المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الافضل مرسيدس ام انفنتي ام كابرس اس اس

SoS 360
12-11-2005, 12:39 AM
مرحبا اخواني

لو انك ناوي تشتري سيارة و لازم تختار من وحده من السيارات

انا ناوي اشتري سيارة جديده والخيارات هي مرسيدس clk او مرسيدس E240 او انفتني g35 كوبيه او كابرس اس اس

ماذا تختار ولماذا ؟؟ وياريت تعطوني معلومات ومقارنه عن السيارات من ناحية السيرفس و اسعار قطع الغيار و الاعطال والعيوب في كل سيارة

وارجو لكل ما يملك سيارة مرسيدس مارايك فيها هل تنصح بها لانه انا سمعت هناك عيوب كثيره في الموديلات الجديده مثل تعطل الاشياء الالكترونيه بشكل دائم ( تعطل فتحة السقف ، تعطل الكمبيوتر او التلفاز .. الخ )

وماذا تنصحوني وماذا اختار والرجاء ذكر اسباب التفضيل من عدة نواحي وجزاكم الله خير

تحياتي

][-][Mr.ZeNoN][-][
12-11-2005, 01:42 AM
أقول لك لكزس أو إنفنتي..

لانها الوحيدين اللذين سيحافظان على قدرهم بين البقيات

وسلام

MR.أستبنه
12-11-2005, 06:41 PM
اخوي
الانفنتي الكوبيه سياره خطيره
وسعرها مو غالي
غير قوتها وشكلها الجذاب
وبما انها تابعه لنيسان راح تعيش معاك
اما المرسيدس والله شكلها جميل ورائع
اما سعرها ما اعرفه
وما دام عندك هالخيارين ابعد عن الكابرس واللومينا

SoS 360
12-11-2005, 07:35 PM
اخواني ما عندكم معلومات عن اسعار قطع الغيار بالنسبه لكل سيارة و اسعار السيرفس لكل سيارة ..... وثانيا الانفنتي كوبيه عاجبتني لكن ما اشوفها كثير بالرغم من انها سيارة رائعة من كل النواحي .. هل السبب سعر قطع الغيار و السيرفس بالوكالة !!!!

وياريت اي احد عنه سيارة من انفنتي يقولنا عن اسعار قطع الغيار و السيرفس ... وياريت تقولنا بعد عن مشاكل المرسيدس الموديل 2006 وماذا من الافضل E240 او Clk 240 وانا سمعت انه قطع الغيار غاليه والسيرفس بعد غالي بالنسبه للمرسيدس

وياريت تعطونا معلومات اضافيه

وشكرا

MR.أستبنه
14-11-2005, 08:48 PM
اخوي بالنسبه للمرسيدس بشكل عام
سعر قطع الغيار مرتفع والصيانه مكلفه
اما الانفنتي
فسعر قطع الغيار منخفض بالمقارنه مع المرسيدس
اما في مشاكل وهي عن خدمه الصيانه
الحمراني وكيل نيسان وانفنتي تعبان بالنسبه للنبسان لانهم ياخرون ولازم تاخذ موعد مسبق ومني عارف ايش
وعندهم مكتب خاص لعملاء انفنتي ودايم فاضي
يعني الي معاه انفنتي بسرعه يخلص اما الي معاه نيسان لازم يستنى وبدور