المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صرقعة الانمي (حكاية نملة تو حرب الأقسام )

Kaze
02-11-2005, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتوا بخير وهذا الإصدار من صرقعة الانمي خاص بمناسبة العيد وتقبل الله صيامكم ان شاء الله

لمن لم يتابع الأحداث السابقة مراجعة هذه الموضوع

رباعية صرقعة الانمي ( حكاية نمله) (http://www.montada.com/showthread.php?t=391576)

وبعد مرور أكثر من سنه على نزول سبيجه – جان على الأرض مساعدتها لاسترجاع ذكرتها ويعود الفضل للأبطال: Angle – Toki – Amida – Sarab .
ولكن هل ضلت سبيجه – جان على ما هي ولا تغيرت ؟

1)نملة لابسة ملابس فونكي XD
2)نملة موتر سياكل وعصابات XD
3)ولا كان هناك مفاجئة ؟

همم كانت هناك مفاجئة ! لقد طلبت من الساحرة الشريرة العجوز....الخ Toki أن تحولها إلى إنسانه والسبب ؟

1)اقتراب وقت المدارس XD
2)أو تريد أن تصبح أحلى ( خبركم بنت تبي تتزقرت وتتزين ) XD
3)أو بسبب ارتياحها على كوكب الارض.

ففعلا طول هذه الفترة التي قضتها مع شباب قسم الانمي XD قصدي الأبطال كانت أحسن لحظات حياتها فقررت أن تستقر وتعيش مع باقي الأصدقاء على كوكب الأرض ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي ؟

1)عندما تتحلو في احتمال أن تصبح قبيحة
2)الشباب لا يريدون أن تصبح إنسانه ( نذالة XD )
3)عليهم الحصول على متطلبات السحر مثل أحداث الجزء الأول

الاختيار الثالث, فقالتToki لها : أن يجب عليك تجميع كل مجلات أقسام المنتدى لأنها فيها سحر لا يكتمل إلا عندما نجمع هذه المجلات والسبب لأن في كل مجلة جزء من تعويذة فنحتاج إلى تجميع التعويذة لكي نستطيع تحويلك إلى إنسانه, فردت عليها سبيجه – جان : كيف وانا نملة لا حلو ولا قوة لي ؟ ردت عليها Toki : أفا عليج آنجول والشباب شنو فايدتهم . وعلى طول اتصلت Toki على الشباب وهم في مدارسهم وفضحتهم لان اصطحاب التليفونات للمدارس ممنوع فعوقبوا عليها XD ( الشباب في هل اللحظة سب في Toki ).

وعندما رجعوا من المدرسة وذهبوا الى Toki استقبلوها بابتسامه وهذا يدل على الصداقة فمهما حدث فهذه مجرد طرفه منها وليس أكثر ^^, فشرحت لهم الموقف وهم قبلوا بها لان الصديق في وقت الضيق وهبوا جميعا الى التدريب لمدت أسبوع كامل لكي يهجموا على الأقسام وهم :
1)قسم الننتدو
2)قسم البلاي ستيشن
3)قسم الصرقعة

وبعد أسبوع من التدريب المتواصل وصل الأبطال : Angle – sarab – Amida الى Toki وكأنهم داخلين على غزوة XD المهم ولكن فجأة من غير سابق انذار سقطوا من التعب والسبب:

1)يتدلعون XD
2)مرض جماعي XD
3)جوعانين XD

الشباب كانوا جوعانين فكان همهم هو مساعدة سبيجه – جان والاستعداد فعملت Toki سحر على الطاير الا قدر مندي دجاج وفجأة أختفوا الشباب !؟

1)راحوا يغسلون أيدهم ( شوف النظافة )
2)شردوا عبالهم بتسوي سحر انفجاري ( خبركم Toki غبية في السحر )
3)خذوا المندي وشردوا XD

الشباب من الجوع أخذوا المندي وأكلوا بروحهم XD الله يعينهم وهذا دليل على التدريب القاسي , ولما رجعوا والا بكل واحد عليه بكرش كأنها قمت الهيملايا XD وهم يقولون وين الدايت بيبسي XD ولما شربوا دايت Toki وحمدوا ربهم على هذه النعمه و Toki قاعده تدعي عليهم خلصوا المندي و الدايت XD قرروا إنهم يهجمون على أول قسم وهو قسم الننتدو وسرقة اول مجلة لجعل سبيجه – جان إنسانه .

