المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع الشريط يدور ثلاث لفات صغيرة ويوقف ما المشكلة

متفنن
12-11-2005, 08:01 AM
الإخوة الكرام في هذا المنتدى الغالي

هذه هي مشاركتي الأولى في هذا المنتدى الأكثر من رائع صراحة أدهشتني حلاوة المواضيع وثرائها العلمي وهذا مادفعني لأتحمس واتجرأ على جهازي وافتحة مع العلم اني لا أقدم على هذه التجربة الا إذا كان هناك معي ناس ذوي خبرة اثق بهم وهم انتم بدون مبالغة .

مشكلتي ايها الأفاضل مع جهازي PS2 انه لا يشغل اي شريط CD كان او DVD وعند ما فتحته وجدت ان الشريط لا يدور نهائيا عند ادخاله فقط ثلاث لفات غير كاملة ثم يقف عن الدوران وتظهر الشاشة الرئيسية للجهاز .

أرجو ممن لديهم خبرة في هذا الموضوع إفادتي وشكراً .

أخوكم متفنن _ مبرمج ASP.NET - Visual Basic.NET

النورس المعلا
12-11-2005, 09:50 PM
يوجد موضوع مغلق عنوانة (صلح البلايستيشن حقك بنفسك ) في الصفحة 124 يوجد شرح لكيفية عمل صيانة للجهاز

اتبعها وراح تنحل مشكلتك

متفنن
13-11-2005, 07:41 AM
الأخ الكريم النورس المعلا أشكرك على اهتمامك وردك لاكن أنا من البداية قبل ما اطرح هالسؤال اطلعت على موضوعك الجميل هذا وعلى اغلب الأسئلة اللي فيه ونظفت العدسة زي ما في الخطوات تماااااام

وللأسف ولا سؤال كان زي مشكلتي واغلب الأسئلة صراحة كانت مكررة لأن بعض الإخوة هداهم الله مايبون يبحثون كلهم يبون حل سريع وتجاوبه لحالة تقريبا كلها جهازي مايشغل الأشرطة الذهبية ويشغل الأشرطه الفضية بس ايش خطوات تنظيف العدسة
وبين كل صفحتين نحصل شرح لهذي الخطوات ثم يأتي واحد ثاني تحت السؤال مباشرة ويسئل نفسة ويبي نفس الخطوات تعيدها عليه

عموما انا وديت الجهاز المصلح لأن محاولاتي كلها فشلت فيه لدرجة اني فكيت الجهاز قطعة قطعة ونظفته وشحمت حدايد العدسة كمان ووزنت الليزر وبرضو نفس المشكلة ورد المصلح كان يقول آيسي دينمو حق العدسة خربان وضربلك العدسة وسعر تغيير القطعتين 370 ريال إيش رأيك

النورس المعلا
14-11-2005, 10:33 PM
الأخ الكريم النورس المعلا أشكرك على اهتمامك وردك لاكن أنا من البداية قبل ما اطرح هالسؤال اطلعت على موضوعك الجميل هذا وعلى اغلب الأسئلة اللي فيه ونظفت العدسة زي ما في الخطوات تماااااام

وللأسف ولا سؤال كان زي مشكلتي واغلب الأسئلة صراحة كانت مكررة لأن بعض الإخوة هداهم الله مايبون يبحثون كلهم يبون حل سريع وتجاوبه لحالة تقريبا كلها جهازي مايشغل الأشرطة الذهبية ويشغل الأشرطه الفضية بس ايش خطوات تنظيف العدسة
وبين كل صفحتين نحصل شرح لهذي الخطوات ثم يأتي واحد ثاني تحت السؤال مباشرة ويسئل نفسة ويبي نفس الخطوات تعيدها عليه

عموما انا وديت الجهاز المصلح لأن محاولاتي كلها فشلت فيه لدرجة اني فكيت الجهاز قطعة قطعة ونظفته وشحمت حدايد العدسة كمان ووزنت الليزر وبرضو نفس المشكلة ورد المصلح كان يقول آيسي دينمو حق العدسة خربان وضربلك العدسة وسعر تغيير القطعتين 370 ريال إيش رأيك

يمكن يكون الايسي معطل

لاكن لا يضرب العدسة ابدا

هذا المهندس غشاش

شوف غيرة

Play Girl
18-11-2005, 07:56 PM
I have the same problem

it really hard to serch from Nors Al-maala`s thread its to BIG and unorginized

so plz can u tell us how oi fix this here

PLZ

Play Girl
18-11-2005, 08:56 PM