن يوجد الف حل وحل
لذلك فامر المسرحية يحتوي على اخطاء والاكبر من ذلك كيف كان يظمن ان لايموت كريس وجيل على يد التايرنت وماذا اذا ماتا وقتل باري ايضا فمن سوف يبلغ المركز بان ويسكر مات
قد تقول براد بل العكس براد سوف يلاحظ من الاعلى اي مروحية قادمة لنقل ويسكر والبيانات والتايرنت

والاخطاء كما ترى يا اخي تقع في (( امر الفايروس الجديد , امر اخراج التايرنت امام كريس وجيل وجعله يقتله امامهما ليكونا شاهدان على موته ))
وفشل الامر في النهاية .

(( من يدري يا أخي الغالي فويليام ليس عالم عادي يعني ربما إختراع فايروس جديد في يوم واحد أو ربما الفايروس الذي أعطاه ويليام لويسكر قد تم إخترعه ويليام مسبقا من أجل ويسكر (لا تنسى أنهما يعرفان بعضهما منذ سن المراهقة) ))

لايمكن ذلك يا اخي الغالي فويليام كان صغيرا وقتها وكان اهتمامه الاكبر منصب على التي فايروس بما انه كان في بداية ظهوره ويستحيل في ذلك الوقت كان يعمل على فايروس اخر والا لكان ابلغ الجميع عنه وكان هذا خطا جديد في تقرير ويسكر 2 ان كان الدكتور ويليام يعمل على فايروس ثاني في ذلك الوقت ولم يتم ذكر الامر في تقرير ويسكر 2 :D
اخي من يقرا تقرير ويسكر 2 يرى انه لاوقت ابدا لاي انتاج فايروس جديد اصلا والفايروس الذي يعملون عليه بحد ذاته غير مكتمل وفاشل :blackeye:

(( ربما توجد أخطاء بسيطة ولكن عندما تلعب بجيل فسيقوم ويسكر بنفسه بتشغيل نظام التدمير الذاتي وتقرير ويسكر يتحدث عن قصة كريس ولكن ربما يحتوي على قصة جيل أو جزء منها ))

احسنت يا اخي كنت انتظر ان تسئل انت او احد الاخوة عن هذا الامر لابين لكم الخطا :ciao:

اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك :33: حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة
بعد ان يضرب باري ويسكر على راسه ويفقده وعيه يقترح على جيل ان ترى ماذا يخفي ويسكر لانه ليس من العدل ومن اجل فرقة ستارز كلها عليهم رؤية سر الامبريلا فدخلوا واخرجوا التايرنت وقتلوه وبعد ذلك خرجوا ولم يجدوا ويسكر والذي كان قد شغل نظام التفجير الذاتي وعندما تذهب الى هناك سوف تجد ويسكر مقتول من قبل وحش الكاميرة الغريب
اذن فاين المسرحية التي يشير اليها ويسكر يا اخي الغالي :D كما ترى لا تنطبق المسرحية سوى على قصة كريس فقط وليس على قصة جيل ولايمكن اخذ جزء من القصة من هنا واخذ جزء من هنا اليس كذلك :ciao:

قد تقول طيب بسيطة كريس اليس هو من شاهد ويسكر يقتله التايرنت حسنا ويسكر كان يخطط لكي يجعل التايرنت يقتله امام كريس ولاباس ان قتل التايرنت كريس فجيل محبوسة وسوف تكون شاهدة ويسكر على مقتله
وهنا يكمن الخطا فجيل مسجونة ولم ترى اي شيء في زنزانتها فكيف سوف تعتبر شاهدة جيدة له الشاهد الحقيقي فقط كريس وكريس قتله التايرنت يعني كما ترى اينما تقلب الامر تجد هناك خطا :ciao:

بالنسبة لاخطاء الزيرو فيا اخي وضعتها في موضوعي عن الدكتور ماركوس الذي هو موجود في منتدى النيتندو وسوف ابحث عنه واضع وصلته لك يا اخي الغالي :ciao: باذن الله

ويا اخي اي اسئلة اخرى ارجو طرحها قبل ان ادخل في الخطا الثاني المتعلق بالجزء الثاني .

اهلا بيك يا اخي العزيز Metroid Prime

يا سلام عليك يا اخي العزيز Metroid Prime ها انت بنفسك تشير الى خطا تقرير ويسكر
فانت اشرت الى ان التقرير ينطبق مع قصة جيل اليس كذلك
ولكن تقرير ويسكر يشير الى كريس وليس جيل :D اليس هذا بحد ذاته خطا في التقرير :D

ويا اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك :33: حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة
بعد ان يضرب باري ويسكر على راسه ويفقده وعيه يقترح على جيل ان ترى ماذا يخفي ويسكر لانه ليس من العدل ومن اجل فرقة ستارز كلها عليهم رؤية سر الامبريلا فدخلوا واخرجوا التايرنت وقتلوه وبعد ذلك خرجوا ولم يجدوا ويسكر والذي كان قد شغل نظام التفجير الذاتي وعندما تذهب الى هناك سوف تجد ويسكر مقتول من قبل وحش الكاميرة الغريب
اذن فاين المسرحية التي يشير اليها ويسكر يا اخي الغالي :D كما ترى لا تنطبق المسرحية سوى على قصة كريس فقط وليس على قصة جيل ولايمكن اخذ جزء من القصة من هنا واخذ جزء من هنا اليس كذلك
يعني ويسكر نفسه يا اخي يبين لنا في نهاية جيل انه لايوجد هناك اي خطة او شيء من هذا القبيل فهو اتجه وشغل التفجير الذاتي والذي يريد ان ياخذ التايرنت والبيانات معقول يشغل التفجير الذاتي :33: لان نقل التايرنت يحتاج الى وقت وليس بالسهل .
...........................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز قلـ الوفاءـب بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك هلا بيك

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لحظورك معنا وان شاء الله كل جديد قادم باذن الله

......................................................

يا اخوان ان بقية هناك نقاش او اسئلة عن هذه النقطة فارجو ان يتم وضعها قبل ان ابدا بالخطا الاخر

سلام chris

امبريلا
08-11-2005, 04:43 PM
مشكور اخوي كريس على تصحيح الاخطاء

ونمتنى نشوف منك المزيد

المحارب المجهول
08-11-2005, 08:46 PM
:ciao: مرحبا كريس أنا عضوجديد في المنتدى وأرجوا أن تقبلوني بينكم وفي أسرة رزدنت إيفل
أنا الصراحة معجب فيك وبتقريرك الأكثرمن رائعة وبتعملك مع الأعضاء بحترام وأدب ولطف :arms:
أنا عندي تعليق لوسمحتم
أنا أوافقك على أن ويسكر لم يأخذ فايروس من الدكتور وليام بريكن والدليل شكله في كود فرونيكا فقد ظهربطريقة تبين أنه نصف ألي مثل قفزته الطويلة
ولكن هناك أمرغريب فيه الذي يجعلني قد أوافق على أنه قد أخذ فايروس من وليام بريكن
أنه كيف نجا من طعنة التايرانت القاتلة :06: مثلأً أنا لعبت ذات مرة بشخصية كريس في المعركة بيني ووحش التايرانت فقد طعنة بنفس الطعنة الذي طعن بها ويسكر فمات كريس على الفور مع أن طاقته كانت بمستوى جيد fineلذا عندي ثلاث أستنتاجات :
1-لاننسى أن وليام بريكن لايثق بأحداً سوى شخصان هما :زوجته أنيت وويسكر قديكون يعمل لوحدة وتساعدة في ذالك زوجته أنيت ولاننسى أن أنيت باحثة وعالمة
2- قديكون الفايروس لم يكن من أختراعه بل من أختراع زوجته أنيت
3-قديكون الفايروس هو أسس جي فايروس (يعني جاء عن طريق التدرج)كلنا نعرف أن جي فايروس أنتج من تي فايروس عندما بدأ في أنتاج جي فايروس أخترعه عندما بدأ في ذالك البحث عن جي فايروس وهو أقرب الأستنتاجات
وفي النهاية أرجوأ أن لم أطل عليك يأخ كريس

امبريلا
08-11-2005, 09:44 PM
اهلا بك اخوي العزيز المحارب المجهول

وانا ارحب بك في منتدى رزيدنت ايفل واتمنى ان تستفيد مننا ونستفيد منك

النمسس
09-11-2005, 12:52 AM
اخي انت تعلم باني لا اكتب موضوع الا بعد ان افهم هذا الموضوع ولا اكتب شيء عن اي لعبة او احلالها الا وقد لعبتها يا اخي الغالي جيدا وانت اكثر شخص يعلم ذلك
أخي الغالي كريس لم أقصد شيئا ولكني أردت تذكيرك فقط لا أكثر ولا أقل فخفت أن تنسى ذلك وتكتب الموضوع بمجرد إنهائك للعبة الأساسية وعلى فكرة قم بإعطاء فرصة للآخرين بإنهاء اللعبة ومعرفة ما فيها ثم أكتب الموضوع حتى لا يقرؤوا موضوع لا يعرفوا منه شيئا

اترى يا اخي انت بنفسك اشرت الى انه انتهى من الجي التي فايروس وسوف يبدا بالجي فايروس يعني لم يبدا بعد
صحيح هذا بالنسبة للجي فايروس ولكني كنت أقصد الفايروس الذي يعيد إلى الحياة وليس الجي فايروس يعني واضح من تقرير ويسكر بأنه تم إختراعه مسبقا (ربما حت قبل صنع التي فايروس والله أعلم)

اخي ريبيكا قصدها عن تفجير منزل الدكتور ماركوس وليس البيت الكبير في الجزء الاول
أعلم بكل هذه الأمور

المهم اخي انا شاهدت التقرير عرضا وقرائتا يعني تستطيع ان تقول درسته دراسة
اخي كما اخبرتك المسرحية كلها تحتوي على اخطاء لان ويسكر لم يكن يظمن ان يقتل كريس وجيل التايرنت اذن اذا قتلهما مالفائدة من كل هذهالمسرحية كان يستطيع ويسكر قتلهما بكل بساطة وسهولة وبعد ذلك ياخذ البيانات ويفجر المكان بكل سهولة وتلقائيا سوف يعد افراد فرقة ستارز في عداد المفقودين وبما ان براد في المروحية سوف يشاهد انفجار المنزل الذي هرب اليه كريس والبقية فانه سوف يخبر الجميع بانهم ماتوا بالانفجار وبذلك يوفر على نفسه كل هذا العناء والتضحية ببشريته من اجل لاشيء اليس كذلك
لذلك يا اخي وبما ان هناك حل للامر فهنا يكمن الخطا يا اخي الغالي لو لايوجد اي حل سوى بهذه المسرحية لكان الامر مختلف عندها ولكن يوجد الف حل وحل
لذلك فامر المسرحية يحتوي على اخطاء والاكبر من ذلك كيف كان يظمن ان لايموت كريس وجيل على يد التايرنت وماذا اذا ماتا وقتل باري ايضا فمن سوف يبلغ المركز بان ويسكر مات
قد تقول براد بل العكس براد سوف يلاحظ من الاعلى اي مروحية قادمة لنقل ويسكر والبيانات والتايرنت

والاخطاء كما ترى يا اخي تقع في (( امر الفايروس الجديد , امر اخراج التايرنت امام كريس وجيل وجعله يقتله امامهما ليكونا شاهدان على موته ))
وفشل الامر في النهاية .

أعتقد أن الأمر ليس خطأ في المسرحية بل كما أشرت بنفسك بأن ويسكر كان يعد للمسرحية ولكنها فشلت بسبب أن جيل وكريس قتلوا التايرنت يعني التقرير يشرح عن المسرحية ثم عن فشلها والسبب في ذلك

لايمكن ذلك يا اخي الغالي فويليام كان صغيرا وقتها وكان اهتمامه الاكبر منصب على التي فايروس بما انه كان في بداية ظهوره ويستحيل في ذلك الوقت كان يعمل على فايروس اخر والا لكان ابلغ الجميع عنه وكان هذا خطا جديد في تقرير ويسكر 2 ان كان الدكتور ويليام يعمل على فايروس ثاني في ذلك الوقت ولم يتم ذكر الامر في تقرير ويسكر 2
يعني هل أفهم من كلامك انه توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني؟وصدقني لا بد من وجود تفسير لأمر الفايروس غير التفسير الذي قلته أنت ولا أقدص أن تفسيرك خاطيء بل أقصد يعني يوجد أكثر من تفسير وليس تفسيرك فقط وأتمنى أن أرى تفسير كابكوم لكل هذه الأخطاء

احسنت يا اخي كنت انتظر ان تسئل انت او احد الاخوة عن هذا الامر لابين لكم الخطا

اخي تقرير ويسكر الاول يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 القديم اليس كذلك حسنا اذن سوف نسير حسب ما اشرت اليه الان خطوة خطوة
اذن فاين المسرحية التي يشير اليها ويسكر يا اخي الغالي كما ترى لا تنطبق المسرحية سوى على قصة كريس فقط وليس على قصة جيل ولايمكن اخذ جزء من القصة من هنا واخذ جزء من هنا اليس كذلك

قد تقول طيب بسيطة كريس اليس هو من شاهد ويسكر يقتله التايرنت حسنا ويسكر كان يخطط لكي يجعل التايرنت يقتله امام كريس ولاباس ان قتل التايرنت كريس فجيل محبوسة وسوف تكون شاهدة ويسكر على مقتله
وهنا يكمن الخطا فجيل مسجونة ولم ترى اي شيء في زنزانتها فكيف سوف تعتبر شاهدة جيدة له الشاهد الحقيقي فقط كريس وكريس قتله التايرنت يعني كما ترى اينما تقلب الامر تجد هناك خطا

صحيح ولكن أعتقد أن العكس هو الصحيح يعني التايرنت قتل ويسكر أمام كريس ثم قام كريس بقتل التايرنت لذلك سيكون كريس شاهد حقيقي ويعتقد أن ويسكر مات وسوف يخبر جيل والآخرين ويعتقدون جميعا بأن ويسكر مات وبالتالي نجحت المسرحية أليس كذلك؟ :D وهذا ما حصل في اللعبة فعلا ولكنك إفترضت لو حصل العكس يعني لو التايرنت قتل كريس بعد أن قتل ويسكر أمامه وفي تلك الحالة يوجد خطأ ولكن ما حصل في اللعبة لا يدل على وجود خطأ

بالنسبة لاخطاء الزيرو فيا اخي وضعتها في موضوعي عن الدكتور ماركوس الذي هو موجود في منتدى النيتندو وسوف ابحث عنه واضع وصلته لك يا اخي الغالي باذن الله
حسنا أنتظر منك وصلة الموضوع وإذا كانت لدي أسئلة عن ذلك الموضوع فسوف أسألك في رسالة خاصة لأن هذا الموضوع يخص تقرير ويسكر الأول فقط وليس الثاني وموضوعك القديم لا يمكن أن أرد عليه لأن رفع المواضيع القديمة ممنوع حسب القوانين

ويا اخي اي اسئلة اخرى ارجو طرحها قبل ان ادخل في الخطا الثاني المتعلق بالجزء الثاني .
يا اخوان ان بقية هناك نقاش او اسئلة عن هذه النقطة فارجو ان يتم وضعها قبل ان ابدا بالخطا الاخر

وهذه هي موجودة في ردي الحالي

أهلا وسهلا بك يا أخي الغالي المحارب المجهول

kaito 1412 kid
09-11-2005, 01:37 PM
اخواني عندي نقطه اريد الاشاره اليها الا و هي موت و يسكر كما هو معروف ان هنالك بعض العقاقير التى تسطيع ان تجعل الشخص شبه ميت ((كما في ميتل جير)) و بعد فترة محدده تنشط الاجهزة الحيويه من جديد قد تكون هذه طريقه اعاده الحياة الى ويسكر >> فقضيه الفايروس فاشله فلو استطاعو ان ينتجو فايروس يجعل الانسان بقوة ويسكر لما احتاجو للجي و التي الفايروس الذين يشوهان الجسم بشكل رهيب نتيجه خروج الخلايا عن السيطر .. بعكس فايروس ويسكر الذي لم يغير فيه اي شي سوى الناحيه الجسميه التى تضاعف عشرا المرات مع السيطرة على خلايا جسمه ...

امل ان لم اطل عليكم اعزائي

chris
09-11-2005, 03:01 PM
لاشكر على واجب يا اخي الغالي امبريلا :ciao:

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز المحارب المجهول بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك وارجو ان تفيد وتستفيد معنا هنا اهلا بيك

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لكلامك اللطيف واهلا بيك مجددا
وارغب بان اشكرك يا اخي العزيز على تفاعلك معنا يا اخي العزيز

احسنت يا اخي العزيز فاها انت تضع بنفسك خطا يضاف الى تقرير ويسكر لو ان ما اشرت اليه صحيح
فانت قلت (( 1-لاننسى أن وليام بريكن لايثق بأحداً سوى شخصان هما :زوجته أنيت وويسكر قديكون يعمل لوحدة وتساعدة في ذالك زوجته أنيت ولاننسى أن أنيت باحثة وعالمة
2- قديكون الفايروس لم يكن من أختراعه بل من أختراع زوجته أنيت
3-قديكون الفايروس هو أسس جي فايروس (يعني جاء عن طريق التدرج)كلنا نعرف أن جي فايروس أنتج من تي فايروس عندما بدأ في أنتاج جي فايروس أخترعه عندما بدأ في ذالك البحث عن جي فايروس وهو أقرب الأستنتاجات ))

اخي اذن لماذا لم ياتي تقرير ويسكر الاول او الثاني وتحدث عن هذا الامر ؟؟؟ اجبني انت يا اخي العزيز
انا واثق من انك لن تجد الجواب وسوف تقول لنفسك فعلا اذا كان الامر كما قلته فهذا يعني يوجد خطا في التقرير لانه لم ياتي على ذكر هذا الامر :D اليس كذلك

ومن هنا فكما ترى يا اخي العزيز فالخطا موجود اينما التفتنا فلو فعلا كما يقول تقرير ويسكر ان هناك فايروس اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟

اترى يا اخي دائما هناك خطا في التقرير

...............................................

اهلا اخي الغالي النمسس

ولاتقلق يا اخي فانا لن اقدم على وضع تحليل الجزء الرابع قبل ان انهي كل شيء فيه :ciao: فتوكل على الله ومن هنا الى ذلك الوقت سوف يكون كثر انهوا اللعبة اليس كذلك :D

الان انتي لاسئلتك يا اخي الغالي

صحيح هذا بالنسبة للجي فايروس ولكني كنت أقصد الفايروس الذي يعيد إلى الحياة وليس الجي فايروس يعني واضح من تقرير ويسكر بأنه تم إختراعه مسبقا (ربما حت قبل صنع التي فايروس والله أعلم)

طيب ان سوف اسئلك يا اخي الغالي اذا كان فعلا هناك فايروس جديد كما اشار ويسكر اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟ يعني مجرد كلمة فقط
اليس هذا بحد ذاته يا اخي يعتبر خطا في التقرير ونحن نعلم ان مثل هكذا فايروس لايجب ان لاياتي شيء على ذكره اليس كذلك

أعتقد أن الأمر ليس خطأ في المسرحية بل كما أشرت بنفسك بأن ويسكر كان يعد للمسرحية ولكنها فشلت بسبب أن جيل وكريس قتلوا التايرنت يعني التقرير يشرح عن المسرحية ثم عن فشلها والسبب في ذلك

اخي اريد ان اطلب منك طلب :ciao: ان سمحت لي
هل يمكنك ان تعيد علينا المسرحية وترتب احداثها باسلوب قصصي
يعني منذ ان وصل جيل وكريس الى المختبر وحتى هربهم بالمروحية او الى حد قتلهم للتايرنت وعودة ويسكر للحياة

ارجو ان تكون فهمت ما اريده يا اخي يعني تخيل شخص سئلك وقال لك اخبرني يا اخي الغالي عن قصة المسرحية التي قام بها ويسكر فكيف سوف تسردها عليه ارجو ان تخبرنا بها اذا سمحت يا اخي الغالي

يعني هل أفهم من كلامك انه توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني؟وصدقني لا بد من وجود تفسير لأمر الفايروس غير التفسير الذي قلته أنت ولا أقدص أن تفسيرك خاطيء بل أقصد يعني يوجد أكثر من تفسير وليس تفسيرك فقط وأتمنى أن أرى تفسير كابكوم لكل هذه الأخطاء

اخي ان تفسيري مجرد تفسير لا اكثر وصدقني انا اتمنى ان تكون لعبتنا من افضل واكمل الالعاب وتفسيري للقصة مجرد تفسير يا اخي الغالي وضعته بعد ان رتبة الاحداث ووجدت ثغرات فقم بتوقع ان يكون سد الثغرات هكذا لا اكثر وكم اتمنى لو ان كابكوم تهتم فعلا بالقصة اكثر

واخي بالنسبة للوصلة فارجو ان تنتظر قليلا فانا ابحث في كل صفحات منتدى النيتندو وانت تعرف بعد دمج مواضيع منتدى الريزدنت ايفل السابق بمنتدى النيتندو العام ضاعت المواضيع بين الصفحات :D

وشكرا لك يا اخي الغالي على تفاعلك الدائم معي ونقاشك الرائع

...................................

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز kaito 1412 kid بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وفعلا كلامك فلو اخترع مثل هذا الفايروس لما احتاجوا الى الجي فايروس لان الفايروس الذي اخذه ويسكر افضل من الجي فايروس
وامر اخر ارغب بان اشكرك يا اخي العزيز على لفتك الانتباه له
وهو فعلا لو كان يوجد مثل ذلك الفايروس ما كان الدكتور ويليام اذن قد استخدم الجي فايروس على نفسه وتحول الى وحش وقتل مجموعة هانك كان بكل اختصار استخدم ذلك الفايروس بكل بساطة واصبح بقوة ويسكر وقتل كل قوات هانك وعاد الى المختبر ليكمل عمله او يهرب به اليس كذلك
شكرا لك يا اخي العزيز على لفة الانتباه لهذا الامر

واخي ويسكر تعرض لطعنة قاتلة من التايرنت اخترقت من خلالها مخالب التايرنت صدره وخرجت من ظهره ولا اعتقد ينفع عقار في العالم ان يعيده للحياة :D

واعتذر للجميع عن تاخري بالتكملة فقبل ان ابدا بالخطا الثاني علي ان اكون اكملت كل شيء واجبت عن اي استفسار بخصوص الفكرة الاولة

سلام chris

Metroid Prime
09-11-2005, 05:10 PM
صحيح يا أخي كريس أنه يوجد خطأ في التقرير ولكن خطأ بسيط يعني مثل هو كان يقصد كريس ولكن حادثة جيل مطابقة لتقريره طبعاً هذة الحادثة كانت في الجزء الأول المطور أنا أتوقع الجزء الأول القديم على البلاي ستيشن1 أتوقع حادثة كريس تكون النهاية مطابقة للتقرير لأني نسية نهاية الجزء الأول على البلاي ستيشن1 أما عن تدمير القصر ويسكر لا يمكنه التحكم في التايرنت ولو تلاحظ ويسكر أمر التايرنت أن يقضي على جيل ولكن التايرنت لم ينفذ أمره وضرب ويسكر أم في حادثة كريس قضى على ويسكر بسرعة وكذا ويسكر ما يقدر يستفيد منه طبعاً بعد كريس أو جيل عندما تقتل التايرنت أول مره أكيد رأه ميت فقال أدمر القصر ولا أحد منهم ينجو ولا تنسى أنه أتاعبه ما راحت حتى الأن موجود الفيروس جي عند الدكتور وليام ومن بعد نجاة أعضاء ستارز أرسلة أمبريلا النمسيس للقضاء عليهم يمكن للسبب الأنتقام

ولكن يوجد أخطاء في تقرير ويسكر ممكن من الترجمة أو ممكن أخطاء بسيطه وسبب أختلاف النهاية في السلسلة مثل نهاية الجزء الأول ونهاية الجزء الثاني

kaito 1412 kid
09-11-2005, 07:02 PM
اعذني عزيزي فانا لم اللعب الجزء الاول فابعد مكان و صلت اليه كان غرفه البيانو
و لم استطيع المواصله بصراحه قله الذخيرة مزعجه جدا اعذرني فلم استطيع
اكمال الجزء مع العلم اني فقدت السيدي منذ 5 سنين فعذرني ...

و شكرا عزيزي على التوضيح >> لا تنسوا لا توجد قصه كامله و لكل قصه ثغرة و (لكل جواد كبوة) صحيح ^_^

kaito 1412 kid
09-11-2005, 07:08 PM
لدي تعقيب صغير ..

ويسكر كان ميتا لحظة قتال كريس و التراينت >> هذي عرفنها

السؤال هو كيف استطاع ويسكر العودة الى الحياة و الهروب من المنزل في ذلك الوقت >> لا اعلم كم المدة و لاكنها ليست بالقصيرة >> الدكتور ماركوس سيد الحشرات ضل في قبرة مدة طويله حتى تمكن العوده الى الحياه عن طريق تلك الحشرة ؟؟؟

هليوجد لديك تفسير اخي العزيز ؟؟

A L - K I N G
09-11-2005, 09:26 PM
احب اشكرك يا اخي العزيز كريس على ماتقدمه لخدمه منتدى الريزدنت ايفل

كما اشكرك لاني استفدت كثيراً من مواضيعك المميزه...

تعليقي هو عن متى بدأ تطوير الجي فايروس؟؟؟

انا عندي تعليق على الخطاء الاول

اللي هو في تقرير ويسكر

-------------------------------------------------------------

حقنة الفيروس حصلت عليها من بيركين مقدما. إذا جعلت أمبريلا تعتقد بأنّني كنت ميت، جعلته سهل أكثر بكثير لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. طبقا لبيركين ، الفيروس كان عنده تأثيرات عميقة. هو يضع جسمي في حالة من "موت مؤقت." هو ثمّ يعيدني إلى الحياة بالسلطات الإنسانية الممتازة. لذلك أطلقت عنان التايرنت الرهيب من نومه وتركته يهاجمني.
كما كنت أوقع بهت بالتأكّد بأن الخطّة الكاملة ستنتهي بالنجاح.ما تخيّلت ان ستارز يمكن أن تذبح الخلق الشريّر. فقدت التايرنت والخطّة المبتكرة أيّ التي كلّفتني إنسانيتي إنتهت بالفشل. الآن أيّ شيء وأي واحد وقف في طريقي سينتهي. كان ذلك الطريق لوقت طويل وهو دائما سيكون. بأي ثمن كان لا بدّ أن أجعل ستارز تدفع الثمن....وخصوصا كريس ريدفيلد

الاخطاء التي استنتجتاها ان الجي فيروس وعلى مايبدو الذي اشار اليه ويسكر بـ الفايروس الذي حصل عليه من الدكتور ويليام

لم تبدأ امبريلا بالعمل عليه الا بعد نهايه الجزء الاول وانفجار قصر سنبسر أي بعد ان حقن ويسكر نفسه بالفايروس كما يشير التقرير

وهذا نجد في مذكره لـ كريس ريد فيلد من المذكرات الموجوده في الجزء الثاني من السلسه...وهذا هو التقرير

الرابع و العشرين من أغسطس/آب
بمساعدة جيل و باري, حصلت أخيرا معلومات أساسية لهذه القضية. أمبريلا قد بدأت أبحاث على فيروس الجي G-virus الجديد, فيروس مختلف عن الأصلي الفيروس تي, ألم يقوموا بأضرار كفاية مسبقا؟ انتهى بحثنا, و قررنا أن ننطلق إلى مركز قيادة أمبريلا في أوروبا. لن أخبر أختي عن هذه الرحلة لأن القيام بذلك سيضعها في خطر.
أرجوكِ سامحيني يا كلير

عندما تلاحظ تاريخ التقرير نجد انه دون او حرر بعد حادثه القصر او قصر سبنسر بـ شهر لان حادثه القصر وقعت في 24يوليو

أي ان امبريلا لم تبدأ العمل على الجي فيروس الى بعد حادثه القصر

لكن كما نعلم ان وليام بيركن كانت تدور في عقله فكره الجي فايروس من قبل حادثه القصر بزمن طويل

اذا لربما ان ويليام قد طور الفايروس من زمن طويل لكنه لم يفصح ذلك لامبريلا لانه كما في تقرير كريس ان امبريلا بدأت تطوير الجي فايروس بعد حادثه القصر

أي نستنج ان الفايروس الذي حصل عليه ويسكر من قبل ويليام كان هو الجي فايروس او نسخه بدائيه منه

الخلاصه

ما استنتجته هو ان الجي فايروس كان قد بدأ العمل عليه منذ وقت طويل حيث نعلم ان ويليام براين براين كان قد اخبر ويسكر بأمر الجي فايروس قبل

حادثه القصر بوقت طويل...

أي ان ويليام براين قد بدأ العمل على الفايروس

لان كما قرأنا بتقرير كريس ان امبريلا بدأت العمل على الجي فايروس بعد حادثه القصر بشهر

وكما نعلم فيما بعد ان البرت ويسكر ارسل فرقه لاستعاده الجي فايروس الذي رماه ليون في احداث الجزء الثاني

ففايروس كهذا لا يمكن ان يصنع بمده قصيره لان بعد احداث القصر بشهرين تبدا احداث الجزء الثاني

اذا مانستنتجه ان الفايروس كان قد بدأ العمل عليه بوقت طويل لكن سؤال هل امبريلا تعرف بهاذا الشي؟؟؟

ام ان ويليام اراد ان يخفيه عنها...وربما حصلت امبريلا على الفايروس بعد حادثه القصر في جبال اركاي

أي ان معلومات الفايروس كانت متواجده في مختبرات امبريلا بالقصر أي انه بعد التفجير

وبذلك لم تواجهه صعوبه في تصنيعه في مده قصيره

لكن ربما بعد التفجير لم يبقى أي شي

او لربما المناطق السفليه واقصد المختبرات لم يصبها شي او تضررت بضرر بسيط

لاحظوا هذا التقرير

إلى: السيد براين آيرونز, رئيس قسم شرطة مدينة الراكوون
لدينا مشكلة. استلمت معلومات تخبرني أن مركز قيادة أمبريلا قد أرسلت جاسوسين لاسترداد أبحاثي على الـ"جي فيروس". يوجد عددا لعملاء سريين غير معروفين منعقدين معهم. يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنها تمثل عمل كل حياتي. افحص المدينة بأكملها لأي أشخاص مريبين. اعتقل أية أشخاص بأية طريقة كانت و اتصل بي فورا عبر أنّيت Annette . مع هذه الاحتياطات, سيزول أي تهديد محتمل. لن أسمح لأي أحد أن يسرق عملي على الـ"جي فيروس". ليس حتى أمبريلا...
وليام بيركين William Birkin

هذا دليل يثبت ان ويليام قد بدأ العمل على الجي فايروس منذ زمن طويل

يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنها تمثل عمل كل حياتي

كل هذا الكلام في الاعلى اردت ان اثبت ان ويسكر قد حقن نفسه بالجي فايروس!!!

