المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تباين آراء حول ( الأهلــي ) بدعوى (مواصلة التراجع) -- شاركونا بآرائكم --



Private Jeddawi
10-11-2005, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي أعضاء منتدى المنتدى

خرج الأهلي من البطولة الآسيوية، وعقبها خسارته نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، ما أدى الى انتقادات وغضباً أهلاوياً شديداً، ودخل الفريق مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، واستطاع أن يكسب فريقي الوحدة والحزم، وخسر أمام فريقي النصر والشباب بالتعادل بعد أن كان متقدما

حصل الفريق على ثماني نقاط وحل رابعا في سلم ترتيب الدوري، هذه النتائج اختلف حولها أنصار الأهلي بين راض وغير راض، فكان للرياضية هذا الاستطلاع مع المسؤولين وأعضاء الشرف بالنادي الأهلي والإداريين واللاعبين، وأيضا أخذنا رؤية فنية من مدرب وطني من خارج أسوار النادي .

في البدء كشف رئيس النادي تغيرات جذرية الدكتور عبد الرزاق أبو داوود في حديثه للرياضية عن عدم رضاه لما قدمه الفريق في المباريات التي خاضها الفريق في الدوري الممتاز، حيث قال : لست راضياً كل الرضا عما قدمه الفريق في المباريات الأربع التي خاضها الفريق في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين رغم حصوله على ثماني نقاط.

وأضاف أبو داوود :" الفريق خسر نقاط مباراتين أمام النصر والشباب بالتعادل، حيث كانت ملكنا وفرطنا فيها، وكانت كفيلة بأن تجعلنا متصدرين ترتيب الدوري بمجموع النقاط ".

وزاد : كنت آمل من اللاعبين أن يقدموا أفضل من هذه النتائج، واعتبر ما قدموه أقل من المتوسط مقارنة بما يملكون من قدرات ومستويات عالية، واعتقد أن تأثير خروج الفريق من البطولة الآسيوية وعدم تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد لا يزال مترسباً في نفوس اللاعبين، ويؤثر عليهم حتى الآن، وإن شاء الله يخرج الفريق من هذه الحالة بعد توقف الدوري لإجازة العيد، ويقدم لنا مباريات ونتائج جيدة في المستقبل يسعد بها جماهيره.

وحول ما إذا كانت هناك عوائق في مسيرة الفريق قال أبو داوود :"mأي فريق يمر بعوائق وليس الأهلي فقط، ولكن أبرز العوائق التي قابلت الفريق في مباريات الدوري الماضية هي سوء الحظ الذي لازم الفريق والتحكيم، كذلك الإشاعات التي يطلقها المغرضون، والتي أثرت على نفسيات اللاعبين وزعزعت الثقة بينهم والجهاز الفني والجماهير الأهلاوية، والتي لا تخدم الفريق أبداً في مشواره المقبل ".

وبين أبو داوود أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات في شكل الفريق، من خلال إعطاء الفرصة لعناصر شابة في الفريق، وهذا سوف يكون بالتدرج، خاصة أن الفريق سيخسر العناصر الدولية أغلب مباريات الدوري، وبدأنا بهذه التغييرات بحراسه المرمى بإعطاء الفرصة للحارس الشاب ياسر المسيليم الذي قدم مستويات جيدة في مباراتي الشباب والحزم، كذلك جفين البيشي وحسن الشهري وغيرهما، ولكن هذا سوف يكون بالتدرج كما ذكرت.

نتائج معقولة
فيما قال نائب رئيس النادي الأهلي عبد الله البلوشي حول تقييمه عن مباريات الفريق في الدوري الممتاز : يبدو لي أن نتائج الفريق في المباريات الأربع التي خاضها الفريق في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين معقولة جدا في ظل التجديد الحاصل في الفريق، والمتمثل في إعطاء الفرصة لمجموعة من الشباب، بداية من حارس المرمى الذي أرى أنه نصف الفريق.

وعاد وقال البلوشي :" نعم لنا عتب على أبنائنا اللاعبين في بعض المباريات كمباراتي النصر والشباب التي خرج الفريق متعادلا رغم أحقيته بالفوز، مؤكدا أن الفريق ليس طموحه التعادل في المباراتين ولكن هذا نصيبك من الدنيا يا بني آدم ".