لما وصلوا إلى حدود قسم الننتدو وصلتهم معلومة بأن المجلة في يد قائد الفريق وهو العضو و الأخ العزيز Namses الملقب ب Kenshin والمعروف عنه انه كان أحد السفحان المتقاعدين الذي كان له الدور الكبير في أيام الثورة في المنتدى :P , المهم لا أحد غير Sarab يقدر يتبارى معه في السيوف لانهم سيافون . وبينما كانوا يتقدمون الى داخل المقر التقوا بأعضاء القسم ولكنهم لم يصمدوا أمام Sarab وعندما وصلوا إلى داخل المقر التقوا بالقائد Namses وكان مشغول ؟! وما عطهم وجه ؟! و السبب ؟

1)قاعد يضرب سيفه ملمع ( Polish )
2)يلعب ننتدو
3)ولا قاعد على الجات XD

المهم هو كان يلعب ننتدو الظاهر كان يعلب نروتو XD ( مع العلم أن لعبة نروتو على الجيم كيوب إلي يلعبها تصيده حاله من الإدمان >< ) وفجأة يسمعون Game over >>> هذي إذا كانت بالإنجليزي :P ولما خسر شنو سوى ؟

1)كسر الجهاز
2)طبق تقنية أما ما كيرو ريو نهكي على الجهاز XD ( هذي التقنية اسم اقوى حركة لدى كنشن ) XD
3)ولا صار شيء عجيب !!

الاختيار الثالث ! أول ما خسر أفتر علينا و كأنه داري بوجودنا وكان يستعد للهجوم وأستل سيفه وحنى توهقنا وتقلبت وجهونا اللوان وأصبحت أخس من أشارة المرور وفجأة صار شيء خلا Sarab يحرك رمش ( عادتا هو شكله ما يتغير وحتى لو شنو يعني 24 ساعة كذا -____- XD )

1)قتل Angle أنصدم
2)بالغلط وهو كان يركض طاح Namses ولا
3)راواه سيفه ؟!

الاختيار الثالث لما راو Namses السيف لسراب سراب أنصدم لأنه واحد من السيوف الأسطورية ! التي يوجد منها فقط 4 بالعالم وأي واحد يملك سيف واحد فقط يمكنه تكسير جبال به , وفي هذه الأثناء سراب الوحيد الي يعرف شنو هذا وبقية الشباب قاعدين يستهبلون يقولون من صجك تقدر تغلب سراب وسراب متصرقع من الخوف XD وكل ساعة قاعدين يستفزون Namses وسراب يتوهق أزيد وأزيد وفجأة سراب يقول خلاص وبصوت عالي! ليش ؟

1)الريال خاف يتسطر منه فسكتهم XD
2)يمثل دور في حفلة اوبيرا XD
3)أو ....

قال للشباب : ذلفوا لو سمحتوا لأنكم يمكن تشوفون شيء مراح يسعد الجميع وقتالي محسوم معاي فأخذوا المجلة وخلوا قتالي معاه , بس Namses لم يرضي وعلى طول نفذ سراب تقنية المكانس الثلاث لف ورق العنب ولكن ولأول مره لم يصيب سراب وامتلأت عيناه بالدموع وراح الأخ Namses يهدي فيه ويقوله خيرها بغيرها XD بس Namses قاله شوف اذا تقدر تغلبي في نروتو على الجيم كيوب وفي الدوري الياباني بخليك تروح ووافق سراب وبدأ الضرب وخسر سراب فيها XD ولكن في الدوري الياباني هو الغالب بس الحين كيف بكون الفاصل هممم ؟ وقاله سراب : مباراة ثانيه بالسيوف وهذه المرة انا سأكون الرابح , والا يعمل نوع من التعويذة وتمتلئ السماء بالغيوم وتنشق السماء وإذا بسيف يسقط من السماء ويمسكه سراب ويقول لNamses إذا قدرت تتغلب علي بهذا السيف فأنت ابرع واحد ( شفيه الأخ قلب فصحى XD ) المهم ويبدأ هنا القتال الحقيقي , وينزع الغمد عن سيفه ويختفي ليظهر وراء نمسيس وكلنه له بالمرصاد وختفي هو الثاني ليظهر ورائه ويستل سيف ليضربه فتصدى سراب لضربة ويبتعدان لشدة الضربتان ويركضان مرة أخرى و يتضاربان واستمرت هذه الحال لوقت طويل لكنهم لم يستسلموا فكل واحد أظهر ما عنده وهاهم يستعدون لتنفيذ آخر ضربة والمعرفون من كنشن أن أقوى ضربة هي ضربة أما ما كيرو ريو نهكي وهو الآن يستعد لتنفيذها ولكن ما الذي يخفية سراب فينطلقان فيردد سراب ها ها ها ضربة السيف الواحد حد المسطرة وتسمع صوت مثل صوت ضربة على الظهر وهو مكشوف والصوت هو ( شحااااااااح ) وإذا بظهر نمسيس متقطع وهو يطير قائل : سوووحقا لك يا سراب , ويرد عليه سراب وهو يرجع سيفة الى غمده : حاول مرة أخرى >>>> ليش مسابقة جوائز XD.