فهل توافقوني الرأي؟؟؟

ارجوا انني لم اطيل عليك هذه استنتاجاتي عن الموضوع قد اصيب او قد اخطى تقبلوا تحياتي

بالمناسبه هناك سؤال يحيرني منذ بدايه للعبي للسلسه

كيف يتعرف الزومبي على الانسان ليهجم عليه

أي انهم لم يهجموا على بعضهم البعض؟؟؟

ارجوا انني لم اطيل عليكم........السلام

النمسس
09-11-2005, 09:34 PM
اخي اذن لماذا لم ياتي تقرير ويسكر الاول او الثاني وتحدث عن هذا الامر ؟؟؟ اجبني انت يا اخي العزيز

واثق من انك لن تجد الجواب وسوف تقول لنفسك فعلا اذا كان الامر كما قلته فهذا يعني يوجد خطا في التقرير لانه لم ياتي على ذكر هذا الامر اليس كذلك

ومن هنا فكما ترى يا اخي العزيز فالخطا موجود اينما التفتنا فلو فعلا كما يقول تقرير ويسكر ان هناك فايروس اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟

اترى يا اخي دائما هناك خطا في التقرير

طيب يا أخي الغالي كريس يعني كابكوم لا تستطيع شرح كل صغيرة وكبيرة في تقرير ويسكر أليس كذلك؟أقصد أنه ليس من المهم معرفة ما هو الفايروس وكيف تم إختراع ومتى وأين وكل هذه التفاصيل بل المهم هو وجود ذلك الفايروس يعني كابكوم ربما أرادت أن يكون أمر الفايروس غامضا أو لم تحسب له حساب

ولاتقلق يا اخي فانا لن اقدم على وضع تحليل الجزء الرابع قبل ان انهي كل شيء فيه فتوكل على الله ومن هنا الى ذلك الوقت سوف يكون كثر انهوا اللعبة اليس كذلك
توكلنا على الله :)

طيب ان سوف اسئلك يا اخي الغالي اذا كان فعلا هناك فايروس جديد كما اشار ويسكر اخترعه الدكتور ويليام فما هو هذا الفايروس ؟ ما اسمه ؟ متى صنعه ؟ واين اختفى ؟ ولماذا لم ياتي اي ملف على ذكره في اللعبة وحتى في التقرير ؟؟ يعني مجرد كلمة فقط
أخي الغالي راجع ردي على جوابك لسؤال الأخ الغالي المحارب المجهول

اخي اريد ان اطلب منك طلب ان سمحت لي
يمكنك ان تعيد علينا المسرحية وترتب احداثها باسلوب قصصي
يعني منذ ان وصل جيل وكريس الى المختبر وحتى هربهم بالمروحية او الى حد قتلهم للتايرنت وعودة ويسكر للحياة

ارجو ان تكون فهمت ما اريده يا اخي يعني تخيل شخص سئلك وقال لك اخبرني يا اخي الغالي عن قصة المسرحية التي قام بها ويسكر فكيف سوف تسردها عليه ارجو ان تخبرنا بها اذا سمحت يا اخي الغالي

الأمر ليس بهذه السهولة فأحتاج إلى مراجعة التقرير من جديد ولكن أرجوك أجب على سؤالي ولا تسألني وكأننا في إمتحان

اخي ان تفسيري مجرد تفسير لا اكثر وصدقني انا اتمنى ان تكون لعبتنا من افضل واكمل الالعاب وتفسيري للقصة مجرد تفسير يا اخي الغالي وضعته بعد ان رتبة الاحداث ووجدت ثغرات فقم بتوقع ان يكون سد الثغرات هكذا لا اكثر وكم اتمنى لو ان كابكوم تهتم فعلا بالقصة اكثر
حسنا ولكن لم تجبني هل توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني (ولو كانت صغيرة) أم أن لا يوجد ولا حتى خطأ واحد؟

واخي بالنسبة للوصلة فارجو ان تنتظر قليلا فانا ابحث في كل صفحات منتدى النيتندو وانت تعرف بعد دمج مواضيع منتدى الريزدنت ايفل السابق بمنتدى النيتندو العام ضاعت المواضيع بين الصفحات
1-قال تعالى: (إن الله يحب الصابرين)
2-الصبر مفتاح الفرج
3-اصبر تنل

وشكرا لك يا اخي الغالي على تفاعلك الدائم معي ونقاشك الرائع
لا شكر على واجب يا أخي الغالي

وبالمناسبة بقي كم خطأ أو كم نقطة إلى أن ينتهي الموضوع؟ (لست مستعجلا بل أريد أن أعرف فقط)

وهو فعلا لو كان يوجد مثل ذلك الفايروس ما كان الدكتور ويليام اذن قد استخدم الجي فايروس على نفسه وتحول الى وحش وقتل مجموعة هانك كان بكل اختصار استخدم ذلك الفايروس بكل بساطة واصبح بقوة ويسكر وقتل كل قوات هانك وعاد الى المختبر ليكمل عمله او يهرب به اليس كذلك
طيب يا أخي الغالي يعني ربما ويليام كان ينوي أن يستخدم الفايروس الذي يعيد إلى الحياة في حالة حصل له مكروه وعندما دخلت قوات هانك وقتلته لم يكن لديه الوقت ليتحرك ويأخذ الفايروس الذي يعيد للحياة (أتمنى أن أعرف إسم هذا الفايروس) لذلك كان الجي فايروس في يده وهو الأقرب إليه ولذلك قام بإستخدام الجي فايروس بدلا من الفايروس المعيد للحياة

بالمناسبة لدي سؤال ولكنه خارج الموضوع إذا سمحت لي يعني هل هنك هو الذي قتل ويليام أم هو أحد من قواته؟وكيف إستطاع النجاة بينما باقي أفراد قواته جميعهم ماتوا؟ (أقصد تحديدا كيف هرب من ويليام في المجاري والباقي أعرفه من خلال اللعبة الإضافية في الجزء الثاني عندما تلعب به وبتوفو وإذا كان لديك موضوع عن هذا الأمر فأرجو أن تعطيني وصلته)

واعتذر للجميع عن تاخري بالتكملة فقبل ان ابدا بالخطا الثاني علي ان اكون اكملت كل شيء واجبت عن اي استفسار بخصوص الفكرة الاولة
لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي

على فكرة لقد نسيت أن ترد على كلامي:

صحيح ولكن أعتقد أن العكس هو الصحيح يعني التايرنت قتل ويسكر أمام كريس ثم قام كريس بقتل التايرنت لذلك سيكون كريس شاهد حقيقي ويعتقد أن ويسكر مات وسوف يخبر جيل والآخرين ويعتقدون جميعا بأن ويسكر مات وبالتالي نجحت المسرحية أليس كذلك؟ وهذا ما حصل في اللعبة فعلا ولكنك إفترضت لو حصل العكس يعني لو التايرنت قتل كريس بعد أن قتل ويسكر أمامه وفي تلك الحالة يوجد خطأ ولكن ما حصل في اللعبة لا يدل على وجود خطأ

ويسكر أمر التايرنت أن يقضي على جيل ولكن التايرنت لم ينفذ أمره وضرب ويسكر
هذا ما يحدث في قصة كريس وليس قصة جيل

السؤال هو كيف استطاع ويسكر العودة الى الحياة و الهروب من المنزل في ذلك الوقت
حسب تقرير ويسكر قال بأن ويليام أعطاه فايروس يضعه في موقت مؤقت ثم يعيده إلى الحياة بقوى إنسانية خارقة ولهذا ظهر كما رأيناه في الكود فيرونيكا أما عن كيفية هروبه من القصر فلم يتم ذكر الأمر في تقرير ويسكر ولكن حسب قول الأخ الغالي كريس بأن ويسكر يعرف ممرات سرية في القصر يمكن من خلالها الهرب نظرا لأنه يعرف القصر جيدا منذ فترة طويلة يعني قبل وصول فرقة ستارز إليه لأول مرة ويعرف الأفخاخ والألغاز والوحوش التي فيه وكل شيء عنه أما المدة للأسف لا أعرف كم ولكن الأخ الغالي كريس سوف يجيب على هذا السؤال

ويليام براين براين
إسمه ويليام بيركين وإسم رئيس شرطة راكون هو براين آيرونز

هل امبريلا تعرف بهاذا الشي؟؟؟
ام ان ويليام اراد ان يخفيه عنها
يجب أن لا يُسمح لهم أن يأخذوا هذا المشروع بعيدا مني لأنهاتمثل عمل كل حياتي
لن أسمح لأي أحد أن يسرق عملي على الـ"جي فيروس". ليس حتىأمبريلا...

أخي الغالي أنت أشرت بنفسك إلى الجواب وهو أن ويليام أراد إخفاء الجي فايروس عن أمبريلا لكن كيف علمت أمبريلا بالأمر فهذا ما لا أعرفه وأتمنى أن أعرف الجواب من الأخ الغالي كريس

كل هذا الكلام في الاعلى اردت ان اثبت ان ويسكر قد حقن نفسه بالجي فايروس!!!
فهل توافقوني الرأي؟؟؟

لا أعتقد ذلك فالفايروس المعيد للحياة مختلف عن الجي فايروس

كيف يتعرف الزومبي على الانسان ليهجم عليه
أي انهم لم يهجموا على بعضهم البعض؟؟؟

عن طريق الشم ربما فالزومبي عندما يرى زومبي آخر فلا يأكله لأنه لا يوجد دم أو يوجد دم ولكنه فاسد بينما دم الإنسان يكون جديد وطازج ولذيذ بالنسبة للزومبي وأعتقد أن هذا هو الجواب حسب ما قاله الأخ الغالي كريس ولكن هو سوف يؤكد لنا الجواب الصحيح وشكرا

hind-zell
10-11-2005, 02:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

نعم لقد كنا جميعا ننتظر هذا الموضوع بفارغ الصبر .... حيث ان التقرير كما هو ملاحظ مترجم ترجمه نصيه ؟؟ وهذا يعطينا بعض العذر عن كون الاخطاء قد تكون غير مقصوده...
نأتي الي النقطه المهمه في الجزء الذي طرحه الاخ الكريم كريس عن موت ويسكر واختلاف البعض علي نقطه وهو بانه توقع بان ينقل خبر موته جيل وكريس .... واستغرابه من قدرت الاخيرين علي قتل التايرنت .. ولكن يعتبر ويسكر ايضا قائد عسكري لهذا لديه دائما خطه بديله او خطه ثانيه ... اما الفايروس الذي حقن نفسه به ... والمضاد أممممممممممممممممم بعد التفكير الطويل جدا . يا جماعه مش ويليام زوج آنات عبقري قد يكون اخترع هذا العقار :33: و استبعد بان تكون زوجته الهبلا قد اخترعت هذا العقار ولكن يمكن تكون ساعدته في الاكتشاف ... امممممممم الملاحظه الثانيه ويليام لا يثق الا في اثنان زوجته وصديقه ويسكر ... شخصيت ويليام لا تعرف الصداقه .. ولكن برائي المتواضع عبيط وقع من السماء كيف ما يستغل الفرصه هذه ويجرب العقار علي او انسان تجارب أمامه ... فكرو ا في هذا جيدا .. لكن اعتقد بان الجزء الذي يخص جسد ويسكر المعدني .. أوافق الجميع علي هذا الاقتراح... وقد يكون اكتشاف الجي فايروس مع وقت اكتشاف التي فايروس لكن لم يتم التعامل معها .. او تجربتها الا في مدينة الراكون

عاشق X360
10-11-2005, 06:38 AM
لكن هناك شئ لقد طعن التايرنت ويسكر طعنة قاتلة لكن نجده في الكود فيرونيكا سليم ومعافى

فكيف رجع للحياة

Maldini
10-11-2005, 10:26 AM
السلام عليكم اخي الغالي و مراقبنا العزيز كريس و كمل سنة و انت طيب و بمواضيع جديدة : :)
--------------
انت محلل ما شاء الله يعني كما قال احد الاخوة فالتحليل صعب جدا الا على من يفهم قصة اللعبة جيدا و لدية احاطة بجميع امورها لهذا اشكرك اخي الغالي على التحليل المميز كالعادة .... :05:
----------
ناتي الى القصة الان و ويسكر بالفعل اخي انا اؤويدك في كلامك فالقصة في الالعاب يجب ان تكون مترابطة و لا توجد فيها اخطاء و هنا بالفعل حدث هذا الخطا من جانب كابكوم الذي يتحدث عن التايرنت و المسرحية التي دبرها ويسكر فبالفعل اذا كانت هناك مسرحية فكيف عرف ويسكر ان كريس سوف يقتل التايرنت و من ثم يقول انه تعجب اعتقد ان هذا تناقض واضح و هذا بالفعل خطا فادح
و هناك شيئ اخر بالنسبة للاستنتاج الالذي قمت بواضعه فانا اجزم بانه صحيح مئة بالمئة وواضح جدا من الاوامر

1- اغوي أعضاء ستارز إلى المختبر و اجعلهم يتقاتلون مع السلاح العضوي البيولوجي حتى تحصل على بيانات لمعارك حقيقية.
و هو المختبر الموجود في القصر طبعا و السلاح العضوي هو التايرنت و هو ما يؤيد كلامك و احداث اللعبة
2- اجمع جنينين لكل نوع من سلاح عضوي بيولوجي متأكدا من أن تشمل جميع الأنواع باستثناء التيرانت Tyrant.
الحقيقة هذه النقطة لم افهمها هل تقصد النمسس ام ماذا هنا مع علمي ان النمسس مزيج من التي فقايروس و الجي فايروس
3- دمر مختبر آركلاي شاملا جميع الباحثين و حيوانات المختبر في طريقة, الذي سيبدو عرضيا.
طبعا هنا الامر الذي قام به ويسكر و هو بعد نهاية الاستعراض الذي سيقوم به التايرنت هو تدمير المختبر الموجود في القصة حتى لا يبقى اي ادلة على ذالك
و لهذا اقول لك اخي كريس فان تحليلك صحيح مئة بالمئة و اهنئك على هذا التحليل يعني المفروض يستضيفوك في المباريبات على شان تقوم بالتحليل :D ... امزح
-----------------
و في النهاية لا يمكنني ان اقول لك الا سلمت هاتان اليدان و الاصابع التي قامت بالاشتغال بسرعة على الكيبورد و تقوم بالتحليل الممتاز هذا و نرجو ان نراها في مواضيع اخرى و في فقرات قادمة
-----------
ارجو يا اخي كريس ان تضع الفقرة القادمة في نفس الموضوع حتى نتناقش بشكل اكبر و سوغ ارد على ردود باقي الاعضاء في المرات القادمة
--------
جزاك الله خيرا اخي الغالي و مع السلامة لاني تاخرت :ciao:

A L - K I N G
10-11-2005, 12:57 PM
أخي الغالي أنت أشرت بنفسك إلى الجواب وهو أن ويليام أراد إخفاء الجي فايروس عن أمبريلا لكن كيف علمت أمبريلا بالأمر فهذا ما لا أعرفه وأتمنى أن أعرف الجواب من الأخ الغالي كريس

ان ماردت ان اشير اليه هو ان ويليام بيركن اسف على الغلط لاني كنت مستعجل
قد بدأ ابحاثه على الجي فايروس منذ وقت طويل وهذا ما تفق معك عليه على ما اظن :)

لكن انت اشرت ان الفايروس الذي حصل عليه ويسكر لم يكن الجي فايروس بل فايروس اخر
لكن لم لا تشير التقارير اليه او مذكرات لـ ويليام بيركن

هذا ما اختلف معك عليه....
والسلام ختام....

chris
10-11-2005, 03:31 PM
اهلا اخي العزيز Metroid Prime

اخي صدقني والمشكلة ان الخطا ليس بسيط فهو ثغرة في القصة صدقني
فيا اخي النهاية في الجزء الاول ان ويسكر بعد ان يطلق النار على ريبيكا ويستدرج كريس الى الداخل ويريه التايرنت يقوم باخراج التايرنت وهنا يخرج التايرنت ويلتفت ويسكر الى كريس ويقول لكريس ( اذهب للجحيم جيل سوف تلحق بك ايضا ) وهنا يلتف التايرنت نحو ويسكر وهنا يصرخ ويسكر ويقول ( ماذا , لا ليس الى هذا الاتجاه ) ويحاول ويسكر الهرب فيقتله التايرنت وبعد ذلك يلتفت التايرنت الى كريس ويلحق به ليقتله كريس

اخي انظر حتى كلمات ويسكر تدل على انه اخرج التايرنت ليقتل كريس ويطيع اوامره وليس لاي مسرحية او شيء من هذا القبيل

يا اخوان للان لا افهم كيف سوف اوصل لكم الخطا فقد شرحته لكم بكل الادلة وبكل الافكار وقد اجبت على اسئلتكم
واثبت لكم الاخطاء من كلامكم ولكن للان لا افهم هل لهذه الدرجة الخطا غير واضح :06:

اخواني ابعد عن اذهانكم ما شاهدتموه في نهاية الريزدنت ايفل 1 المطور الريمك فهو جاء بعد تقرير ويسكر الاول وتقرير ويسكر الاول يتحدث عن الجزء الاول القديم وليس المطور
وفي القديم ويسكر يخرج التايرنت وبعد ان يخرج التايرنت ينظر ويسكر لكريس ويقول له
( اذهب للجحيم , جيل سوف تلحق بك ايضا )
هذا يعني ان ويسكر اخرج التايرنت لقتل كريس ومن بعده جيل وهو على اعتقاد ان التايرنت سوف ينفذ اوامره بعد كل هذه الفترة في زجاجة الاختبار
ولكنه تعجب رفض التايرنت اوامره وما يدل على ذلك قول ويسكر عندما التف التايرنت نحوه حيث قال
( ماذا , ليس الى هذا الاتجاه ... لا )
كلامه يدل على انه لم يكن يتوقع ان يلتف التايرنت عليه ويعصي اوامره

بينما في الريزدنت ايفل الريمك ( الاول المطور ) يقوم ويسكر بتحرير التايرنت من المادة المحيطة به ويقف امام الزجاجة وهو فاتح يداه ويقول انه رائع ومدهش وفجاة يطعنة التايرنت من خلف الزجاج يعني في فرق بين النهايتان فاذا كنتم تتذكرون تلك النهاية وعلى اساسها تناقشون فهذه مشكلة فتلك النهاية جاءت بعد التقرير الاول مما يعني انهم بمكانهم ان يجعلوا الامر يبدو كمسرحية بعكس السابق

هذا في ما يخص المسرحية في البيت

اما بخصوص الفايروس فايضا للاسف اكتشفت من نقاشكم انكم تنظرون الى نهاية الريزدنت ايفل 0 و امر العرض الذي في ذلك الجزء حيث يظهر الدكتور ويليام وويسكر وويسكر يتجه للمصعد والدكتور ويليام يخبره بامر انه لم ينتهي بعد من اختراع الجي فايروس وهذا الجزء ايضا يا اخواني جاء بعد التقرير الاول لويسكر

بينما في الاصل لم يظهر الجي فايروس الا في مختبرات مدينة راكون وليس في البيت الفخم ولم يكن هناك حتى فكرة الجي فايروس فالدكتور ويليام كان انتباه مع زوجته بالتي فايروس وتحسينه ولكن بعد انفجار البيت الفخم كان التي فايروس في افضل اشكاله تقريبا مما جعل الدكتورويليام يبدا بتطوير فايروس جديد وهو الجي فايروس وقد انتهاء منه واصبح جاهز بعد فترة شهر تقريبا من انفجار البيت الفخم وهنا وصل الخبر لشركة الامبريلا وذلك من خلال العاملين الاخرين في المختبرات فلبدا ان احدهم اوصل الخبر الى شركة الامبريلا
وقد طلبت شركة الامبريلا من الدكتور ويليام ان يقدم لهم الفايروس والمعلومات الكاملة عنه ولكنه رفض فارسلوا قوات هانك لتاتي بالفايروس منه فحصل ما حصل
ولو انتبهتم للحقيبة التي فيها الفايروس لم يكن هناك سوى التي فايروس والجي فايروس
وبعد ذلك واثناء احداث الجزء الثاني من اللعبة ظهر المضاد للجي فايروس حيث صنعته كلير من اجل شيري

ولكن قبل ذلك لم يتم اختراع اي مضاد للتي فايروس حتى لانه لو كان هناك مضاد لكان تم استخدامه لانقاذ علماء الشركة والعاملين في البيت الفخم ولكنه لم يوجد اي مضاد سوى مضاد واحد وهو ما صنعته ريبيكا للقضاء على النبتة 42 فقد اخرتعه العلماء هناك ولكن لم يتم تجريبه عليها ولو كان هناك مضاد لتم استخدامه
يعني يا اخوان الجي فايروس ظهر بعد دمار البيت الفخم وليس في تلك الاثناء
فقط في الاجزاء الريزدنت ايفل 0 و الريمك ذكر الجي فايروس انه قبل انفجار البيت الفخم ونحن ننظر الى تقرير ويسكر الاول وهو قديم ويتحدث عن الجزء الاول والثاني القديم لذلك لايمكن اعتماد ما شاهدتموه او سمعتموه في تلك الاجزاء على تقرير ويسكر 1

وهذا في ما يخص الجي فايروس

اما في ما يخص الفايروس الاخر الذي اعطاه الدكتور ويليام لويسكر
فيا اخوان صدقوني لايوجد اي فايروس لانه لو جد مثل هذا الفايروس فمتى تم انجازه والانتهاء منه ؟؟ وايضا مثل هكذا فايروس يعتبر افضل من الجي فايروس بكثير لانه يبقي الشخص على شكله الطبيعي ويعطيه القوة المطلوبة واصلا كل اعمال شركة الامبريلا منذ ظهورها الى ان دمرت كانت من اجل الوصول لمثل هذا الفايروس المتكامل فكيف يضيعه الدكتور ويليام ويعمل على فايروس جديد ويترك السابق ولاياتي على ذكره باي كلمة :06:
وهذا يدل اصلا على ان الفايروس لم يتم التايركد من فاعليته لو اجزمنا ان هناك فايروس اصلا لانه لو ان الدكتور ويليام متاكد من فعالية هذا الفايروس ونتائجه المبهرة لكان اكمل العمل عليه وترك الجي فايروس وكان انجاز علمي لامثيل له
يعني حتى قصة الفايروس الجديد مليئة بالاخطاء وغير مقنعة

بالمناسبة يا اخوان انظروا لهذا الملف ماذا يقول فيه الدكتور يليام

(( لقد أودعت كمية من 10,000 دولار إلى الحساب لخدماتك لهذه المدة كوفقا للاتفاقية. تطوير الـ"جي فيروس" المخطط ليحل محل الـ"تي فيروس", هو مقارب للاكتمال. عندما تكتمل, أنا متأكد أنه سيتم توظيفي لأكون عضوا لجانب إدارة أمبريلا Umbrella المحدودة. إنه من اللازم أن نتصرف بحذر. ريدفيلد و أعضاء ستارز الباقين ما زالوا يحاولون أن يكشفوا معلومات على المشروع. استمروا بمراقبة نشاطاتهم و امنعوا جميع محاولاتهم لبحث مباني الأبحاث التحت أرضية. ))
اترون يا اخوان ان الجي فايروس لم يظهر الا في مدينة راكون وبعد احداث البيت الفخم بفترة وان الدكتور ويليام لايعرف اي شيء عن شركة معارضة او شيء من هذا القبيل لانه اشار الى انه يتطلع الى اخذ منصب حساس في ادارة شركة الامبريلا كبديل اما كان عليه سبينسر ولكن بعد ان انتهى من الجي فايروس شعر الدكتور ويليام ان هذا عمله وان الفرد اذا اخذه فانه سوف يتم تطويره في مختبراته هناك وقد لايحصل الدكتور ويليام على ما يريد ان يصبح عليه بل قد يتم اهماله فقرر ان لايعطيهم الفايروس وينفرد به لنفسه وتصبح له اعماله الخاصة
لذلك ففكرة وجود فايروس كان يعمل عليه الدكتور ويليام في البيت الفخم وقبل انفجاره فهذا مستحيل
وحتى الذي ينظر الى ما قام الدكتور ويليام بختراعه بواسطة الجي فايروس فانه سوف يجده قليل فاكثر الوحوش هناك كلها مازال يعمل عليها بالتي فايروس والجي فايروس لم يجبرب فعليا الا على النمسيس و نفسه وقد يكون النبته العملاقة هناك على اعتبار انه تجرعت جرعات من الفايروس بطريقة ما واخيرا المستر اكس في زجاجة الاختبار والذي هرب لاحقا و المستر اكس الاخر الذي قفز خلف قلادة شيري التي فيها الجي فايروس

يعني يا اخوان الامر ظاهر كما ترون لايوجد اي مسرحية والامر يظهر بطريقة مختلفة ولو فعلا دققنا النظر في الامر لوجدنا الاخطاء ويا اخوان على اية حال اذا مازال هناك اسئلة وعدم اقتناع في الامر فلا باس :D وقد يتعجب البعض لماذا هذه الابتسامة ولكن للامر سر وهدف في بالي :jap017: :D

اهلا اخي العزيز kaito 1412 kid

اخي كما ترى انت يعني يوجد ثغرة اليس كذلك ونحن لسنا بصدد محاسبة كابكوم بل نريد ان نصل القصة ونعرف كل شيء عن لعبتنا :ciao:

اهلا بيك يا اخي العزيز A L - K I N G بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
وشكرا لك يا اخي العزيز على تفاعلك معنا واهلا بيك دائما

اخي كل ما استطيع ان ارد عليك به الان ان تقرا ما كتبته في ردي هذا لتعرف ما هو ردي وسوف تجد الاجابة على تحليلك باذن الله يا اخي العزيز :ciao:

اهلا اخي الغالي النمسس

طيب يا أخي الغالي كريس يعني كابكوم لا تستطيع شرح كل صغيرة وكبيرة في تقرير ويسكر أليس كذلك؟أقصد أنه ليس من المهم معرفة ما هو الفايروس وكيف تم إختراع ومتى وأين وكل هذه التفاصيل بل المهم هو وجود ذلك الفايروس يعني كابكوم ربما أرادت أن يكون أمر الفايروس غامضا أو لم تحسب له حساب

اخي بالعكس فانت كمصمم عليك ان تنتبه الى مثل هذه الامور فليس بالامر السهل ان تقول هناك فايروس ولاتذكر عنه اي شيء وهو كما تعلم ليس فايروس عابر بل فايروس مهم له علاقة بالقصة وباعادة ويسكر للحياة والى ما اصبح عليه الان
ولماذا اصلا اقحمت كابكوم نفسها بهذا الامر واقصد تقرير ويسكر اذا كانت لاتريد ان تبين كل شيء عن القصة كان على التقرير ان يكون شامل لكل شيء وعن كل شيء هم يفكرون فيه من الفايروس الجديد وحتى المسرحية التي حصلت
وهذا عيب كبير وبسببه نتجة الاخطاء في التقرير وفي الاصل كان يجب على التقرير ان يكون كامل
وصدقني يا اخي لو كنت مصمم وقلت هذه الكلمة لكانت هذه الكلمة بمثابة دليل قاطع بوجود اخطاء ومثل هذه الكلمات تستخدم عن اكتشاف المصمم ان هناك فعلا خطاء ولكنه لايريد ان يعترف بالامر فيقول هذا الكلام
اعترف يا اخي النمسس هل انت من مصممي لعبة الريزدنت ايفل :reporter: :D اسف مزحة بايخة

اهلا اختي الغالية hind-zell
ولاشكر على واجب يا اختي الغالية
واختي ردي على بداية هذا الرد فقد اعدة شرح الامر بالتفصيل
واهلا بيكي مجددا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي الغالي SILENT HORROR
وشكرا لك لكلامك اللطيف

الحقيقة هذه النقطة لم افهمها هل تقصد النمسس ام ماذا هنا مع علمي ان النمسس مزيج من التي فقايروس و الجي فايروس

اخي ما قصدته الشركة هو ان يجمع عينات من كل مخلوق هناك يعني الهناتر والكلاب والقرش وهكذا يعني يجمع عينات ليتم فحصها لاحقا ما عدا التايرنت لانه مطلوب منه ان ياتي به كاملا
وليس النمسيس فهو لم يتم اختراعه هناك ولم يكن معروفا اصلا :ciao:

وشكرا لك يا اخي الغالي :fing02:

ويا اخواني غدا سوف ابدا بالنقطة الثانية من الاخطاء لاني لا اريد ان اطيل الامر على نقطة واحدة فقط :ciao:

سلام chris

Metroid Prime
10-11-2005, 07:29 PM
أخي نمسيس

هذا ما يحدث في قصة كريس وليس قصة جيل

هذة قصة جيل في ريزدانت إيفل المطور لأنه أنا قلت التايرنت ضرب ويسكر ولكن لم يطعنه أو يقتله

وأنا تأكدت من هذة المعلومة برؤية العرض مرة أخرى.

أما أخي كريس

إذا كانت عن الجزء الأول القديم فأنا لا أذكر شئ عنه أما إذا كنت تقصد المطور فإنه الأخطاء طفيفه في التقرير

ولكن أنت تقصد الجزء ألأول حسناً

أنا لم أقل أنها مسرحية بل أعرف أنها حدثة رغماً عن ويسكر ولذلك أتوقع هرب وعندما تأكد أنه لن يواصل الحياه حقن نفسه بفيروس لم يجرب على أنسان أو تم تجربته (هذا توقعاتي) ..

ولكن انت قلت حسب توقعاتك أنه ويسكر لم يتغير بسبب فيروس ولكن تحول إلى رجل ألي

ولكن إذا أصبح رجل ألي لا أتوقع أنه يتحرك بمرونه + لا يخرج من الرجل ألي دم . وأيضاً ممكن يتم توضيح تقرير ويسكر في الجزء الخامس من اللعبة عندما ويسكر يعيد بناء إمبريلا من جديد ..

