المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليغا الأسباني " قضية مدريدية " ( من يبدع يصاب ) !!!!!



embrator مدريدي
11-11-2005, 08:51 AM
إبتدأها زيدان

http://www.icicom.up.pt/blog/quarto-arbitro/arquivos/zidane%20resolve.jpg

بعد الإبداع المتواصل اللذي قدمه زيدان للمنتخب الفرنسي واللذي أهلهم لكأس العالم .. أصيب زيدان في مباراة قدمها وتابعها الملايين من العالم من أجل زيزووو .. اللذي صال وجال في الملعب ولا يعرف التوقف حيث صنع وسجل ولعب وأمتع وكانت من أفضل مباريات زيدان مع المنتخب الفرنسي .. وفاجأنا الخبر بأن زيدان سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع .. ولكن المباراة الأولى لريال مدريد بدون زيدان باتت بالفشل فلا ترى أحد بخط النص وإنما العرضيات من الأطراف من بيكهام إلى كارلوس ومن كارلوس إلى رونالدو والأهداف تأتي من هذا النحو .. ورأينا روبينهو اللذي كان هو فقط الذي يمتعنا في الوسط .. فعرفو جماهير الريال مدريد من هو زيدان وماهو فضل غيابه عن الفريق .


" رونالدو : يبدع ثم يبدع ثم يصاب "

http://gfx.dagbladet.no/sport/2003/03/25/ronaldo.jpg

رونالدو من لايعرف رونالدو فليس بهاوي كرة القدم أفضل لاعب في العالم وأفضل مهاجم في العالم حينما يبدع يقف الجميع ويصصفق له .. أبدع في مباريات لم يبدع فيها الملوك إلا هو فغاب عن الهجوم فلم نرى أهداف ولانرى خط هجوم .. سجل 4 أهداف من مبارتان .. أصيب إصابة ضد إتليتكو مدريد عندما ساهم في الهدف الثالث .. فنسيت معنى الفوز بل تذكرت مامعنى رونالدو هل سيغيب مثل تلك المدة أم لا .. وفرحت عندما سمعت بأنه سيلعب ضد فالنسيا .. ولكن قبل 5 أيام من المباراة فاجائنا خبر كالصاعقة رونالدوووووووو يغيب لمدرة شهررر وربما لاااا يلعب أقوى مباراة في العالم ( ريال مدريد Vs برشلونة ) ولاكنه إجتهد وقال سألعب تلك المباراة حتى وهي أول مباراة لي بعد رجوعي من تلك الإصابة .


" بابتيستا : الرجل الثالث بعد رونالدو "

http://www.soccernet.com/images/england/20050709/baptista_jwalt.jpg

بعدما أصيب رونالدو فرحنا بأن بابتيستا سوف يعود إلى مكانه الأصلي ألا وهو قل الهجوم .. لعب ضد روزنبورغ كهجوم وأبدع وفي شوط واحد فقط يصاب فيضربون الجماهير المدريدية على رأسهم .. وقالوا ما هذا مالعنت الإصابات .. بابتيستا اللذي يقدم ولا يأخر اللذي يلعب ولايتعب االذي يصول في الملعب اللذي يفعل كيف مايشاء بالكرة أصيب .. ياللهول ياللهول .. ماذا أصبح خط فريق الريال بدون إحتياطيون .. وبدون بدلاء .. ومرة جاءنا خبر سيغيب به لمدرة 6 اسسسااااااااابيع ياللهول ياللهول مالذي يحدق في الملوك .. وقد يغيب عن التاسع عشر في السانياغو برنابيو موعد الملوك ضد البرشا أقوى مباراة في العالم .. ولاكنه يقول سألعب في المباراة ولا أهتم لمدى الإصابة .


" الجماهير يفرحون بعودة المايسترو زيدان "

http://www.parlonsfoot.com/images/user/zidane_01.jpg

فرحو الملوك بعودة قائد الوسط أفضل صانع ألعاب في العالم وعلى مر تاريخ وسط ريال مدريد وأوروبا إنه اللاعب العربي الأصل الفرنسي الجنسية زين الدين زيدان .. وقالو بأن اللأهداف ستأتي لا محالا .. هناك من يساعد روبينهو .. وهناك من يساعد راؤول .. ولعب ضد فالنسيا وأبدع ( زيدان ) صال وجال في الملعب رغم أنه مرهق ولكن قدم ماعليه ولم يكن هناك شريك له في الوسط كان لوحده فقط في الوسط .. تارة نراه في الدفاع وتارة في الوسط وتارة في الهجوم .


