المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][OoO][تـــســـديـــدات][OoO][



شـبـيه الريـح
09-11-2005, 08:50 PM
تسديدات
بقلم :عيسى درويش

٭ تعاطي إعلامنا الرياضي مع نهائي بطولة الأندية الآسيوية كشف الكثير من الخلل في الواقع الإعلامي، وأحدهم علّق على تعامل الإعلام الرياضي مع الحدث الآسيوي بقوله إن الإعلام المحترف يجب أن يتعامل بالواقعية ونقل الحقيقة دون زيف، وأن الأيام ستكشف الغث من السمين.. نقول للأستاذ: صدقت، لقد تبيّن الغث من السمين كما تبيّن الرشد من الغي و(عساك سالم). :top:


٭ بعض الإعلاميين أمضوا أكثر من ربع قرن في صحافتنا الرياضية، وكنا نتوقع منهم بعد هذه المدة أداء احترافياً، لكن الأيام كشفت (الغش) حيث إن بعضهم أثبت عدم قابليته للتطور بمعنى (Out of Order)، وأتمنى ألاّ تخرج مشاريع إعلامية جديدة خوفاً من الصحافيين (البطاليه). :33:


٭ مدير نادٍ كبير أعطى الإشارة لبدء عملية هدم استاد النادي، لكن بعض العاملين بالنادي نصحوه بالتريث حتى يتم نقل الأثاث والمعدات الرياضية من غرف الملعب والاستفادة منها، لكن المدير رفض وقال: الخير وايد والأثاث الموجود ما نباه. وطبق المثل القائل: مال عمّك ما يهمّك. وتم هدم الاستاد بما فيه المدير أعفي عن عمله قبل أيام لعدم مقدرته على مواكبة التطور المتلاحق بالنادي الكبير.:11:


٭ بعض الإداريين يتحولون إلى ألد أعداء أنديتهم ويتمنون للنادي الفشل والدمار إذا خرجوا من الإدارة والأمثلة على ذلك (بالدرزن). :thumbsdow


٭ بين شوطي مباراة بدوري الناشئين بلعبة جماعية، طلب المدرب من إداري الفريق سيجارة ليهدئ أعصابه بعد شوط قوي وعنيف، فقال له الإداري: علبة السجائر في السيارة يا كابتن، فقام أحد اللاعبين بفتح حقيبته وأخرج (باكيت مارلبورو أحمر) وقدمه للمدرب الذي تناول (الباكيت)، بل وقال للاعب عطني الولاعة!!:11: :thumpdown


٭ إداري سابق بلعبة جماعية يتمتع بحب واحترام لاعبي فريقه جلس في المدرج ليشاهد مباراة ناديه فقام لاعبو الفريق قبل المباراة بالتوجه إلى الإداري للسلام عليه، فأثار هذا المنظر غيظ البعض الذين قاموا بالوشاية على الإداري واتهموه بتحريض اللاعبين على التمرّد!! فوصل الخبر إلى الإداري المحبوب فقام بتقديم استقالته من لجنة داخلية بالنادي تجنباً للقيل والقال وصدعة الرأس.


٭ صحافي مرافق لفريق محلي شارك في بطولة خارجية قام بتغيير غرفته الواقعة في نفس الجناح الذي به الفريق وانتقل إلى الدور العلوي دون علم إداري الفريق، وعندما سئل عن السبب قال إن بالغرفة السابقة (فار)!! وبعد يومين شوهد (الفار) مع الصحافي في الغرفة الجديدة!! :biglaugh:


٭ كنت في جلسة ضمت إداريين ومدربين، فقال أحدهم: حاسبوا يا جماعة فصاحب التسديدات جالس معكم وكل زلة لسان ستتحوّل إلى تسديدة!! :D


٭ عضو مجلس إدارة جديدة بنادٍ كبير شاهد لاعبي فريق الكرة يلبسون الجوارب القطنية و(الكسارات) و(الأناكل)، فقال: »كيف تبغون اللاعبين يركضون وهم حاطّين هالثقل في رجولهم؟!«.<<< :smashfreaتخلف


٭ منتخبنا سيلاقي منتخب البرازيل، فهل يعقل أن لدينا لاعبين محترفين في الدوري الأوروبي ولا يشاركون مع المنتخب الوطني؟! معقولة يا جماعة؟! :)


٭ صحافي جلس بجانب طاولة الحكام في مباراة بدوري الشباب للعبة جماعية وأخذ يقدم نصائحه وخبراته الفنية لأحد الفريقين!! نقول له: خلّك في شغلك ولا تتدخل في شيء يضرّك.:baby:

>>>المصدر<<< (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1131271574011&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article)

زعيم الإحساس
09-11-2005, 09:51 PM
مشكور على الموضوع الجميل...ويعجبني الي حاطة بتوقيعك...:)

شـبـيه الريـح
09-11-2005, 09:58 PM
مشكور على الموضوع الجميل...ويعجبني الي حاطة بتوقيعك...:)
مشكور يا الغالي على الرد

و هذا من ذوقت:)