النمسس
11-11-2005, 04:28 AM
:o
ان ماردت ان اشير اليه هو ان ويليام بيركن اسف على الغلط لاني كنت مستعجل
قد بدأ ابحاثه على الجي فايروس منذ وقت طويل وهذا ما تفق معك عليه على ما اظن

لكن انت اشرت ان الفايروس الذي حصل عليه ويسكر لم يكن الجي فايروس بل فايروس اخر
لكن لم لا تشير التقارير اليه او مذكرات لـ ويليام بيركن

هذا ما اختلف معك عليه....
والسلام ختام....

لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي ونقطة الإتفاق لا غبار عليها أما نقطة الإختلاف فأعتقد أن الأخ الغالي كريس يعرف الإجابة

يا اخوان للان لا افهم كيف سوف اوصل لكم الخطا فقد شرحته لكم بكل الادلة وبكل الافكار وقد اجبت على اسئلتكم
واثبت لكم الاخطاء من كلامكم ولكن للان لا افهم هل لهذه الدرجة الخطا غير واضح

اخواني ابعد عن اذهانكم ما شاهدتموه في نهاية الريزدنت ايفل 1 المطور الريمك فهو جاء بعد تقرير ويسكر الاول وتقرير ويسكر الاول يتحدث عن الجزء الاول القديم وليس المطور
وفي القديم ويسكر يخرج التايرنت وبعد ان يخرج التايرنت ينظر ويسكر لكريس ويقول له
( اذهب للجحيم , جيل سوف تلحق بك ايضا )
هذا يعني ان ويسكر اخرج التايرنت لقتل كريس ومن بعده جيل وهو على اعتقاد ان التايرنت سوف ينفذ اوامره بعد كل هذه الفترة في زجاجة الاختبار
ولكنه تعجب رفض التايرنت اوامره وما يدل على ذلك قول ويسكر عندما التف التايرنت نحوه حيث قال
( ماذا , ليس الى هذا الاتجاه ... لا )
كلامه يدل على انه لم يكن يتوقع ان يلتف التايرنت عليه ويعصي اوامره

بينما في الريزدنت ايفل الريمك ( الاول المطور ) يقوم ويسكر بتحرير التايرنت من المادة المحيطة به ويقف امام الزجاجة وهو فاتح يداه ويقول انه رائع ومدهش وفجاة يطعنة التايرنت من خلف الزجاج يعني في فرق بين النهايتان فاذا كنتم تتذكرون تلك النهاية وعلى اساسها تناقشون فهذه مشكلة فتلك النهاية جاءت بعد التقرير الاول مما يعني انهم بمكانهم ان يجعلوا الامر يبدو كمسرحية بعكس السابق

هذا في ما يخص المسرحية في البيت
أخي الغالي كريس ربما يكون ويسكر يعلم بأن التايرنت سيعصي أوامره ويقتله ولكنه قام بتمثيل المسرحية أمام كريس وجيل على أساس أنه تفاجأ من إلتفاف التايرنت نحوه فأكيد هو كان مخطط لهذا الأمر فهو ليس غبي إلى هذه الدرجة وإلا لما فعل ذلك فهو يعلم بأن الوحوش ليس لها عقل ولا تفهم ما يقوله الإنسان

اما بخصوص الفايروس فايضا للاسف اكتشفت من نقاشكم انكم تنظرون الى نهاية الريزدنت ايفل 0 و امر العرض الذي في ذلك الجزء حيث يظهر الدكتور ويليام وويسكر وويسكر يتجه للمصعد والدكتور ويليام يخبره بامر انه لم ينتهي بعد من اختراع الجي فايروس وهذا الجزء ايضا يا اخواني جاء بعد التقرير الاول لويسكر

بينما في الاصل لم يظهر الجي فايروس الا في مختبرات مدينة راكون وليس في البيت الفخم ولم يكن هناك حتى فكرة الجي فايروس فالدكتور ويليام كان انتباه مع زوجته بالتي فايروس وتحسينه ولكن بعد انفجار البيت الفخم كان التي فايروس في افضل اشكاله تقريبا مما جعل الدكتورويليام يبدا بتطوير فايروس جديد وهو الجي فايروس وقد انتهاء منه واصبح جاهز بعد فترة شهر تقريبا من انفجار البيت الفخم وهنا وصل الخبر لشركة الامبريلا وذلك من خلال العاملين الاخرين في المختبرات فلبدا ان احدهم اوصل الخبر الى شركة الامبريلا
وقد طلبت شركة الامبريلا من الدكتور ويليام ان يقدم لهم الفايروس والمعلومات الكاملة عنه ولكنه رفض فارسلوا قوات هانك لتاتي بالفايروس منه فحصل ما حصل
ولو انتبهتم للحقيبة التي فيها الفايروس لم يكن هناك سوى التي فايروس والجي فايروس
وبعد ذلك واثناء احداث الجزء الثاني من اللعبة ظهر المضاد للجي فايروس حيث صنعته كلير من اجل شيري

ولكن قبل ذلك لم يتم اختراع اي مضاد للتي فايروس حتى لانه لو كان هناك مضاد لكان تم استخدامه لانقاذ علماء الشركة والعاملين في البيت الفخم ولكنه لم يوجد اي مضاد سوى مضاد واحد وهو ما صنعته ريبيكا للقضاء على النبتة 42 فقد اخرتعه العلماء هناك ولكن لم يتم تجريبه عليها ولو كان هناك مضاد لتم استخدامه
يعني يا اخوان الجي فايروس ظهر بعد دمار البيت الفخم وليس في تلك الاثناء
فقط في الاجزاء الريزدنت ايفل 0 و الريمك ذكر الجي فايروس انه قبل انفجار البيت الفخم ونحن ننظر الى تقرير ويسكر الاول وهو قديم ويتحدث عن الجزء الاول والثاني القديم لذلك لايمكن اعتماد ما شاهدتموه او سمعتموه في تلك الاجزاء على تقرير ويسكر 1

وهذا في ما يخص الجي فايروس
كلامك صحيح ماذا لو أن التي فايروس تم إكماله إلى الشكل أو التطوير الأخير له؟كيف سوف يكون؟وماذا كان سيحصل؟وهل كان ليكون أقوى من الجي فايروس؟

اما في ما يخص الفايروس الاخر الذي اعطاه الدكتور ويليام لويسكر
فيا اخوان صدقوني لايوجد اي فايروس لانه لو جد مثل هذا الفايروس فمتى تم انجازه والانتهاء منه ؟؟ وايضا مثل هكذا فايروس يعتبر افضل من الجي فايروس بكثير لانه يبقي الشخص على شكله الطبيعي ويعطيه القوة المطلوبة واصلا كل اعمال شركة الامبريلا منذ ظهورها الى ان دمرت كانت من اجل الوصول لمثل هذا الفايروس المتكامل فكيف يضيعه الدكتور ويليام ويعمل على فايروس جديد ويترك السابق ولاياتي على ذكره باي كلمة
وهذا يدل اصلا على ان الفايروس لم يتم التايركد من فاعليته لو اجزمنا ان هناك فايروس اصلا لانه لو ان الدكتور ويليام متاكد من فعالية هذا الفايروس ونتائجه المبهرة لكان اكمل العمل عليه وترك الجي فايروس وكان انجاز علمي لامثيل له
يعني حتى قصة الفايروس الجديد مليئة بالاخطاء وغير مقنعة

ولكن ربما كان ويليام يريد أن يخفي الأمر عن أمبريلا ويبقيه لنفسه ولويسكر فقط وحتى أن شركة الأمبريلا لا تدري بالأمر وإلا لكانت إستخدمت هذا الفايروس على جميع عامليها

بالمناسبة يا اخوان انظروا لهذا الملف ماذا يقول فيه الدكتور يليام

(( لقد أودعت كمية من 10,000 دولار إلى الحساب لخدماتك لهذه المدة كوفقا للاتفاقية. تطوير الـ"جي فيروس" المخطط ليحل محل الـ"تي فيروس", هو مقارب للاكتمال. عندما تكتمل, أنا متأكد أنه سيتم توظيفي لأكون عضوا لجانب إدارة أمبريلا Umbrella المحدودة. إنه من اللازم أن نتصرف بحذر. ريدفيلد و أعضاء ستارز الباقين ما زالوا يحاولون أن يكشفوا معلومات على المشروع. استمروا بمراقبة نشاطاتهم و امنعوا جميع محاولاتهم لبحث مباني الأبحاث التحت أرضية. ))
اترون يا اخوان ان الجي فايروس لم يظهر الا في مدينة راكون وبعد احداث البيت الفخم بفترة وان الدكتور ويليام لايعرف اي شيء عن شركة معارضة او شيء من هذا القبيل لانه اشار الى انه يتطلع الى اخذ منصب حساس في ادارة شركة الامبريلا كبديل اما كان عليه سبينسر ولكن بعد ان انتهى من الجي فايروس شعر الدكتور ويليام ان هذا عمله وان الفرد اذا اخذه فانه سوف يتم تطويره في مختبراته هناك وقد لايحصل الدكتور ويليام على ما يريد ان يصبح عليه بل قد يتم اهماله فقرر ان لايعطيهم الفايروس وينفرد به لنفسه وتصبح له اعماله الخاصة
لذلك ففكرة وجود فايروس كان يعمل عليه الدكتور ويليام في البيت الفخم وقبل انفجاره فهذا مستحيل
وحتى الذي ينظر الى ما قام الدكتور ويليام بختراعه بواسطة الجي فايروس فانه سوف يجده قليل فاكثر الوحوش هناك كلها مازال يعمل عليها بالتي فايروس والجي فايروس لم يجبرب فعليا الا على النمسيس و نفسه وقد يكون النبته العملاقة هناك على اعتبار انه تجرعت جرعات من الفايروس بطريقة ما واخيرا المستر اكس في زجاجة الاختبار والذي هرب لاحقا و المستر اكس الاخر الذي قفز خلف قلادة شيري التي فيها الجي فايروس

أخي الغالي إسمه ويليام وليس ييليام (يبدو أنه لا أمل في نجاحك في مادة الإملاء ههههههههههه :jester: أمزح :09: ) وأعذرني ولكن يوجد تناقض في كلامك فكيف تقول بأن الجي فايروس لم يكن موجودا أو لم يتم إختراعه في أحداث الجزء الأول ثم تقول بأن النبتة العملاقة أخذت جرعات منه؟وبالنسبة للمستر إكس فالذي أراد أخذ قلادة شيري هو الذي في الجزء الثاني ولكن ماذا تقصد بالذي كان في زجاجة الإختبار ثم هرب؟هل تقصد الذي في الأوتبريك 2 أم الجن سورفايفر 1 أم ماذا؟ (كما نعلم جميعا بأنه في تقرير ويسكر قال بأن أمبريلا أرسلت تايرنت (المستر إكس) ليهتم بليون وكلير وهو الذي أسقطته المروحية عندما كان داخل أنبوب في الجزء الثاني وبالنسبة لويليام ربما كان يخطط لفعل نفس ما فعله ويسكر يكون مع أمبريلا ثم يخونها لاحقا وينضم لشركة المعارضة مع ويسكر وربما يضع الفايروس المعيد للحياة لنفسه يعني ربما كان لديه أكثر من عينة صنعها لويسكر ولنفسه

يا اخوان الامر ظاهر كما ترون لايوجد اي مسرحية والامر يظهر بطريقة مختلفة ولو فعلا دققنا النظر في الامر لوجدنا الاخطاء ويا اخوان على اية حال اذا مازال هناك اسئلة وعدم اقتناع في الامر فلا باس وقد يتعجب البعض لماذا هذه الابتسامة ولكن للامر سر وهدف في بالي
ماذا تقصد؟! :33: هل تسخر منا وتقصد أننا أغبياء ولا نفهم شيئا؟! :vereymad: أمزح معك ولكني أخبرني ماذا تقصد؟ :06:

بالعكس فانت كمصمم عليك ان تنتبه الى مثل هذه الامور فليس بالامر السهل ان تقول هناك فايروس ولاتذكر عنه اي شيء وهو كما تعلم ليس فايروس عابر بل فايروس مهم له علاقة بالقصة وباعادة ويسكر للحياة والى ما اصبح عليه الان
ولماذا اصلا اقحمت كابكوم نفسها بهذا الامر واقصد تقرير ويسكر اذا كانت لاتريد ان تبين كل شيء عن القصة كان على التقرير ان يكون شامل لكل شيء وعن كل شيء هم يفكرون فيه من الفايروس الجديد وحتى المسرحية التي حصلت
وهذا عيب كبير وبسببه نتجة الاخطاء في التقرير وفي الاصل كان يجب على التقرير ان يكون كامل
وصدقني يا اخي لو كنت مصمم وقلت هذه الكلمة لكانت هذه الكلمة بمثابة دليل قاطع بوجود اخطاء ومثل هذه الكلمات تستخدم عن اكتشاف المصمم ان هناك فعلا خطاء ولكنه لايريد ان يعترف بالامر فيقول هذا الكلام
اعترف يا اخي النمسس هل انت من مصممي لعبة الريزدنت ايفل اسف مزحة بايخة

والله يا عزييز أمر محير وأنت الذي يجب أن يعترف بانه أحد مصممي اللعبة فكيف تعرف كل هذه المواضيع والمعلومات؟ :33: لا بد انك تتعامل مع كابكوم دون أن ندري فلا يوجد أي شخص مهما كان ذكائه أن يكتشف كل هذه الأمور بنفسه آسف مزحة سخيفة :o ولكن لدي فكرة وبدلا من إرسال رسالة كابكوم وترجمة المواضيع وعدم ردها على الرسائل وكل هذا التعب سوف نسافر أنا وأنت مع في نفس الطائرة إلى اليابان في العاصمة طوكيو ونذهب إلى مقر كابكوم ونخبرهم بكل هذه الأمور (لا تقلق تذكرة الذهاب على حسابي لكن تذكرة العودة على حسابك :D )

أخي الغالي كريس لم تجبني على بعض أسئلتي:

حسنا ولكن لم تجبني هل توجد أي أخطاء في تقرير ويسكر الثاني (ولو كانت صغيرة) أم أن لا يوجد ولا حتى خطأ واحد؟

وبالمناسبة بقي كم خطأ أو كم نقطة إلى أن ينتهي الموضوع؟ (لست مستعجلا بل أريد أن أعرف فقط)

طيب يا أخي الغالي يعني ربما ويليام كان ينوي أن يستخدم الفايروس الذي يعيد إلى الحياة في حالة حصل له مكروه وعندما دخلت قوات هانك وقتلته لم يكن لديه الوقت ليتحرك ويأخذ الفايروس الذي يعيد للحياة (أتمنى أن أعرف إسم هذا الفايروس) لذلك كان الجي فايروس في يده وهو الأقرب إليه ولذلك قام بإستخدام الجي فايروس بدلا من الفايروس المعيد للحياة

بالمناسبة لدي سؤال ولكنه خارج الموضوع إذا سمحت لي يعني هل هنك هو الذي قتل ويليام أم هو أحد من قواته؟وكيف إستطاع النجاة بينما باقي أفراد قواته جميعهم ماتوا؟ (أقصد تحديدا كيف هرب من ويليام في المجاري والباقي أعرفه من خلال اللعبة الإضافية في الجزء الثاني عندما تلعب به وبتوفو وإذا كان لديك موضوع عن هذا الأمر فأرجو أن تعطيني وصلته)

صحيح ولكن أعتقد أن العكس هو الصحيح يعني التايرنت قتل ويسكر أمام كريس ثم قام كريس بقتل التايرنت لذلك سيكون كريس شاهد حقيقي ويعتقد أن ويسكر مات وسوف يخبر جيل والآخرين ويعتقدون جميعا بأن ويسكر مات وبالتالي نجحت المسرحية أليس كذلك؟ وهذا ما حصل في اللعبة فعلا ولكنك إفترضت لو حصل العكس يعني لو التايرنت قتل كريس بعد أن قتل ويسكر أمامه وفي تلك الحالة يوجد خطأ ولكن ما حصل في اللعبة لا يدل على وجود خطأ

وأنتظر ردك يا أخي الغالي كريس وأرجوك لا تبدأ في النقطة الثانية قبل أن تجيب على جميع أسئلتي وأسئلة الآخرين

هذة قصة جيل في ريزدانت إيفل المطور لأنه أنا قلت التايرنت ضرب ويسكر ولكن لم يطعنه أو يقتله

وأنا تأكدت من هذة المعلومة برؤية العرض مرة أخرى.
حسنا يا أخي الغالي

chris
11-11-2005, 06:42 PM
اخي العزيز Metroid Prime
اخي في المطور الامر مختلف فقد رتبة كابكوم لقاء ويسكر وكريس بطريقة مختلفة عن القديم مما جعل الاخطاء في المسرحية تبدو قليلة جدا وغير ظاهرة ولكن للاسف التقرير يتحدث عن الجزء الاول والجزء الاول موت ويسكر مختلف ولاينطبق على فكرة المسرحية

ولكن إذا أصبح رجل ألي لا أتوقع أنه يتحرك بمرونه + لا يخرج من الرجل ألي دم . وأيضاً ممكن يتم توضيح تقرير ويسكر في الجزء الخامس من اللعبة عندما ويسكر يعيد بناء إمبريلا من جديد ..

اخي انا لم اقل انه تحول الى رجل الي بل تم زرع اعضاء الية في جسده لتبقيه حيا
يعني اجزاء وليس بالكامل رجل الي

اهلا اخي الغالي النمسس

أخي الغالي كريس ربما يكون ويسكر يعلم بأن التايرنت سيعصي أوامره ويقتله ولكنه قام بتمثيل المسرحية أمام كريس وجيل على أساس أنه تفاجأ من إلتفاف التايرنت نحوه فأكيد هو كان مخطط لهذا الأمر فهو ليس غبي إلى هذه الدرجة وإلا لما فعل ذلك فهو يعلم بأن الوحوش ليس لها عقل ولا تفهم ما يقوله الإنسان

اخي انظر لنفسك يا اخي ودقق في كلامك :ciao: ماذا سوف تلاحظ

سوف اخبرك سوف تلاحظ انك انت ايضا تضع تصور وتحليل للامر اليس كذلك بمعنى انك انت ايضا تفسر الامر وتضع تصور لما حدث بما فهمته اليس كذلك و بعيد عن تقرير ويسكر الخاص بشركة كابكوم يعني تحلل الامر وتحاول ان تسد الثغرات التي خلفها التقرير بتوقعات خاصة
وهذا بحد ذاته يدل على وجود اخطاء

فلو امر المسرحية ثابت وكامل لكنت الان تجادلني بناء على التقرير وتقول لي قال التقرير هكذا وقال التقرير هكذا ولا تقول لي ربما او اعتقد :ciao: :ciao: :ciao:

ماذا لو أن التي فايروس تم إكماله إلى الشكل أو التطوير الأخير له؟كيف سوف يكون؟وماذا كان سيحصل؟وهل كان ليكون أقوى من الجي فايروس؟

اخي اتعلم ماذا سوف كان نتج ؟
اخي كان نتج الجي فايروس فاصلا الجي فايروس الشكل النهائي والمطور عن الجي فايروس وكما هو الحال ايضا بالتي فيرونيكا كذلك فكلها بدات من التي فايروس ولكن باتجاهات مختلفة ولو اتى عالم اخر ذكي فانه سوف ينتج من التي فايروس فايروس اخر
فالتي فايروس اشبه بقطعة العجينة التي ليس لها شكل ثابت فهي الاصل ولكن تعتمد على يد من يصنع بها الاشكال المختلفة

ولكن ربما كان ويليام يريد أن يخفي الأمر عن أمبريلا ويبقيه لنفسه ولويسكر فقط وحتى أن شركة الأمبريلا لا تدري بالأمر وإلا لكانت إستخدمت هذا الفايروس على جميع عامليها

اخي ها انت تعود لكلمة ربما وهذا يدل على انه ايضا ربما لايوجد فايروس من اصله :ciao:

الأول ثم تقول بأن النبتة العملاقة أخذت جرعات منه؟

يبدو ان ذاكرتك يا اخي بدات تضعف :D اسف مزحة بايخة
ولكن لنتذكرا معا اين يوجد نبتة عملاقة اخرى غير التي في الجزء الاول :33: اين ؟؟ اين ؟؟
لن اجيبك على ذلك بل تذكر انت واخبرني يا اخي الغالي :ciao:
واما بخصوص المستر اكس الذي في الزجاجة والذي هرب فهو الذي نراه ميت عند مدفع الجزء الثالث في الاعلى في المعركة الاخيرة مع النمسيس فذلك التايرنت هو ما هرب من زجاجة الاختبار التي موجودة في الغرفة السرية التي تحتاج الى بصمتان لفتحها وتجد هناك احد قوات هانك ميتا ايضا
فمن هناك هرب ذلك التايرنت وصعد للاعلى ( اخي لقد وضعت موضوع عن هذا الامر في السابق وفيه سر المدفع ) :ciao:

اخي لن اخبرك ماذا اقصد فهو سر :D سوف تعلمه لاحقا يا اخي الغالي :ciao: :fing02:
وحاشى للاه ان اسخر منكم يا اخي الغالي ومن ذكائكم فانتم اخوتي ومن اعاب على اخوته فقد اعاب على نفسه
ولولاكم لما وصلت الى هذا المستوى :arabchatr

ياليت يا اخي لو نستطيع السفر جميعنا الى هناك لنرى جمال اليابان ونكل الطعام الياباني وعلى الاقل هناك سوف نستطيع ان نرتدي ملابس شخصياتنا المحبوبة في الشارع دون ان نهتم فهناك تقام كثيرا مثل هذه المعارض الخاصة في الشوارع وهناك محال لبيع الملابس لمثل هذه الشخصيات

بالعكس يا اخي اصابة ويليام لم تكن خطيرة جدا فهيا في كتفه وزوجته دخلت وتستطيع ان تذهب وتاتي له بالفايروس المطلوب وهو عالم ذكي ماكان يستطيع من هم مثله ان يضحوا بحياتهم بان ياخذوا فايروس يحولهم لوحوش بل كان اتجه لياخذ الفايروس المطلوب وبعد ذلك يصبح قوي ويقتل قوات هانك ويعيد الفايروس فهو ياخذ نفس المدة التي ياخذها الجي فايروس للتحول
ولكنه اصلا لايوجد ذلك الفايروس :blackeye:

نعم يا اخي ولكن عندما اعثر على موضوعي فقد وصلت الى الصفحة 150 في منتدى النيتندو العام وانا ابحث عن موضوعي :blackeye: ومازلت ابحث عنه

اخي بخصوصو هانك فيا اخي انت قرات موضوعي عن هانك وعمليته وفيه سوف تعلم كل شيء عن من اطلق النار ومتى وصل هانك
وايضا في تكملة هذا الموضوع سوف نصل الى نقطة قوات هانك
فاصبر يا اخي او راجع موضوعي السابق :ciao:

اخي يا سلام عليك هذا ما اردته منك لقد اتيت بما اريد فيا اخي كما ترى انت تشير الى ان ويسكر اخرج التايرنت ليقتله امام كريس وهو يعلم ان كريس سوف يقتل التايرنت ولكن في الحقيقة ومن التقرير يا اخي الامر يبين ان ويسكر لم يكن يتوقع ان كريس سوف يقتل التايرنت بل ان التايرنت سوف يقتل كريس
يعني ها انت بلسانك تقول اذا كان الامر هكذا ففعلا يوجد خطا والتقرير يشير الى هذا الامر اذن فهناك خطا :ciao:

اخواني سوف انهي النقاش في المنقطة الاولة فقد طال كثيرا وليس تهربا فانا استطيع النقاش من الان الى ما شاء الله ولكن علينا ان نبدا بنقاط اخرى لاتقل اهمية عن هذا الامر

سلام chris

النمسس
11-11-2005, 10:06 PM
اخي انظر لنفسك يا اخي ودقق في كلامك ماذا سوف تلاحظ

سوف اخبرك سوف تلاحظ انك انت ايضا تضع تصور وتحليل للامر اليس كذلك بمعنى انك انت ايضا تفسر الامر وتضع تصور لما حدث بما فهمته اليس كذلك و بعيد عن تقرير ويسكر الخاص بشركة كابكوم يعني تحلل الامر وتحاول ان تسد الثغرات التي خلفها التقرير بتوقعات خاصة
وهذا بحد ذاته يدل على وجود اخطاء

فلو امر المسرحية ثابت وكامل لكنت الان تجادلني بناء على التقرير وتقول لي قال التقرير هكذا وقال التقرير هكذا ولا تقول لي ربما او اعتقد

يبدو أنك بدأت تفهم الأمر يا أخي الغالي كريس وأنا عندما قلت بأن التقرير لا يوجد فيه أخطاء لم أكن أقصد بأنه لا توجد فيه أخطاء مطلقا بل أقصد أنه لا توجد الأخطاء التي ذكرتها أنت وأشرت إلى وجود أخطاء أخرى مثل التي ذكرتها أنا يعني شرحت لك الأرم بطريقة غير مباشرة ولأني مستعجل في الكتابة نسيت أن أذكر لك الأمر بشكل مباشر

اخي اتعلم ماذا سوف كان نتج ؟
اخي كان نتج الجي فايروس فاصلا الجي فايروس الشكل النهائي والمطور عن الجي فايروس وكما هو الحال ايضا بالتي فيرونيكا كذلك فكلها بدات من التي فايروس ولكن باتجاهات مختلفة ولو اتى عالم اخر ذكي فانه سوف ينتج من التي فايروس فايروس اخر
فالتي فايروس اشبه بقطعة العجينة التي ليس لها شكل ثابت فهي الاصل ولكن تعتمد على يد من يصنع بها الاشكال المختلفة

حسنا إجابة مقنعة :D (وأخيرا شيء مقنع ^____^ لكن لا تتحمس كثيرا فالأشياء الأخرى غير مقنعة!)

اخي ها انت تعود لكلمة ربما وهذا يدل على انه ايضا ربما لايوجد فايروس من اصله
يا عزيزي هذه كلها توقعات أو تصورات مني وأنا لست متأكد من كلامي وقد يكون صحيح قد يكون خاطيء (نفس حالتك) ولهذا أقول ربما أو أعتقد أو من الممكن لكن حسب تقارير ويليام أتوقع (غيرت الكلمة هل إرتحت الآن :D ) أنه كان يخفي الجي فايروس عن أمبيلا ثم إكتشفت أمبريلا الأمر من خلال عامليها كما قلت أنت فهل هذا صحيح حسب رأيك؟

يبدو ان ذاكرتك يا اخي بدات تضعف اسف مزحة بايخة
ولكن لنتذكرا معا اين يوجد نبتة عملاقة اخرى غير التي في الجزء الاول اين ؟؟ اين ؟؟
لن اجيبك على ذلك بل تذكر انت واخبرني يا اخي الغالي
واما بخصوص المستر اكس الذي في الزجاجة والذي هرب فهو الذي نراه ميت عند مدفع الجزء الثالث في الاعلى في المعركة الاخيرة مع النمسيس فذلك التايرنت هو ما هرب من زجاجة الاختبار التي موجودة في الغرفة السرية التي تحتاج الى بصمتان لفتحها وتجد هناك احد قوات هانك ميتا ايضا
فمن هناك هرب ذلك التايرنت وصعد للاعلى ( اخي لقد وضعت موضوع عن هذا الامر في السابق وفيه سر المدفع )
هل تعتقد أنني غبي لدرجة أنني لا أعرف الجواب على هذا السؤال تافه؟!هههههه أمزح وسوف أخبرك توجد واحدة في الجزء الأول القديم وواحدة في الريميك هههههههههههههههه أمزح مرة أخرى المهم توجد واحدة في الأوتبريك 2 في مرحلة المستشفى عندما تقاتلها في نهاية المرحلة أما النباتات في الجزء الثاني فهي صغيرة أما عن المستر إكس فكلامك صحيح وبالنسبة للغرفة السرية فهل تقصد تلك الغرفة في الجزء الثاني عندما تضع بصمة بليون في المهمة الأولى ثم تضع بصمة بكلير في المهمة الثانية؟وهذه الغرفة تجد فيها ذخيرة للرشاش أو الرشاش نفسه (لا أتذكر) وفيها 3 من وحوش الليكر أليس كذلك؟وأرجو أن تضع وصلة ذلك الموضوع

اخي لن اخبرك ماذا اقصد فهو سر سوف تعلمه لاحقا يا اخي الغالي
وحاشى للاه ان اسخر منكم يا اخي الغالي ومن ذكائكم فانتم اخوتي ومن اعاب على اخوته فقد اعاب على نفسه
ولولاكم لما وصلت الى هذا المستوى
حسنا إذا لا تريد أحد أن يعرف السر الآن فأرسله في رسالة خاصة وأخبرني ما هو وهل فعلا يوجد سر أم أنك تلعب بأعصابنا فقط؟

ياليت يا اخي لو نستطيع السفر جميعنا الى هناك لنرى جمال اليابان ونكل الطعام الياباني وعلى الاقل هناك سوف نستطيع ان نرتدي ملابس شخصياتنا المحبوبة في الشارع دون ان نهتم فهناك تقام كثيرا مثل هذه المعارض الخاصة في الشوارع وهناك محال لبيع الملابس لمثل هذه الشخصيات
سوف يكون أمر ممتع بالفعل :biggthump

بالعكس يا اخي اصابة ويليام لم تكن خطيرة جدا فهيا في كتفه وزوجته دخلت وتستطيع ان تذهب وتاتي له بالفايروس المطلوب وهو عالم ذكي ماكان يستطيع من هم مثله ان يضحوا بحياتهم بان ياخذوا فايروس يحولهم لوحوش بل كان اتجه لياخذ الفايروس المطلوب وبعد ذلك يصبح قوي ويقتل قوات هانك ويعيد الفايروس فهو ياخذ نفس المدة التي ياخذها الجي فايروس للتحول
ولكنه اصلا لايوجد ذلك الفايروس
أتوقع سبب عدم وجود الفايروس هو أن ويليام قد أعطاه لويسكر وأنه كانت تلك العينة الوحيدة الموجودة أو التي تم إختراعها

نعم يا اخي ولكن عندما اعثر على موضوعي فقد وصلت الى الصفحة 150 في منتدى النيتندو العام وانا ابحث عن موضوعي ومازلت ابحث عنه
لا حول ولا قوة إلا بالله من الصفحة 1 إلى الصفحة 150 وما زال الموضوع غير موجود؟الله يصبرني

اخي بخصوصو هانك فيا اخي انت قرات موضوعي عن هانك وعمليته وفيه سوف تعلم كل شيء عن من اطلق النار ومتى وصل هانك
وايضا في تكملة هذا الموضوع سوف نصل الى نقطة قوات هانك
فاصبر يا اخي او راجع موضوعي السابق
والله أود أن أراجع موضوعك السابق لكني أريد وصلته

اخي يا سلام عليك هذا ما اردته منك لقد اتيت بما اريد فيا اخي كما ترى انت تشير الى ان ويسكر اخرج التايرنت ليقتله امام كريس وهو يعلم ان كريس سوف يقتل التايرنت ولكن في الحقيقة ومن التقرير يا اخي الامر يبين ان ويسكر لم يكن يتوقع ان كريس سوف يقتل التايرنت بل ان التايرنت سوف يقتل كريس
يعني ها انت بلسانك تقول اذا كان الامر هكذا ففعلا يوجد خطا والتقرير يشير الى هذا الامر اذن فهناك خطا
والله فعلا خطأ وأعترف بوجوده

اخواني سوف انهي النقاش في المنقطة الاولة فقد طال كثيرا وليس تهربا فانا استطيع النقاش من الان الى ما شاء الله ولكن علينا ان نبدا بنقاط اخرى لاتقل اهمية عن هذا الامر
ويا أخي لماذا الإستعجال؟في التأني السلامة وفي العجلة الندامة يعني على الأقل جاوبني على هذه الدفعة الأخيرة من الأسئلة ثم أكمل موضوعك فلا شيء يجري خلفك وشكرا

UaEeVIL
12-11-2005, 02:59 PM
اولا احب اشكرك اخوي كريس على الموضوع الاكثر من رائع ^^

ثانيا نقاط الاخطاء:

((( حقنة الفيروس حصلت عليها من بيركين مقدما. إذا جعلت أمبريلا تعتقد بأنّني كنت ميت، جعلته سهل أكثر بكثير لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. طبقا لبيركين ، الفيروس كان عنده تأثيرات عميقة. هو يضع جسمي في حالة من "موت مؤقت." هو ثمّ يعيدني إلى الحياة بالسلطات الإنسانية الممتازة. لذلك أطلقت عنان التايرنت الرهيب من نومه وتركته يهاجمني.
كما كنت أوقع بهت بالتأكّد بأن الخطّة الكاملة ستنتهي بالنجاح.ما تخيّلت ان ستارز يمكن أن تذبح الخلق الشريّر. فقدت التايرنت والخطّة المبتكرة أيّ التي كلّفتني إنسانيتي إنتهت بالفشل. الآن أيّ شيء وأي واحد وقف في طريقي سينتهي. كان ذلك الطريق لوقت طويل وهو دائما سيكون. بأي ثمن كان لا بدّ أن أجعل ستارز تدفع الثمن....وخصوصا كريس ريدفيلد. )))

خلنا اول شيء في التقرير إلــى يتكلم فيه ويسكر بانه قد خسر انسانيته بسبب هذه المهمة و التي باتت بالفشل
شوف اخوي ويسكر ليش نصف آلة بل هو وحش على شكل هيئة انسان و لو تلاحظ انه في الجزء الرابع توجد شخصية في اللعبة تقوم بمواجهتها و هو صديق ليون الذي قد اعتقد ليون انه قد مات بحادث بالطائرة و لاكن ظهر انه حي و يسكر حالته مشابهة لحالة ذلك الشخص و لاكنه ويسكر اقوى منه بكثير و ذلك بسبب اخذه كميات من الفايروس..