وبين البلوشي أن الفريق يخطو الآن في الطريق الصحيح في عملية التجديد، ونحن متفائلون بهذا التجديد الذي يأتي بالتدرج، لأنه من الصعب أن تغير الفريق دفعة واحدة، حيث يحتاج الفريق لعناصر الخبرة لتطبيق الخطط ولوضع توازن في الفريق، وأيضا ليساعدوا هؤلاء الشباب في اكتساب الخبرة.

وأكد البلوشي : إدارة الأهلي لم تقصر مع الفريق وهيأت للجميع سبل الراحة لأجل تحقيق ما يتواكب وطموح الأهلي، وسعت في التغلب على أغلب الظروف التي ربما تعيق مسيرة الفريق، ما عدا أمر واحد ليس بيد الإدارة أو غيرها، وهو الحظ الذي وقف ضد لاعبي الأهلي في الكثير من المباريات، ولكن إن شاء الله تتغير الظروف وتسير في طريق الأهلي.

وكشف البلوشي أن الفريق يخطط للطريق الصحيح، والآن الفريق مستمر في التطور وإن شاء الله يعوضونا شبابنا في المباريات المقبلة، وأن يحققوا نتائج إيجابية تتناسب وطموح الأهلي.

مستوى سيئ
ومن جهته قال عضو شرف الأهلي فهد الرشودي : من الصعب تقييم الجولة الماضية بسبب أن الصورة لم تتضح حتى الآن، ووضع الفرق لم يتضح ولكن المستويات التي قدمها لاعبو الأهلي ليست مثل المستويات التي قدمها في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد رغم خسارته. ومباراة الأهلي الأخيرة أمام الحزم كان مستوى الأهلي فيها سيئاً جدا.

وأضاف الرشودي : جميع الأندية مستوياتها غير واضحة والمستويات متذبذبة، والدليل نتائج الفرق في الدوري والمباريات التي لعبها الأهلي قوية ليست سهلة.

وعن مستوى لاعبي الأهلي قال :" أداء اللاعبين متذبذب من مباراة لمباراة، وأجانب الأهلي بدأوا يظهرون ويقدمون مستويات جيدة مع الفريق، وحتى الآن يعتبرون من أفضل الأجانب مقارنة بأجانب الفرق الأخرى ".

وكشف الرشودي أن أبرز المشاكل التي تواجه الأهلي فنيا هي طريقة اللعب، لأن الطريقة التي يلعب بها الأهلي 2-3-5 لم تتغير أبدا، وظل الفريق متلزماً بها دون تغيير، ونجده يلعب بنفس الطريقة في كل مباراة، والأندية الأخرى أصبحت تعرف أسلوب الأهلي، وهذا ساعدهم في كسب نقاط أمام الأهلي.

وعن وضع الفريق مستقبلا قال الرشودي :" اعتقد أن جميع المستويات ستشهد تذبذباً بعد انضمام لاعبي المنتخب، وبالنسبة للأهلي ومقارنته بما يقدمه حتى الآن وحصوله على ثماني نقاط من أربع مباريات تعتبر قوية، اعتقد أنه مرشح قوي للدخول للمربع الذهبي ".

وتحدث عضو اللجنة الفنية بالنادي الأهلي والمشرف السابق على الفريق الأول لكرة القدم طارق كيال عن وضع الفريق في الدوري وقال :" وضع الفريق حتى الآن أكثر من جيد، وإن تحصل على ثماني نقاط في بداية الدوري يعتبر أمراً جيداً ووضعه ممتاز مقارنة بالفرق الأخرى ".

وأضاف كيال :" الفريق لن يكون بقوته مع بداية الدوري، واعتقد عندما يدخل في المباريات أكثر سوف يكون وضعه أكثر من جيد " موضحا أن الفرق الأخرى تتعادل وتخسر وهذا هي تركيبة الدوري لدينا أن تقابل فرقاً قوية وظروفها أفضل من ظروفك وتتعرض لخسارة وربما تتعادل، ولكن أن يواصل الفريق بنفس العطاء فهذا صعب جدا.

وزاد كيال : الفريق يتحسن من مباراة لمباراة ويقدم مباريات جميلة ولم يخسر رغم الظروف الصعبة التي مر بها، والمتمثلة في خروجه من البطولة الآسيوية وعدم حصوله على كأس الأمير فيصل بن فهد.

