المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبينهو يدخل دائرة المرشحين للمشاركة مع الاتحاد في المونديال



ولد اليوفي
11-11-2005, 10:05 AM
البلوي يعلن اليوم أسماء اللاعبين رسميا
روبينهو يدخل دائرة المرشحين للمشاركة مع الاتحاد في المونديال
http://sportcorner.ws/main/images/topics/robinho.gif
يعلن اليوم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي رسميا أسماء اللاعبين الأجانب الذين سيشاركون مع الفريق الكروي الأول في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في اليابان الشهر المقبل.
وعلى الرغم من اجتهادات البعض لترشيح لاعبين للانضمام إلى الاتحاد : تشير إلى أن إدارة النادي بصدد التعاقد مع 3 لاعبين أحدهم البرازيلي المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني روبينهو، فيما سيكون اللاعبان الآخران مفاجأة أيضا لكونهما نجمين معروفين ومؤثرين على مستوى نادييهما ومنتخبي بلديهما.
وكان رئيس النادي منصور البلوي أكد أنه تم وضع ميزانية مفتوحة للفريق في مشواره المرتقب ببطولة أندية العالم تفوق الـ 20مليون ريال.
على صعيد آخر أبدى مدرب الفريق الكروي الأول، الروماني يوردانيسكو تخوفه من حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي جراء كثرة المشاركات التي خاضها في الفترة الأخيرة، مؤكدا أن هذه هي أكبر مشكلة تواجهه مع الفريق متخوفا من أن تؤثر على مستوى الفريق في مسيرته المقبلة.
هذا وكان الفريق قد عاود أمس تدريباته استعدادا لمباراته غدا أمام الحزم في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث تعتبر هذه المباراة هي الثانية التي يخوضها الاتحاد في الدوري المحلي بعد أن أجلت له 4 مباريات بسبب مشاركاته في دوري أبطال آسيا ودوري أبطال العرب.

الايام الرياضي

ولد اليوفي
11-11-2005, 10:09 AM
http://www.6abib.com/up/uploads/5476ae2a33.jpg
مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الروماني أنجل يوردانيسكو سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل متابعة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم التي تقام مساء غد السبت.
ويتابع يوردانيسكو موقعة التتويج من داخل مقصورة إستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية الذي سيحتضن النهائي الكبير، على أن يعود إلى جدة عقب نهاية المباراة مباشرة.
يذكر أن الاتحاد سيواجه في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم الثانية للأندية التي تقام في الفترة من 11 إلى 18 ديسمبر الفائز بكأس دوري الأبطال الإفريقي.

الايام الرياضي

dr.kNiGhT
11-11-2005, 10:25 AM
شكرا والله اخوي ولد اليوفي على الاخبار


والمحترفين كل شوي يقول واحد الله وعلم