و اما عن فشل ويسكر في التخلص من فرقة استار هو انه لم يكن يتوقع ان يستطيع كريس التخلص من التيرنت كما ذكر هو و لم يتوقع ان تصل المروحية الى المبنى و لو اتلاحظ عندما تطلق القاذف على التايرنت تلاحظ انه وجه يشاهد الجهة الاخر و لا يشاهد كريس عندما قام باطلاق القاذف عليه فما هو السبب..؟

انا لحتى الحين ما فهمت ليش التايرنت التفت وجه على الجهة الاخر بدل من ان يشاهد كريس و هو يقوم باطلاق القاذف عليه....و لاتنسى انه توجد شخصية مجهولة موجودة في الجزء زيرو لحتى الان لم نعرف عنها الكثير....و اما عن تصنيع الدكتور وليم للفايروس فاممكن انه قد انتهى من صنعه في اخر الاوقات اي قبل وصول كريس الى المبنى و قد اعطى ذلك لويسكر لكي يجربه الس ذلك ممكن...؟ام

انه قد ترك الامر سري بينه و بين وييسكر لكي لا يعلم احد بانهم قد انهووا من الفايروس..و اما عن قوله انه قد انهى التي فايروس هناك فا ربما قد انهى نسخة اخرى من الفايروس في المدينة الاخر...

و اما عن عدم اطلائعه للشركة عن تصنيعه للفايروس اما ان لم يكن هناك الوقت الكافي لكي يخبرهم ...

يقوم ويسكر بعد ان اعجب بقوة جيل و كريس با التفكير بان يريهم اغرب شيء على الاطلاق قبل قتلهم عندها يخرج التايرنت و لكن التايرنت يلتف ليقتله و يطارد كريس و لكن كريس يقتله و الى اخره تصل القوات الى المختبرات و لكنها تجد ويسكر على الارض فتتصل با القاعدة و تخبرهم بما راوه فتخبرهم بضرورة ان تاتيهم به لانه عالم و خسارة للشركة اذا مات وطبعا بما ان ريبيكا شغلت التفجير الذاتي وفر على القوات ان ينتظروا فترة فيحظرونه و يجرون عليه تجارب لنقاذه فيزرعون فيه اجهزة و قطع آلية ليصبح قوي جدا . وهنا يصل اخبار للمساهمين با الشركة ان عائلة الفرد يمتلكون معمل و يقومون باعمال و يضيعون اموال الشركة دون اي فائدة فيرسلون ويسكر و بعض القوات لاحظارها و تحصل احداث الكودي فرونيكا او قد يكون فعلا هناك مجموعة معارضة هيا من ارسلت قواتها الى البيت و احظرت لهم ويسكر من اجل التقرير الذي بحوزته و ليستفيدوا منه اكثر فوضعوا فيه اجهزة و قطع آلية و ارسلوه لخطف الفايروس من الكسيا و هذا اميل اليه اكثر . بكثير

و اما عن هذا :31:

هممممممممممم....

اعتقد انه الشركة تريد ان تغطي على كلام ويسكر بانها قد انقذته و قامت بتركيب له اجزاء آلية و ايضا كيف يمكن له ان يتذكر كل شي و ايضا عن التشغيل ا لذاتي لربيكا لا اعتقد انه الشركة كانت تعلم بوجود ويلم في ذلك المكان لذلك السبب اعتقدو بان ربيكا هي من قامت بتشغيل التفجير الذاتي...

و انا في راسي الكثير من الاشياء التي اريد اكتبها بس كسلان اكتبها :09:

و السموحة اذا كان بعض الكلام إلـى كاتبه ممكن مب مفهوم...:blackeye:

و اشكرك اخوي كريس على الموضوع الرائع :jester:

:ciao: :ciao:

chris
13-11-2005, 06:41 PM
اخي الغالي النمسس

كما اخبرتك سوف اكمل الان التكملة وسوف اتوقف عن النقاش عن النقطة الاولة بسبب ان الامر طال اكثر من اللازم
وبالنسبة للموضوع عن اخطاء التقرير الثاني فيا اخي ما ان اعثر عليه سوف اضعه في نهائية هذا الموضوع
فلا تقلق

اهلا بيك يا اخي العزيز UaEeVIL بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب

اخي بمكانك ان تقرا الردود او النقاش الطويل بيني وبين الاخ النمسيس وسوف تجد كل الاستفسارت والتحاليل الممكن لهذه النقطة واعذرني اني لن ادخل بالنقاش معك لان الموضوع طال الامر فيه عن هذه النقطة ويجب علي ان ابدا بالخطا الثاني :ciao:

سلام chris

hind-zell
13-11-2005, 07:05 PM
مشكور اخ كريس علي المجهود المبذول .. وهذا واضح وننتظر المزيد:ciao:

chris
13-11-2005, 08:20 PM
............................................. الخطا الثاني .............................

الخطا الثاني هذه المرة سوف نتوجه به الى الجزء الثاني من اللعبة والذي كان له النصيب الاكبر من الاخطاء في التقرير الاول لويسكر وسوف اذكر لكم الخطا الثاني وهو فيما يتعلق بايدا وانج

ملاحظة هامة ( ارجو عدم النظر او التفكير في ما شاهتموه في الجزء الرابع بل بالجزء الثاني القديم )

لنبدا ...............................

يشير تقرير ويسكر انه ارسل الجاسوسة ايدا لتاتيه با شيري و تلقي القبض عليها ؟؟؟

حيث يقول في تقريره
(( وفقدت منظمتي الجديدة لذا إنضممت إلى ايد وينج، وكيلة أرسلت أيضا للتجسّس على امبريلا. ))

وايضا يقول .

(( بيركين يستعمل لإخفاء نتائج دراساته معلّق شيري ابنته. هو كان محتمل جدا الجي فيروس كان هناك. بينما امبريلا كانت مشغولة بتغطيتهم ، كان لا بدّ أن نأسر شيري قبلهم . أرسلت ايدا بسريّة لطلب موقع شيري. أنا..."رجل ميت" من الناحية الأخرى، كان لا بدّ أن أعمل في الظّل.
إلتزام وأولوية جاسوسي في المهمّة، لتنفيذها مثل ماكينة بدون أيّ تدخل عاطفي.
لكن خلال تفاعلها وتدخّلها مع ليون إس . كنيدي، هناك كان مودّة تنمو داخلها.
أحسّت غرائزي بخطر، شيء يجب أن يعمل، بسرعة. غرائزي لم تخب أملي. بالرغم من أنّ ايدا كان بأيديها تقريبا الجي فيروس ، ليون إكتسبه من شيري، تلك مودّة ومحبة قادتها إلى موتها. لكنّها ما للإستعمال. كان لا بدّ أن أنقذ حياتها ))

هنا يظهر لنا الخطا
حيث ان ويسكر يشير الى انه خسر منظمته التي يخطط لها وهي شركة المعارضة وهنا يكمن تسائل غريب في هذا الامر اولا يشير ويسكر في البداية انه يخطط للانضمام الى شركة المعارضة الشركة التي تعتبر الضد للامبريلا
ولكنه هنا يشير الى انه خسر منظمته فكيف ذلك ؟؟ هل كانت تلك منظمته التي يخطط لانشائها فكيف يقول انها فشلت ومازال حيا بمعنى لو انه مات لكانت فعلا سوف تفشل ولكنه حي بمعنى لماذا يقول انها فشلت ؟؟:questionm
وايضا هنا يشير الى انه بعد فشل منظمته انضم الى الشركة او المنظمة الاخرى التي ارسلت ايدا وانج للتجسس على شركة الامبريلا وهذا يعني ان ويسكر كان يخطط لانشاء شركة خاصة به بان ياخذ كل بيانات العملية مع التايرنت ويشكل شركة خاصة به ولكنه فشل فقرر الانضمام الى شركة المعارضة , حيث اشار بلسانه وفي اكثر من موضع الى شركة المعارضة ( لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. ) وهكذا فلماذا لم ياتي اصلا على ذكر خطته بانشاء شركة خاصة به قبل ان يتحدث عن اتجاهه للعمل مع شركة المعارضة ؟
يعني الامر فيه تناقض اليس كذلك يعني كان يجب ان يذكر مع خطته ومسرحيته انه يخطط لانشاء منظمة خاصة به وفي تكملة التقرير ياتي على ذكر الشركة الاخرى التي انظم اليها

وهنا كما نرى يوجد خطا حيث ان التقرير في السابق اشار الى ان ويسكر يريد ان ياخذ تلك البيانات الى شركة المعارضة ولكنه ظهر انه كان في الاصل يريد تشكيل شركة خاصة به ولكنه وبسبب فشله اتجه للعمل مع شركة المعارضة فكيف ذلك ؟؟ اترون ان هناك تضارب بالافكار
فكان من الاجدى ان يكون التقرير الاول يتحدث عن ويسكر وهو يخطط لانشاء منظمته السرية الخاصة به وليس ان يتجه الى شركة المعارضة وهذا نقص وفراغ موجود اذن في التقرير حيث انه ظهر انه يوجد لدى ويسكر نية تشكيل شركة خاصة به وذلك مالم ياتي على ذكره في بداية تقرير السابق
وهذا اعتقد خطا واضح للجميع او لنقل ليس خطا بل ثغرة في التقرير
هذه ثغرة رقم واحد

والان انتي للخطا التابع لهذه النقطة
والمتعلق بارسال ويسكر لايدا ........................

كيف يرسل ويسكر ايدا لتبحث عن شيري وهي اصلا ارسلت للتجسس من قبل شركة المعارضة وايضا هو انضم متاخرا لتلك الشركة لانه اشار الى انه انضم الى الشركة التي ارسلت ايدا للتجسس على شركة الامبريلا وبفكرة التجسس يا اخوان اكثر اقناعا يعني لو تابع التقرير على هذه الفكرة اي ان ايدا ارسلت لتتجسس على شركة الامبريلا فالتقة بليون الى اخره لكانت القصة والتقرير في هذه النقطة كاملا ورائع لاغبار عليه لان كل الاحداث تتماشى على هذه الفكرة ولكن للاسف لبدا من الخطا .

فالتقرير بعد ذلك يشير الى ان ويسكر ارسل ايدا لتطادر شيري وذلك كما قال

( بيركين يستعمل لإخفاء نتائج دراساته معلّق شيري ابنته. هو كان محتمل جدا الجي فيروس كان هناك. بينما امبريلا كانت مشغولة بتغطيتهم ، كان لا بدّ أن نأسر شيري قبلهم . أرسلت ايدا بسريّة لطلب موقع شيري. أنا..."رجل ميت" من الناحية الأخرى، كان لا بدّ أن أعمل في الظّل.
إلتزام وأولوية جاسوسي في المهمّة، لتنفيذها مثل ماكينة بدون أيّ تدخل عاطفي.
لكن خلال تفاعلها وتدخّلها مع ليون إس . كنيدي، هناك كان مودّة تنمو داخلها.
أحسّت غرائزي بخطر، شيء يجب أن يعمل، بسرعة. غرائزي لم تخب أملي. بالرغم من أنّ ايدا كان بأيديها تقريبا الجي فيروس ، ليون إكتسبه من شيري، تلك مودّة ومحبة قادتها إلى موتها. لكنّها ما للإستعمال ))

فقد اشار ويسكر في تقريره تقريبا الى ان الفايروس في قلادة شيري وانه ارسل ايدا لتخطف له شيري او على الاقل لتاخذ منها الفايروس ولكننا في اللعبة لم نشاهدها تلحق شيري او حتى تراها في اللعبة كلها بل في الحقيقة انها بقيت مع ليون الى ان شاهدت انيتا فعرفتها و تبعتها لان ليون بعد ان اصيب في كتفه قالت له ايدا ((( ليون انها ... لا تهتم ))) و لحقت بها الى ان وصلتها و دار بينهما حوار وتحدثت فيه انيتا عن الجي فايروس ومن يدقق النظر الى حديث ايدا بعد ان اخبرتها انيتا بالجي فايروس يعلم بانها كانت لاتعرف عنه اي شيء او ما هو اصلا وهنا ايضا اخبرت ايدا انيتا بسبب قدومها الى هذا المكان وهو البحث عن اي معلومات عن حبيبها جوهان وهو الشخص الذي مات في البتي الفخم ووجدنا اسمه على الكمبيوتر وكانت من ضمن كلمات السر اسم ايدا فهذا يدل على ان الامر مختلف كل الاختلاف فهي لم تاتي لا للتجسس ولا لخطف شيري من اجل الجي فايروس ولكن على الاقل لو استخدموا فكرة التجسس لكان الامر ممتاز لاننا عندها سوف نستطيع ربط الاحداث على اساس ان ايدا كانت مرسلة للبحث عن الدكتورة انيتا و معرفة كل المعلومات الممكنة عن الفايروس الجديد وهنا نرى لو ان الامر هكذا لتطابقة الفكرة في النهاية مع رغبة ادا اخذ الفايروس من ليون بعد ان اخذه من انيتا اليس كذلك :dot:

ولكن للاسف وضع فكرة بحث ايدا عن شيري والرغبة بامساكها وضع التقرير في مزيد من الاخطاء
وما يبين ذلك ان ويسكر في تقريره يشير الى ان التقرير يسير مع احداث ان ايدا صوبت السلاح على ليون وترغب باخذ الفايروس منه وفي تلك الاحداث لم تلتقي ايدا مع شيري ابدا ولكن التقرير يضع الخطا مجددا حيث اشار الى ان ايدا كان الفايروس بمتناول ايدي ادا ولكنها خسرته حيث القاه ليون وحاول ويسكر الوصول اليه ولكنه لم يستطع لان هانك سبقه له وفي التقرير اخطا ويسكر وقال ان ليون اكتسبه من شيري وياله من خطا فقد اخذ ليون الفايروس من انيتا وليست شيري
ولو قلنا ان ايدا التقت بشيري مرة حيث اوقعت شيري القلادة وهربت فاخذتها ايدا فاني اقول انها بعد ان فتحت القلادة لاحقا وجدت الجي فايروس ولكنها لم تهتم به ولو انها مرسلة من احد لكانت ارسلت خبار لذلك الشخص لتخبره انها عثرة عليه ولكنها بالعكس ضحة بالجي فايروس لتنقذ ليون ويسقط المستر اكس في الحمم
وايضا تقرير ويسكر لايشير الى هذه النهاية بل الى النهاية التي يرمي فيها ليون الفايروس
وهنا يتضح لنا الخطا

واعتقد ان هذا الخطا واضح جدا للجميع وقد استخدمت الادلة و الاثباتات مع اللعبة ولم اضع اي تصور من عندي او قصة متوقعة
:Thinkingo

ومازال هناك بعض الاخطاء الاخرى

سلام chris

النمسس
14-11-2005, 03:26 AM
كما اخبرتك سوف اكمل الان التكملة وسوف اتوقف عن النقاش عن النقطة الاولة بسبب ان الامر طال اكثر من اللازم
وبالنسبة للموضوع عن اخطاء التقرير الثاني فيا اخي ما ان اعثر عليه سوف اضعه في نهائية هذا الموضوع
فلا تقلق

الله يهديك يا أخي الغالي كريس فأنت تقول شيء وتفعل شيء آخر (مع إحترامي الشديد لك) فأنت في السابق عندما كنت أسألك أسئلة كثيرة في موضوع السئلة والأجوبة كنت تجيب بلا توقف وعندما أقول لك أنني أتعبتك تقول لي بالعكس أنه لو لدي المزيد من الأسئلة أن أضعها ولكنك الآن أصبحت تتجاهل أسئلتي :blackeye: وقال الله تعالى: (يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون) وعلى كل حال أريدك بعد أن تنتهي من الموضوع أن تجيبني على أسئلتي السابقة عن الخطأ الأول وأنتظر وصلة الموضوع واستعد للمزيد من الأسئلة عن النقطة الثانية (الله يعينك سوف تتعب فعلا)

ارجو عدم النظر او التفكير في ما شاهتموه في الجزء الرابع بل بالجزء الثاني القديم
ولكن الجزء الرابع يعتبر جزء أساسي من القصة

هنا يظهر لنا الخطا
حيث ان ويسكر يشير الى انه خسر منظمته التي يخطط لها وهي شركة المعارضة وهنا يكمن تسائل غريب في هذا الامر اولا يشير ويسكر في البداية انه يخطط للانضمام الى شركة المعارضة الشركة التي تعتبر الضد للامبريلا
ولكنه هنا يشير الى انه خسر منظمته فكيف ذلك ؟؟ هل كانت تلك منظمته التي يخطط لانشائها فكيف يقول انها فشلت ومازال حيا بمعنى لو انه مات لكانت فعلا سوف تفشل ولكنه حي بمعنى لماذا يقول انها فشلت ؟؟
أتوقع لأنه في وقتها (زمن أحدث الجزء الثاني) كانت المنظمة ما زالت في بداياتها ونشأتها أو أنها ضعيفة ولم تكن تملك شيء لكن كما رأينا في الكود فيرونيكا أتى مع قوات في لمنطمة وهجموا على جزيرة روكفورت فأتت لها القوة لاحقا أم في الجزء الرابع فنلاحظ أن ويسكر أصبح يستطيع أن يراقب أي مكان في العالم عن طريق القمر الصناعي والمكان الذي هو فيه مكتوب فيه على الحائط أمبريلا!!!

وايضا هنا يشير الى انه بعد فشل منظمته انضم الى الشركة او المنظمة الاخرى التي ارسلت ايدا وانج للتجسس على شركة الامبريلا وهذا يعني ان ويسكر كان يخطط لانشاء شركة خاصة به بان ياخذ كل بيانات العملية مع التايرنت ويشكل شركة خاصة به ولكنه فشل فقرر الانضمام الى شركة المعارضة , حيث اشار بلسانه وفي اكثر من موضع الى شركة المعارضة ( لبيع نفسي إلى الشركة المعارضة. ) وهكذا فلماذا لم ياتي اصلا على ذكر خطته بانشاء شركة خاصة به قبل ان يتحدث عن اتجاهه للعمل مع شركة المعارضة ؟
يعني الامر فيه تناقض اليس كذلك يعني كان يجب ان يذكر مع خطته ومسرحيته انه يخطط لانشاء منظمة خاصة به وفي تكملة التقرير ياتي على ذكر الشركة الاخرى التي انظم اليها

أتوقع لأنه ويسكر أراد إبقاء الأمر سري إلى درجة عدم ذكره في التقرير!

وهنا كما نرى يوجد خطا حيث ان التقرير في السابق اشار الى ان ويسكر يريد ان ياخذ تلك البيانات الى شركة المعارضة ولكنه ظهر انه كان في الاصل يريد تشكيل شركة خاصة به ولكنه وبسبب فشله اتجه للعمل مع شركة المعارضة فكيف ذلك ؟؟ اترون ان هناك تضارب بالافكار
فكان من الاجدى ان يكون التقرير الاول يتحدث عن ويسكر وهو يخطط لانشاء منظمته السرية الخاصة به وليس ان يتجه الى شركة المعارضة وهذا نقص وفراغ موجود اذن في التقرير حيث انه ظهر انه يوجد لدى ويسكر نية تشكيل شركة خاصة به وذلك مالم ياتي على ذكره في بداية تقرير السابق
وهذا اعتقد خطا واضح للجميع او لنقل ليس خطا بل ثغرة في التقرير
هذه ثغرة رقم واحد

والله أمر محير فعلا ولكني أستغرب أن ويسكر يريد إنشاء شركة خاصة به يعني ألم ينضم لشركة المعارضة فورا بعد أحداث الجزء الأول؟وخصوصا وأنه لم يتم الذكر في التقرير بأن ويسكر يريد إنشاء شركة خاصة به؟

كيف يرسل ويسكر ايدا لتبحث عن شيري وهي اصلا ارسلت للتجسس من قبل شركة المعارضة وايضا هو انضم متاخرا لتلك الشركة لانه اشار الى انه انضم الى الشركة التي ارسلت ايدا للتجسس على شركة الامبريلا وبفكرة التجسس يا اخوان اكثر اقناعا يعني لو تابع التقرير على هذه الفكرة اي ان ايدا ارسلت لتتجسس على شركة الامبريلا فالتقة بليون الى اخره لكانت القصة والتقرير في هذه النقطة كاملا ورائع لاغبار عليه لان كل الاحداث تتماشى على هذه الفكرة ولكن للاسف لبدا من الخطا .
اممممم والله شيء يوجع الرأس ويصيب بالصداع أليس كذلك؟يعني كثرة الأخطاء من شركة رائعة مثل كابكوم يدل على وجود خلل والله أعلم المهم لنعد إلى النقطة أتوقع أن ويسكر إنضم إلى الشركة ثم بعد فترة أصبح في منصب عالي بحيث يمكنه إتخاذ أي قرار ومن يدري ربما هو أصبح رئيس الشركة (حسب ما رأيناه في الجزء الرابع في اللعبة الإضافية لإيدا) وبالتالي المنظمة أرسلت إيدا والشخص الذي أرسل إيدا وهو في المنظمة هو ويسكر

فقد اشار ويسكر في تقريره تقريبا الى ان الفايروس في قلادة شيري وانه ارسل ايدا لتخطف له شيري او على الاقل لتاخذ منها الفايروس ولكننا في اللعبة لم نشاهدها تلحق شيري او حتى تراها في اللعبة كلها بل في الحقيقة انها بقيت مع ليون الى ان شاهدت انيتا فعرفتها و تبعتها لان ليون بعد ان اصيب في كتفه قالت له ايدا ((( ليون انها ... لا تهتم ))) و لحقت بها الى ان وصلتها و دار بينهما حوار وتحدثت فيه انيتا عن الجي فايروس ومن يدقق النظر الى حديث ايدا بعد ان اخبرتها انيتا بالجي فايروس يعلم بانها كانت لاتعرف عنه اي شيء او ما هو اصلا وهنا ايضا اخبرت ايدا انيتا بسبب قدومها الى هذا المكان وهو البحث عن اي معلومات عن حبيبها جوهان وهو الشخص الذي مات في البتي الفخم ووجدنا اسمه على الكمبيوتر وكانت من ضمن كلمات السر اسم ايدا فهذا يدل على ان الامر مختلف كل الاختلاف فهي لم تاتي لا للتجسس ولا لخطف شيري من اجل الجي فايروس ولكن على الاقل لو استخدموا فكرة التجسس لكان الامر ممتاز لاننا عندها سوف نستطيع ربط الاحداث على اساس ان ايدا كانت مرسلة للبحث عن الدكتورة انيتا و معرفة كل المعلومات الممكنة عن الفايروس الجديد وهنا نرى لو ان الامر هكذا لتطابقة الفكرة في النهاية مع رغبة ادا اخذ الفايروس من ليون بعد ان اخذه من انيتا اليس كذلك
يا أخي الغالي الأمر واضح فإيدا كانت تتظاهر أمام أنيت بأنها لا تعرف ولكنها بالعكس تعرف كل شيء من خلال ويسكر فهو أرسلها لإحضار الجي فايروس وهي لم تريد لأحد أن يعرف أنها جاسوسة ولكن أنيت كشفتها رغم ذلك وأيضا ما قالته بأنها تبحث عن صديقها جون فهي قالت ذلك لتخدع الجميع ولكن السبب الحقيقي في قدومها إلى مدينة راكون هو لأخذ الجي فايروس وليس للبحث عن صديقها المفقود جون

ولكن للاسف وضع فكرة بحث ايدا عن شيري والرغبة بامساكها وضع التقرير في مزيد من الاخطاء
وما يبين ذلك ان ويسكر في تقريره يشير الى ان التقرير يسير مع احداث ان ايدا صوبت السلاح على ليون وترغب باخذ الفايروس منه وفي تلك الاحداث لم تلتقي ايدا مع شيري ابدا ولكن التقرير يضع الخطا مجددا حيث اشار الى ان ايدا كان الفايروس بمتناول ايدي ادا ولكنها خسرته حيث القاه ليون وحاول ويسكر الوصول اليه ولكنه لم يستطع لان هانك سبقه له وفي التقرير اخطا ويسكر وقال ان ليون اكتسبه من شيري وياله من خطا فقد اخذ ليون الفايروس من انيتا وليست شيري
ولو قلنا ان ايدا التقت بشيري مرة حيث اوقعت شيري القلادة وهربت فاخذتها ايدا فاني اقول انها بعد ان فتحت القلادة لاحقا وجدت الجي فايروس ولكنها لم تهتم به ولو انها مرسلة من احد لكانت ارسلت خبار لذلك الشخص لتخبره انها عثرة عليه ولكنها بالعكس ضحة بالجي فايروس لتنقذ ليون ويسقط المستر اكس في الحمم
وايضا تقرير ويسكر لايشير الى هذه النهاية بل الى النهاية التي يرمي فيها ليون الفايروس
وهنا يتضح لنا الخطا

كيف ذلك يا أخي الغالي؟فإيدا لا تعلم بوجود الجي فايروس داخل قلادة شيري وإلا لأخذته فورا وهي علمت ذلك بعد أن أخبرتها أنيت بالأمر أما عند عدم إلتقائها بشيري فأتوقع أن كابكوم فعلت ذلك عمدا لكي تضيف المزيد إلى الغموض للقصي وكتحدي للاعبين الأذكياء فقط (لا أقصد أنك غبي يا أخي الغالي كريس وحاشى لله من هذا الأمر فلولا الله ثم لولاك لما وصلنا إلى هذه الخبرة) ولا أتذكر ان التقرير ذكر بان ليون أخذ الفايروس من شيري ولكن هذا خطأ كبير فعلا وجدال حوله فهو أخذه من أنيت وهذا واضح ولكن أريدك أن تذكرني بالجزء الثاني لأنني نسيت حيث عندما تلعب بكلير أولا ثم ليون هل كلير تأخذ الجي فايروس؟وكيف ومتى وأين؟ثم ماذا تفعل به؟هل ترميه أم ماذا؟وأما عن رمي إيدا للجي فايروس في الحمم فلو كانت تعلم بوجود الفايروس لما رمته فاللعبة مختلفة بعض الشيء ويوجد فرق في القصة عندما تلعب بليون أولا ثم كلير وعندما تلعب بكلير أولا ثم ليون حيث في الحالة الأولى هي تعلم بوجود الفايروس في قلادة شيري (بعد أن أخبرتها أنيت بذلك وذلك حصل بعد أخذها للقلادة) بينما في الحالة الثانية هي لا تعلم وكما قلت أن التقرير يشير إلى نهاية رمي ليون للجي فايروس وليس إلى رمي إيدا له في الحمم وذلك يدل على أن قصة اللعبة ليون أولا ثم كلير أصح من كلير أولا ثم ليون وشكرا

امبريلا
14-11-2005, 04:59 PM
مشكورين يا اخواني الاعزاء كريس ونمسس على التوضيح

لكن ممكن اعرف من اتيتو بتقرير ويسكر

هل هو من الملفات التي تجدها باللعبة؟ ام ماذا؟

_(DEVIL)_
14-11-2005, 06:11 PM
يعطيكم العافيه اخواني....:biggthump

hind-zell
15-11-2005, 01:05 AM
السلام عليكم
مرحب اخواني واخواتي ... لقد اثار موضوع الاخطاء هذه الكثير من الاضطراب بعد قراتنا لتقريرويسكر فبدل ان يحل لنا ويفسر بعض الاخطاء وجدنا نفسنا واقعين في اخطاء اخر ... نأتي الي نقطه مهمه جدا في كون ايد جاسوسه او لا لقد كان لها هدف واضح في اللعبه وهي سرقت الجي فايروس ( او بالاصح وكما اعرف انا اخر ما اكتشفه الدكتور ويليام بريكلين ) وهذا صحيح بان ايد لم تكون تعرف شئ في وقت معين مما لا شك فيه هو ان ايد كانت تتصل بي ويسكر بطريق ما هذا مؤكد فلقد تغيرت اهدافها من حين الي اخر اما عن سبب تواجدها مع ليون ... فلقد لاحظنا بان ليون كان يطاردها وليست هي من تطارد ليون ! لتجد نفسها تكتشف امر الوحش الجديد الذي تحدث عنه احد الصحفين ووصفه بانه شئ خطير لنسمع صوت مرعب بعد ذلك ومن الطبعي ان تبقي مع شخص سيكون طعم يلتهي به الوحش لتجد مخرج ... او كما امرها ويسكر,,, وهذا واضح جداً بانها تقدم تقرير يمكن كل خمس دقائق لي ويسكر... اما كيف عرفت ايد بان القيلاده هي المطلوبه او كما اذكر في النهايه B تعلم من زوجة بركلين .
انتظر تحليل الاخوان والاخوات وشكر ا لكم:ciao:

النمسس
15-11-2005, 01:16 AM
مشكورين يا اخواني الاعزاء كريس ونمسس على التوضيح

لكن ممكن اعرف من اتيتو بتقرير ويسكر

هل هو من الملفات التي تجدها باللعبة؟ ام ماذا؟
لا شكر على واجب يا أخي الغالي أما التقرير فهو ليس موجود في ملفات اللعبة أو ربما موجود ولا أعرف كيف أفتحه لكني أرجح عدم وجوده وعلى كل حال سوف يجيب الأخ الغالي كريس على السؤال أما مصدر التقرير فله مصدرين وهما أحد المواضيع الذي كان يحتوي على جميع عروض ريزدنت إيفل ومن ضمنها تقرير ويسكر وأيضا في هذا الموقع سوف تجد التقرير:
http://www.residentevilsh.com
وشكرا

امبريلا
15-11-2005, 12:55 PM
شكرا اخي النمسس

وننتظر الاجابة من الاخ كريس

chris
15-11-2005, 03:12 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

اخي بالعكس مازلت كما انا يا اخي ولكنك لم تنتبه لامر وهو ان ذلك الموضوع اصلا موضوع مخصص للاسئلة وهدفه الاستفادة من كل سؤال يدور في بال شخص ولكن هذا الموضوع مختلف لانه هناك نقاط كثيرة يجب التحدث عنها وقد اخذت النقطة الاولة الكثير من الوقت وانا اعلم يا اخي لو استمريت بالنقاش معك من الان وحتى سنة كاملة فانك لن تغيير الفكرة التي في باللك يا اخي لانك مقتنع بها ويا اخي استخدمت لكل كل الادلة وحاورت بردك ورغم ذلك بقيت الفكرة كما هي وهذا يعني اننا ندور بدائرة لانهاية لها فانت مقتنع تماما بان شركة كابكوم لا تخطا وخصوصا في هذا الامر وعلى اية حال انا ارغب ايضا بان تبقى متمسك بما تعتقده لانه سوف يخدم موضوعي القادم :ciao: :D فان كنت اقتنع بوجود الاخطاء او لم تقتنع لا باس لان موضوعي القادم سوف يكون القاطع من هذه الناحية باذن الله
وما هذا الموضوع الا تمهيدا لذلك الموضوع :scratchch

ولكن الجزء الرابع يعتبر جزء أساسي من القصة

اخي ولكنك تعلم باننا نتحدث عن تقرير ويسكر الاول وهو اي التقرير يتحدث عن الريزدنت ايفل 1 و ال2 و الثالث القديم لذلك فلايجب ان ننظر لما هو بعد التقرير لان كابكوم عندها عدلة الجديد ليتماشىء مع التقرير وانا اريد ان اشير الى الاخطاء في التقرير التي تشير الى الاجزاء القديمة :ciao: :veryhappy

النقطة السابقة تقريبا اجيب عليها في التكملة

أتوقع لأنه ويسكر أراد إبقاء الأمر سري إلى درجة عدم ذكره في التقرير!