وبين كيال أن الفريق تعرض لعدم ثقة في البطولة الآسيوية، وأيضا في كأس الأمير فيصل، أثرت على أداء اللاعبين في أغلب المباريات.

وأضاف كيال : الجماهير متعصبة وزعلانة بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية وعدم تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد، وأيضا لضياع نقاط من الفريق بالتعادل رغم أحقية الفريق بها وأصبحت لا تقبل أي إخفاق.

وطالب كيال أن يلزم الجميع الهدوء، وأن تجدد الثقة في الجميع، وأن يكون هناك تكاتف وتعاون من الجميع حتى تتحقق البطولة الأهم، والتي لن تأتي إلا بالتعاون من الجميع مع الصبر وإعطاء الفرص للعناصر الشابة.

مستوى متذبذب
ويضيف إداري الفريق الأول خالد الشافعي حول الجولات الماضية التي خاضها الفريق في الدوري الممتاز : الفريق قدم مباريات جيدة في الجولات الماضية وحقق ثماني نقاط من أربع مباريات رغم الظروف النفسية الصعبة التي عاشها الفريق بعد خروجه من البطولة الآسيوية وعدم تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد البطولة التي كانت قريبة من الفريق.

وأكد الشافعي أن هناك رضاءً تاماً على ما قدمه الفريق ونتائجه حتى الآن رغم الظروف النفسية الصعبة التي مر بها الفريق، والتي وضعته تحت ضغط نفسي قوي.

وأضاف :" هناك عوامل عديدة أثرت على نتائج الفريق واستعدادات الفريق الجيدة التي بدأت من بداية الموسم وجاءت نتائجها عكس هذه الاستعدادات، تأتي في مقدمتها الإشاعات التي خرجت حول إقالة المدرب بعد كل مباراة والتي أثرت على المدرب واللاعبين "..

والمدرب لم يجد الاستقرار النفسي في الفريق وأيضا زعزعت الثقة والعلاقة بين اللاعبين والمدرب وعدم استمرار المدرب، مما سبب أيضا أخطاء من قبل الجهاز الفني، المتضمنة التغيرات ولم يستفد من الأخطاء السابقة .. والآن رغبة الجهاز الإداري والفني في تغيير شكل الفريق وإعطاء الفرصة للعناصر الشابة في المباريات المقبلة.

وتوقع الشافعي في المرحلة المقبلة للفريق أن تكون نتائجه جيدة، متمنيا أن يكون الانسجام أكبر من ذلك بعد إعطاء الفرصة للعناصر الشابة مع التجديد بالثقة في الجهاز الفني من قبل الجماهير واللاعبين، وأن تبتعد هذه الشائعات عن الفريق، وأن يتعامل الجهاز الفني واللاعبون مع المباريات بحسابات الفوز فقط.

وعن استعدادت الفريق أثناء توقف الدوري قال الشافعي :" خاض الفريق مباراتين أمام فريقي التسامح والوطني لإعطاء الفرصة للعناصر الشابة للوقوف على مستواهم، وإحداث الانسجام مع لاعبي الخبرة باستثناء اللاعبين الدوليين ".

أما مساعد المدرب يوسف عنبر فقال :" الفريق متذبذب فنيا من مباراة لمباراة، وذلك بسبب الخروج من الآسيوية وعدم تحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد وهذه أثرت كثيرا على وضع الفريق نفسيا ومعنويا، وسببت له عدم توازن في المرحلة الماضية في مباريات الدوري رغم تحقيق ثماني نقاط، أرى أنها جيدة مع وضع الفريق النفسي رغم جهود إدارة النادي في نزع الفريق من هذه الحالة، وهي قادرة بوجود شخص له خبرة رياضية كبيرة جدا الدكتور عبد الرزاق أبو داوود ".

وأضاف عنبر من مشاكل الفريق فنيا هو عدم وجود البديل الذي يستطيع تغيير نتيجة ومجرى مباراة، ولكن البدلاء في الأهلي أغلبهم غير مؤثرين، واعتقد أن الإدارة والجهاز الفني تسعى لدعم الفريق بعناصر شابة وإعطائهم الفرصة في المباريات المقبلة كي يكون هناك أكثر من لاعب جاهزاً.