وعندما أحس نمسيس انه لا يستطيع النهوض قال لسراب أنك تستحق السيف بجدارة فخذه وتابع مسيرتك فرد عليه سراب : عبالي بعد شنو قالولك حنا نعلب شلون عيل XD .

النتيجة:

القتال الأول: فوز سراب
الطريقة : أستدعاء السيف قاهر << اسم مدرب سراب
التقنية : ضربة السيف الواحد حد المسطرة

وفي طريق عودة Angle و Amida التقوا بحسين-11 و المفروض انهم يهربون بسرعة وينتهون من المهمة , وإذا بحسين-11 يحرك يده وألا جيش من محبي الننتدو وهنا الفريق انصدم وفجأة تسمع كلمة (ثاندر بولت = Thunder bolt ) واذا بعمود من الضوء يصعق هذا الجيش ويطيره يمين ويسار وحسين-11 منصدم وهو يقول : كيف ؟ وماذا ؟ ومن ؟ وفجأة :

1)واحد عنده سيارة موستنج مدخل عرض علينا ومشغل الأنوار بس طلع قاعد يفحط على الجيش وطيرهم XD
2)عمود كهرباء مكسور وبالغلط ضرب الجيش <<< تفسير هذا العامود الكهربائيXD
3)والا بشخص لا بس ثوب وشماغ وماسك في ايده قوطي حمضيات وهو يتمشى لينا.

طلع هذا بو جاسم XD الإختيار الثالث , ورحنا نسلم عليه ونشكره على مساعدته وقال لنا بوجاسم : انتوا روحوا دحين وخلوني انا مع حمضياتي اتضارب مع جيب الننتدو , وطبعا حنا قلنا له اوكي <<< يبونها من الله XD .

الهدف التالي قسم البلاي ستيشن وسرقة المجلة من العضو ومراقب والاخ العزيز The Last Fantasy , عاد هنا قلت لأميدا : خل هذا القسم حقي انا وانت توكل وروح قسم الصرقعة وأسرق مجلتهم الجديدة , بس لا قيت بعض المشاكل في إقناعة علشان يروح بس قلت له نقطة ضعفه ( هناك في بنات ) وعلى طول بلمح البصر هو هناك XD . ونكمل ; ولما وصلت الى داخل القسم مالاقيت اي صعوبة بالتسلسل لأني كنت عضو سابق في قسم البلاي ستيشن XD ولما وصلت الى قسم فريق البلاي ستيشن شافوني الشباب وقعدوا يسلموا علي ولا كأني جاي اسرق مجلتهم و ياغافلين لكم الله XD المهم بعد العزيمة تحدوني الشباب في لعبة The king of fighters وكنت أقصد الخسارة :P , ولما كملنا خمدوا الشباب وانا على طول الى قسم الفريق وكانت الحراسة مشددة وحاطين شخصية كراش الغبية تراقب وتحرس بس المشكلة هي في محاولة إبعادة عن هذه المنطقة فما لجأت الا الى إني أعطيه خمس أرواح و 1000 تفاحة والهبل طبعا وافق XD , وهذي كانت مشكلة وتخلصنا منها ولما دخلت القسم الا اشوف The Last Fantasy قاعد يلعب ريزدنت افل 4 وهو مندمج ولما كنت بحط ايدي على المجلة والا اسمع كلمة لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا , وانا هنا تخرعت واقول : ايش حصل ؟ ويرد علي The Last Fantasy : لا ماكنت اكلمك بس الرئيس ضربي ضربة قوية , فرديت عليه : اها ! كمل شغلك XD , بس هذه ليست النهاية فينهض لي The Last Fantasy ويقول : آنجلوو بسنا لعب انت جيتك ما كانت الا لعبة من ألاعيبك وادري ان طموحك اكثر من كذا <<< صقور الأرض -__- >>> يعني انت بتسرق مجلتنا مثل ما سرقت مجلة الننتدو وانا ما راح اسمح لك وأستعد للقتال , والا شكله يتحول ويصير شبه سوسكي تبع نروتو , وانا اقول في نفسي : ( كيف تحول يا إلاهي لاااا ةفجأة تذكرة ان هذا مجرد انمي :P اي شيء يصير , فقمت وتحولت الى نروتو وبدأ القتال بيني وبينه.

