المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده

ghariba
14-11-2005, 02:17 AM
asalamo 3alaykom inchaa lah tkouno fi ahsani hal ana 3odwa jadida wa raayt ana al a3da2 yaktobouna bi horouf 3arabiya lakini lam atamakan fa computer 3indi bi horouf ingliziya fa hal min tarika momkin asta3miloha hata atamakan min el kitaba bi horouf el 3arabiya aw laysa honaka hal liana min computer aladi 3indi arjou an takouno fahimtou ma howa talabi wa jazakom allaho khayr-------------------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ان شاء الله تكونو في احسن حال ، انا عضوة جديدة ، ورأيت انا الاعضاء يكتبون بحروف عربية ، لكني لم اتمكن فالكمبيوتر عندي بحروف انجليزية ، فهل من طريقة ممكن استعملها حتى اتمكن من الكتابة بحروف العربية او ليس هناك حل ، اجو ان تكونو فهمتوا ما هو طلبي.
وجزاكم الله خير

TRY NO RACE
14-11-2005, 02:35 AM
:D
وعليكم السلام

لو كتبتي الموضوع بقسم مشاكل الكمبيوتر لوجدتي المساعدة مباشرة .

هل جهازك به لغة عربية ؟ يمكنك أن تحولي بين اللغات عن طريق الضغط على زرّي shift و Alt مع بعض

أو إذا لم تكن اللغة مضافة فيجب عليك إضافتها عن طريق الذهاب إلى لوحة التحكم ومن ثم خيارات إقليمية واللغة .
بعد ذلك اختاري إضافة لغة وابحثي عن العربية ..... تحتاجين قرص الويندوز <<<< أظن :06:

أتمنى من فهم المشكلة جيداُ أن يضع الحل ...

وبالتوفيـــــــــــــق

ghariba
14-11-2005, 03:39 AM
chokran katiran 3ala rad lakin computer 3indi fakat bi logha ingliziya

يالطيف الطف
14-11-2005, 03:47 AM
Try this for now
http://www.zeitun-eg.org/keyb.htm

وكمان بتقدري تجيبي قلم اسود او لصاقات بيض وتكتبي عليهم الحروف ... او بالمره اشتري كيبورد عربي عبر الانترنت (:

wellknownQ8
14-11-2005, 07:03 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أحسنت أخي "الطف" لوضعك هذا الموقع الجيد :)

و أيضا أختي .. تستطيعين الكتابة عن طريق onscreen keyboard
اذهبي الى
Start -> Programs -> Accessories -> Accessibility -> On-screen Keboard

و تغيير اللغة يكون بالضغط على المفتاحين Alt+Shift

و بالتوفيق