المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلتعلم ماحدث في صحة الرمادي

الراشدين
10-11-2005, 04:41 PM
في ايام عيد الفطر قام الجنود الامريكان باقتحام دائرة صحة الانبار فعبثوا في محتوياتها فكسروا ما كسروه ودمروا الدائرة تدميرا وبعد العيد وما حدث لم يكتفي الامريكي بذلك بل قام بقتل اربعة من موظفوا الدائره وقتلوهم قنصا فردا فردا وتكتم الاعلام عن هذا الخبر
انا لله وانا اليه لراجعون

asadlion
10-11-2005, 04:43 PM
انا لله وانا اليه لراجعون انصروا اهلكم واخوانكم في العراق بالدعاء

الوردة الجريحة
10-11-2005, 05:40 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يكون بعونهم وينصرهم ويفرج كربتهم
اللهم آمين

secret files
11-11-2005, 12:10 AM
انا لله وانا اليه راجعون

بس لو فكرتم, ليش زعلانين , رايحين الجنه ياحظهم الشهداء

والي غدرو فيهم ربهم متكفل في عذابهم

الله ينصركم اهل العراق و يثبت اقدامكم
امين

hold
11-11-2005, 05:07 PM
الله ينتقم منهم انشاء الله

اميرة الحلا
11-11-2005, 08:13 PM
والله ان القلب يتقطع حزنا على اخوت لنا ضعفاء وما لنا الا ان ندعو الله ان يرأف بحالهم ويرحمهم ويتولى امرهم فهو ارحم بهم منا واقرب وحسبنا الله ونعم الوكيل

الحسام البتار
12-11-2005, 02:32 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل ، ماذا يمكن أن نفعل غير الدعاء لإخواننا في العراق اللهم انصرهم اللهم شد أزرهم اللهم سدد خطاهم اللهم عليك باليهود والنصارى اللهم إجعل كيدهم في نحرهم اللهم شتت شملهم اللهم إنا برحمتك نستغيث اللهم إنا برحمتك نستغيث اللهم إنا برحمتك نستغيث اللهم أعز الاسلام وانصر المسلمين اللهم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم ارسل على اليهود والنصارى جند من جندك من لا يرحمهم اللهم انهم مكروا مكرا كبارا يا قوي يا قوي يا قوي برحمتك نستغيث ولا حول ولا قوة الا بالله والصلاة والسلام على رسول الله.

وأقول يا عربي إصحى من النوم لا تظلك جبان قاتل صهيون وشارون وتحدى العدوان.:vereymad:

ودمتم على الخير