وفي القتال ما تم حركة ماسوينها مثل حلقة 133 من نروتو XD بس وصلنا الى الفاينل بلو ( الضربة النهائية ) وقلت له The Last Fantasy : يا انا يا انت ؟ ورد علي : يا انت يا المجلة ! , وانا اقول في نفسي شنو يبي فيني ؟ XD , فقلت له : عزوز روح راجع السيناريو XD فرد علي : ايه صح كأنه غلط لحظة بروح أراجعة واجي , وانا ما صدقت خذيت المجلة وأنحاشيت XD .

ونرجع حق أميدا في قسم الصرقعة وتصدقون انه رجع قبلي XD كيف :

1)ركلوه البنات وطيروه عندنا XD
2)ما شاء الله طلع عنده موستنج XD
3)فريق الصرقعه طلع عندهم واحد خائن ( افهموها مو خائن ولكن صار لاميدا واسطة XD )

الإختيار الثالث كان لأميدا واسطة حيث اول ما وصل مامداه يخز XD فشاف العضو أزم وهو صديقة العزيز وقالة عن المشكلة ونسى انه من فريق الترفيه , فقال له أزم : شوف بدخلك القسم بعطيك المجلة وانحاش اوكي , فعلى طول اميددا وافق , واول ما دخلوا القسم والا شباب Sander و ميشو و حمان و raof2000 قعدين يلعبون كوت وضرب على بزة XD ومحد ماكلها الا ميشو كل في راسه , ودخل ازم وسرق المجلة وعطاها لأميدا وقال له شوف بعدين تعطيني إلي أتفقنا عليه اوكي <<< إيملات حق المسنجر -__- >>> واميدا غمز له وقاله اوكي XD .

وفي مقر توكي العجوز الشمطاء اوه قصدي العجوز الشرير سلمنا المجلات الثلاث وأسحبت كل التعويذات الموجودة ومنها أستطاعات ان تحول سبجو الى بشر !

يترى ماذا سيحدث ؟!

هذا ما سنعرفة في أحداث الجابتر الجاي ان شاء الله

ملاحظة:
كل الذي كتب للغشمة والضحك وليس منه في الحقيقة

Angle

Ahmed Blight
02-11-2005, 12:29 PM
و عليكم السلام:ciao:

يا سلام اول رد

قصة حلوة و الترشيح الحين

ما ابغي اطول ابغي اكون اول رد

مشكوووووووووووووووووووووور:D

A.N.G.E.L
02-11-2005, 01:24 PM
يترى ماذا سيحدث ؟!

أنا اتوقع انو راح يصير......

ولا أقول خلاص ننتظر الجابتر الجاي ونعرف كلنا:09:

يسلمو انجول على القصة وخاصة ان احنا نمر بفترة صعبة...

كذا شئ جميل نشوف زي كذا بالقسم^^

يلا أجل ننتظر التكملة بفارغ الصبر:vereymad:
كذا اخلص ونزلها لنا بسرعة:09:

Tokimeki
02-11-2005, 01:33 PM
والله ورا تفرمت كبيوترك ما هقيت ان هذا الموضوع راح يطلع الي النور :09:

اول شيء اهنئ لعبه فاينال فانتسي اونلاين لاني متأكده انها السبب في كل الطق و المطاقق الي صار بالقصه :D

همم كانت هناك مفاجئة ! لقد طلبت من الساحرة الشريرة العجوز....الخ Toki أن تحولها إلى إنسانه والسبب ؟

عيوز بعينك :chairshot حسابي معاك بعدين :09:

