المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة القحطاني تقلق كالديرون وتعقد مهمة هجوم المنتخب



ولد اليوفي
12-11-2005, 12:24 PM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2005-03-30/Pictures/3003.SPO.p28.n15.jpg
تعرض مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ياسر القحطاني إلى إصابة في مفصل قدمه خلال الحصة التدريبية المسائية التي أجراها المنتخب يوم أمس في معسكره المقام حالياً في جدة.
وستجرى الفحوصات الطبية للقحطاني اليوم في جدة لتقدير حالة إصابته وما إذا كان سيشارك المنتخب في مباراته الودية ضد غانا غداً الأحد.
وتسلل القلق بشكل جلي لمدرب المنتخب الأرجنتيني جابرييل كالديرون بعد إصابة القحطاني خصوصاً وأن ترجيحات أشارت إلى أن اللاعب سيلحق بزميله في الهلال والمنتخب محمد العنبر ولن يشارك في مباراة غانا، مما يقلل خيارات كالديرون التكتيكية في المباراة.

الايام الرياضي

ولد اليوفي
12-11-2005, 12:26 PM
أكد إداري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يقيم معسكرا داخليا في إحدى فنادق مدينة جدة، عبد الله الجربوع أن إدارة المنتخب كانت على علم بإصابة مهاجم الهلال محمد العنبر، وأن مدرب المنتخب، الأرجنتيني كالديرون طالب بضرورة ضمه للمعسكر حتى يقوم الجهاز الطبي للمنتخب بالإشراف على علاجه وكي يعيش اللاعب مع زملائه اللاعبين مناخ المعسكر وهو أمر مطلوب بالنسبة للاعب في سن العنبر على حد تعبير الجربوع الذي أشار إلى أن الأجهزة الطبية بالمنتخب على اتصال دائم بالأجهزة الطبية في جميع الأندية السعودية لمتابعة إصابات اللاعبين.
وعن مباراة المنتخب مع نظيره الغاني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، قال:" جاء اختيارنا لمنتخب غانا كونه منتخبا مميزا يلعب لاعبوه الكرة بطريقة حديثة ويكفي بأنه بلغ نهائيات كأس العالم 2006 حتى يدرك الجميع مدى قوته، ورغم غياب عدد من محترفيه إلا أن ثمة لاعبين محترفين آخرين سيشاركون في المباراة".
وعن بطولة غرب آسيا التي ستقام في قطر بداية ديسمبر المقبل، قال:" حتى الآن لم تحدد المنتخبات التي ستشارك في البطولة ولم تجر عملية قرعة توزيعها على مجموعات ولكننا نتوقع أن نخوض 4 أو 5 مباريات ستلعب بطريقة يوم لعب وآخر راحة، وننتظر قرعة كأس العالم التي ستجري في 9 ديسمبر وبعدها سنحدد المباريات الدولية الودية التي سنخوضها مع منتخبات عالمية".

Naughty boy
12-11-2005, 05:25 PM
مشكووووووور اخوي على الأخبار :)


والله يوفق منتخبـــــــــنا الوطني :05:



:ciao: :ciao: :ciao:

ADRIANOOOO 10
13-11-2005, 02:50 AM
ما يشوف شر

The Captive
13-11-2005, 02:59 AM
ما يشوف شر القناص ..

مشكور على الخبر والله يقومه بالسلامه ..