يا اخي وهل هذا معقول :hmmmm: يعني امر مهم كهذا يكون سري حتى في تقريره يا اخي اذن ما الفائدة من التقرير اذن :D التقرير وضعته كابكوم لتشرح كل شيء عن ويسكر فكيف تخفي هذا الامر ويعني لو اني نبهت له الان لكان بقي سرا او لم يعلم به احد وهل هذا معقول :hmmmm:

والله أمر محير فعلا ولكني أستغرب أن ويسكر يريد إنشاء شركة خاصة به يعني ألم ينضم لشركة المعارضة فورا بعد أحداث الجزء الأول؟وخصوصا وأنه لم يتم الذكر في التقرير بأن ويسكر يريد إنشاء شركة خاصة به؟

اترى يا اخي التقارير يجب ان لاتكون فيها اي نقص او ثغرات والا عدة تقارير ناقصة وما يدفع الشخص للحيرة يعد ناقصا
والنقص يعني ثغرة والثغرة يعني خطا :ciao: :D :deal:

اممممم والله شيء يوجع الرأس ويصيب بالصداع أليس كذلك؟يعني كثرة الأخطاء من شركة رائعة مثل كابكوم يدل على وجود خلل والله أعلم المهم لنعد إلى النقطة أتوقع أن ويسكر إنضم إلى الشركة ثم بعد فترة أصبح في منصب عالي بحيث يمكنه إتخاذ أي قرار ومن يدري ربما هو أصبح رئيس الشركة (حسب ما رأيناه في الجزء الرابع في اللعبة الإضافية لإيدا) وبالتالي المنظمة أرسلت إيدا والشخص الذي أرسل إيدا وهو في المنظمة هو ويسكر

اخي الغالي لقد قلت كلمة جوهرية جدا ففعلا شركة مثل كابكوم تقع في مثل هذا الخطا فهو يعني خلل ولكن صدقني الخلل ليس في الشركة بل بالذي كتب التقرير فماذا لو ان من كتب هذا التقرير واخرجه شخص غير شينجي فماذا برايك سوف ينتج ؟؟ اخي كان يجب على شينجي كتابة هذا التقرير ولكن من يدري فماذا لو ان شينجي قال في نفسه نحن مصممي اللعبة وما نكتبه يجب ان يكون الصحيح ولو وجدت ثغرات فهيا بسيطة ولن ينتبه لها احد :33:
فممكن ان يكون هكذا هو الحال وما حصل
ويا اخي اعود واقول انا لست بصدد محاسبة شركة كابكوم ولكني اريد ان ابين ان هناك اخطاء وثغرات لا اكثر

وامر ان يكون ويسكر وصل الى منصب عالي في تلك المنظمة الجديدة فهذا منطقي ولا اخالفك عليه ولكن هذا بعد ان فشلت فكرته بانشاء منظمة خاصة به ولكنه يعود ويقول انه في الريزدنت ايفل 4 سوف يعيد انشاء شركة امبريلا جديدة مرة اخرى وهذا يعني انه فعلا كان يخطط لانشاء شركة خاصة به فلماذا اذن لم ياتي ذكرها في التقرير :33:

يا أخي الغالي الأمر واضح فإيدا كانت تتظاهر أمام أنيت بأنها لا تعرف ولكنها بالعكس تعرف كل شيء من خلال ويسكر فهو أرسلها لإحضار الجي فايروس وهي لم تريد لأحد أن يعرف أنها جاسوسة ولكن أنيت كشفتها رغم ذلك وأيضا ما قالته بأنها تبحث عن صديقها جون فهي قالت ذلك لتخدع الجميع ولكن السبب الحقيقي في قدومها إلى مدينة راكون هو لأخذ الجي فايروس وليس للبحث عن صديقها المفقود جون

احسنت يا اخي اذن ما ينطبق على هذه القصة هي ان ايدا جاسوسة اليس كذلك وكما اشرت فلو ان الامر هكذا لكانت هذه النقطة خالية من العيوب ورائعة ولكن الخطا حصل عندما قال ويسكر انه ارسلها لتلحق او تطارد شيري
ولكن لحظة واحدة ماذا لو ان التقرير اخطاء في امر مهم جدا جدا
وهو ان ايدا ارسلت لتطارد انيتا وليس شيري :shocked: نعم
فقد شاهدنا ان كاتب التقرير اخطاء في البداية وقال ان ليون اخذ الفايروس من شيري وهو يقصد انه اخذ الفايروس من انيتا فقد يكون استمر على هذا الخطا وقال بدل انيتا شيري مرة اخرى
والاصل ان ايدا ارسلت لتطارد انيتا وليس شيري
واذا كان الامر هكذا فعلا فبذلك تكون القصة صحيحة :fing02:

فهذا منطقي جدا اليس كذلك اذن فهذا يعني انه يوجد خطا فبدل انيتا تم وضع شيري
وفعلا ايدا اصلا كانت تطارد انيتا وليست شيري فقد لحقت انيتا كما راينا في الممر والتقت بها لاحقا

اخي ها انت تشير الى الخطا في اسئلتك الاخيرة وتجيب على اسئلتك ذاتها في نفس الوقت :D

..........................................

اهلا اختي الغالية hind-zell

اختي لا تقلقي هذا الاضطراب سوف يزول باذن الله عبر موضوعي القادم فهذا الموضوع اصلا يا اختي وضعته تمهيدا لذلك الموضوع :ciao: وفي ذلك الموضوع سوف تعرفين كل شيء باذن الله
اختي امر محتمل ان يكون هناك اتصال بينها وبين ويسكر لتخبره بكل جديد ولكن يا اختي حتى امر الاتصال غريب فهيا بعد ان فتحت القلادة بعد شجارها مع انيتا وسقوط انيتا فتحة القلادة وشاهدت الجي فايروس ولو كان هناك اتصالات لاخبرت ويسكر بانه تمتلك العينة وهنا بالتاكيد كان اخبرها ويسكر بان تسبقه لمكان ما او ان تنتظره في مكان ما لياتي وياخذه منها ولكن تابعة الحركة والفايروس معها الى ان خسرته عند الحمم وسقوط المستر اكس من الاعلى

سلام chris

بني مالك
15-11-2005, 04:57 PM
مشكور اخوي كريس على التوضيح

وفعلا كلامك منطقي

اخوك -بني ملك-

chris
16-11-2005, 02:34 PM
لاشكر على واجب يا اخي الغالي بني مالك

وشكرا لكلامك اللطيف

سلام chris

عاشق X360
17-11-2005, 05:54 AM
أخي العزيز كريس هناك خطأ عندك الذي أشرف على تصميم الجزء الثاني هو كيجي أنافون

الذي يقف وراء نجاح سلسلة رزدنت إيفل 2 وأونيموشا وميجامان وإذا صار هو مصمم الجزء الثاني

فالغلط عليه هو لأنه ماصار دقيق

chris
19-11-2005, 02:19 PM
اهلا اخي الغالي Metal Gear X

ولاشكر على واجب
وفعلا يا اخي قد يكون السبب في المخرج فانت تعلم في مثل هذه الحالات قد يختلط الامر على المخرج او الكاتب للتقرير لاننا نعلم بان من يخرج اللعبة يخرج غيرها
ولكن كان يجب ان يكونوا اكثر حذرا

سلام chris

chris
19-11-2005, 03:47 PM
الان لنتباع مع بقية الاخطاء

................................... الخطا رقم اثنان ...................................

هذه المرة وبعد ان تركنا ايدا خلفنا سوف نتجه صوب شخصية تثير حيرتي اكثر فاكثر وهي شخصية هانك والتي لم نرها سوى في العاب الاكستر جيم فبعد ان ظهر في الجزء الثاني في الاكسترا ها هو يعود للظهور في الاكسترا جيم في الجزء الرابع ويا ترى الى متى سوف يستمر على هذا المنوال ؟؟؟ :06:

على اية حال ليس هذا سبب موضوعي فالخطا هذه المرة يتعلق بما اشار اليه تقرير ويسكر عن هانك فقد تحدث ويسكر وقال في تقريره

(( ذهبت لإسترجاع جي فيروس الذي رماه ليون . لكن هانك، الباقي على قيد الحياة الوحيدة لفريق إنقاذ امبريلا، كانت هناك أمامنا. ))

يشير ويسكر الى ان هانك التقط الفايروس الذي رماه ليون من الاعلى وقبل وصول ويسكر له ولكن انظروا معي الادلة التي تدل على هذا الخطا الكبير

اولا ليون رمى الفايروس بعد ان سقطت ايدا ومن ينظر الى الارتفاع العالي للسقطة سوف يرى مسافة هائلة وطبعا ويسكر يقول انه انقذ ايدا اذن كان بامكانه ان يلتقط الفايروس ايضا ولكن ليس مهم لنفرض انه التقط ايدا وشاهد الفايروس يسقط فقرر ان ينقذ ايدا ويعود لاخذ الفايروس حسنا ولكن ماذا عن الفايروس سقطة من هذا الارتفاع سوف تجعله يتحطم :blackeye: ولكن لا باس لنفرض انه سقط في ماء في الاسفل او على شيء ناعم فلم ينكسر
ولكن عندما نزل ويسكر وجد هانك هناك وهو الناجي الوحيد من فرقة الانقاذ التي قتلها الدكتور ويليام وهنا يكمن الخطا الكبير

فيا اخوان من يدقق في التواريخ سوف يجد ان الدكتور ويليام تحول الى وحش وقتل قوات هانك الى ان وصلت ايدا وليون تقارب تقريبا الاسبوعان ومستحيل في كل هذه المدة كان هانك يهرب او غائب عن الوعي او اي شيء اخر لكان يجب عليه ان يهرب ويخبر القاعدة بان العملية فشلة

اعلم ان بعضكم سوف يقول ان هانك وصل في فترة لاحقة بمعنى بعد انتشار الفايروس في المدينة قررت شركة الامبريلا اعادة ارسال هانك للبحث عن عينة فايروس وهو يبحث في الاسفل وجد الفايروس الذي وجده ليون وهرب به

ولكن هذا خاطىء للاسف الشديد
وسوف اثبت لكم الامر بالدليل القاطع
ليون بعد ان رمى الفايروس تابع طريقه ليتجه للقطار وقتل الدكتور ويليام للمرة الاخيرة وهرب بالقطار ولكن عند الهرب بالقطار شاهدنا ان المختبرات كلها انفجرت
وهذا يعني ان ليون لم ياخذ وقت من لحظة رميه للفايروس وحتى هربه بالقطار سوى تقريبا ساعتين تقريبا وقد تكون اقل ولكن لنقل ساعتين
بينما لننظر لهانك , لنفرض ان هانك التقط الفايروس وفجاة سمع جرس الانذار :afraid: فهو الى ان يصعد من المكان الذي هو فيها الى الاعلى ويعبر المجارير ويهرب بالمروحية سوف يحتاج وقت اطول من ذلك وهذا يعني انه سوف يصاب بالانفجار او لنقل انه هرب من المختبرات عبر طريق سري مختصر ووصل الى الاعلى وفجاة فقد التوازن فسقط وفقد وعيه يا اخي كم سوف يفقد وعيه لنفرض ربع ساعة مثلا وبعد ذلك اتجه ليهرب من اعلى المركز وهذا يعني انه سوف ياخذ ساعة كاملة وهذا يعني ان المدينة في ذلك الوقت دمرها الانفجار النووي وحتى لو لم يحدث الانفجار النووي بعد لكان يجب ان يكون الفجر يبزغ ولكن شاهدنا ان هانك انطلق هاربا بالمروحية والدنيا ليل والقمر منير وواضح فكيف هذا :hmmmm:
اترون يا اخوان كيف ان هناك يوجد عيب

الان سوف اتيكم بقصة توصلت اليها بعد ان درسة اللعبة
وقبل ان ارويها عليكم معرفة ان ما شاهدتموه في لعبة هانك في الاكسترا جيم لاتعني ان هذه قصته بل هذه لعبة اكستر جيم لاتمت بقصة اللعبة الاساسية كثيرا وذلك واضح ففي لعبة الاكستر جيم في الجزء الثالث راينا ميكائيل كان بصحة جيدة وعلينا انقاذ اشخاص كلهم ماتوا ومنهم براد و الشرطي الاسمر فقد الوعي في مركز الشرطة الى اخره
وفي لعبة الاكستر جيم ايضا في الريزدنت ايفل 2 راينا كريس وكريس كما نعلم ترك مدينة راكون وسافر الى اوروبا قبل فترة طويلة وراينا كيف ان علينا البحث عن القنابل لتفجير القطار
يعني لعبة الاكستر جيم تبقى لعبة اضافية للمتعة لا اكثر ولايمكن ربط احداثها بالقصة بشكل اساسي

واليكم القصة كيف حصلت

بعد وصول قوات هانك الى المختبرات واصابتهم للدكتور ويليام وهربهم بالعينة

ومعركتهم مع الدكتور ويليام ومقتلهم جميعا انقطع الاتصال مع تلك الفرقة مما جعل شركة الامبريلا بعد هذا الانقطاع بالتروي قليلا لتقدير الاخطار التي قد تكون حصلت ولكن هانك الذي كان ينتظر مع مرافقيه في المروحية الاخرى ويعلم بان مكروها حصل لرفاقه في المجموعة الاولة قرر ان يطلب الاذن من الشركة لاكمال المهمة ومعرفة ماذا حدث
وقد سمحت له الشركة بهذا على ان يتوخى الحذر
فانطلق هانك مع مرافقيه لمعرفة ماذا حدث وعند وصولهم للمجارير صدم هانك بما راى

فقرر ان يبحث عن السبب وماذا حدث هنا فاتجه الى المختبرات وهنا بحث هانك عن اي عينات معهم فوجد الحقيبة التي كانت فيها العينات ويبدو ان عينة ما بقية سليمة بطريقة ما وهنا وضعها في جيبه ورمى الحقيبة بعيدا وقرر ان يتجه هانك مع الاثنان الاخران للبحث عن سبب المشكلة وما هو سبب موت هؤلاء الرجال وهم مدربون على اقصى درجات القوة وهنا وبعد ان وصولوا الى المختبرات اتجه هانك للبحث عن اي شيء وهنا امر احد القوات ان يبحث في المختبرات الاخرى وهنا حصل امر مخيف حيث ان الذي ذهب للبحث في المختبرات الثانية شاهد شيء مرعب وهو تايرنت موجود في زجاجة اختبار ودون ان يعلم خرج ذلك التايرنت ليقتل ذلك الجندي المسكين و بعد ان سمع هانك صراخ ذلك الجندي انطلق ليعرف ماذا هناك فرى الجندي الاخر فزع واخبره بضرورة الهرب فهرب هانك وذلك الجندي المسكين ولكنه قتل بطريقة ما قد يكون بسبب التقائهم بالدكتور ويليام او شيء ما
ولو دققنا النظر بعدد قوات هانك الذين قتلوا في العرض لوجدنا اثنان ماتوا في البداية واثنان قتلوا لاحقا من الخلف ولكن لو نظرنا الى المجارير لوجدنا اثنان قتلوا في طرف الممر والذان تجد بحوزتهما الترس الاول لحل اللغز ولكن هناك شخص مقتول في الممر امامهما
وفي نهاية الممر نجد جثتان الاخران الذين قتلوا في العرض اذن من اين اتت هذه الجثة الاخرى في الممر ؟؟
وايضا الجثة الموجودة في الغرفة التي تفتح بان تضع بصمات ليون وكلير فانت هناك تجد جندي اخر وهذا ما جعلني اجزم بان العملية كانت اشبه بما حدث مع فرقة ستارز بمعنى فرق الفا وفريق برافو فهذا ذهب اولا واختفى فتبعه الاخر

واليكم الدليل القاطع على ذلك بالصورة ومن شركة كابكوم التي اغفلت هذا الامر

الاولة هذه الصورة وهي صورة الايبولوجي وفيها يقول الطيار لهانك او يلقبه بسيد الموت
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/epiloguehunk_lg.jpg
ويقول له ها انت تنجو مرة اخرى

وهذا يعني ان هانك كان مشارك في عملية البحث عن الجي فايروس واحظار الفايروس ولكنه اتجه لاحقا بعد ان قتلت المجموعة الاولة ومن حديث الطيار وكلمته نستدل على ان الامر حدث في وقته بمعنى ان اليوم السابق حدث مقتل قوات هانك و في ساعة لاحقة يعني بعد انقطاع الاتصال مع الفرقة بساعة او ساعتين اتجه هانك مع من معه ليعرف ماذا حدث حدث تلك الاحداث مرة اخرى ولكن هانك هرب ومعه عينة واحدة نجة من كل ما حدث

والان اليكم صورة تثبت كلامي
وهي الصورة التي في نهاية لعبة هانك فانت تشاهد هانك جالس وقد خلع قناعه وينظر الى المروحية الاخرى التي بتحلق بجواره وهي فارغة وهي المروحية التي كان فيها زملائه السابقين الذين قتلوا اول مرة والمروحية التي هو فيها هي المرويحة التي كان فيها مع مرافقيه الذان قتلا ايضا

وهذا اكبر دليل على ان هانك اخذ الفايروس اثناء احداث الدكتور ويليام وقتله لزملائه وليس في احداث ليون وايدا ولكلير :dot:

وهذا يعني ان الامر يدل على خطا واضح في تقرير ويسكر

سلاك chris

امبريلا
19-11-2005, 04:04 PM
واااااااااااااااااااو

والله مبدع اخوي كريس وشكرا لك

بس عندي سؤال:

هانك

مع اي فرقة كان يعمل

ام هو لصالح امبريلا

chris
21-11-2005, 02:21 PM
اهلا بيك يا اخي الغالي الامبريلا

السؤال : مع اي فرقة كان يعمل ؟

الجواب : هانك يا اخي هو قائد قوات العمليات الخاصة بشركة الامبريلا وله مكانة كبيرة لدى الفرد لما يتمتع به من خبرة وقوة وهذا واضح من عمله بان يعود للمجارير ويحظر الفايروس ويسلمه لالفرد
وطبعا مهمة هذه القوات التي ينتمي لها هانك هي القيام بعمليات الاغتيال لصال الشركة او الانقاذ وهكذا .

سلام chris

chris
29-11-2005, 03:19 PM
اعتذر عن التاخر باكمال الموضوع
والحمد لله على عودة المنتدى من جديد :ciao:

........................................ التكملة .....................

............................... الخطا رقم ثلاث .....................................

والان ناتي لشخصية هامة جدا او خطا كبير جدا يمس التقرير وهو في ما يتعلق بما قاله ويسكر عن ليون وكلير

حيث قال (( لتغطية القضية الكاملة، رمت أمبريلا بتايرنت للإعتناء بليون وكلير، الذان كانا يحاولان كشف أسرارهم. ))

صدقا لم ارى اغبى من هذه الفكرة

فقد اشار ويسكر الى ان التايرنت ( المستر اكس ) رمته شركة الامبريلا للاعتناء بكلير وليون والمضحك في هذه النقطة هو امران اثنان

الاول ان شركة الامبريلا من اين لها ان تعرف كلير وليون ؟؟
فلو قلنا فرقة ستارز لقلنا يا اخي ان شركة الامبريلا تمتلك معلومات كافية عن فرقة ستارز وفرقة ستارز ايضا او الناجيين منها فعلا يشكلون تهديد للشركة وخصوصا كريس الذي كان يثير المدينة ضدهم في مدينة راكون ولكنه فشل
اما ليون فكلير فالشركة اصلا لاتعرفهما

الثاني هو لما جاء له ليون وكلير .
فليون جاء ليعمل في مركز شرطة راكون فهذا يومه الاول كشرطي في تلك المدينة
واما كلير فقد جاءت للبحث عن اخيها كريس الذي انقطعت الاتصالات معه
فكيف ترسل شركة الامبريلا المستر اكس للاعتناء بهما والقضاء عليهما واصلا شركة الامبريلا لا تعرف من هما ووصولهما للمكان كان بدواعي مختلفة ولم يبقى في المدينة سوى يوم وفي اليوم التالي انفجرت المدينة :hmmmm2:

اترون الخطا الكامن

يا اخوان ارسال المستر اكس لم يكن لمطاردة ليون او كلير ولكن تم رميه في مركز الشرطة وذلك لان شركة الامبريلا تعلم بان فشل قوات هانك السابق باحظار العينات وعدم اكتفاء الشركة بعينة واحدة قررت ان ترسل المستر اكس ليبدا وعبر مركز الشرطة وصولا الى المختبرات الرئيسية للشركة بتمشيط المكان لعلى هناك ناجين من المختبرات يمتلكون عينات للتي او الجي فايروس فشركة الامبريلا تعلم ان المختبرات الرئيسية ( مختبرات الدكتور ويليام ) مرتبطة بمركز الشرطة عبر المجارير و بين المختبرات والمركز اتصال سري بين ويليام وبين مدير مركز الشرطة او مدير المركز يتعاون مع الامبريلا ويتلقى الرشاوي منذ ان كان ويسكر يعمل في مركز شرطة راكون ويشكل فرقة ستارز

وهنا لم يكن كما اشرت هدف المستر اكسي الا البحث عن اي عينات للتي او الجي وطبعا بما انه وحش فان اي شيء سوف يعترضه سوف يقتله وللاسف كان هذا الامر من سوء حظ كلير التي كان يظهر لها بين فترة واخرى ليس لانه يطاردها بل لان سوء حظها كان يجعلها تتحرك بنفس محور حركته تقريبا
وقد شاهدنا جميعا ليون يتحرك في المركز ولكنه لم يقابل المستر اكس ولا مرة وفعليا لو ان المستر اكس ارسل للتخصل منهما لكان ظهرا لكليهما في فترات مختلفة

وما يدل على ان المستر اكس كان مرسل للبحث عن اي عينات انه لحق بشيري في نهاية الامر وهو يرغب باخذ قلادتها وعندها راينا كلير تقول لشيري انه يريد القلادة ويجب عليها ان ترميها لكلير وفعلا راينا كيف عندما رمت شيري القلادة لحق بها واتجه لكلير والتي بدورها رمتها في المصهور فقفز خلفها

وصدقوني الامر واضح ولايحتاج لشرح اكثر لانه لو ان المستر اكس ارسل لتولي امر ليون وكلير لكان اولا ظهر لكليهما واخيرا لكان عندما شاهد كلير اتجه لقتلها ولما قفز خلف القلادة ولحق بها :hmmmm:

سلام chris

Super Jill
30-11-2005, 04:16 PM
مشكور اخوي كريس عالموضوع.:) ....لي عوده مره ثانيه....:ciao:

امبريلا
30-11-2005, 05:34 PM
اخي العزيز كريس

يعني افهم من كلامك ان المستر اكس هو تايرنت؟

ولكننا لم نجد اي تايرنت في الجزء الثاني

يمكن الدكتور ويليام بيركن نعتبرة تايرنت
لكن الشركة لم ترسلة للقضاء على كلير وليون

ولكنه هو من ادخل عينة الفايروس لنفسة

عاشق X360
01-12-2005, 03:18 AM
أخطاء عظيمة وأحدثت فجوة في القصة هل هو خطأ مطبعي من كابكوم ام للتلاعب بنا

واذا كان هناك أخطاء في الأول والثاني فهناك أخطاء في الثالث والكود فيرونيكا والرابع

هل صحيح ذلك

chris
01-12-2005, 01:43 PM
اهلا بيكي يا اختي الغالية Super Jill واهلا بيكي في اي وقت

اهلا اخي الغالي الامبريلا

اخي قصد ويسكر بالتايرنت اي المستر اكس فهو له اسمان علمي وعملي

اما الاسم العلمي في المختبرات فهو التايرنت ولو انه لايمتلك مخالب مثل التايرنت المعروف ولكنه لقبه تايرنت
اما اسمه العملي فهو المستر اكس اي ( سيد النخبة ) وذلك لشكله وقوته

اهلا اخي الغالي Metal Gear X

اخي تختلف درجة الاخطاء وظهورها فالاجزاء الاول والثاني والثالث القديمات هي ما تظهر لنا الاخطاء و لكن ماذا بعد ذلك تابعت الاجزاء الاخر القصة حسب حبكة تقرير ويسكر مما اظهر تلك الاجزاء ان قصتها صحيحة وكاملة وطبعا يا اخي من منا الان يذكر وبصدق الاجزاء القديمة الثاني او الثالث او الاول القديم طبعا قلة وتكون للذكريات فقط لذلك فقد سيطرة الالعاب الحديثة وتوافقها مع تقرير ويسكر مما جعلها تظهر كاملة :ciao:

سلام chris

امبريلا
01-12-2005, 05:07 PM
اها

مشكور كريس على التوضيح

Dويليام بيركين
10-12-2005, 03:07 PM
انه تقرير رائع

وفي الحقيقة لقد سببت لي يا كريس الم في راسي :11: وما عدت افهم شيء
والان انا احتاج الى ترتيب افكاري من جديد

ولكني افضل ان اتابع تقرير ويسكر على ما هو عليه ولا تقلق انا اعلم ماذا تريد ان تخبرنا به يا كريس وانا اقول لك لا تقلق فالمعلومة وصلة وما تريد ان توضح لنا لقد عرفناه شكرا لك على تعبك وروعتك

الدكتور ويليام بيركين

Regina
13-12-2005, 08:20 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

جزاكم الله كل خير على مجهودكم في هذا الموضوع لكل من كاتبها و كذلك من شارك فيها ...