ففعلا طول هذه الفترة التي قضتها مع شباب قسم الانمي XD قصدي الأبطال كانت أحسن لحظات حياتها فقررت أن تستقر وتعيش مع باقي الأصدقاء على كوكب الأرض ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي ؟

متأكد انها عايشه معانا :33: مو معقوله و مستانسه XD سبحانه الله :09:

فقالتToki لها : أن يجب عليك تجميع كل مجلات أقسام المنتدى لأنها فيها سحر لا يكتمل إلا عندما نجمع هذه المجلات

و من قال اني ابي اساعدها :salook: لا و مجانا !! طل بعينها ما همتني :AR15firin

كيف وانا نملة لا حلو ولا قوة لي ؟

مشكلتج :loser:

اتصلت Toki على الشباب وهم في مدارسهم وفضحتهم لان اصطحاب التليفونات للمدارس ممنوع فعوقبوا عليها XD ( الشباب في هل اللحظة سب في Toki ).

و توكي في تلك اللحظه : كيكيكيكيكيككيكيكيكي :hahaha:

فشرحت لهم الموقف وهم قبلوا بها لان الصديق في وقت الضيق وهبوا جميعا الى التدريب لمدت أسبوع كامل لكي يهجموا على الأقسام وهم :

كل منك يا انجول وهقتنا مع نملتك و ابتلاشنا فيها XD ما بقى الا انحارب مع الكواكب اذا الاخت دش بخاطرها تصيف في زحل علشان الجو حلو هناك :09:

)شردوا عبالهم بتسوي سحر انفجاري ( خبركم Toki غبية في السحر )

urusaaaaai :09:

بس اتوقع هذا هو الي كنت انا ابيه ...بس للاسف اول مره تضبط التعويذه من اول محاوله XD خلاص وعد منى السحر الانفجاري علي لما تردون من مهمتكم :ds001:

وهم يقولون وين الدايت بيبسي XD

يا عيني على الي محافضين على الرشاقه :ds013: فشلتونا راحين حرب الاقسام و كل واحد كرشته واصله القاع :09:

Tokimeki
02-11-2005, 01:36 PM
عادتا هو شكله ما يتغير وحتى لو شنو يعني 24 ساعة كذا -____-

لووووووووول !!! :D

1)الريال خاف يتسطر منه فسكتهم XD

رحم الله امرء عرف قدر نفسه :D

والا يعمل نوع من التعويذة وتمتلئ السماء بالغيوم وتنشق السماء وإذا بسيف يسقط من السماء

اووه اووووه هذه الحلقه يبيلها تصير سبيشل :09:

نقطة ضعفه ( هناك في بنات ) وعلى طول بلمح البصر هو هناك XD .

حتى مو لازم تقول اذا حلوين ولا جياكر :vroam:

كيف تحول يا إلاهي لاااا ةفجأة تذكرة ان هذا مجرد انمي :P اي شيء يصير , فقمت وتحولت الى نروتو وبدأ القتال بيني وبينه.

ابي مره تكتب موضوع و ما تتكلم فيه عن ناروتو :silly:

يترى ماذا سيحدث ؟!

بعيد الاضحى ان شاء الله تعرفون التكمله :09:

بس شغل عدل !! وين لقيت وقت تكتب كل هذا مو قاعد اتخلص المشينات الي عندك XD

سااااااااااااااااااااااااانكيو و سلملي على سبجيه هانم ناطره شنو راح يصير لها حسافه ما حولتها بريعصي :biggthump

The Last Fantasy
02-11-2005, 01:43 PM
ولما دخلت القسم الا اشوف The Last Fantasy قاعد يلعب ريزدنت افل 4 وهو مندمج ولما كنت بحط ايدي على المجلة والا اسمع كلمة لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا , وانا هنا تخرعت واقول : ايش حصل ؟ ويرد علي The Last Fantasy : لا ماكنت اكلمك بس الرئيس ضربي ضربة قوية , فرديت عليه : اها ! كمل شغلك XD
ههههه .. تعرفني .. إذا انسجمت في شي مـا أدري في اللي حولي :09: ..

وفي القتال ما تم حركة ماسوينها مثل حلقة 133 من نروتو XD بس وصلنا الى الفاينل بلو ( الضربة النهائية ) وقلت له The Last Fantasy : يا انا يا انت ؟ ورد علي : يا انت يا المجلة ! , وانا اقول في نفسي شنو يبي فيني ؟ XD , فقلت له : عزوز روح راجع السيناريو XD فرد علي : ايه صح كأنه غلط لحظة بروح أراجعة واجي , وانا ما صدقت خذيت المجلة وأنحاشيت XD .
هههههه .. ضحكني واللـه .. :p .. طلعـت مخفّـة وأنـا مدري !..
إذا رجعت مرّة ثـانية .. الدعوة بيصير فيهـا قطع رقـاب :D ..

