المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار اتحادية لهذا اليوم +12-11-2005م+



ولد اليوفي
12-11-2005, 12:29 PM
من أصل 5 رشحهم 30 مدرباً آسيوياً
الفيفا يرشح 3 اتحاديين للفوز بجائزة أفضل لاعبي القارة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه اختار 5 لاعبين من القارة الآسيوية بينهم 3 لاعبين من نادي الاتحاد السعودي ليتم التصويت عليهم كأفضل لاعبين للقارة الآسيوية، حيث سيتم الإعلان عن أفضلهم قبل كأس العالم الثانية للأندية التي تقام من 11 وحتى 18 ديسمبر المقبل.
ولاعبو الاتحاد المرشحون هم السيراليوني محمد كالون, والسعوديان محمد نور ومبروك زايد. وإضافة للثلاثي الاتحادي رشح الفيفا استناداً إلى ترشيح 30 مدرباً من القارة، لاعب العين الإماراتي سبيت خاطر، ولاعب بوسان الكوري الجنوبي لي يو.
وجاء اختيار الثلاثي الاتحادي نظير المجهود الكبير الذي قدموه لفريقهم، ولدورهم المهم في تحقيق الإنجاز المونديالي والاحتفاظ بكأس دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي.
يذكر أن مبروك زايد مرشح أيضاً من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحصول على جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام الحالي، إلى جانب قائد المنتخب السعودي سامي الجابر وحمد المنتشري، والإيراني علي كريمي ولاعب منتخب اليابان ناكاتا.

ملعب ميتسو يشهد أول مباريات الفريق
فندق نيلكو يحتضن بعثة الاتحاد في كأس العالم للأندية

أجرى مسؤول العلاقات العامة بسفارة المملكة العربية السعودية في اليابان محمد الجندول اتصالا بمدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عدنان جستنية قدم له خلاله عدداً من المعلومات التي تهم البعثة الاتحادية في مشاركتها ببطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في العاصمة اليابانية طوكيو الشهر المقبل، حيث أوضح أنه تم تحديد فندق نيلكو الكائن بمنطقة أوديبة بالعاصمة مقرا لسكن البعثة مؤكدا أنه يبعد عن الملعب مدة ربع ساعة وعن السفارة نصف ساعة.
وأبان في اتصاله أن المباراة الأولى للاتحاد ستقام في ملعب ميتسو وادنسو وفي حالة تأهله إلى دور الأربعة فسيلعب على ملعب انترنسونل في يوكاهاما الدولي الذي أقيمت عليه المباراة النهائية لكأس العالم 2002م بين البرازيل وألمانيا والذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.
وأكد الجندول أن كافة إمكانيات السفارة سوف توضع في خدمة الاتحاد في هذه البطولة للمساهمة في ظهوره بالمظهر الذي يمثل السعودية خير تمثيل.
على صعيد آخر تلقى المركز الإعلامي بنادي الاتحاد خطابا من اللجنة الإعلامية ببطولة أندية العالم على إثر الاجتماع الذي عقد الأحد الماضي بين مدير المركز الإعلامي لنادي الاتحاد عدنان جستنية ومندوب التسويق الإعلامي جوميه هيمشتو، أوضح أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيقوم بعقد يوم إعلامي في مقرات الأندية الـ 6 المشاركة في البطولة حيث سيتم تحديد الموعد بعد الاتفاق مع النادي قبل نهاية الشهر الجاري بحضور ممثلين للاتحاد الدولي ومسؤولي الإعلام فيه مع ضرورة تواجد رئيس النادي والمدرب واللاعبين وسيتم عقد مؤتمر إعلامي خلال أحداث هذا اليوم الذي سيستمر 6 ساعات تلتقط خلالها صور للفريق للترويج للنادي حول العالم وخاصة اليابان التي ستستضيف البطولة وستصاحب اليوم الإعلامي الأنشطة التالية:
عرض فيديو عن البطولة و يقوم ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بتقديم دعوة رسمية للنادي للمشاركة في البطولة وعرض الجوائز المقدمة من الفيفا في المسابقة وتقديم كلمة من ممثلي الفريق والاتحاد الدولي و إعلان فيفا إطلاق حملة المشجع المثالي.

كاكا يستبعد فكرة اللعب للاتحاد في مونديال الأندية
أكد لاعب وسط ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا أنه سيكون من الصعب على فريقه تحريره للمشاركة مع نادي الاتحاد السعودي على سبيل الإعارة في بطولة العالم المقبلة للأندية المقررة في اليابان من 11 إلى 18 ديسمبر المقبل.
وقال كاكا في مؤتمر صحافي أمس: "سيكون الأمر صعباً جداً على ميلان لتحريري من أجل المشاركة في هذه البطولة لأنها ستدوم 10 أيام، كما سيكون من الصعب علي شخصياً المشاركة فيها".
وأضاف: "لكنني سعيد بوجود اهتمام بإمكاناتي الكروية".
وكانت "الوطن" قد أشارت إلى أن الاتحاد كان ينوي التعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني الكاميروني صامويل إيتو وكاكا من ميلان في إطار تعزيز صفوفه للمشاركة في بطولة العالم للأندية.


الايام الرياضي

L'aRtiGlio 22
12-11-2005, 04:02 PM
مشكوووووووور على الاخبار :)

بالتوفيق لنادينا و عميدنا و سيد اسيا الاتحاد :)

تحياتي00

Private Jeddawi
12-11-2005, 08:06 PM
لو اكتفيت بخبر واحد كان ممكن

لكن عدة أخبار فمكانها رابطة مشجعين الاتحاد :)

مشكور على اجتهادك

تحيـــاتي,,