كل ما قلتموه حتى الان هي مجرد استنتاجات شخصية لمحاولة سد ما تسمونه ثغورا مع اني لم احبب الحكم سريعا عليها بذلك الحكم لذلك اقول لكم اعزتي انا بإذن الله سوف اقوم بعمل موضوع خاص جدا عن تحليل كل ما يتعلق برزيدنت ايفل من الالف الى الياء اي نسرد مثلا قصة الجزء الاول ثم نظهر الاستنتاجات ليست الشخصية لكن الاستنتاجات التي من المفترض ان تكون صحيحة و تابعة لمجريات القصة طبق الاصل و سوف احلل فيها ايضا عن كيف كتبوا قصة اللعبة و كيف حددوا مجرياتها و لماذا و اعرف بعض الاشخاص الذين سوف يحاولون لعب اللعبة من جديد ليحللوا كل صغيرة و كبيرة... هذا الموضوع الذي سوف اكتبه ان شاء الله و خصوصا اذا اعطيتموني يد العون فيها ما هو الا مجرد موضوع خاص جدا جدا و حصريا فقط لتحليل كل شئ في اللعبة من قصة و تقارير و الاسباب وراء مواقف غامضة و كل شئ تماما عن اللعبة بإذن الله فهل ستعطوني يد العون و تعينوني في المشاركة بهذا الموضوع و تضعون فيها تحليلاتكم؟ مع العلم انه ليس كموضوع اسئلة و اجوبة بل موضوع من مجهودي و تحليلاتي الخاصة "المنطقية و البديهية تماما" مني اولا و منكم ثانيا يعني ليس مجرد اي تفسير التي هي بناء على وجهات النظر ليس هذا فحسب...

اذا رأيت ردودكم على كلامي و كان ايجابيا فسوف بإذن الله اكمل حديثي عن هذا الموضوع...

تحياتي لكم
REGINA

النمسس
16-12-2005, 04:47 PM
أخي الغالي كريس من قال لك بأنني مقتنع أن كابكوم لا تخطيء أبدا؟بالعكس فلا أحد معصوم من الخطأ والكمال لله ولكن بالنسبة للخطأ الأول إنتهينا منه (مؤقتا لأنه بعد إنتهاء الموضوع ربما أعود لذلك الخطأ) وأصلا مع فترة غيابي لمدة شهر نسيت كل شيء وخرجت جميع التساؤلات من رأسي (لا بد أنك سعيد لأنك إرتحت من إزعاجي أليس كذلك؟)

بالنسبة للخطأ الثاني:

هذه المرة وبعد ان تركنا ايدا خلفنا سوف نتجه صوب شخصية تثير حيرتي اكثر فاكثر وهي شخصية هانك والتي لم نرها سوى في العاب الاكستر جيم فبعد ان ظهر في الجزء الثاني في الاكسترا ها هو يعود للظهور في الاكسترا جيم في الجزء الرابع ويا ترى الى متى سوف يستمر على هذا المنوال ؟؟؟
لا تنسى بأنه كتب تقرير عن نفسه في الكود فيرونيكا وأنه في نهاية ذلك الجزء دخل من خلال فتحة إلى الغواصة التي فيها ويسكر ورجاله وستيف

كان بامكانه ان يلتقط الفايروس
كيف يستطيع أن يلتقط الفايروس وإيدا في نفس الوقت؟وأيضا ربما الفايروس سقط في مكان معين وإيدا سقطت نحو مكان آخر غيره

ليون بعد ان رمى الفايروس تابع طريقه ليتجه للقطار وقتل الدكتور ويليام للمرة الاخيرة وهرب بالقطار ولكن عند الهرب بالقطار شاهدنا ان المختبرات كلها انفجرت
وهذا يعني ان ليون لم ياخذ وقت من لحظة رميه للفايروس وحتى هربه بالقطار سوى تقريبا ساعتين تقريبا وقد تكون اقل ولكن لنقل ساعتين
بينما لننظر لهانك , لنفرض ان هانك التقط الفايروس وفجاة سمع جرس الانذار فهو الى ان يصعد من المكان الذي هو فيها الى الاعلى ويعبر المجارير ويهرب بالمروحية سوف يحتاج وقت اطول من ذلك وهذا يعني انه سوف يصاب بالانفجار او لنقل انه هرب من المختبرات عبر طريق سري مختصر ووصل الى الاعلى وفجاة فقد التوازن فسقط وفقد وعيه يا اخي كم سوف يفقد وعيه لنفرض ربع ساعة مثلا وبعد ذلك اتجه ليهرب من اعلى المركز وهذا يعني انه سوف ياخذ ساعة كاملة وهذا يعني ان المدينة في ذلك الوقت دمرها الانفجار النووي وحتى لو لم يحدث الانفجار النووي بعد لكان يجب ان يكون الفجر يبزغ ولكن شاهدنا ان هانك انطلق هاربا بالمروحية والدنيا ليل والقمر منير وواضح فكيف هذا
اترون يا اخوان كيف ان هناك يوجد عيب

والله أمر محير فعلا وخطأ لا أجد له تفسير

وقبل ان ارويها عليكم معرفة ان ما شاهدتموه في لعبة هانك في الاكسترا جيم لاتعني ان هذه قصته بل هذه لعبة اكستر جيم لاتمت بقصة اللعبة الاساسية كثيرا وذلك واضح ففي لعبة الاكستر جيم في الجزء الثالث راينا ميكائيل كان بصحة جيدة وعلينا انقاذ اشخاص كلهم ماتوا ومنهم براد و الشرطي الاسمر فقد الوعي في مركز الشرطة الى اخره
وفي لعبة الاكستر جيم ايضا في الريزدنت ايفل 2 راينا كريس وكريس كما نعلم ترك مدينة راكون وسافر الى اوروبا قبل فترة طويلة وراينا كيف ان علينا البحث عن القنابل لتفجير القطار
يعني لعبة الاكستر جيم تبقى لعبة اضافية للمتعة لا اكثر ولايمكن ربط احداثها بالقصة بشكل اساسي

يا عزيزي كون أن أحد الألعاب الإضافية ليست لها علاقة بالقصة الأساسية فلا يعني ذلك أن جميع الألعاب الإضافية الأخرى ليست لها علاقة يعني بعضها لها علاقة وبعضها ليست لها علاقة ولعبة هنك لها علاقة لأنها توضح مصيره وأن الجي فايروس وصل إلى شركة أمبريلا بينما لعبة كريس ولعبة زرع القنابل ليست لهما علاقة وفي الجزء الرابع مثلا لعبة mercenaries ولعبة assignment ada ليست لهما علاقة بينما لعبة seperate ways لها علاقة وذلك لتعرف ماذا فعلت إيدا أثناء مغامرة ليون

بالمناسبة ألم تكتب قصة هنك من قبل في أحد المواضيع؟أرجو أن تضع وصلة ذلك الموضوع

بالنسبة للخطأ الثالث:

الاول ان شركة الامبريلا من اين لها ان تعرف كلير وليون ؟؟
فلو قلنا فرقة ستارز لقلنا يا اخي ان شركة الامبريلا تمتلك معلومات كافية عن فرقة ستارز وفرقة ستارز ايضا او الناجيين منها فعلا يشكلون تهديد للشركة وخصوصا كريس الذي كان يثير المدينة ضدهم في مدينة راكون ولكنه فشل
اما ليون فكلير فالشركة اصلا لاتعرفهما

الثاني هو لما جاء له ليون وكلير .
فليون جاء ليعمل في مركز شرطة راكون فهذا يومه الاول كشرطي في تلك المدينة
واما كلير فقد جاءت للبحث عن اخيها كريس الذي انقطعت الاتصالات معه
فكيف ترسل شركة الامبريلا المستر اكس للاعتناء بهما والقضاء عليهما واصلا شركة الامبريلا لا تعرف من هما ووصولهما للمكان كان بدواعي مختلفة ولم يبقى في المدينة سوى يوم وفي اليوم التالي انفجرت المدينة
صحيح ولكن من يدري يعني إذا كانوا يملكون معلومات كافية عن ستارز كما قلت فهم يعرفون كريس بالتأكيد وبالتالي ربما لديهم معلومة بأن كلير هي أخته وبالتالي يعرفون كلير ويعلموا بقدومها للمدينة لمحاولة كشف أسرارهم أما عن ليون فيوجد سببين لمعرفة الأمبريلا به:

1-عن طريق كلير حيث أنها تعرفه (سبب سخيف أعذرني)

2-عن طريق رئيس مركز الشركة فنحن نعلم أن الأمبريلا تقدم له الرشاوي وتعرف ربما جميع أفراد الشرطة وتسيطر عليهم وعلى مدينة راكون وليون إنضم إلى الشرطة فلذلك تعرفه (طبعا كل هذه إفتراضات مني)

وقد شاهدنا جميعا ليون يتحرك في المركز ولكنه لم يقابل المستر اكس ولا مرة
إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

بالمناسبة يا أخي الغالي كريس بقي كم خطأ وينتهي الموضوع؟وشكرا

chris
19-12-2005, 03:54 PM

اهلا بيكي يا اختي العزيزة Regina
وان شاء الله نرى ابداعاتك ونرى التميز
وننتظر موضوعك بفارغ الصبر
ولاشكر على واجب واهلا بعودتك

اهلا اخي الغالي النمسس
والحمد لله على تمكنك من العودة للمنتدى بعد الانقطاع الذي حصل في السعودية

والان لناتي للنقاش :D

دخل من خلال فتحة إلى الغواصة التي فيها ويسكر ورجاله وستيف

اخي ليس هانك من دخل في الغواصة بل هو ذلك الفائر الذي يوجد ملف له يتحدث فيها عن كلير ايضا والذي قابلناه كثيرا في اللعبة هو من تسلل الى الغوصة :ciao:

كيف يستطيع أن يلتقط الفايروس وإيدا في نفس الوقت؟وأيضا ربما الفايروس سقط في مكان معين وإيدا سقطت نحو مكان آخر غيره

اخي قصدت ان يلتقط الفايروس فنحن نلعم بان ويسكر لايهمه الا مصلحته وكان يستطيع ان يقفز لياتي بالفايروس وليس ايدا ويا اخي الفايروس سقط خلف ايدا مباشرة وفي نفس المكان وكما راينا فالمكان محدود وليس واسع حتى يصعب ملاحظته

يا عزيزي كون أن أحد الألعاب الإضافية ليست لها علاقة بالقصة الأساسية فلا يعني ذلك أن جميع الألعاب الإضافية الأخرى ليست لها علاقة يعني بعضها لها علاقة وبعضها ليست لها علاقة ولعبة هنك لها علاقة لأنها توضح مصيره وأن الجي فايروس وصل إلى شركة أمبريلا بينما لعبة كريس ولعبة زرع القنابل ليست لهما علاقة وفي الجزء الرابع مثلا لعبة mercenaries ولعبة assignment ada ليست لهما علاقة بينما لعبة seperate ways لها علاقة وذلك لتعرف ماذا فعلت إيدا أثناء مغامرة ليون

اخي اهمل لعبة الاكسترا جيم التي في الريزدنت ايفل 4 فهي واقصد بالريزدنت ايفل 4 اللعبة الاكثر تغطية لكل شيء فيها
اخي ما قصدته هو ان ما تراه في اللعبة الاضافية يبقى في اللعبة الاضافية بمعنى ان اللعبة الاضافية تاتي بنمط مغاير وللتسلية فقط والقصة تكون مختلفة لتلك الشخصية
فهانك في لعبته يظهر لنا قصته وقصة عينة الجي فايروس التي وجدها واوصلها الى المقر الرئيسي للشركة وهذا صحيح ولكن لايجب ان ننظر لتفاصيل لعبة الاكسترا جيم في ذلك الحين على انها القصة من ناحية من ينظر للعبة هانك سوف يشاهد المستر اكس ونحن نعلم بانه قتلته كلير وبقية المستر اكس وجدنا جثثها قرب المدفع في الجزء الثالث فمن اين اتى هذا
وايضا يصعب على النباتات الوصول الى هناك عبر كل الطريق من المختبرات الى المجارير لذلك تفاصيل اللعبة وهذا ما اقصده يجب ان لاننظر اليه ونفسر القصة على اساسه بشكل رئيسي بل ننظر الى بداية العبة الاضافية من ناحية بداية مهمته وايضا نهاية اللعبة الاضافية فقط بينما ما يجري في اثنائها فهذا لمجرد المتعة

صحيح ولكن من يدري يعني إذا كانوا يملكون معلومات كافية عن ستارز كما قلت فهم يعرفون كريس بالتأكيد وبالتالي ربما لديهم معلومة بأن كلير هي أخته وبالتالي يعرفون كلير ويعلموا بقدومها للمدينة لمحاولة كشف أسرارهم أما عن ليون فيوجد سببين لمعرفة الأمبريلا به

1-عن طريق كلير حيث أنها تعرفه (سبب سخيف أعذرني)

2-عن طريق رئيس مركز الشركة فنحن نعلم أن الأمبريلا تقدم له الرشاوي وتعرف ربما جميع أفراد الشرطة وتسيطر عليهم وعلى مدينة راكون وليون إنضم إلى الشرطة فلذلك تعرفه (طبعا كل هذه إفتراضات مني)

اخي وهل ترى ان الفرع الرئيسي في ذلك الوقت لديه الوقت للتفكير بهذا الامر ان اخت كريس هنا وانها قد تسبب لهم المشاكل !! طبعا لا يا اخي فالشركة لديها اشياء كثيرة تهتم بها من ناحية تغطية ما يحدث وامر ارسال قوات المرتزقة الى اخره طبعا من الامور الكثيرة
وحتى وصول كلير كان بداعي الصدفة للبحث عن اخيها
واما التعرف الى ليون فيا اخي نحن راينا انه لم يكن هناك اي شخص يراقبهم حتى يعرف ليون عن طريق كلير
ومدير مركز الشرطة نفسه لم يلتقي ليون بعد او يراه اثناء اللعبة كلها وحتى عندما شاهد كليروكان يريد ان يسئلها عن اسمها قال بعدها مباشرة لايهم يعني هو لايعرف كلير ولا ليون مدير مركز الشرطة كان اتصاله بالدكتور ويليام وليس مع الفرع الرئيسي وانقطع اتصاله بعد ان انتشر الفايروس وحصلت الفوضى
ولاننسى ان المستر اكس نفسه رايناه يلحق القلادة ويقفز خلفها ولو ان الامر صحيح لكان اهمل القلادة ولحق كلير ليقتلها

وان شاء الله التكملة قريبا
وخصوصا بعد عودتك :ciao:

سلام chris

dr shenmue
20-12-2005, 08:04 AM
مشكور اخوي لكن للاسف وصلة تقرير وسكر موقعها مسكر ممكن موقع عربي يتكلم عن هذا الموضوع ولك خالص تحياتي

Regina
20-12-2005, 11:14 AM

اهلا بيكي يا اختي العزيزة Regina
وان شاء الله نرى ابداعاتك ونرى التميز
وننتظر موضوعك بفارغ الصبر
ولاشكر على واجب واهلا بعودتك

الله يعطيك العافيه على ردك و شكرا لك... لكني لم ارى اية رد من بقية الاعضاء اليس هذا يعني عدم تقبلهم فكرتي؟

سلامي لكم
REGINA

امبريلا
20-12-2005, 12:37 PM
الله يعطيك العافيه على ردك و شكرا لك... لكني لم ارى اية رد من بقية الاعضاء اليس هذا يعني عدم تقبلهم فكرتي؟

سلامي لكم
REGINA

افا

ايش هذا الكلام

معقول نحن ما نتقبل فكرتك

لا والله نحن ما نقصد شيء

لكن ننتظر موضوعك بفارغ الصبر

والاخ ماشاء الله Chris

لم يقصر معك.

تحياتي...

النمسس
20-12-2005, 02:48 PM
مرحبا أخي الغالي كريس وأنا سعيد بعودتي إلى أفضل منتدى وأفضل أسرة وفي منزلي الثاني ^____^

اخي ليس هانك من دخل في الغواصة بل هو ذلك الفائر الذي يوجد ملف له يتحدث فيها عن كلير ايضا والذي قابلناه كثيرا في اللعبة هو من تسلل الى الغوصة
ولكن أنت قلت بنفسك في أحد المواضيع أن هنك هو من كتب ذلك التقرير عن نفسه وعن قصة ذلك الفأر فقد وضعته كابكوم للتسلية أو الفكاهة فقط لا أكثر ولا أقل يعني تصوير هنك وكأنه هو الفأر ولكنه في الحقيقة هنك

اخي قصدت ان يلتقط الفايروس فنحن نلعم بان ويسكر لايهمه الا مصلحته وكان يستطيع ان يقفز لياتي بالفايروس وليس ايدا ويا اخي الفايروس سقط خلف ايدا مباشرة وفي نفس المكان وكما راينا فالمكان محدود وليس واسع حتى يصعب ملاحظته
ولكن توجد 3 جهات يمكن السقوط منها (الممر الأبيض والأزرق والأحمر) وإيدا سقطت من الممر الأحمر ولبسها أحمر أيضا (يا للمصادفة هههههههه :jester: أمزح) وليون رمى الفايروس من الممر الأحمر أيضا ولكن على إتجاه مختلف وليس نفس إتجاه سقوط إيدا يعني ربما رماه نحو مكان سقوط الممر الأبيض أو الأزرق والله أعلم

اخي اهمل لعبة الاكسترا جيم التي في الريزدنت ايفل 4 فهي واقصد بالريزدنت ايفل 4 اللعبة الاكثر تغطية لكل شيء فيها
اخي ما قصدته هو ان ما تراه في اللعبة الاضافية يبقى في اللعبة الاضافية بمعنى ان اللعبة الاضافية تاتي بنمط مغاير وللتسلية فقط والقصة تكون مختلفة لتلك الشخصية
فهانك في لعبته يظهر لنا قصته وقصة عينة الجي فايروس التي وجدها واوصلها الى المقر الرئيسي للشركة وهذا صحيح ولكن لايجب ان ننظر لتفاصيل لعبة الاكسترا جيم في ذلك الحين على انها القصة من ناحية من ينظر للعبة هانك سوف يشاهد المستر اكس ونحن نعلم بانه قتلته كلير وبقية المستر اكس وجدنا جثثها قرب المدفع في الجزء الثالث فمن اين اتى هذا
وايضا يصعب على النباتات الوصول الى هناك عبر كل الطريق من المختبرات الى المجارير لذلك تفاصيل اللعبة وهذا ما اقصده يجب ان لاننظر اليه ونفسر القصة على اساسه بشكل رئيسي بل ننظر الى بداية العبة الاضافية من ناحية بداية مهمته وايضا نهاية اللعبة الاضافية فقط بينما ما يجري في اثنائها فهذا لمجرد المتعة

أعلم بأن الوحوش في اللعبة الإضافية هي للمتعة ولكن عن المستر إكس أليس زمن اللعبة هو قبل أن تقتل كلير المستر إكس؟يعني كيف يكون بعد موت المستر إكس؟

اخي وهل ترى ان الفرع الرئيسي في ذلك الوقت لديه الوقت للتفكير بهذا الامر ان اخت كريس هنا وانها قد تسبب لهم المشاكل !! طبعا لا يا اخي فالشركة لديها اشياء كثيرة تهتم بها من ناحية تغطية ما يحدث وامر ارسال قوات المرتزقة الى اخره طبعا من الامور الكثيرة
وحتى وصول كلير كان بداعي الصدفة للبحث عن اخيها
واما التعرف الى ليون فيا اخي نحن راينا انه لم يكن هناك اي شخص يراقبهم حتى يعرف ليون عن طريق كلير
ومدير مركز الشرطة نفسه لم يلتقي ليون بعد او يراه اثناء اللعبة كلها وحتى عندما شاهد كليروكان يريد ان يسئلها عن اسمها قال بعدها مباشرة لايهم يعني هو لايعرف كلير ولا ليون مدير مركز الشرطة كان اتصاله بالدكتور ويليام وليس مع الفرع الرئيسي وانقطع اتصاله بعد ان انتشر الفايروس وحصلت الفوضى
ولاننسى ان المستر اكس نفسه رايناه يلحق القلادة ويقفز خلفها ولو ان الامر صحيح لكان اهمل القلادة ولحق كلير ليقتلها
حسنا لا بأس

إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

بالمناسبة يا أخي الغالي كريس بقي كم خطأ وينتهي الموضوع؟وننتظر منك التكملة ولكن طبعا بعد أن ننهي النقاش حول الخطأ الثاني والثالث (طبعا لا ننسى الخطأ الأول والذي قد نعود له بعد أن ينتهي الموضوع)

أختي الغالية ريجينا مرحبا بعودتكي بعد طول غياب وبالعكس فكرتكي مرحب بها من الجميع وننتظر موضوعكي بفارغ الصبر وشكرا

chris
21-12-2005, 02:00 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

ولكن أنت قلت بنفسك في أحد المواضيع أن هنك هو من كتب ذلك التقرير عن نفسه وعن قصة ذلك الفأر فقد وضعته كابكوم للتسلية أو الفكاهة فقط لا أكثر ولا أقل يعني تصوير هنك وكأنه هو الفأر ولكنه في الحقيقة هنك

بصدق لا اذكر يا اخي الغالي واذكر اني كتبت عن هانك ولكن عن ملفه الذي ارسله الى الفرد اشفورد وقد وضعت موضوع عن الشخصية الغريبة DJ وهو طبعا صاحب تلك الرسالة وقلت في ذلك الموضوع انه شخصية مهمة لايجب ان نغفلها

وقد وضعت الاخت ريجينا موضوع تحدثت فيه عن ذلك الفائر وانه هو نفسه DJ
ولا اذكر اني اشرت الى ان ذلك التقرير لهانك وعلى اية حال ان كنت قد اشرت الى ذلك فهو خاطىء يا اخي الغالي ولايوجد انسان كامل وكان ذلك قبل فترة طويلة كما اذكر يعني منذ ان كان الكود فيرونيكا في وقتها مشهور يعني تقريبا مر على الامر سنتين الى ثلاثة وما شاء الله ذاكرتك قوية :ciao:

ولكن توجد 3 جهات يمكن السقوط منها (الممر الأبيض والأزرق والأحمر) وإيدا سقطت من الممر الأحمر ولبسها أحمر أيضا (يا للمصادفة هههههههه أمزح) وليون رمى الفايروس من الممر الأحمر أيضا ولكن على إتجاه مختلف وليس نفس إتجاه سقوط إيدا يعني ربما رماه نحو مكان سقوط الممر الأبيض أو الأزرق والله أعلم

ملاحظة رائعة اللون الاحمر اخي بالعكس ليون رمى الفايروس بنفس المكان الذي سقطت به ايدا لانه بعد ان سقطت نزل على ركبتيه ثم وقف ورماه مكان سقوطها وتابع طريقه

ولكن عن المستر إكس أليس زمن اللعبة هو قبل أن تقتل كلير المستر إكس؟يعني كيف يكون بعد موت المستر إكس؟

اخي عندما رمى ليون الزجاجة وتابع طريقه ثم قاتل الدكتور ويليام بعد خروجه الم يرى ان كلير كانت في القطار والقطار يغادر اذن فقتل كلير للمستر اكس المتحول كان تقريبا قبل قتال ليون مع الدكتور ويليام الاخير وهذا يعني ان المستر اكس المتحول مشغول بقتاله مع كلير من ناحية
واثبات اخر راينا ان المستر اكس وقع في الحمم البركانية واحترق وتحول الى تايرنت قبل سقوط ايدا من اعلى بحوالي تقريبا ساعة على ابعد تقدير
فكيف اذن عاد الى شكله السابق ليلاحق هانك وايضا يعود الى كلير ويتحول من جديد وهكذا :hmmmm2:

حسنا يا اخي الغالي اليك الوصلة للموضوع

القصة الكاملة لوصول قوات هانك وموتهم ............... (http://www.montada.com/showthread.php?t=258323)

وكل ما بقي تقريبا خطا واحد على الاكثر وينتهي الموضوع :ciao:

سلام chris

النمسس
23-12-2005, 11:18 AM
بصدق لا اذكر يا اخي الغالي واذكر اني كتبت عن هانك ولكن عن ملفه الذي ارسله الى الفرد اشفورد وقد وضعت موضوع عن الشخصية الغريبة DJ وهو طبعا صاحب تلك الرسالة وقلت في ذلك الموضوع انه شخصية مهمة لايجب ان نغفلها

وقد وضعت الاخت ريجينا موضوع تحدثت فيه عن ذلك الفائر وانه هو نفسه DJ
ولا اذكر اني اشرت الى ان ذلك التقرير لهانك وعلى اية حال ان كنت قد اشرت الى ذلك فهو خاطىء يا اخي الغالي ولايوجد انسان كامل وكان ذلك قبل فترة طويلة كما اذكر يعني منذ ان كان الكود فيرونيكا في وقتها مشهور يعني تقريبا مر على الامر سنتين الى ثلاثة وما شاء الله ذاكرتك قوية

حسنا يا أخي الغالي وأنت ذاكرتك أقوى والدليل هي مواضيعك التي لا توصف

ملاحظة رائعة اللون الاحمر اخي بالعكس ليون رمى الفايروس بنفس المكان الذي سقطت به ايدا لانه بعد ان سقطت نزل على ركبتيه ثم وقف ورماه مكان سقوطها وتابع طريقه
حسنا الآن فهمت الأمر

ي عندما رمى ليون الزجاجة وتابع طريقه ثم قاتل الدكتور ويليام بعد خروجه الم يرى ان كلير كانت في القطار والقطار يغادر اذن فقتل كلير للمستر اكس المتحول كان تقريبا قبل قتال ليون مع الدكتور ويليام الاخير وهذا يعني ان المستر اكس المتحول مشغول بقتاله مع كلير من ناحية
واثبات اخر راينا ان المستر اكس وقع في الحمم البركانية واحترق وتحول الى تايرنت قبل سقوط ايدا من اعلى بحوالي تقريبا ساعة على ابعد تقدير
فكيف اذن عاد الى شكله السابق ليلاحق هانك وايضا يعود الى كلير ويتحول من جديد وهكذا

أخي الغالي كريس بالعكس زمن لعبة هنك هي قبل زمن ليون وكلير لأنه عندما يأتي عرض وصول قوات هنك وقتلهم لويليام........الخ فكانت أنيت تحدث إيدا عن ما حصل بإخبارها القصة ولم يحصل كل ذلك أثنائها حيث هرب هنك وأخذ الجي فايروس وواجه المستر إكس في اللعبة الإضافية ولكن سوف تخبرني أنه المستر إكس وصل عن طريق المروحية بالقرب من سطح مركز الشرطة في زمن ليون وكلير يعني بعد ذهاب هنك ولكني سوف أخبرك بأن أمبريلا لديها الكثير من مستر إكس (كما هو واضح من خلال ذلك المختبر الذي رأينا فيه جيش من هذا الوحش وواجهنا الكثير منه في الجن سورفايفر 1) وقد تكون أرسلت واحد من قبل ثم أرسلت آخر لكن لا بد أنك ستسأل كيف ترسل الأمبريلا المستر إكس لإحضار الجي فايروس إذا كانت تعلم بأن هنك موجودا وبالتالي سوف يعيق هنك والجواب هو أن أمبريلا ظنت بأن جميع أفراد قوات هنك ماتوا بما فيهم هنك نفسه لذلك أرسلت المستر إكس لإحضار الجي فايروس ثم هرب هنك وحصل وما حصل في اللعبة الإضافية ثم بعد ذلك بفترة أسبوعين تقريبا كما قلت أنت سابقا أتى ليون وكلير ثم أرسلت الأمبريلا مستر إكس آخر وإذا كنت ستسأل لماذا ترسل الأمبريلا مستر إكس آخر طالما أن هنك هرب وأحضر لها الجي فايروس والجواب هو أن أمبريلا لن تكتفي بعينة واحدة فقط من الجي فايروس بل تريد المزيد وحصل ما حصل أثناء مغامرة ليون وكلير

شكرا لك على الوصلة وقد قرأت الموضوع وتذكرت كل شيء ولا إستفسار عنه

إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟وشكرا

chris
25-12-2005, 01:52 PM
اهلا اخي الغالي النمسس
واعتذر لك على تاخري بالرد

أخي الغالي كريس بالعكس زمن لعبة هنك هي قبل زمن ليون وكلير لأنه عندما يأتي عرض وصول قوات هنك وقتلهم لويليام........الخ فكانت أنيت تحدث إيدا عن ما حصل بإخبارها القصة ولم يحصل كل ذلك أثنائها حيث هرب هنك وأخذ الجي فايروس وواجه المستر إكس في اللعبة الإضافية ولكن سوف تخبرني أنه المستر إكس وصل عن طريق المروحية بالقرب من سطح مركز الشرطة في زمن ليون وكلير يعني بعد ذهاب هنك ولكني سوف أخبرك بأن أمبريلا لديها الكثير من مستر إكس (كما هو واضح من خلال ذلك المختبر الذي رأينا فيه جيش من هذا الوحش وواجهنا الكثير منه في الجن سورفايفر 1) وقد تكون أرسلت واحد من قبل ثم أرسلت آخر لكن لا بد أنك ستسأل كيف ترسل الأمبريلا المستر إكس لإحضار الجي فايروس إذا كانت تعلم بأن هنك موجودا وبالتالي سوف يعيق هنك والجواب هو أن أمبريلا ظنت بأن جميع أفراد قوات هنك ماتوا بما فيهم هنك نفسه لذلك أرسلت المستر إكس لإحضار الجي فايروس ثم هرب هنك وحصل وما حصل في اللعبة الإضافية ثم بعد ذلك بفترة أسبوعين تقريبا كما قلت أنت سابقا أتى ليون وكلير ثم أرسلت الأمبريلا مستر إكس آخر وإذا كنت ستسأل لماذا ترسل الأمبريلا مستر إكس آخر طالما أن هنك هرب وأحضر لها الجي فايروس والجواب هو أن أمبريلا لن تكتفي بعينة واحدة فقط من الجي فايروس بل تريد المزيد وحصل ما حصل أثناء مغامرة ليون وكلير

اخي هانك وصل بعد موت افراد مجموعته تقريبا بوقت قليل ساعات فقط والدليل على ذلك انظر لهذه الصورة
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/Hunk_EndingRE2_lg.jpg
سوف ترى ان هانك ينظر لمروحية اخرى فارغة وهو والجو كان تقريبا صباحا او لنقل عصرا قريب للمغرب
والمروحية التي ينظر اليها هي مروحية القوات التي قتلت في المجارير فهذا يعني ان الامبريلا ارسلت فرقتين فرقة للاقتحام وفرقة للمساندة وهي التي فيها هانك وبعد اختفى السابقة ومرور وقت دون ظهور اي اتصال معهم اتجه هانك من معه ووجدوا العينة وللاسف قتل من مع هانك وهرب هانك لوحده بالعينة التي وجدها

