المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يخطف وومي وسيرجينيو من (ديربي ميلان)



ittihad4ever
11-11-2005, 04:54 AM
http://www.okaz.com.sa/okaz/common/images/LogoDay.gif (http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2005/11/10/section_0.xml)

البلوي يتبرع لمهرجان عايد.. ويضم نوندا صاحب الـ 133 هدفا

الاتحاد يخطف وومي وسيرجينيو من (ديربي ميلان)



* وليد بيساني(جدة)

يقفل الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) اليوم الباب أمام الفرق المشاركة في بطولة اندية العالم في اليابان والمزمع انطلاقتها في التاسع من شهر ذي القعدة, ليتسلم قائمة نهائية باسماء 23 لاعبا سيشاركون في البطولة. وسيجد مدرب الاتحاد يوردانيسكو حرجا في اختيار 23 لاعبا في ظل جاهزية جميع اللاعبين لكن القائمة قد لا تخرج عن مبروك زايد, حسين الصادق, تيسير آل نتيف, رضا تكر, حمد المنتشري, اسامة المولد, احمد الدوخي, مسفر القحطاني, عدنان فلاتة, سعود كريري, محمد نور, تشيكو, مناف أبو شقير, ابراهيم سويد, خميس العويران, محمد امين, كالون, جوب, حمزة ادريس والثلاثي الأجنبي الذي سيدعم الاتحاد في البطولة وهم الكاميروني بيار وومي والكونغولي شعباني نوندا والبرازيلي سيرجينيو. ويلعب وومي في مركز الظهير الأيسر وهو تعرض لانتقادات اثر اضاعته ركلة جزاء في مباراة الكاميرون ومصر كانت كفيلة لو سجلت بتأهل منتخب بلاده للمونديال وتسببت تلك الركلة بسرقة منزله في الكاميرون.

وومي المولود في 23/3/1979 بدأ اللعب في كانون ياوندي الكاميروني حيث خاض معه نحو 51 مباراة انتقل بعدها لفيتشنزا الايطالي ولعب معه 3 مباريات ثم روما(8 مباريات) فبولونيا(46 مباراة) غادر بعدها لانجلترا ليلتحق بفريق فولهام ولم يخض معه سوى 12 مباراة توجه بعدها لاسبانيول الاسباني ولعب 6 مباريات فقط خلال الموسم عاد على اثر ذلك لايطاليا للعب مع بريشيا قبل ان ينتقل مؤخرا للانترميلان لتبلغ حصيلة مبارياته 216 مباراة سجل فيها 27 هدفا.

وسيغيب وومي عن مباراة الديربي بين الانتر وميلان والتي ستتزامن مع مباراة الاتحاد والأهلي أو النجم الساحلي في 9 ذي القعدة.

تجدر الاشارة الى ان الانتر يحتل المركز الرابع في الدوري الايطالي برصيد 20 نقطة وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

اما شعباني نوندا المولود في 6/3/1977 فيملك سجلا حافلا فهو اضافة لكونه مهاجما في منتخب الكونغو فقد لعب مع زيوريخ السويسري 75 مباراة سجل فيها 36 هدفا ابتداء من العام 1995 وحتى 1998 انتقل بعدها لرين الفرنسي ولعب معه ثلاثة مواسم خاض خلالها 62 مباراة وسجل 30 هدفا.

وضم فريق موناكو اللاعب في موسم 2000/2001 واستمر معه حتى يونيو 2005 لعب خلال تلك الفترة 116 مباراة سجل خلالها 67 هدفا.

وتعاقد روما مع نوندا هذا الموسم أملا بتحسن اوضاعه لاسيما وانه يحتل المركز السادس في الدوري.

نوندا وخلال تواجده مع الاتحاد سيغيب عن مباراتي فريقه امام باليرمو وسامبدوريا.

اللاعب الثالث هو البرازيلي المعروف سيرجينيو نجم وسط ميلان الايطالي والذي يلعب مع الميلان منذ العام 1999 وهو حقق العديد من الانجازات المحلية والقارية مع الفريق وسجل اكثر من 24 هدفا.

وسبق لسيرجينيو الذي مثل منتخب البرازيل ان لعب لساوباولو وفلامنغو وكروزيرو. وسيغيب سيرجينيو هو الآخر عن مباراة الديربي امام الانتر ميلان والمزمع اقامتها في الحادي عشر من شهر ديسمبر القادم.

تجدر الاشارة الى ان ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن يوفنتوس.

ومن جانب آخر تبرع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بمبلغ مالي كبير لقائد المنتخب السعودي والنادي الأهلي لكرة اليد عبدالرحمن عايد بعد تلقيه دعوة لحضور مهرجان اعتزاله والذي سيجمع المنتخب السعودي مع نظيره المصري يوم الأحد القادم.

The Captive
11-11-2005, 05:28 AM
مـع الأسف البلوي ما فكر هالمرة صـح ..

حمد العيسى - مسفر القحطاني - اسامه المولد - احمد الدوخي - عدنان فلاته - حمد المنتشري - رضا تكر

7 من أفضل المدافعين بالمملكة ويجيب لي لاعبين دفاع ..

يا ناس نزيد ونقول حمزة وجوب ما ينفعون والمدرب غير مقتنع بالموهبه عابر القارات مرزوق يعني لازم مهاجمين على

القليل ..

يعطيك العافية ..