" زيدان يصاب مرة أخرى "

http://www.zinedinezidane.com.ar/zinedine-zidane-real-madrid2.jpg

بعدما فرحنا بعودة زيدان من الإصابة قلنا بأننا سنسحق الفرق ولاكن حدث مالم يكن في الحسباني فأصيب مرة أخرى زيدان ولمدة 3 أسابيع .. فلم نرى في الوسط إلا بيكهام .. وغوتي اللذي لم يقدم شيء إطلاقاً وروبينهو اللذي لايمكنه أن يرجع في الوسط لأنه يلعب كماهجم فلايوجد أحد يغطي مكان المايستر ... والآن جماهير الريال مدريد يحتارون من اللذي سيصاب يوم غد .. وبات فريق ريال مدريد أكثر فريق لديه إصابات في أوروبا .


" بيكهام يصاب في الظهر "

http://www.golxgol.com/fotos/ar/2003/12/6/beckham.jpg

قلنا بأن بيكهام سيعود إلى ريال مدريد الوسط لأنه كان أفضل صانع في أوروبا في بداية الموسم لأنه صنع أكثر من نصف أهداف الريال مدريد وفي كل مباراة يضع له بصمة في هدف .. ولاكن حدث مالم يكن في الحسبان فبيكهام يصاب في الظهر ولم يلعب مباراة واحدة والحمد لله .. وبعد رجوعه من الإصابة لم يقدم شيء ورجع مثل ماكان في الريال مدريد في أول موسم له فلم يقدم شيء إطلاقاً فهل يرجع لتألقه أم لا ؟؟؟؟؟؟؟ .


" الآن جاء الدور على هلقيرا "

http://img.mtv3.fi/mn_kuvat/mtv3/urheilu/futis/muut_liigat/espanja/312918.jpg

بعدما أصبح مبدع في خط الدفاع وأصبح تحت أنظار أراغونيس .. إنه هلقيرا لاعب ريال مدريد .. أصيب في التدريبات وسيغيب أسبوعين أو أكثر .. ورغم أنه مبدع إلا أن كرة القدم لا ترحمه .. فعض ريال مدريد هذا العام سيء جداًُ جداً جداً وأسوء حظ للملـــوك منذ حوالي 15 عام تقريباً .. فالآن يقولون جماهير الملوك .. غداً نتوقع لوكسمبورغو يصاب أو غوتي أو روبينهو أو كاسياس أو أي لاعب في ريال مدريد .


" سلجادو يصاب "

http://www.manutdportugal.com/imagens/msalgado.gif

وحدث مالم يكن في الحسبان فهاهو ميشيل سلجداو أفضل ظهير في إسبانيو أو في أوروبا يصاب وسيغيب لمدة 2 ونصف على اللأقل .. ولكن نزل الظهير ديوغو وقدم للملوك كا ملديه وأصبح كأنه لاعب كبير ذو خبرة واسعة ويعرف كيف ينهي الهجمة حتى ولو كانت مرتدة .. وقد قالو بأن سلجادو أصبح مكانه مهدد بعد إبداع ديوغو .. ولكن سلجداو عاد أخيراً وقدم كل مالديه وذكرنا بأيما فيغو اللذي كان متفاهم معه بأفضل شكل كان .


" الآن جرافسين هو الضحية "

http://theuaeguy.com/oasis/Pictures/Graveseen.jpg

وتواصلت سلسة الإصابات المدريدية والآن جاء الدور على غرافسين اللاعب المقاتل في صفوف ريال مدريد واللذي يلعب بحماس ومقاتل في أرضية الملعب ويصعب على اللعب أن يراوغه .. نجم المنتخب الدنماركي و إيفرتون الإنجليزي سابقاً أصيب في رجل وسيغيب 4 أسابيع عن الملاعب ولكنه سيعود قبل الكلاسيكو وهذا ما أفرحنا .. وكل التوفيق لهذا النجم المدريدي الرائع .