وبين عنبر : يجب إقفال ملف الإخفاقات الماضية وعدم التفكير في الماضي والتركيز فقط في الدوري من خلال المباريات المقبلة، والدوري لا يزال في بدايته ونتائج الفريق إيجابية .. له ثماني نقاط ولديه مباراة مؤجلة ويفرقه عن الأول فقط نقطة واحدة إذا كسب اللقاء المؤجل.

ويرى عنبر أنه إذا استمر الفريق فنيا بهذه المستويات الجيدة وضاعف قليلا من المجهود وعدم التفكير في الإشاعات والتصاريح غير الهادفة، واستطاع أن يحافظ على توازنه في المباراة، أؤكد أنه سيحقق نتائج جيدة في بقية المباريات.

رأي اللاعبين
ويؤكد كابتن فريق الأهلي حسين عبد الغني أن جميع المستويات التي قدمها الفريق في الجولات الأربع لا تناسب مكانة الفريق الأهلاوي، ولكن من الصعب أن يخرج اللاعب من الحالة النفسية التي جاءت بعد خروجنا من بطولتين، كنا نتمنى أن نحققها ونقدمها لجمهورنا الوفي ونعوضه المتاعب التي سببناها له طيلة السنوات الماضية، واللاعب بشر له إحساس يتأثر بالعوامل التي تحيط بحياته.

وزاد عبد الغني :" قدمنا كل ما لدينا وجاهدنا لتحقيق نتائج إيجابية أنا وزملائي اللاعبين، لكن لم يكتب لنا التوفيق، ووقف الحظ معانداً قوياً، وهذا أثر علينا كثيرا في بقية مباريات الدوري، وأنا أشكر زملائي اللاعبين على هذه النتائج الجيدة رغم الوضع النفسي الصعب الذي لا يحسه سواء نحن اللاعبين ".

وكشف عبد الغني أن ما يتعرض له من انتقادات والتي وصلت أحيانا لعدم الولاء للنادي والتعمد منه لخساره فريقه إنها لا تخدم الفريق ولا تعدل من أداء اللاعب بل تزيد من تحطيمه نفسيا ومعنويا.

وأضاف عبد الغني :" هذه الانتقادات التي تأتي للأسف من بعض الإعلاميين وبعض الجماهير، والتي ليس القصد منها مصلحة الفريق أو اللاعب بل التشويش على الفريق واللاعب، وأتمنى أن يقف كل أهلاوي مع فريقه وقفة حقيقية وتشجيع جميع اللاعبين، وليست نهاية العالم أن يخسر الأهلي مباراة أو نهائياً، فلديك منتخب البرازيل جلس أكثر من عشرين عاماً لم يحقق بطولة العالم، وأيضا نادي تشلسي مكث خمسين عاما لم يحقق دوري إنجلترا ".

واختتم عبد الغني حديثه :" اعتقد أن الفريق قدم مباريات جيدة في بعض المباريات وخسرنا مباراتين بالتعادل نتيجة الوضع النفسي الذي يعيشه الفريق، موضحا أن المرحلة المقبلة بالتعاون مع جمهورنا المخلص سوف تكون أكثر من جيدة ".

بعد إعلامي
فيما قال مهاجم الأهلي طلال المشعل :" للأسف الشديد الإعلام يركز على الأهلي وأي إخفاق للأهلي يأخذ بعداً إعلامياً كبيراً، وأيضا مطالبة الجماهير لنا باستمرار على تحقيق بطولة جعلنا نلعب تحت ضغط شديد لتحقيق هذه البطولة مما يسبب لنا توتراً شديداً ويجعلنا لا نقدم مباراة جيدة كي نكسب .. وبين المشعل أن كل ما قدمه هو وزملاؤه اللاعبون في المرحلة الماضية لا يتواكب وتاريخ الأهلي ومكانته وإلى طموح جماهيره ".

وأضاف المشعل :" الفريق حقق ثماني نقاط من أربع مباريات، وهذه تعتبر حصيلة جيدة رغم الظروف النفسية التي يعيشها الفريق، ولم يتعرض الفريق إلا لخسارة واحدة مقارنة بالفرق الأخرى، وخسرنا أربع نقاط بالتعادل مع النصر والشباب رغم تقدمنا بالنتيجة وكنا قريبين منها، هذا التعادل نتحمله نحن كلاعبين نتيجة أخطاء منا وإن شاء الله نستفيد من هذه الأخطاء في المباريات المقبلة ".