والصورة اكبر دليل على ذلك اليس كذلك

سلام chris

النمسس
26-12-2005, 06:41 PM
سوف ترى ان هانك ينظر لمروحية اخرى فارغة وهو والجو كان تقريبا صباحا او لنقل عصرا قريب للمغرب
والمروحية التي ينظر اليها هي مروحية القوات التي قتلت في المجارير فهذا يعني ان الامبريلا ارسلت فرقتين فرقة للاقتحام وفرقة للمساندة وهي التي فيها هانك وبعد اختفى السابقة ومرور وقت دون ظهور اي اتصال معهم اتجه هانك من معه ووجدوا العينة وللاسف قتل من مع هانك وهرب هانك لوحده بالعينة التي وجدها

والصورة اكبر دليل على ذلك اليس كذلك

كلامك صحيح يا أخي الغالي كريس ولكن لم تجبني بشكل مفصل بل بإختصار شديد يعني أنا أريد أن كيف تقول أنت بأن لعبة هنك بعد هو بعد زمن ليون وكلير؟ :06: أريد إثباتا فعليا وليس مجرد صورة فقط

بالمناسبة لماذا لم تجب على سؤالي حتى الآن:

إلا لو بدلت السي دي ولعبت بكلير أولا ثم ليون ولكن القصة الأساسية هي اللعب بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟وشكرا

chris
29-12-2005, 05:22 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

كلامك صحيح يا أخي الغالي كريس ولكن لم تجبني بشكل مفصل بل بإختصار شديد يعني أنا أريد أن كيف تقول أنت بأن لعبة هنك بعد هو بعد زمن ليون وكلير؟ أريد إثباتا فعليا وليس مجرد صورة فقط

اخي ما حدث لهانك ومجموعته كان تقريبا قبل شهر من قدوم ليون وكلير وتفجير مدينة راكون يعني وصول قوات هانك ومقتل الدكتور ويليام وتحوله وقتله لهم ثم بعدها بساعة او ساعتين وصل هانك بفرقة المساندة الاخرى وعثروا على احد العينات وتعرض بعضهم للقتل وثم في النهاية هرب هانك بتلك العينة حدث كله قبل شهر من وصول ليون وكلير
فبعد ان هرب هانك بالعينة وقيام الجرذان والصراصير بنشر الفايروس في كل مكان من مدينة راكون وتحول الجميع الى زومبيات والى اخره وصولا الى وصول ليون وكلير
يعني هانك اخذ العينة وهرب قبل فترة طويلة :ciao:
وانت تعلم الاحداث كيف حدثت من موضوعي القصة الكاملة لوصول قوات هانك

بليون أولا ثم كلير أليس كذلك؟

صحيح وليس بصحيح :ciao:
صحيح من ناحية سير احداث تثرير ويسكر
وخطا من ناحية سير القصة الحقيقية للعبة
فالقصة وخصوصا سقوط ايدا غير مبررة لانه سوف يصعب على ايان كان انقاذها وخصوصا الاصابة التي تلقتها في كتفها من رصاصة انيتا ومن ينظر للايبولوجي سوف يرى كتف ايدا سليم ولايظهر سوى الخدش الذي سببه لها الدكتور ويليام في خاصرتها لا اكثر
وهذا يدل على ان قصة اللعبة تسير مع منحنى قلب السيديات وابتداء لعب كلير ثم ليون
بينما تقرير ويسكر يسير مع الاحداث التي هي تبدا عند لعبك بليون ثم كلير :ciao:

سلام chris

النمسس
30-12-2005, 08:28 PM
اخي ما حدث لهانك ومجموعته كان تقريبا قبل شهر من قدوم ليون وكلير وتفجير مدينة راكون يعني وصول قوات هانك ومقتل الدكتور ويليام وتحوله وقتله لهم ثم بعدها بساعة او ساعتين وصل هانك بفرقة المساندة الاخرى وعثروا على احد العينات وتعرض بعضهم للقتل وثم في النهاية هرب هانك بتلك العينة حدث كله قبل شهر من وصول ليون وكلير
فبعد ان هرب هانك بالعينة وقيام الجرذان والصراصير بنشر الفايروس في كل مكان من مدينة راكون وتحول الجميع الى زومبيات والى اخره وصولا الى وصول ليون وكلير
يعني هانك اخذ العينة وهرب قبل فترة طويلة
وانت تعلم الاحداث كيف حدثت من موضوعي القصة الكاملة لوصول قوات هانك
هذا ما أردت أن أقوله لك منذ البداية يعني زمن هنك كان قبل زمن ليون وكلير وليس بعده كما قلت أنت

صحيح وليس بصحيح
صحيح من ناحية سير احداث تثرير ويسكر
وخطا من ناحية سير القصة الحقيقية للعبة
فالقصة وخصوصا سقوط ايدا غير مبررة لانه سوف يصعب على ايان كان انقاذها وخصوصا الاصابة التي تلقتها في كتفها من رصاصة انيتا ومن ينظر للايبولوجي سوف يرى كتف ايدا سليم ولايظهر سوى الخدش الذي سببه لها الدكتور ويليام في خاصرتها لا اكثر
وهذا يدل على ان قصة اللعبة تسير مع منحنى قلب السيديات وابتداء لعب كلير ثم ليون
بينما تقرير ويسكر يسير مع الاحداث التي هي تبدا عند لعبك بليون ثم كلير

إذا كان الأمر هكذا فذلك يعني أن كلاهما صحيح ولكن إصابة إيدا في الصورة في الإيبيلوج ألم تكن من رصاصة أنيت وليست من مخالب ويليام؟ :06: وشكرا

chris
31-12-2005, 01:31 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

اخي انظر لصورة الايبولوجي وانظر الى الاصابة انه خدش يبدو من مخلب وليس من رصاصاة والرصاصاة اصابتها في كتفاها الايمن من الاعلى ولكن هذا الخدش من الاسفل وهي ضربة الدكتور ويليام ولاتبدو اصابة رصاصة على كتفها
http://www.residentevilfan.ws/largeimages/gallery/epilogueAda_lg.jpg

سلام chris

النمسس
31-12-2005, 03:57 PM
حسنا يا أخي الغالي كريس لقد فهمت الأمر وبإمكانك الآن الإنتقال إلى الخطأ التالي وشكرا

chris
02-01-2006, 05:36 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

وبقي في النهاية الخطا المتعلق بالنمسيس :ciao:
وغدا باذن الله اضعه

سلام chris

النمسس
03-01-2006, 12:00 PM
خطأ متعلق بالنمسيس؟! :bigeyes: :wow: :11: هذا سيكون أهم خطأ وأنتظره بكل شوق وبفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر يا أخي الغالي كريس وشكرا

sion001
06-01-2006, 12:23 AM
مشكور أخوي على هذا الموضوع الرائع :D إني أحاول تجميعه من أول صفحة إلى آخر صفحة لكي أقرأه بالكامل :biggthump

و ننتظر المزيد :)

Shalashaska
07-01-2006, 06:52 AM
شكرآ على موضوعك الرائع يا اخي كريس وفعلا استنتاجات وحلول منطقيه :) ..
لكن عندي سؤال :
وهو متى تم كتابه تقرير ويسكر؟
و ايضا مثل ما ذكر اخي النمسس .
اهم خطأ هو خطأ النمسيس وفي انتظاره على احر من الجمر..

Amarantine
07-01-2006, 10:48 AM
مشكور اخي الكريم .

.....
...
...
..

chris
07-01-2006, 01:46 PM
اهلا اخي الغالي النمسس
ولا تقلق يا اخي الخطا يتعلق بتقرير ويسكر وما يقولوه عن النمسيس لا اكثر

اهلا بيك يا اخي العزيز sion001 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب وارجو ان تستفيد كل الاستفادة واي تساؤل عن الموضوع فارجو ان تسئل :ciao:

اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman

اخي تمت كتابة تقرير ويسكر بعد صدور الريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس على البلاي ستيشن2 وهذا كان الاول واما الثاني كانت كتابته عند صدور الريزدنت ايفل 1 المطور على الجيم كيوب ولا اذكر التواريخ يا اخي العزيز
وان شاء الله سوف اطلعكم عليه الان

اهلا بيك يا اخي العزيز N99$ بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب

سلام chris

chris
07-01-2006, 02:30 PM
والان مع الخطا التالي والذي يتعلق بوحش يعتبر سيد وحوش الريزدنت ايفل
وهو

....................النمسيس .......................

- سبتمبر - 28 -

أصبح المواطنون زومبيز، والمدينة توجّهت إلى مصيرها المدمّر. البشر ما كانوا يقومون بمباراة ضدّ الزومبي.
في الفوضى العارمة، طبّقت أمبريلا بأوروبا نوعا جديدا للـB.O.W ، يدعا "نمسيس". العدو يعقّب ويحطّم الاعضاء الباقين على قيد الحياة لستارز ، جيل...أصبحت أولوية للمنظمتنا لتحصل على بيانات النمسيس أيضا.

يشير تقرير ويسكر الى ان النمسيس تم تصنيعه واختراعه في اوروبا وتم ارسالها الى مدينة راكون للقضاء على فرقة ستارز , وفي الحقيقة هنا يقع الخطا الفادح في امران اثنان

الاول : كيف علم الفرع الاوروبي بان افراد فرقة ستارز مازالوا احيا اصلا في خضم تلك الفوضى فهربهم من البيت الفخم لايعني انهم قد يكونوا قادرين على الهرب من مدينة راكون وايضا ما يحدث في تلك المدينة شيء يفوق التصور ولا اعتقد ان شركة الامبريلا قد تقرر ارسال وحش لتولي امر اشخاص في الاصل لايشكلون اي خطر على شركة الامبريلا وهذا او ما يدل على ذلك انهم شاهدوا كيف ان افراد او الناجين من فرقة ستارز حاولوا جاهدين توعية سكان المدينة لخطر الامبريلا ولكن دون جدوى فكيف الان تقلق الشركة منهم حتى ترسل وحش للقضاء عليهم

الثاني : لو ان الامبريلا فعلا تهتم بالناجين من فرقة ستارز لكانت علمت ان كريس ترك المدينة وباري ايضا ولم يبقى سوى جيل فقط وبراد وريبيكا طبعا مختفية لا احد يعلم اين هيا وبراد لايشكل اي خطر ابدا وهنا تبقى جيل يعني كانوا يستطيعون استئجار قاتل او كانوا اعطوا الاوامر لنيكولاي للقضاء على جيل مثلا وينتهي الامر

اعلم ان البعض قد يقول الامر اصلا كان لتجربة فعالية النمسيس وهنا كان دور نيكولاي مراقبته وكيفية عمله ليتاكدوا هل ينجح ام لا وهل يعتبر تجربة ناجحة ام لا

وهنا اقول يوجد خطا ايضا فلو الامر صحيح فلماذا اذن لم يتم تصنيع كمية منه ؟؟؟
بينما شاهدوا المستر اكس قد تم انتاج الكثير منه لانه وحش مميز فلماذا لم تقوم الفروع باوروبا بالاهتمام بهذا الوحش بعد نجاح عمله وتصنع منه المزيد ؟؟؟ ولكن كما قلت لانهم اصلا لم يصنعوه هم ولكنهم كانوا يراقبون الوحوش اصلا بشكل عام الهناتر واللكر والكلاب وغيرها ويدرسونها وكان المدينة اصبحت بالنسبة لهم ارض تجارب خصبة ليتعرفوا على قوة اسلحتهم
ومن ضمن هذه الوحوش النمسيس

ولم يكن الهدف من دراستهم لتلك الوحوش اعادة تصنيعها بل معرفة مدى قوة الفايروس وطبيعة ما يفعله في الكائنات الحية التي في المختبرات كانت ام التي في المختبرات

والان سوف اذكر لكم دليل على وجود الخطا من تقرير ويسكر الثاني حيث يقول ويسكر

يوليو /1/ 1988

لكنّنا إستلمنا تقريرا على أن المصنع بأوروبا ابتكر خطّة لفتح هذه المشكلة في مرحلته الثالثة. كان ذلك مشروع "النمسيس". حثثت بيركين للحصول على عيّنة من المشروع للتقدم أكثر ببحثنا.
ولو أنّ بيركين عارض بشدّة، أقنعته بعكس ذلك. إلى أن وجدنا عائلا متوافقا لبحثنا ، وبيركين كان لا بدّ أن يقبل هذا. إستلمنا الرزمة بعد أيام قليلة بعدد من الإجراءات الوقائية كتب عليه "مشروع النمسيس" ، جلبت الرزمة إلى المختبر وكان في صندوق صغير إعتبر كعينة.
لكسب هذه العيّنة من مصنع فرنسا تطلّبت تماما جهدا مضاعفا ، وإئتمان لهذا الإنجاز ذهب إلى سبينسر لتأييدنا. بيركين لم يأخذ أي إهتمام في الرزمة حتى النّهاية لكنه إعترف بالإختبار على الأقل. العيّنة كانت جديدة وكانت لأغراض الإختبار.
شكل حيّ حيوي جديد كليا خلق بمعالجة دي إن أي. ذلك كان النمسيس . الإستخبارات كانت الشيء الوحيد الحسن وهذا الشكل الحيّ لوحده ، لا يستطيع أن يعمل أيّ شيء. لكن عندما يجد عائلا ، يصبح طفيليّا ويسيطر على ذلك العائل ويسبّب لديه قدرة قتالية مدهشة.
العائل للسلاح والطفيلي سيجعلان منفصلان وفيما بعد إستخبارات الطفيلي وجسم العائل سيدمجان لخلق سلاح حيوي. إذا كانت لها أن تنجح ، ستتغلّب على مشكلة الإستخبارات ونحن يمكن أن نخلق سلاح حيوي. لكن المشكلة ، اذا قام الطفيلي بالسيطرة على
العائل.
في ملفات البحث ، المعلومات الوحيدة المسجّلة كان موت كلّ عائل سيطر بعيّنة من الطفيلي. خلال 5 دقائق يسيطر الطفيلي ، فيموت العائل. لكنّنا كنّا مدركون للخطر الذي كذب في النموذج.
إذ ًا..نحن يمكن أن نطيل الوقت الذي يمكن للطفيل أن يبقى بجسم العائل، نحن نكسب الإئتمان إلى "مشروع النمسيس". تلك كانت خطّتي. العائل سيكون تلك التجربة "تجربة المرأة".
نسبة حياتها المدهشة يمكن أن تبقى أطول ضدّ نموذج النمسيس. وحتى لو فشل، لا شيء يتغيّر ضد جانبنا. لكن الإختبار خلق نتيجة لم تكن عندي متوقّعة اطلاقا. نموذج النمسيس الذي حاول دخول دماغها إختفى فجأة.
في باديء الأمر، نحن لا نستطيع أن نعلن ما حدث. نحن لم نتوقّعها أن تستهلك النمسيس. تلك كانت البداية. حدث شيء داخل "التجربة المرأة". قرّرنا بدء البحث عليها من البداية.
في السنوات العشرة الماضية ، أجرينا كلّ جزء محتمل للبحث علي "تجربة المرأة" ، لكنّنا قرّرنا رمي كلّ تلك الملفات. ضمن السنوات الـ21 التي عاشت بها ، شيء كان يبدأ بالظهور. فقط بدأ بيركين بملاحظة التغيير. في الحقيقة، بدأ شيء بالتغيير داخلها.

حسنا هنا كان التفسير اوضح وافضل حيث اشار ويسكر الى انهم وصلهم معلومات عن خلية تسمى النمسيس تم تطويرها في مختبرات اوروبا وقد طلب ويسكر بعد ان اصر على الدكتور ويليام وسبينسر ان يطلبوها ويتابعوا الابحاث عليها وهي طبعا كانت الخلية ذات الاذرع ولكن للاسف كانت لتلك الخلية مشاكل في انها تقتل العائل الذي تدخل فيه حيث تسيطر عليه وتبدا الاذرع بالخروج من كل مكان فيموت العائل الذي هي فيه
ولكن يراودني سؤال هنا وهو

اذن لماذا لم نرى هذه الخلية في جزيرة روكفورت بما ان تلك الجزيرة هي الفرع الرئيسي وايضا لم نسمع عن اي وحش صنع من تلك الخلية سوى النمسيس فاين ذهبت هذه الخلية او العينة ؟؟؟؟

وايضا علمنا جميعا ان تلك الفتاة هي ليزا تريفور وان التجربة عليها فشلت فشل ذريع باعتراف من ويسكر وهذا يعني ان العينة اصلا كانت تعتبر فاشلة وخطرة مما قد يعني ان الفرع الاوروبي وهذا هو التفسير الوحيد للامر تخلص من هذه العينة والغاء مشروع النمسيس نهائيا نظرا لفشله وحتى في مختبرات اركولاي في البيت الفخم ايضا اعترف ويسكر بفشل العينة ولكن الدكتور ويليام هو الوحيد الذي اهتم بها او قد يكون اهتم بها وبعد ان اخترع الجي فايروس قرر ان يصنع النمسيس وفعلا نجح هذه المرة عن طريق الفايروس الخاص به وهو الجي فايروس

وهذا يدل على ان الدكتور ويليام هو من اخترع او صنع النمسيس وليس الفرع الاوروبي

يعني الامر واضح جدا فكيف يقول اذن ويسكر ان الفرع الاوروبي هو من رمى النمسيس للقضاء على فرقة ستارز ؟

وما يدل على الخطا ايضا ان النمسيس مصنوع من الجي فايروس واصلا الجي فايروس لم يصل منه سوى عينة واحدة فقط الى الفرد اشفورد ولا اعتقد ان الفرد اشفورد مغفل ليضيع تلك العينة ويسلمها الى الفرع الاوروبي بل بالتاكيد سوف يحتفظ بها ليعطيها لاخته عندما تخرج من سباتها

وايضا غضب الدكتور ويليام من تطفل فرقة ستارز وازعاجهم له في مدينة راكون واعتبارهم السبب في خسارته صديقه المقرب ويسكر جعله يقرر برمجة النمسيس للقضاء على الفرقة

واليكم الدليل القوي والكبير على كلامي دليل سوف ينهي المشكلة ان بقيت اصلا
وهو ملف موجود في لعبة الريزدنت ايفل كود فيرونيكا جن سرفايفر 3

حيث يقول الملف
Given the new urgency of this situation. I have taken the liberty of
sending you a special gift. Nemesis type T. the latest B.O.W., was
created in the States and has set the world on fire with its
performance in Raccoon City. Since everything about it is completely
confidential including its budget and inventory controls, there will
be no shipping record. The package is hidden in amongst other materials
in a routine shipment. All evidence of this transaction must be
destroyed with the utmost discretion, and any knowledge of it will
die with you and me.

أعطىَ الإضطرارُ الجديدُ هذه الحالةِ. أَخذتُ حرية فيه
يُرسلُك a هدية خاصّة. العقاب نوع تي . آخر بي. أو. دبليو .، كَانَ
خَلقَ في الولايات المتحدة وأشعلَ النار في العالم كله
أداء في مدينةِ الراكونِ. منذ كُلّ شيءِ حوله بالكامل
السرّية بضمن ذلك سيطرةِ وميزانيةِ جردِها، هناك سَ
لَنْ يَكُونَ أي سجّلِ شحن. إنّ الرزمةَ تُخفي في بين الموادِ الأخرى
في a شحنة روتينية. كُلّ دليل هذه الصفقةِ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ
حطّمَ بالتقديرِ الأعلى، وأيّ معرفة منها سَ
مُتْ مَعك وأنا.

ها هي كابكوم عبر هذا الملف تعترف ان النمسيس تم اختراعه في الوليات المتحدة الامريكية وليس في اوروبا ولايوجد في امريكا مختبر كبير وهام سوى الذي في مدينة راكون اذن كما قلت انه الدكتور ويليام من اخترعه وصنعه

وطبعا هور النمسيس هناك في ذلك الجزء ليس الا للتسلية واعادة الذكريات وما يهمني هنا ما قاله مصمموا اللعبة بالملف وهذا يدل على انه اخترع هناك :ciao:

سلام chris

Shalashaska
09-01-2006, 03:22 AM
شكرآ جزيلا لك يا اخي العزيز chris:) وفعلا اثبت ان تقرير ويسكر به اخطاء كثيره :bigeyes: ...
وشيء غريب جدا جدا ان تقع كابكوم في مثل هذه الاخطاء الفادحه:bigeyes: ..
ويا ترى هل سيوجد تقرير ويسكر((3))؟؟؟؟ لكي يصلحوا به هذه الاخطاء الفادحه.

chris
09-01-2006, 11:45 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman

اخي اخطا كابكوم هذه جاءت بشكل مجبرين عليه وذلك بسبب امر سوف اخبركم به لاحقا وسوف تعرفون عندها كل شيء وانا ما وضعت هذا الموضوع الا تمهيدا لذلك الموضوع

واما عن تقرير ويسكر 3 فانا ارجح انه قد يظهر مثل هذا التقرير وذلك لكي يغطي الفترة الزمنية الهائلة بين الجزء الرابع وبين الكودفيرونيكا فهيا فترة ليست بقليلة يعني 6 سنوات وماذا حل في تلك الاثناء ؟؟ اليس كذلك

سلام chrs

النمسس
09-01-2006, 06:31 PM
شكرا لك على التكملة يا أخي الغالي كريس

والان مع الخطا التالي والذي يتعلق بوحش يعتبر سيد وحوش الريزدنت ايفل
وهو

....................النمسيس .......................
الله يخليك يا أخي الغالي وتسلم على كلامك اللطيف وشكرا لك على طيبة قلبك وقد أحرجتني فعلا :o

البشر ما كانوا يقومون بمباراة ضدّ الزومبي
هل هي مباراة كرة قدم أم كرة سلة؟هههههههههههههههه :jester: أمزح :09:

الاول : كيف علم الفرع الاوروبي بان افراد فرقة ستارز مازالوا احيا اصلا في خضم تلك الفوضى فهربهم من البيت الفخم لايعني انهم قد يكونوا قادرين على الهرب من مدينة راكون وايضا ما يحدث في تلك المدينة شيء يفوق التصور ولا اعتقد ان شركة الامبريلا قد تقرر ارسال وحش لتولي امر اشخاص في الاصل لايشكلون اي خطر على شركة الامبريلا وهذا او ما يدل على ذلك انهم شاهدوا كيف ان افراد او الناجين من فرقة ستارز حاولوا جاهدين توعية سكان المدينة لخطر الامبريلا ولكن دون جدوى فكيف الان تقلق الشركة منهم حتى ترسل وحش للقضاء عليهم
صحيح أن فرقة ستارز لم تكن تشكل خطر على أمبريلا ولكن ربما تم إرسال النمسيس للقضاء عليهم إحتياطا وتحسبا لأي طاريء قد يأتي بسبب فرقة ستارز

الثاني : لو ان الامبريلا فعلا تهتم بالناجين من فرقة ستارز لكانت علمت ان كريس ترك المدينة وباري ايضا ولم يبقى سوى جيل فقط وبراد وريبيكا طبعا مختفية لا احد يعلم اين هيا وبراد لايشكل اي خطر ابدا وهنا تبقى جيل يعني كانوا يستطيعون استئجار قاتل او كانوا اعطوا الاوامر لنيكولاي للقضاء على جيل مثلا وينتهي الامر
لهذا الأمر أكثر من التفسير يعني ربما كانوا يعلمون بذلك وحاولوا تعقب كريس وباري وريبيكا لكن لم يستطيعوا أو أنهم لم يعلموا أصلا بأنهم تركوا مدينة راكون

لأنه ويليام هو الوحيد الذي إخترع النمسيس وبموته ماتت معه أسرار صناعة النمسيس

لم أفهم ما المقصود بالإستخبارات يعني مخابرات مثلا؟ ههههههههه أمزح وصدقا لقد ظننت أن المقصود بتجربة المرأة هي أليكسيا ولكنها ليزا كما قلت أنت

وهذا يدل على ان الدكتور ويليام هو من اخترع او صنع النمسيس وليس الفرع الاوروبي
هذا ما أردت أن أخبرك به

الريزدنت ايفل كود فيرونيكا جن سرفايفر 3
إنها الجن سورفايفر 2 وليس 3

وطبعا هور النمسيس هناك في ذلك الجزء ليس الا للتسلية واعادة الذكريات
لم أفهم يعني ماذا تقصد بهور النمسيس؟أرجو أن تشرح لي هذه الجملة بالتفصيل الممل

اخي اخطا كابكوم هذه جاءت بشكل مجبرين عليه وذلك بسبب امر سوف اخبركم به لاحقا وسوف تعرفون عندها كل شيء وانا ما وضعت هذا الموضوع الا تمهيدا لذلك الموضوع
ماذا تقول؟! :wow: :bigeyes: :11: ننتظر ذلك الموضوع على أحر من الجمر وهل أفهم من كلامك أن هذا الموضوع إنتهى فعلا؟ :06:

واما عن تقرير ويسكر 3 فانا ارجح انه قد يظهر مثل هذا التقرير وذلك لكي يغطي الفترة الزمنية الهائلة بين الجزء الرابع وبين الكودفيرونيكا فهيا فترة ليست بقليلة يعني 6 سنوات وماذا حل في تلك الاثناء ؟؟ اليس كذلك
كم أتمنى ذلك

بالمناسبة لدي سؤال يعني لماذا عند أهم خطأ والذي يتعلق بوحشي المفضل النمسيس يعني لماذا جعلته في نهاية الموضوع ليصبح هو الخطأ الأخير؟وأيضا لماذا لم تضع إلا صورة واحدة فقط بينما الأخطاء الأخرى صور كثيرة؟ولماذا هذا الخطأ هو الأقل من حيث الشرح والتفاصيل والمعلومات؟هل فعلت ذلك عمدا من أجل إيذائي؟! :06: :06: :06: وشكرا

Shalashaska
10-01-2006, 05:10 AM
شيء غريب جدا :blackeye:
وفي انتظار الموضوع بفاارغ الصبر ان شاء الله

وانا معك في هذا الرأي:)

chris
11-01-2006, 02:10 PM
اهلا اخي الغالي النمسس

وكل عام وانت بخير يا اخي الغالي

اعتقد انها كانت مبارة كرة قدم لان المشاكل تحدث فيها بكثرة :D :jester: اسف مزحة بايخة

اخي ما يدل على ان النمسيس ظهر في مدينة راكون ولم يتم رميه هو ما شاهدناه عند وصول المستر اكس اول مرة فقد فسرت شركة كابكوم كيف وصل هذا الوحش حيث شاهدنا ذلك العرض المرعب عند رمي المستر اكس

ولو ان الامبريلا فعلا رمت النمسيس لكان على كابكوم ان تقوم بنفس هذا العرض تقريبا في الجزء الثالث على نحو ان مروحية تاتي وترمي شيء غريب وتراه جيل من بعيد ولكنها لا تعرف ما هو وبعد ذلك يظهر براد في مركز الشرطة وهو هارب من شيء ليخبر جيل ان تنقذه وفجاة يظهر النمسيس

او على الاقل كان يجب ان تجد جيل صندوق غريب مرمي وكبير ومفتوح وعندما تضغط عليه تظهر كتابة تقول فيها جيل ما هذا الحجم يبدو ان شيء ما كان هنا واختفى

اتعلم كان ليكون افضل لو كان هناك عرض من هذا القبيل اليس كذلك :ciao:

ولكن ظهوره فجاة لايعطي سوى تفسير واحد وهو انه اصلا موجود في المدينة لان اخترع هناك

وانا مثلك لم افهم كلمة الاستخبارات واعتقد انهم عنوا المعلومات :ciao:

شكرا على التصحيح يا اخي الغالي

وطبعا ظهور النمسيس هناك في ذلك الجزء ليس الا للتسلية واعادة الذكريات

اول هناك خطا املائي وهو كلمة هور فهي كلمة ظهور ولكني نسيت حرفا

وما عنيته ان ظهور النمسيس في ذلك الجزء كان لدواعي التسلية واعادة الذكريات للجزء القديم الريزدنت ايفل 3 ومن ناحية اخرى لما يمتلكه النمسيس من شعبيه في ذلك الوقت ورغبة من كابكوم في جعل المستهلكين يشترون ذلك الجزء رغبة في رؤيته من جديد فعلت ذلك ولكن في الاصل انتهى النمسيس ولن يعود لان نهايته كانت مع نهاية صاحبه الدكتور ويليام بيركين

يا اخي قد لاتكون الصور قادرة على التعبير عن ميزة وروعة هذا الشخص ولكن عزائي الوحيد لوضعه في النهاية ليكون ما هو اشبه بالخاتمة الرائعة للموضوع

فانت تعلم بان الكاتب دائما يبحث عن خاتمة جيدة لكتابه فلم اجد افضل من النمسيس :ciao:
فهل هذا يرضيك الان :ciao:

اهلا اخي الغالي legend deadman
وان شاء الله لن يطول انتظارك
واهلا بيك مجددا يا اخي الغالي

سلام chris

وليدس
11-01-2006, 09:27 PM
السلام عليكم
مشكووووووووراخي الكريم كريس على الموضوع

النمسس
12-01-2006, 05:04 PM
وأنت بألف خير يا أخي الغالي كريس

اعتقد انها كانت مبارة كرة قدم لان المشاكل تحدث فيها بكثرة
ههههههههههههههههههه :jester: :jester: :jester:

اخي ما يدل على ان النمسيس ظهر في مدينة راكون ولم يتم رميه هو ما شاهدناه عند وصول المستر اكس اول مرة فقد فسرت شركة كابكوم كيف وصل هذا الوحش حيث شاهدنا ذلك العرض المرعب عند رمي المستر اكس

ولو ان الامبريلا فعلا رمت النمسيس لكان على كابكوم ان تقوم بنفس هذا العرض تقريبا في الجزء الثالث على نحو ان مروحية تاتي وترمي شيء غريب وتراه جيل من بعيد ولكنها لا تعرف ما هو وبعد ذلك يظهر براد في مركز الشرطة وهو هارب من شيء ليخبر جيل ان تنقذه وفجاة يظهر النمسيس

او على الاقل كان يجب ان تجد جيل صندوق غريب مرمي وكبير ومفتوح وعندما تضغط عليه تظهر كتابة تقول فيها جيل ما هذا الحجم يبدو ان شيء ما كان هنا واختفى

اتعلم كان ليكون افضل لو كان هناك عرض من هذا القبيل اليس كذلك

ولكن ظهوره فجاة لايعطي سوى تفسير واحد وهو انه اصلا موجود في المدينة لان اخترع هناك