قصّـة حلـوة ... صانكيو آنجلـو ;)

HIME-SAMA
02-11-2005, 02:03 PM
يووووووووووووو انجلووو:jap030:

واخيييرا نزلت التكلمه :jap006:

خووش الجابتر حلووو XD

لقد طلبت من الساحرة الشريرة العجوز....الخ Toki

هههههههههه توكيييي صرت عجوز XD

ياخسارة شبابك يابنتXD >>> سويلد سحر وردي صبيه :33:

ردت عليها Toki : أفا عليج آنجول والشباب شنو فايدتهم .

ايوااا ياتوكي اوااامر:jap037:

مايقدرون يقولون لاعXD

وعلى طول اتصلت Toki على الشباب وهم في مدارسهم وفضحتهم لان اصطحاب التليفونات للمدارس ممنوع فعوقبوا عليها XD ( الشباب في هل اللحظة سب في Toki ).

زيييين اتسوين فييهمXD

من قالهم ياخذون التلفونات معاهم XD >> منقهره المسكينه على ايامها التفتيش مشددXD

وبينما كانوا يتقدمون الى داخل المقر التقوا بأعضاء القسم ولكنهم لم يصمدوا أمام Sarab

وااااو يا سراااب لا لا خطيير XD

طبعا اكيد سطرتهم كلهم اي :biggthump

عادتا هو شكله ما يتغير وحتى لو شنو يعني 24 ساعة كذا -____- XD )

:jap001: هي هي طبعا ساموراي اصليXD

وعلى طول نفذ سراب تقنية المكانس الثلاث لف ورق العنب ولكن ولأول مره لم يصيب سراب وامتلأت عيناه بالدموع وراح الأخ Namses يهدي فيه ويقوله خيرها بغيرها XD

ههههههههههههههههههههXD

حلوووة

ياانجل شهيتنا بالورق العنب وحنا صايمين:jap031:

فيردد سراب ها ها ها ضربة السيف الواحد حد المسطرة وتسمع صوت مثل صوت ضربة على الظهر وهو مكشوف والصوت هو ( شحااااااااح ) وإذا بظهر نمسيس متقطع وهو يطير قائل : سوووحقا لك يا سراب

اوج ياظهريXD

لا ياسراب حركاتك خطييييرXD

حد المسطره:ds011:

هذا الظاهر ياانجل من تاثير الواجبات والامتحانات XD

1)واحد عنده سيارة موستنج مدخل عرض علينا ومشغل الأنوار بس طلع قاعد يفحط على الجيش وطيرهم XD

:biggthump :biggthump :biggthump

ياااسلام عالموووستنج ولازم موديل 97 او 2005 XD >>> ماكو على 97:jap004:

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا , وانا هنا تخرعت واقول : ايش حصل ؟ ويرد علي The Last Fantasy : لا ماكنت اكلمك بس الرئيس ضربي ضربة قوية , فرديت عليه : اها ! كمل شغلك XD

مسكين خربت عليه اللعبXD

هو مندمج وانت مستغلها :biggthump

كيف تحول يا إلاهي لاااا ةفجأة تذكرة ان هذا مجرد انمي :P اي شيء يصير , فقمت وتحولت الى نروتو وبدأ القتال بيني وبينه.

هههههههههههXD

حلوو اهو على كيفيك كل واحد قعد يتحول XD ونااسه

الإختيار الثالث كان لأميدا واسطة حيث اول ما وصل مامداه يخز XD

يااسلام عليك عميدوو والله كشخه واسطات بعد XD

لا منت هينXD

ودخل ازم وسرق المجلة وعطاها لأميدا وقال له شوف بعدين تعطيني إلي أتفقنا عليه اوكي <<< إيملات حق المسنجر -__- >>> واميدا غمز له وقاله اوكي XD .

