المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلحقوني يا أبطال ديفل ماى كراي . ..

عابد
19-10-2001, 04:58 PM
:) السلام عليكم أنا عضو جديد فأرجوا منكم أن تقبلوني عضوا بينكم

عندي سؤالين ؟: :-
1- أنا وصلت تقريبا المرحلة السابعة عند العنكبوتتان العملاقتان عندما هزمتهما وأخرج من الباب تظهر لي جلة كأني خسرت ثم لاأعرف أين أذهب فالأبواب مغلقة فأرجوا إعلامي ماذا أفعل هل هناك شئ أفعله في غرفة العناكب أو يجب علي التوجهإلى مكان معين ؟؟؟:": :": :":

2- أرجوا تعليمي بعض الحركات التي أشتريها فأنا أتريها ولا أعرف استخدامها مثل الحركتين التي تجعل صورته كالوحش :واو: :واو:

وأرجوا الرد السريع فأنا بشوق كي أكمل هذه الاسطورة.

;)

ANiME CENTER
19-10-2001, 07:31 PM
هلا اخوي بالنسبه لعبه لاتوجد فيها الغاز ولكن عند بداء كل مرحله ياتيك صورتان للمكان الذي يجب ان تذهب اليه وذهب كما يقال لك بالنسبه للحراكات اشتريها اولا وانا انصحك بشراها كولها بالنسبه للسيف الزرق اما القفازتان الناريه فانت مخير وبعدين تذهب لي الكشن تبع الحركات وهو يعلمك ماذا تضغط كي تاتي معك ويجب في جميع الحركات ان تكمل اليفر تبع القوه .

ملاحظه: الم تكن تعرف اذهب الى الخريطه واتجه نحو الضوء الاصفر

اخوك KOU

عابد
20-10-2001, 01:44 PM
مشكوووور يالغالي على تجاوبك وعلى نصيحتك الحلوة ;)

بس :": وصلت المرحلة التاسعة عند الجسر وما أعرف وين أسير ويوم أطالع الخريطة ما يطلعون أي علامة فأرجوا منك ومن أصحاب الخبرة أمثالك توجيهي وشكرا.

ANiME CENTER
20-10-2001, 06:51 PM
اخوي عابد بالنسبه للجسر اذا كان لم توصله مع الجانب الاخر فتوجد دائره اضغط عنده كي ياتك مقطع تقوم بايصال الجسر او اذهب الى اخر الجسر واضغط على العلامه الموجوده هناك انا ماني فاكر بالظبط يا خوي عابد معليش بس حاول.

عابد
20-10-2001, 09:09 PM
عفوا حبيبي kou بس وين ألاقي الدائرة إليّ اضغط عليها و وين آخر الجسر . آسف بس أنا لخبطت شوي أنا واصل عند الجسر المرفوع انت يمكن قصدك جسر ثاني , واذا تقصد نفس الجسر ارجواالتوضيح وين الدائرةأو وين آخر الجسر ومشكور على اهتمامك للموضوع.

;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

ANiME CENTER
21-10-2001, 09:03 AM
ايه عند بدايه الجسر يعني مكان اتصال الجسر مع الطرف الثاني توجد دائره اضغط عليه سوف يقوم دانتي بوضع قطعه هناك.

عابد
21-10-2001, 09:43 PM
مشكور يا خوي kou والله ماقصرت واسمحلنا اذا تعبناك ويانا

:) وجزاك الله خير :)

ANiME CENTER
22-10-2001, 09:43 AM
عادي اخوي عابد نحنا خدامينك في اي وقت بس افهم من كذا انك مشيت بالعبه وحبيت اسلك انت لعب بالنورمل والا اليزي.

عابد
22-10-2001, 02:40 PM
الصراحة ياخوي يا kou انا ماحطيت شي بنفسه حولني على النورمال وما اعرف كيف اغير على الايزي أو الهارد

?: ?: ?:

ANiME CENTER
24-10-2001, 06:57 AM
اسف اخوي عابد على الرد المتاخر بالنسبه للمستوى انت تحدده من بدايه اللعبه اما بالنسبه للمستوى الهرد فياتيك اذا انهيت النورمل . وبعد ماتنهي الهارد ياتيك مستوى الموت الا هو دانتي سوف يموت.

اما بالنسبه للغز انت حليته والا لا.

اخوك kou

عابد
24-10-2001, 10:02 PM
أهلا kou شكرا لتوضيحك والحمد لله انا طوفت الجسر وصلت تقريبا المرحلة 18بس وصلت عند الهيكل العظمي للدينصور وما أعرف اغلبه اذا تقدمت عنده يمنعني حاجز شفاف ويوم اضربه ما يتأثر أرجوا الرد سريعا :":

ملاحظة :(هم كم مرحلة) ?:

ANiME CENTER
24-10-2001, 10:53 PM
هلا اخوي عابد مبروك على تجاوزك للمرحله بالنسبه للديناصور اجعل القاذفه تقترب منك ثم اضربه بالسيف وارجعها للديانصور بس خذ التوقيت المناسب.
وهي 23 مرحله.