وأكد المشعل أن الفريق لا ينقصه سواء التوفيق أولا ثم الوقفة الصادقة من محبي الأهلي وإعطاء الثقة الكاملة للجهاز الفني واللاعبين وعدم القسوة على بعض اللاعبين، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة مهمة جدا للفريق، ويحتاج لوقفة الجميع حتى يتحقق ما نطمح إليه.

استعادة الثقة
فيما قال اللاعب صالح المحمدي :" حاولنا تقديم نتائج جيدة وإيجابية خلال الجولات الماضية في الدوري الممتاز لاستعادة بعض من الثقة لجماهيرنا الوفية فينا، فبعد خروجنا من الآسيوية وعدم تحقيق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مر الفريق بموجة من النقد والغضب من قبل الإعلام والجماهير، وهذا وضعنا تحت ضغط نفسي قوي

فعندما لعبنا مباريات الدوري الماضية لعبناها ونحن نلمس هذا الغضب من قبل الجماهير والإعلام الإهلاوي، فجلعنا نخشى الإخفاق كي لا نستمر تحت الضغط والغضب، فالحمد لله قدمنا مباراة جيدة أمام الوحدة، وبعدها رجع الوضع لنا بعد خسارتنا غير المتوقعة أمام فريق الهلال في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، مما جعلنا ندخل مرة أخرى الوضع النفسي أمام فريق النصر، الذي خرجنا منه بالتعادل رغم تقدمنا وأحقيتنا بالفوز

وفي مباراة الشباب قدمنا مباراة جيدة ولعبنا أمام جماهيرنا وكنا مطالبين بالفوز، وهذا سبب لنا عدم توازن وحدثت أخطاء تسببت بالتعادل ومباراة الحزم رغم الفوز بنتيجة عالية إلا أننا غير راضين على المستوى الذي قدمناه، ولكن اعتقد في المرحلة المقبلة سيظهر الفريق بشكل أفضل وذلك بوقفة جمهورنا الوفي الذي دائما ينتزع الفريق من أصعب الظروف ".

هذا المقال من جريدة الرياضيــة

*********

أنا أحب أرد على هذا المقال وأوضخ أيت تكمن مشكلة الأهلي بكل صراحة

مشكلة الأهلي أنه لا يملك البديل

الأهلي فريق كبير من الفرق التي تنافس دائما على البطولات المحلية ويملك عناصر جيدة وعناصر دولية .

وإذا أردت الحديث عن الأهلي هذا الموسم فنيا فوضعه كان جيداً بحكم استعداده المبكر والجهازان الفني والإداري درسا الفريق جيدا لذلك استعد استعداداً جيداً ودخل بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بالفريق الأول بسبب أن الفريق فقد الثقة من الجماهير والإعلام في كسب مباريات الحسم، حيث دائما الفريق يخسر مباريات الحسم، لذلك أراد الجهازان الفني والإداري أن يدخل هذه البطولة بالفريق الأول رغبة في تحقيق بطولة الأمير فيصل كي لا يدخل في ضغوطات نفسية من جديد، كما يرى أنها استعداد للبطولة الآسيوية.

دخل الفريق مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد وحقق نتائج جيدة رغم تواضع الفرق الأخرى، ووصل للنهائي ولعب أمام الهلال الذي لعب المباراة بالفريق الأول وخسر هذا النهائي ولم يكسر حاجز النهائيات الذي لازمه، وعاد من جديد للوضع النفسي ولفقدان الثقة، وعاد التذبذب في المستوى عند اللاعبين، وهذا أقوى سبب في خروج الأهلي من النهائيات دون أن يكسب نهائياً.

كما أن الفريق لا يملك صفاً ثانياً، أي ليس لديه البديل الجيد الذي في مستوى الأساسي ليعوض غياب اللاعب الأساسي، فعندما غاب المحترف البرازيلي للإصابة لم نر لاعباً عوض الأهلي غيابه.