طبعا مافي شي ببلاش XD

>>> معاك جم ايميل لا تنساناا عادXD

لا يا عنجل خووووش جابتر:biggthump

ممتاز الصراحه XD

تشكر وناطرين التكلمه:05:

وياريت ماتطول نزلها بسرعه :jap014:

Aregattoooo

Sayonara:ciao:

kokume
02-11-2005, 09:45 PM
WooooooooooooooW

آآآخ يا بطني ... يعورني من الضحك :laugh2: :laugh2:

ما رمت أهد الكمبيوتر .. تميت أقر لين ما نقعت عيني :jap053:

ما شاء الله عليك .. فكاهيتك حلوة ..:jap021:

تسلم .. ويلا نتريا الجابتر الياي:jap031: بلييز بسرعة ..أتريا الأحداث على أحر من الجمر

DMC
02-11-2005, 11:10 PM
تسلم اخوي انجل على هذا جبتر الوايد حلو استمتعت فيه :jester:
الصرقعة ولا احلى منها ضحكتني وايد ><
بس حلو سبيكة تحولت لبشر :09:

ملاحظة:
كل الذي كتب للغشمة والضحك وليس منه في الحقيقة

لو كان بالحقيقة كان بيكون افضل مسلسل انمي :biggthump
live action اش تبى اكثر من جي -_^
النهاية:reporter:

Kaze
04-11-2005, 07:01 PM

لوس

يا سلام اول رد

شيء طيب

قصة حلوة و الترشيح الحين
شكرا عزيزي بس يفضل انك تقراء القصة اولا ^^

ما ابغي اطول ابغي اكون اول رد

مشكوووووووووووووووووووووور

ما فرقت المهم وجودك ^^

A.N.G.E.L

ولا أقول خلاص ننتظر الجابتر الجاي ونعرف كلنا

ان شاء الله قريب ^^

يسلمو انجول على القصة وخاصة ان احنا نمر بفترة صعبة..
الله يسلمك عزيزي وان شاء الله تعودنا من جديد ^^

يلا أجل ننتظر التكملة بفارغ الصبر
كذا اخلص ونزلها لنا بسرعة
انطر لا تستعجل XD هذا فليرس بس :09:
وشكرا على مرورك ^^

التوك

والله ورا تفرمت كبيوترك ما هقيت ان هذا الموضوع راح يطلع الي النور
ذكري الله XD حرام عليج قلنا خسرنا كل مافي كمبيوتري بس مو تعطينا عين XD وبعد حسد العجائز مشكلة :09:

اول شيء اهنئ لعبه فاينال فانتسي اونلاين لاني متأكده انها السبب في كل الطق و المطاقق الي صار بالقصه :D
لا والله صار لي فترة مالعب والله وايد ضغط عندي ومواضيع تكنسلت واختربت بسبب هل الفورمات المفاجئ الذي من خلاله خسرة كل شيء بجهازي ><

عيوز بعينك حسابي معاك بعدين
ايه عدل XD الا بحط عليج مده

متأكد انها عايشه معانا مو معقوله و مستانسه XD سبحانه الله :09:

ايه والله قاعدة تمدح اذنج وايد تقول خش متاهة XD

و من قال اني ابي اساعدها لا و مجانا !! طل بعينها ما همتني

لا تتبررين كفاية كانت انها صديقتج XD طول انا في المدرسة وانا اقطها عليج وتلعبون بوكر وتحوسون في الطبخ وانا اقول ليش وزنها زايد :09:

مشكلتج

نذالة XD

و توكي في تلك اللحظه : كيكيكيكيكيككيكيكيكي
والشباب في تلك اللحظة @#$@#$@%^#%^$@#@$

كل منك يا انجول وهقتنا مع نملتك و ابتلاشنا فيها XD ما بقى الا انحارب مع الكواكب اذا الاخت دش بخاطرها تصيف في زحل علشان الجو حلو هناك
شاسوليج انتي من الربع لازم نحشر كشتج في هوشة القطاوة XD

يا عيني على الي محافضين على الرشاقه :ds013: فشلتونا راحين حرب الاقسام و كل واحد كرشته واصله القاع
الله يخلي الجم الي جمب بيتكم XD

حتى مو لازم تقول اذا حلوين ولا جياكر
المهم إناث :09:

ابي مره تكتب موضوع و ما تتكلم فيه عن ناروتو

افا عليج موضوع وفات احد :09: بعد عمر طويل

بعيد الاضحى ان شاء الله تعرفون التكمله
ايه ان شاء الله على الاقل اعدل ظروفي ><

بس شغل عدل !! وين لقيت وقت تكتب كل هذا مو قاعد اتخلص المشينات الي عندك XD
وقفتها علشان تسنح لي الفرصة اتطنز عليح الله يسلمج :09:

