المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديساييه ينهي تعاقده مع نادي قطر بشكل ودي بسبب الإصابة



ولد اليوفي
07-11-2005, 05:14 PM
http://www.al-jazirah.com.sa/magazine/01072003/22.jpg
اتفق مارسيل ديساييه المدافع الدولي الفرنسي السابق مع نادي قطر على إنهاء التعاقد بينهما بطريقة ودية بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وحرمته من المشاركة في المباريات نحو ثلاثة شهور.
وقال الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي لصحيفة الوطن القطرية يوم الاثنين : "وافقنا على اعتذار ديساييه ورحيله نظرا لمكانته كنجم كبير وعدم قدرته على مواصلة المشوار مع الفريق ، نتمنى له التوفيق في حياته الرياضية والشخصية".
ولعب قائد المنتخب الفرنسي الأسبق مباراتين فقط مع فريقه القطري خلال شهرين وتجددت إصابته في مباراة الريان التي انتهت بفوز الأخير 3-1 ، وكانت المباراة الأولى ضد السيلية وانتهت بالتعادل 2-2.
من جهته قال اللاعب : "شعرت بأنني غير قادر على العطاء ولا يمكنني أن أخدم فريقي بالصورة المطلوبة ، مما قد يسييء لسمعتي الكروية".
وساهم ديساييه في إحراز الغرافة لقب الدوري القطري الموسم الماضي تحت قيادة مواطنه برونو ميتسو قبل أن ينتقل اللاعب إلى قطر في أغسطس الماضي في عقد لمدة عام.
وأضاف النجم الفرنسي الجنسية والغاني الأصل : "كنت أتمنى الإستمرار لفترة أطول في الدوري القطري ، نظرا لما شاهده من تطور كبير".
ويحتل قطر المركز الثاني في ترتيب الدوري القطري برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الغرافة المتصدر، وسيلتقي الفريقان في مباراة قمة السبت المقبل في المرحلة التاسعة.

الايام الرياضي