المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوكوشا يعترف :عرض الريان قائم وانتقالي بات وشيكا!



ولد اليوفي
12-11-2005, 12:43 PM
يبدو أن أيام النجم النيجيري اوكوشا لاعب بولتون الانجليزي باتت معدودة في صفوف الفريق.
ونقلت شبكة سكاي سبورت ان اللاعب يدرس عروضاً جديدة قدمت له من نادي الريان والذي يقوده مدربه في ناديه السابق باريس سان جيرمان لويس فرنانديز. ويبدو ان وجود أوكوشا كلاعب في بولتون يقترب من نهايته بعد ان ضم المدير الفني اللاعب ناكاتا الياباني واصبح اساسيا. واعترف اوكوشا 32 عاما« بعد عودته من الاصابة وبعد غياب استمر لأربعة اسابيع للعلاج انه ومع مرور الوقت قد يستجيب لعرض الريان.
وقال لقد تلقيت عروضا متعددة من قطر ويبدو من الصعوبة الاستمرار في رفض تلك العروض. واضاف اوكوشا والي وقت قريب وجدت ضغوطا كثيرة علي لأجل استعادة لياقتي والعودة للفريق. والآن لم يعد هذا هو الموضوع اذ سيكون من الصعب علي استعادة مكان ثابت في تشكيلة الفريق احب اللعب في الدوري الانجليزي وانوي العمل بجد واجتهاد للبقاء مع الفريق لكن بالنادي العديد من اللاعبين الذين يمكنهم القيام بالوظيفة التي أؤديها بالفريق وهذا هو الشيء المهم بالنسبة لنا.
ومضي أوكوشا لدي وفقا للعقد مع بولتون موسم آخر حتي الصيف القادم. وربما بقيت هنا، او قد ابحث عن انهاء مهنتي في مكان اخر حيثما يكون الجو أفضل. وبينما يواصل بولتون تحديه في كأس الاتحاد الأوروبي فان اوكوشا لا تراوده أية شكوك حول قدرة ناديه في مواصلة المسيرة الناجحة والتي اسهم فيها بنفسه وبجهد وافر. وقال اوكوشا الذي يحظي بمكانة خاصة لدي جمهور بولتون انني فخور بالدور الذي لعبته في تطور نادي بولتون حيث رسخ الفريق مكانته في الدوري الممتاز وتأهل الي المنافسة الأوروبية.
واتمني ان اكون جزءا من المرحلة المقبلة للفريق واذا لم يكن ذلك ممكنا فانني سوف أسلم القيادة لشخص آخر يمكنه المضي مع الفريق الي الأمام.

ديسايي يفاضل بين سترازبورغ الفرنسي ..وبولتون الانجليزيhttp://www.raya.com/site/images/spacer.gif
بمجرد عودته الي فرنسا تلقي مارسيل ديسايي لاعب نادي قطر السابق عرضا مفتوحا من نادي سترازبورغ الفرنسي الذي يسعي لسد فراغ اللاعب التونسي كريم حقي والذي اضطرته الاصابة للابتعاد عن الملاعب ، ودخل في نفس الوقت علي الخط نادي بولتون الذي جمع في صفوفه عددا كبيرا من المخضرمين اشهرهم النيجيري اوكوشا.
الا ان ديسايي لم يتخذ قراره النهائي ، وقد يغير رايه ويختار نادي نانت وهو الفريق الذي نشأ فيه وترعرع .وقد عرض نانت عرضا سخيا باسناده الادارة الفنية لفرق الشبان بالاضافة الي شراء حصة من اسهم النادي.


الايام الرياضي