أما الجهاز الفني بقيادة المدرب إيليا فبحكم قربي منه عندما كان يعمل في الاتحاد، هو مدرب له خبرة كبيرة، مدرب كبير من أفضل المدربين في تجهيز الفريق، وهو مدرب ذكي يتعامل من المواقف بذكاء، ودائما يجهز الفريق لياقيا ولكن في اعتقادي أن عدم وجود البديل الجاهز خذله.

طريقة اللعب تعتمد على اللاعبين وتنفيذهم لهذه الخطة، وعندما ينفذ اللاعب الخطة 100% تنجح معها أي طريقة وليست مشكلة في الفريق، ولكن هناك أخطاء ارتكبها المدرب إيليا في بعض التغييرات في بعض المباريات كان لها تأثير عكسي على الفريق وعلى نتيجة المباراة

والله الموفق

تحيـــاتي,,

B A D R
10-11-2005, 09:08 PM
مشكور متيم

الاهلي يبغاله مدرب زي الناس

ويبغاله الروح المفقوده في لاعبيه الذين يلعبون بدون نفس وولاء للشعار الذي يرتدونه سوى قليلون

وايضا هناك مشكله البديل الجاهز كما اشرت

ولكن يحتاج الأهلي لوقت للبناء من جديد

وشكرا

The Captive
10-11-2005, 09:26 PM
الأهلي تعادل مع الأتفاق 0-0

جيلاردينو
10-11-2005, 09:38 PM
مشكور اخوي متيم ميلان على هذا الشرح الجميل عن حال الاهلي
الذي بدا يلحق بالنصر
وانا في رايي المتواضعاقول ان مشكلة الاهلي في الاداره وفي روح اللاعبين الانهزاميه
واتمن ان يخطو الاهلي خطا جارة اللدود الاتحاد ........... وشكرا

Private Jeddawi
10-11-2005, 10:45 PM
مشكورين على إبداء الرأي

وأنتظر البقية

!!!!!
10-11-2005, 11:21 PM
انا شفت جزء من مباراة الاهلي مع الاتفاق .. شفت الاهلي يلعب بدون روح قتالية وكانه راضي بنتيجة التعادل!!
بعكس الاتفاق اللي حسيته يبا يسوي شي .. حبيت اقول رايي وبس !!

L'aRtiGlio 22
10-11-2005, 11:30 PM
المفروض كلما تقدم الاتحاد00 يحاول الاهلي يلحقه00

لكن الظاهر لنا العكس00


الاتحاد في تقدم مستمر و الاهلي مكانك سر00

بالتاكيد السبب هو عدم الولاء للشعار 00 روح انهزامية و كانهم متاكدين من الخساره حتى قبل بداية المباراه00

تفاءلوا بالادراة الجديده ولكن لا جديد00

تحياتي00

سعد86
11-11-2005, 01:15 AM
alcatraz:biggthump
ومعليش للبقية

سعد86
11-11-2005, 01:24 AM
صراحة الأهلي حالته ما تسر عدو ولاصديق

ومن وجهة نظري ان السبب
في المدرب وبعض اللاعبين يعني بعض اللاعبين مستواهم سيئ جدااا
ولا يستحقون ان يمثلوا هذاا النادي
مثل:وليد جيزاني و وليد عبدربه

ADRIANOOOO 10
11-11-2005, 02:39 AM
المرب

مافي ولاء للنادي

وبعدين الاهلي فية مشكلة يسجل هدف ويرجع يدافع ومن فترة طويلة الاهلي ما يسجل في اخر 20 او 15 دقيقة

غياب الدعم المادي

عدم رفع الروح المعنوية للاعبين

اعتقاد لاعبين الاهلي ان الكاس بعيد عنهم والنحس ملحاقهم

واعتقاد ان الحكام عقبة امامهم وانهم يفكرون انهم يهزمون الحكم بعين فريق الخصم

كثرة المشاكل الادارية والفنية

تنسيق بعض من الاعبين الى المفروض مانسقهم

ودائما الصحافة لاتقف اوتنصف الاهلى

الاعب يفكر في المادة قبل ان يفكر في الفوز

وارجو اني ما طولت عليكم

ومشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ متيم ميلان ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور
على الموضوع

C.RONALDO
11-11-2005, 03:33 PM
مشكور متيم على الموضوع .. :o

تحياتي