" بعد العودة للمنتخب يصاب "

http://www.vnn.vn/dataimages/original/images326579_woodgate.jpg

بعد 17 شهراً من الغياب هاهو ملك الدفاع الإنجليزي ونجم المنتخب الإنجليزي وليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد سابقاً وريال مدريد حالياً يعود إلى الملاعب ألا وهو جوناثان وودغيت .. وبعد إبداعهالمتواصل في خط الدفاع في صفوف النادي الأبيض ريال مدريد تم إستدعائه للمنتخب الإنجليزي ضد الأرجنين ولكن أصيب في مبارة ريال مدريد ضد سرقسطة وخرج منذ الدقيقة ال23 من زمن المباراة ودخله مكان اللاعب ميخيا وسيغيب لمدة شهر وسيغيب أيضاً عن الكلاسيكو .


" ميخيا وغوتي يصابان "

http://www.madridismo.com/mejia_foto_1.jpghttp://www.hola.com/belleza/actualidad/2003/05/20/futbolistas_coquetos/imgs/guti-b.jpg

بعد السلسة الطويلة من الإصابات الآن جاء الدور على غوتي هرنانديز وألفارو ميخيا نجما ريال مدريد فأصيبا في رجلهم اليسرى وسيغيبان لمدة 5 أيام والحمد لله على ذالك .. ويذكر بأنهم قدمو لريال مدريد كل ماعندهم وأبدعوا وتألقو في آاخر المباريات وأسهمو في الفوز .


" لوكسمبورغو يثبت بأنه أفضل مدرب في العالم "

http://i.a.cnn.net/cnn/2005/SPORT/football/07/08/spain.luxembourgo/story.luxemburgo.jpg

( رونالدو .. زيدان .. بابتيستا .. هلقيرا .. سلجادو .. غرافسين .. وودغيت .. ميخيا .. غوتي .. بيكهام .. بابلو غارسيا ) في غياب أفض لاعبين ريال مدريد ونجومه وجه الكثير للوكسمبورغو الإنتقادات .. فرد عليهم قوزه في المباريات الصعبة بدون 10 لاعبين من الإصابات والتوقيف .. كيف لمدرب أن يغيب منه 10 لاعبين من أبرز نجومه علماً بأن ( روبيرتو كارلوس .. ديوغو .. راموس .. راؤول .. روبينهو ) لديهم غصابات ولكنهم يخاطرون بأنسهم كيف لعق بشري يصدق بأن 10 لاعبين ممتازين في صفوف ريال مدريد يغيون ويوفوز الفريق الأبيض .. وبالتالي فأثبت لوكسمبورغو بهذا الفعل بأنه أفضل مدرب في العاااالم .

ملاحظة : م ن ق و ل

Z.A.Z
11-11-2005, 10:54 AM
والله هذا الموضوع الصراحة يسكت كل مشجعين برشلونة :D

و مشكورين يا خوي على الموضوع ، ان شاء الله كلهم يلعبوا في يوم 19

C.RONALDO
11-11-2005, 11:49 AM
مشكور على الموضوع اخوي الحبيب .. :)

والميدان يا حميدان .. :biggthump

تحياتي

ALcATRAZ
11-11-2005, 03:16 PM
ابشررررررررررررك...راؤول أصيب..:)
سلامووو عليكم

al7afey
11-11-2005, 03:23 PM
آخر ضحايا إعصار الإصابات هو راؤول :31: :31: :31:
بعد أن أبدع وقدم مستوى مغاير عن مستواه الموسم الماضي
أصيب :31: :31:

لا حول ولا قوة إلا بالله

يا ترى من القادم ؟؟
أحتمال كبير يكون روبينهو :أفكر:

وشكراً

THE BULLDOSER
11-11-2005, 07:20 PM
وانتقلت لعنة الاصابات من اللاعبين لي الجمهور

فواحد من الربع ( اللي يحيون مدريد ) انكسرت اييده ومابيلعب كرة اسبوعين

واخوي صادته اصابة في ريله اليمين ومالعب اسبوع

وانه صادتني اول امس اصابة في ريليني ( اليمين واليسار ) وما ادري مته باللعب مرة ثانية


انشالله كلنه بنرد في الكلاسيكو :09: