المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكاااايتـــي مع نملــــه

Muroga Hyouma
07-11-2005, 10:07 PM
Hello everybody

It's new story

and

It's one hell of a storires

منذ صغــري وانا شاب أحب باقــي الملخوقات الصغيــرة منها و الكبيــره و كنت أحب الطبيعة بأكلمها ولم أكن أحب أن أرى اي انسان يعامل الحيوانات أو الحشرات بقسوه ( بدينا بالنصب الحين ههههه)
يعنــي أنا واحد من أشــد المعارضيــن للبف بااااااف لعنه الله

و ذات يوم كنت جالساً في غرفتــي أستمع الى بــعـــض الأغاني الــ Classic ( يعني كان الجو رومانتيك ع الآخــر ) و فجأة قرصتنـــي نملــة صغيــره و حاولت الهرب بفعلتها الشنيعه و لكنني امسكت بها ماذا تتوقعون مني ان فعلت ...؟؟

لم أقتلها بالطبــع بــل حملتها بين اصابعــي و قلت لها :

لماذا قرصتنــي أيتها النملــة الصغيــره ...؟؟ ماذا فعلت لك ...؟؟

فردت علي النملــه أنت لم تفعل لي شيئاً البتـــــــــه و لكني أكره البشر جميعاً

فسألتها مستغربا و لماذا ...؟؟

فقصت علي قصتها المأساوية التراجيديه وقالت

عندما كنت صغيــره و أعيــش في كنف ابي الحنون الطيب و تحت رعاية امي الطيبــه كنت أعيش طفولة سعيده و كانت أحلامي المستقبليــة كثيــره, و كان أبــي عامل كادح في عالم النمــل حيث أنه كان يتعب كثيــراً كي يوفر لنا لقمــةً شريفه ( يعني بالحلال والله نمل اخر زمن هههههههه:D )

أما أمــي فقد أحسنت تربيتنا و ربتنا بأحســن تربيــه و ذات يوم كنت ألعب كروك ( كروك = استغمايه بالمصري هههههههه ) خارج المنــزل و كان أبــي عائداً من العمــل و يحمــل الكثيــر من الطعام فوق ظهره و ذهبت أنا أركض نحوه حيث أننــي كنت مشتاقة اليــه كثيــراً و فجأةً اذ بي أرى اصبعاً سوداء كبيره تريد دهس أبي على الأرض ( الظاهر انها صبع سوداني يا جماعه هههههههه والله زول ماعنده تفاهم هههههههههههه:D ) و كان أبــي يركض هارباً من هذه الأصبع ( عاد تخيلوا اللقطه بالبطيء ههههههههههه:D ) و لكن هذه الأصبــع تمكنت من أبــي و قتلته وانا كنت متجمدتاً في مكانــي من هول ما رأيت فراحت أمــي تركض نحو أبوي و تقول يا لهووووووووي أتلوووووك يا بو حسني يا خرااااااشي ماليش عيش من بعدك يابو حسني ( طلعت امها مصريه الملعونه ههههههههههه:D ) وبينما كانت أمي تولول و تندب أبــي أتت تلك الأصبع السوداء البغيضه و قتلت أمــي هي الأخرى و من ثم توجهت نحوي تريد قتــلي و لكنني تمكنت من الهرب.

حزنت كثيــراً على أبــي و أمــي و أنا لازلت حتــى الآن افتقدهما كثيــراً و من يومها كرهت البشــر جميعا و قررت أن انغص عليهم حياتهم و أنتقم لموت أمي و أبي

فقلت لها و لكننــي أنا لم أفعــل لك شيئاً فقالت لي أعلم
فأنت أول شخص اقرصه ولا يحاول قتلــــي

ثم تركت تلك النملــة ترحل و الدموووووووع في عيناي ( تراني مرهف الاحساس يا جماعه )
ثم تساءلت في نفسي و قلت من هو الظالم نحن أم الحشرات المسكينه ...؟؟
لماذا يقوم النمــل بقرصنا ؟؟؟ أوليس لأننا نقوم بقتلهم بسبب و بدون سبب ؟؟

و من ذلك اليوم و أنا احارب البف باااف و الفلييييييييت

من قصصي الشهيــره : هههههههههههههههههههههه

حكــاية البعيـــر الطائـــر ( حكايــة من التــراث الأغريــقي ) (http://www.montada.com/showthread.php?t=434367)

حكايـــة رومنسيــــة ( حكاية من التراث الفرنســي ) (http://www.montada.com/showthread.php?t=434091)

تحـيــــاتـــــــــــــي للجميـــــــع

Alora
08-11-2005, 12:40 AM
ههههههههههههههههههههههه

قصه تضحك :ds008: وتحزن :jap053:

تساؤلك صحيح ليش نقول كذا>>>> ياسلام على الفيلسوفة :ds013:

بااااااااااااااااي :ciao:

sodina
08-11-2005, 06:01 AM
هههههههههههههههههه:D
انا من مناصري قاتلي النمل وبف باف واي اداه تقتل الحشرات الشريره المخطاه دايمن الملقوفه المؤذيه>>>>>انتي اخرجي بره يامجرمه ياقاتلت الحشرات يامناصرت الاعداء:09:
ولله لوما كان النمل مؤذي ماكان الانسان قتله :أفكر: >>>>>>بدأ الغباء
مشكور اخوي على القصه:biggthump وبااي:ciao:

Muroga Hyouma
08-11-2005, 06:00 PM
أشكركم على ردودكم الجميــله شكــر خالـــص و نابــع من القلب

اذا تبغون الصدق انا كل يوم طايح قتل و اسفك دماء الحشرات المسكينه

و حالياً انا امــر بمرحلة ندم و تساؤل يا ترى ( كم قتلت من الحشرات انا ..؟؟ ):33:

ملياراااااااااااااات ههههههههههههههههههههههههههههه:D

Thnx everybody