سااااااااااااااااااااااااانكيو و سلملي على سبجيه هانم ناطره شنو راح يصير لها حسافه ما حولتها بريعصي
ولكم التوك واني تايم ^_^

the last fantasy

ههههه .. تعرفني .. إذا انسجمت في شي مـا أدري في اللي حولي :09:
ايه ما شاء الله عليك مثلي يوم لعبة رزدنت افيل XD نسيت انه اليوم ثاني عيد وتوهقت XD

هههههه .. ضحكني واللـه .. .. طلعـت مخفّـة وأنـا مدري !..
والله ابي اشوف تحولك يا راقل XD

قصّـة حلـوة ... صانكيو آنجلـو
ولكم عزيزي واني تايم ^^

هيمي

هههههههههه توكيييي صرت عجوز XD
ياخسارة شبابك يابنتXD >>> سويلد سحر وردي صبيه
يمكن ترد روحها ياهل مو شباب XD وياعيني وهي ياهل اقبح شكل لها :09:

ايوااا ياتوكي اوااامر
مايقدرون يقولون لاعXD

اصلا اذا قلنا لاع راح تسوي سحر غبي الله يستر شنو يطلع ><

منقهره المسكينه على ايامها التفتيش مشددXD
عييييي انتوا يالبنات مافيكم شدة زف XD

ياانجل شهيتنا بالورق العنب وحنا صايمين
افا عليج روحي حق كتاب ابلة نظيرة وشوفي قسم الملفوفات XD

هذا الظاهر ياانجل من تاثير الواجبات والامتحانات XD

ايه والله وهقونا وقلتج عن آخر واجب >< اشتغلت عليه اسبوع كامل علشان ان ال deadtime بعد سبوع وبعها اتضح بعد شهر XD وانا انضربت ><

ماكو على 97
مالت عليج XD من متى وانتي تحبين سيارات انا خبري تحبين اكل مثل توكي XD

لا يا عنجل خووووش جابتر:biggthump
ممتاز الصراحه XD
تشكر وناطرين التكلمه:05:
وياريت ماتطول نزلها بسرعه
شكرا عزيزتي وان شاء الله ما نطول ^^ بس هذا يعتمد على متى تدق الصرقعة في راسي XD

Kokmue

آآآخ يا بطني ... يعورني من الضحك :laugh2: :laugh2:

ما رمت أهد الكمبيوتر .. تميت أقر لين ما نقعت عيني

ان شاء الله اعجبتج الصرقعة XD ويارب قرأتي الاجزاء القبلية لانها احلى XD

ما شاء الله عليك .. فكاهيتك حلوة ..

تسلم .. ويلا نتريا الجابتر الياي
شكرا عزيزتي هذا من ذوج والله يخليك وعودينا ان شاء الله ^^

Dmc
اهلا والله وشكرا على مرورك الحلو ^^

Angle

ahmadkb
07-11-2005, 04:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل جداً ومضحك جداً :biggthump

قريته في ليلة العيد و اليوم رديت عليه :09:

في إنتظار التكمله :biggthump

fuuchan
08-11-2005, 03:22 PM
لوووووووووول

خوش صرقعه انا اليوم شفت هالموضوعات والصرقعات اللي قبله

والحين خزنته ومتى مافضيت بقعد اقرا الصرقعات الاربعه^_^

Super Shadow
09-11-2005, 05:26 PM
هيه هيه هيه :vereymad:

مب على قسم الننتندو

ما أسمح لكم

الحين بجهز أسلحتي ( متأثر بلعبة شادو ) و أقضي على عصابتكم الفاشلة و أدوس نملة سبجوه بريولي >>>( عيل بشو يدوسونXD ) خل نفتك منها :09:

Kaze
11-11-2005, 10:15 PM

شكرا لأخي احمد و اختي فوجان و شادو على ردودهم الجميلة وبالتوفيق جميع ^^

Misho0o
12-11-2005, 07:07 AM
هلا انجل ،،

صج انك دوب :09:

يعني كله اكلته على راسي :09:

المهم برجع لك واعلق على كل شي ،، لأني موب على جهازي اول شي ولأنه دايل اب:p

Unreachable
12-11-2005, 07:04 PM