وانا مثلك لم افهم كلمة الاستخبارات واعتقد انهم عنوا المعلومات
حسنا فهمت الأمر

شكرا على التصحيح يا اخي الغالي
لا شكر على واجب

اول هناك خطا املائي وهو كلمة هور فهي كلمة ظهور ولكني نسيت حرفا

وما عنيته ان ظهور النمسيس في ذلك الجزء كان لدواعي التسلية واعادة الذكريات للجزء القديم الريزدنت ايفل 3 ومن ناحية اخرى لما يمتلكه النمسيس من شعبيه في ذلك الوقت ورغبة من كابكوم في جعل المستهلكين يشترون ذلك الجزء رغبة في رؤيته من جديد فعلت ذلك ولكن في الااس انتهى النمسيس ولن يعود لان نهايته كانت مع نهاية صاحبه الدكتور ويليام بيركين
كلامك صحيح ولكن النمسيس لم ينتهي مع ويليام بل بعده يعني إذا كنت تقصد أنه انتهى بحيث أنه الوحش الوحيد ولا يمكن صنع نسخة أخرى منه فهذا صحيح أما إذا كنت تقصد بأنه مات مع موت ويليام فهذا غير صحيح أنه مات بعد موت ويليام يعني الجزء الثالث تنتهي أحداثه بعد إنتهاء أحداث الجزء الثاني

اخي قد لاتكون الصور قادرة على التعبير عن ميزة وروعة هذا الشخص ولكن عزائي الوحيد لوضعه في النهاية ليكون في اشبه بالخاتمة الرائعة للموضوع

فانت تعلم بان الكاتب دائما يبحث عن خاتمة جيدة لكتباه فلم اجد افضل من النمسيس
فهل هذا يرضيك الان
بالطبع لا يرضيني فأريد المزيد من الصور :vereymad: :cussing: :mad: :12: :mad22: ههههههههههههه أمزح :jester: ونعم هذا يرضيني وأصلا كنت أمزح معك من البداية وكل ما في الأمر أنني أردت أن أعرف ماذا ستقول لا أكثر ولا أقل وبالمناسبة النمسيس هو وحش وليس شخص

بالمناسبة لماذا لم ترد على باقي كلامي؟هل فعلت ذلك تجاهلا أن نسيانا؟ :06:

صحيح أن فرقة ستارز لم تكن تشكل خطر على أمبريلا ولكن ربما تم إرسال النمسيس للقضاء عليهم إحتياطا وتحسبا لأي طاريء قد يأتي بسبب فرقة ستارز

لهذا الأمر أكثر من التفسير يعني ربما كانوا يعلمون بذلك وحاولوا تعقب كريس وباري وريبيكا لكن لم يستطيعوا أو أنهم لم يعلموا أصلا بأنهم تركوا مدينة راكون

لأنه ويليام هو الوحيد الذي إخترع النمسيس وبموته ماتت معه أسرار صناعة النمسيس

أردت أن أعرف أيضا هل إنتهى الموضوع أم لا؟وإذا لم ينتهي فبقي كم خطأ؟وشكرا

chris
19-01-2006, 03:17 PM

اهلا بيك يا اخي العزيز وليدس بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
واهلا بيك مرة اخرى

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي ما قصدته ان النمسيس انتهى مع نهاية صاحبه الدكتور ويليام ليس بان هذا مات بسبب موت هذا لا بل اقصد انه بسبب انتهى من صنعه لان الدكتور ويليام هو الذي اخترع النمسيس وهو الذي يعرف كيف يصنع اخر شبيه به وبما انه مات فهذا يعني انه لم يستطيع احد اختراع النمسيس مجددا وهذا يعني ان النمسيس انتهى مع صاحبه :blackeye:

اخي لم انسى ردودك الاخرى ولكني ابت عليها في ردي السابق وعلى اية حال

اخي شركة الامبريلا في اوروبا لاتهتم بفرقة ستارز اصلا لانها تعلم بان المدينة مسيطر عليها بالكامل من قبل الفرع الذي هناك وكان هناك مشاكل اكبر من فكرة فرقة ستارز او البقية منها فالفرقة اصلا تحطمت بعد موت اكثر افرادها وايضا وجود مدير مركز الشرطة هذا الرجل المرتشي كفيل بان لايجعل الفرقة تسبب اي مشاكل
لذلك فمن غير المعقول ان تهتم شركة الامبريلا بفرقة ستارز
والا لكانت ارسلت فرقة للتخلص منهم ولكن من فكر فعلا بالتخلص منهم هو فعلا من يكون ارسل النمسيس وهو الدكتورويليام بيركين انتقاما لصديقه السابق ويسكر وايضا للازعاج الذي سببوه له واخيرا والاهم من كل ذلك معرفة الدكتور ويليام بان افضل تجربة للنمسيس فوق انتقامه من الفرقة هي الفرقة لانهم هربوا من المنزل الفخم وهذا يعني انهم اقوياء والتجحربة سوف تكون خير برهان على ذلك

اخي ما بقي اتركه للموضوع الاخير عن القصد من وراء هذه الاخطاء :ciao:

سلام chris

النمسس
19-01-2006, 03:38 PM
حسنا يا أخي الغالي كريس وأشكرك على الإجابات ولم يعد لدي أي إستفسار حتى إشعار آخر أقصد حتى موضوع آخر وشكرا

Wesker zo
24-05-2006, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضو جديد أخي الغالي كريس أرجو أن تتقبل وجودي في موضوعك ومناقشاتي مع تحليلك الذي أذهلني ويثبت على جدارتك وإبداعك صراحة

أنا لم أشاهد كل الأخطاء لكن سأبدأ معك من الدفعة الأولى وبعد قراءة البقية سأناقشك انشاء الله

اخوان هذا الموضوع وعدتكم به كثيرا جدا وقد تاخرت عليكم به والان حان وقته وارجو ان يحمل الفائدة كل الفائدة للجميع
حيث سوف اكشف لكم فيه الاخطاء الكبيرة التي وقع بها هذا التقرير والتي تعتبر اخطاء لا اعرف كيف وقعت بها كابكوم بالرغم من الخبرة الكبيرة لدى طاقمها ولكن السبب رغم ذلك سوف اذكره ولكن ليس الان
وارغب في التنويه ان الموضوع قد يكون طويل فارجو الصبر معي وسوف اضعه على فتارت لكي اترك مجال للنقاش :ciao:

أنا لا أعتقد أبدا إنها أخطاء لكن أمور ستتفسر مع الأجزاء القادمة

انظروا معي هنا لنرى الخطا الاول حيث يخبرنا ويسكر بانه اخذ مضاد للفايروس او فايروس جديد من الدكتور ويليام بيركين و سوف يكون لهذا المضاد القوة الهائلة و سوف يعطي ويسكر المناعة و القوة و لكنه سوف يضحي ببشريته الى الابد فيوافق ويسكر و يتابع خطته التي كلنا نعلمها و كيف انه اخرج التايرنت و قتله الى اخر التمثيلية....... ثم يستيقظ يهرب با البيانات التي معه كلها ليعطيها الى شركة اخرى. وطبعا مع التايرنت

الخطا يقع في اننا نعلم بان شركة الامبريلا لم تكن قد اخترعت سوى التي فايروس فكيف اصبح هناك مضاد لهذا الفايروس او فايروس اخر حتى يحول الشخص الى قوة ويسكر ويبقيه على شكله البشري لو فكرنا بها جيدا لوجدنا انهم كانوا في المختبرات في البيت يعانوا من مشكلة فشل كل تجاربهم على الكائنات الحية الا ان استطاعوا ان يغيروا في التي فايروس ليجعلوه جيدا ولكن تجاربهم وفايرسهم لم يكن يستطيع احد التحكم فيه مالم يتم الاشراف على الشيء المراد اجراء التجربة عليه ومراقبته جيدا لابقائه بشكل معين حتى لايخرج عن الشكل المالوف اذا اين وجدوا الوقت لانتاج المضاد او ذلك الفايروس الجديد ونحن نعلم ان الدكتور ويليام لم يخترع الجي فايروس وينتهي منه الا في مدينة راكون وبعد انفجار المنزل واختفاء ويسكر بفترة !! و حتى من قبل الدكتور ويليام و لو كان فعل قد اخترعه لماذا لم يطلع الشركة به و يجربوه لكي يصبح لديهم جنود بقوة كبيرة و بجسم بشري ؟؟؟ و في وقتها نحن نعلم بان الدكتور كان يعمل مع شركة الامبريلا و ايضا كيف لدكتور من ان يعطي صديقه ويسكر هذا المضاد و لم يجربه ليرى فاعليته ماذا لو تحول ويسكر لوحش او قتله !! هذا الامر مشكوك فيه و غير منطقي .

أخي الغالي كريس أنت وضعت السؤال بجوابه في حديثك ولو أنك ربطت بالأمور مع بعضها لاستنتجت التالي

(بان شركة الامبريلا لم تكن قد اخترعت سوى التي فايروس) أعتقد أنك لم تحدد بدقة هنا عن مخترع التي فايروس بالتحديد بعد أن انتقل من يد شخصان انتقل إلى الدكتور ويليام بيركين وله الفضل الأول في إنشاء التي فايروس الأخير بعد التجارب العديدة

(فكيف اصبح هناك مضاد لهذا الفايروس او فايروس اخر حتى يحول الشخص الى قوة ويسكر ويبقيه على شكله البشري) لا يشترط أن تكون أمبريلا نفسها من اخترع المضاد

و حتى من قبل الدكتور ويليام و لو كان فعل قد اخترعه لماذا لم يطلع الشركة به و يجربوه لكي يصبح لديهم جنود بقوة كبيرة و بجسم بشري ؟؟؟ لو أنك تذكرت ما قام به ويسكر بالجزء رزدنت إيفل زيرو حيث كان ويسكر يملي الأوامر على الدكتور ويليام وما على الدكتور إلا التنفيذ حيث من الممكن أن المضاد أو الفايروس الجديد تم إنشاؤه من أجل ويسكر وطبعا بتهديدات ويسكر المعروفة

(ايضا كيف لدكتور من ان يعطي صديقه ويسكر هذا المضاد و لم يجربه ليرى فاعليته ماذا لو تحول ويسكر لوحش او قتله !! هذا الامر مشكوك فيه و غير منطقي . ) هههه اسمح لي لكن هذه ليست ضحكة سخرية إنما ذكرتني بأن صداقة الاثنين لا يشترط أن تكون روحية قلب بالقلب لنتجاوز هذا الأمر لدي أكثر من احتمال لهذه المسألة

1- قد يكون الوقت سببا في استخدام الفايروس أي لم يكن هناك وقت من أجل تجربة الفايروس لضيقه.

2- بصراحة ويسكر لا يمكن أن تعرف فيما يخطط فيه مع أن اسمي مطابق لاسمه تماما إلا أنني لا أعرف فيما يفكر أبدا يظهر ما لا يخفيه لكن الدكتور ويليام كاللعبة بين يدي ويسكر يحركها يمينا وشمالا وويليام ليس من السهل أن يخالف أوامر ويسكر لذا قد تكون هذه أوامر ويسكر الغامضة!!!

خطا فادح كبير بالنسبة لفكرة المسرحة ذاتها يا اخوان ويسكر اشار الى انه اخرج التايرنت ليقتله امام كريس وجيل وهنا يهربان ليخبروا الجميع بان ويسكر مات ويصل الخبر لشركة الامبريلا وبذلك يستطيع ويسكر الانتقال لشركة المعارضة بكل سهولة

اخواني انظروا للخطا الذي حصل هنا فكيف ظمن ويسكر ان كريس وجيل سوف يقتلون التايرنت ماذا لو قتلهم :blackeye: اذن فكيف سوف تنجح مسرحيته وهو بذاته تعجب ان كريس قتل التايرنت هذا يعني انه كان يعلم بان كريس سوف يقتله التايرنت هذا يعني انه لم يكن هناك اي مسرحية او شيء من هذا القبيل

اترون الخطا الكبير في هذا الامر

:sad2: :blackeye:

(خطا فادح كبير بالنسبة لفكرة المسرحة ذاتها يا اخوان) أشك في أن المسرحين انطلت علينا نحن أيضا

(اخواني انظروا للخطا الذي حصل هنا فكيف ظمن ويسكر ان كريس وجيل سوف يقتلون التايرنت ماذا لو قتلهم :blackeye: اذن فكيف سوف تنجح مسرحيته وهو بذاته تعجب ان كريس قتل التايرنت هذا يعني انه كان يعلم بان كريس سوف يقتله التايرنت هذا يعني انه لم يكن هناك اي مسرحية او شيء من هذا القبيل

:sad2: :blackeye: ) هذا الأمر محير فعلا لكن أنا لا أعتقد أن ويسكر اعتمد على كريس وجيل في ايصال الخبر لكن إذا لم يعتمد عليهما فلا شيء يؤكد موته

لكن لو دققت أكثر بالفقرة التي أنت وضعتها ويسكر لم يذكر أي شيء عن أنه يريد لكريس وجيل البقاء على قيد الحياة ونشر الخبر والدليل تكلمه عن الانتقام في آخر كلماته لدى أنا أترك هذا الأمر فهو مبهم فعلا لكن أعدك أنني لو استنتجت أي أمر جديد حول هذه النقطة بالعودة

لقد وضعت قصة من استنتاجاتي وهي كالتالي : .............

انا اقول ان الامر لم يكن هكذا بل كان الامر ببساطة ان ويسكر اتجه الى البيت لياتي ببيانات المعارك التي سوف تجري بين اعضاء فرقة ستارز و بين الوحوش و ينقلها للشركة وبذلك يتمكن من التخلص من فرقة ستارز والاستفادة منهم و قد امهلته الشركة وقتا ليقوم بذلك و بعدها يتجه الى هناك قوات من قوات الامبريلا و ياتوا بويسكر و التايرنت و البيانات ويتم تفجير المكان وهذا استندت له عن طريق ملف موجود في اللعبة قد اهمله الجميع وهو

أنا أوافقك الرأي على استنتاجك الرائع هذا لكن ما علاقة هذا الأمر بانتشار الخبر إن فالانفجار لا يؤكد موت ويسكر فهناك أكثر من طريقة لهربه وهذه إحداها بالمناسبة لا تعمم بكلمة الجميع لأني خاصة هذا الملف أجريت عليه تحليل خاص مني واكتشفت إلا انت اكتشفته

ولكن يبدو ان الامر وللاسف وضع عشاق اللعبة في حيرة في معرفة القصة فكيف ظهر ويسكر مجددا وبهذه القوة فقرروا ان يضعوا تقرير ويسكر ليشرح الامر وللاسف بقيت الاخطاء

هل تعرف عندما نيأس من وجود الأدلة والبراهيين نعتقد بوجود الأخطاء مع أنه ليس من مبرر لهذه الاخطاء والسلسلة لم تنتهي لنعرف المزيد حول تفاصيل القصر لأن الكثير الكثير من الأمور المبهمة موجودة بالأجزاء الثلاثة الأولى خصوصا بالإضافة إلى كود فيرونكا

عودة ويسكر بالجزء كود فيرونكا لا يمكن أن تفسر بالأخطاء في تقريره لأننا وما زلنا لا نعرف كيف عاد ويسكر بذلك الجزء ولا نعرف نية كابكوم بعد

أنا أميل كثيرا إلى أن زرع الأجهزة بويسكر قريب وخصوصا لو لاحظت صوت ويسكر بالجزء كود فيرونكا ونسخة البلاي ستيشن لرزدنت إيفل 4 في الأطوار الإضافية ولون العين الحمراء أيضا لا يمكن أن ننساها بكود فيرونكا حيث قال لكريس بأنه كشف سره

في النهاية أحببت أن أشكرك أخي الغالي كريس على تحيليلاتك الرائعة ولي عودة بإذن الله مع الأخطاء القادمة وبصراحة أنا لم أمل من قراءة مواضيعك منذ سنوات وليس الآن قد لا تعرفني ولكن أنا أعرفك

تقبل تحياتي

ويسكر زو

chris
25-05-2006, 12:44 PM

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز Wesker zo بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
واهلا بيك معنا وبنقاشك المثمر يا اخي العزيز

أنا لا أعتقد أبدا إنها أخطاء لكن أمور ستتفسر مع الأجزاء القادمة

في الحقيقة لا اعتقد ان الامور وللاسف بهذا الخصوص سوف تفسر يا اخي العزيز وخصوصا بعد ان بدات اللعبة تنتقل نقلات نوعية هائلة في اللعبة
وكما رايت في الريزدنت ايفل 4 قفزة كابكوم 6 سنوات مرة واحدة
وعلى اية حال لاتقلق يا اخي انا اصلا متوقع هذه الاسئلة من يرى نقاشي مع الاعضاء في الموضوع يعلم بان هناك شيء ما ناقص وان شاء الله يوجد موضوع لذلك وانا ما وضعت هذا الموضوع الا من اجل ذلك الموضوع :D

أخي الغالي كريس أنت وضعت السؤال بجوابه في حديثك ولو أنك ربطت بالأمور مع بعضها لاستنتجت التالي

(بان شركة الامبريلا لم تكن قد اخترعت سوى التي فايروس) أعتقد أنك لم تحدد بدقة هنا عن مخترع التي فايروس بالتحديد بعد أن انتقل من يد شخصان انتقل إلى الدكتور ويليام بيركين وله الفضل الأول في إنشاء التي فايروس الأخير بعد التجارب العديدة

اخي التي فايروس اخترعه جد الفرد اشفورد وهو السير ادوارد
ولكنه وبعد موته تابع اللورد سبينسر واعوانه الدكتور ويليام وبقية علماء المبنى الفخم اعمالهم على الفايروس حتى وصولا في الى درجة جيدة من الثبات
ولكن رغم ذلك بقي هذا الفايروس غير مسيطر عليه او يمكن التكهن بما يمكن ان يفعله في الجسد
والدكتور ويليام كان له الفضل في تحديث التي فايروس والانتقال به الى الفايروس الاقوى الجي فايروس
ولكن ما بين الفترتان اي الفترة بين التي فايروس والجي فايروس لم يكن هناك اي مضاد او فايروس اخر تم تصنيعه ومن يدقق النظر في الجزء الثاني وملفات اللعبة فيه وحتى الجزء الثالث وصولا الى الكود فيرونيكا وما بعدها لم ياتي اي ملف يذكر الفايروس الجديد وقوته ومثاليته والذي اخترعه الدكتور ويليام واعطاه لويسكر
ولو فكرنا بالامر على هذا النحو فاننا سوف نصل لسؤال هام وهو
لماذا لم ياتي الدكتور ويليام في ملفاته على ذكر هذا الفايروس الجديد ؟؟
ولماذا لم نرى له اي عينة في الحقيبة التي اخذتها قوات هانك فنحن لم نرى سوى عينات التي والجي فايروس ؟؟
وايضا فايروس اخترعه الدكتور ويليام ولو انه غير متاكد من نتيجته فانا لا اعتقد انه يمكن ان يهمله ولا ياتي على ذكره ؟

على اية حال

(فكيف اصبح هناك مضاد لهذا الفايروس او فايروس اخر حتى يحول الشخص الى قوة ويسكر ويبقيه على شكله البشري) لا يشترط أن تكون أمبريلا نفسها من اخترع المضاد

اخي الدكتور ويليام بقي ولفترة قريبة من احداث الجزء الثاني متصل بشركة الامبريلا ولكنه عندما اخترع الجي فايروس ووصل الخبر الى الفرع الرئيسي في اوروبا وابلغ الفرد بذلك والذي بدوره ارسل امرا للدكتور ويليام بضرورة تسليمهم عينات الجي فايروس ليتم توزيعها على كافة الفروع لبدا العمل بهذا الفايروس الجديد
هنا حصلت المشكلة ورفض الدكتور ويليام اعطاء العينات فحصل بعد ذلك ما حصل .

و حتى من قبل الدكتور ويليام و لو كان فعل قد اخترعه لماذا لم يطلع الشركة به و يجربوه لكي يصبح لديهم جنود بقوة كبيرة و بجسم بشري ؟؟؟ لو أنك تذكرت ما قام به ويسكر بالجزء رزدنت إيفل زيرو حيث كان ويسكر يملي الأوامر على الدكتور ويليام وما على الدكتور إلا التنفيذ حيث من الممكن أن المضاد أو الفايروس الجديد تم إنشاؤه من أجل ويسكر وطبعا بتهديدات ويسكر المعروفة

اخي بالعكس لم يكن يملي ويسكر اي اوامر على الدكتور ويليام ولكن الجدال بينهما كان على الفايروس الجديد الذي يخطط الدكتور ويليام بصناعته وهو الجي فايروس فهو لم يكن منتهي منه بعد ويطلب من ويسكر المزيد من الوقت وذلك لان ويسكر اخبر الدكتور ويليام انه يخطط لفك الارتباط مع شركة الامبريلا الرئيسية وصناعة شركة خاص به
واقترح على الدكتور ويليام ان ينضم له ولكن الاخير اخبره بانه يجب عليه ان يكمل تجاربه هنا ليصل الى الفايروس الجديد وهو الجي فايروس
وهنا كان كلام ويسكر بانه الان يريد التخلص من فرقة ستارز وبعد ذلك يكون لكل حادث حديث
وحتى من الغريب انه في الجزء الريزدنت ايفل ريمك الاول المطور و الزيرو لم ياتي اي ملف او عرض عن الفايروس الذي صنعه الدكتور ويليام واعطاه لويسكر لكي يصبح قوي ؟؟
يعني حتى مع تطوير تلك الاجزاء بقي النقص في القصة واضح للعين :ponder:

(ايضا كيف لدكتور من ان يعطي صديقه ويسكر هذا المضاد و لم يجربه ليرى فاعليته ماذا لو تحول ويسكر لوحش او قتله !! هذا الامر مشكوك فيه و غير منطقي . ) هههه اسمح لي لكن هذه ليست ضحكة سخرية إنما ذكرتني بأن صداقة الاثنين لا يشترط أن تكون روحية قلب بالقلب لنتجاوز هذا الأمر لدي أكثر من احتمال لهذه المسألة

1- قد يكون الوقت سببا في استخدام الفايروس أي لم يكن هناك وقت من أجل تجربة الفايروس لضيقه.

اخي شخص مثل ويسكر يريد ان يعيش ويؤسس شركة خاصة به لن يخاطر بان يضع حياته رهن فايروس قد يؤدي به ان يتحول الى زومبي او وحش او قد يقتله فلا اعتقد ان هذا الامر قد يفكر فيه ويسكر اصلا يعني ويسكر عالم وقد راى الفشل في التعامل مع الفايروسات ماذا يمكن ان يكون خطورته
لذلك ففايروس غير مجرب ولايعرف نتيجته من المستحيل ان يجربه على نفسه
الا تتفق معي بذلك يا ويسكر :33:
يعني تخيل نفسك مكانه هل سوف تفعلها :33:

سلام chris

chris
25-05-2006, 01:05 PM
مرحبا اخي العزيز Wesker zo
وهانا عدت لنكمل بقية النقاش :35:

) هذا الأمر محير فعلا لكن أنا لا أعتقد أن ويسكر اعتمد على كريس وجيل في ايصال الخبر لكن إذا لم يعتمد عليهما فلا شيء يؤكد موته

اخي ويسكر يشير في قصته لهذه المسرحية انه قرر ان يخرج التايرنت ليقتله امام كريس والاخرين وذلك لكي يعتقد الجميع انه مات ويعود للمركز ويخبروا الجميع من انه مات وبذلك يصل الخبر الى شركة الامبريلا الرئيسية والتي بدورها تنسى كليا ويسكر على اعتبار انه مات وهو بدوره يكون هرب وينظم لشركة المعارضة ليبدا مشوار جديد كليا

ولكن الخطا الواقع انه كيف كان ليضمن ان التايرنت لن يقتل كريس ؟؟
ولنقل انه كان يعلم بان كريس قوي وقادر على الهرب على الاقل من وجه التايرنت
السؤال الذي يطرح نفسه مالفائدة من كل هذه المسرحية ؟؟ فما اشار اليه لايعتبر شيء يستحق افتعال مسرحية قد تكون نهاية لحياته فالخطر فيها غير متوقع !!

وايضا ماذا اذا قتل التايرنت كريس والاخرين يعني ماذا استفاد اصلا من هذه المسرحية كلها ؟؟
يعني لو انه اطلق النار على كريس لكان انهى الامر بسرعة وتخصل بعد ذلك من جيل وباري وبسهولة وثم بعد ذلك ياخذ البيانات ويفجر الماكن فيصبح الجميع بعداد الاموات وينتهي الامر بطريقة سليمة ونظيفة دون الحاجة لهذه المسرحية التي اقل ما يمكن اني قال عنها انها غبية

على اية حال طريقة وفكرة المسرحية بحد ذاتها تضع الانسان امام ثغرة ولو ان القصة هنا محبوكة جيدا لما وجد مثل هذا الخطا الا توافقني الراي :33:

أنا أوافقك الرأي على استنتاجك الرائع هذا لكن ما علاقة هذا الأمر بانتشار الخبر إن فالانفجار لا يؤكد موت ويسكر فهناك أكثر من طريقة لهربه وهذه إحداها بالمناسبة لا تعمم بكلمة الجميع لأني خاصة هذا الملف أجريت عليه تحليل خاص مني واكتشفت إلا انت اكتشفته

اخي ليس شرط ان تكون كلمة الجيمع يعني الجميع ولكنها للمبالغة لا اكثر :09:

هل تعرف عندما نيأس من وجود الأدلة والبراهيين نعتقد بوجود الأخطاء مع أنه ليس من مبرر لهذه الاخطاء والسلسلة لم تنتهي لنعرف المزيد حول تفاصيل القصر لأن الكثير الكثير من الأمور المبهمة موجودة بالأجزاء الثلاثة الأولى خصوصا بالإضافة إلى كود فيرونكا

اخي لو ان القصة محبوكة جيدا ما كان يجب ان تكون هناك اخطاء , هذا من ناحية ومن ناحية اخرى يا اخي كما رايت قفزة كابكوم فترة 6 سنوات في الجزء الرابع وهذا يعني ان كابكوم ومصمميها يخططون لنقل نوعية في اللعبة وهذا في الحقيقة يقلقني
ولذلك لا اعتقد انهم سوف يوضحون شيء من الماضي وسوف يركزون على توضيح امر الشركة السرية المنافسة للامبريلا وايضا خطة ويسكر لتشكيل شركته الجديدة

وشكرا لك لنقاشك الرائع يا اخي العزيز
وشكرا لك لكلامك اللطيف
وهذا بعض ما عندكم
وشهادة اعتز بها ان تكون مواضيعي تلاقي هذا الاهتمام من قبلك
شكرا لك مرة اخرى
واهلا بيك بين اسرتك وفي بيتك

سلام chris

ويسكر
28-08-2006, 05:00 PM
شكرا أخوي كريس على هذا التقرير المتميز

Hamandan
29-08-2006, 02:07 AM
مسامحة يا جماعة بس الموضوع صفحاته كثيرة و ما قريته كامل بس يا كريس صادف اني خلصت الريميك اليوم وقريت الملف اللي تلقاه في يد ويسكر بعد ما يموت ويبين لك انه بركن كان يغار من اليكسيا آشفورد وكان ينوي مفاجئتها بإكتشاف (الجي فايرس) الملف ما جاب اسمه بالحرف بس اشار الى وجوده. بصراحة آنه قاري التقريرين من فترة طويلة وما اذكر التواريخ بس تقدر تتحقق منها في الملف المرفق اللي يتضمن تقرير ويسكر الثاني. ويحكي فيه قصته في مختبرات امبريلا وخطوات اكتشاف الفايرس والسبب اللي كان يدفع بركن للغيرة من اليكسيا آشفورد (بشكل عام لأنها اخذت منه الرئاسة) والتفاصيل في الملف المرفق. واذا بغيتو نص التقريرين الأول والثاني بتلقونهم في الرابط التالي بعد الحل الكامل:

http://www.cheatcc.com/psx2/sg/resident_evil_outbreak.txt

woskar
06-02-2007, 08:52 PM
أولا مشكووور على الموضوع الأكثر من رائع
ثانيا
فكيف ظمن ويسكر ان كريس وجيل سوف يقتلون التايرنت ماذا لو قتلهم
يا أخي ما تشوف باور رينجر هههههههههههههههه يروحوا أول ما يجي وحش جديد يفرشهم بعدين يروحوا و يفرشوه بنفس قوتهم يعني الزبدة المخرج يبغى كدا و حتى لو المخرج غلط فتكون في حالتين

1- إما أنه يكون عارف قدرة التايرنت و عارف إنهم يقدروا يقتلوه بالأسلحة العادية

2-إما إنه يبي ينفذ إنتقامه لأنه يبي يقتل كريس و لو مات في إحتمال إنو كلير تروح و تقول صح؟؟؟؟

chris
07-02-2007, 11:34 AM
اهلا بيك يا اخي العزيز Hamandan بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
ولاشكر على واجب
واعتذر لك بتاخري بالرد

المهم

اخي تقرير ويسكر ظهر قبل ظهور الريميك بترة طويلة فقد ظهر منذ ظهور الكود فيرونيكا اكس على البلاي ستيشن 2 وتبعه بعد ذلك تكملة له
وانا اتحدث عن الاخطاء في التقرير قبل تصميم الريميك لانهم في الريميك سوف يعدلون القصة لتتماشى مع تقرير ويسكر ورغم ذلك ظهر هناك بعض الاخطاء
وهذا يدل على ان التقرير اصلا كان يحتوي اخطاء سابقة بالنسبة للاجزاء السابقة عندما تحدثوا عنها فيه
ولكنهم اصلحوا بعض الاخطاء فيه بتصميم الريميك ولو انهم عدلوا ايضا الريزدنت ايفل 2 و 3 فقد يكونوا اصلحوا بقية الاخطاء وحتى ذلك الامر لن يصلح كل الاخطاء

ويا اخي الاخطاء لم تاتي لان المخرج يريد ذلك بل لسبب اخر سوف اخبركم فيه لاحقا باذن الله :D

....................................................

اهلا اخي العزيز woskar
زلاشكر على واجب
وشكرا لك لمداخلتك معنا يا اخي العزيز
ويبدو انك لاتحب قراءة المواضيع الكبيرة :D
ولكن لا باس
اخي بالعكس مخرج اللعبة ان كان مخرج حقيقي يبجب ان يحبك القصة جيدا :33: اليس كذلك
ولكن للامر سبب اخر اخبركم به لاحقا :D

سلام chris

woskar
07-02-2007, 09:13 PM
أوكي مشكور و منتظرينك