المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقامة مباراة المغرب والكاميرون الودية في فرنسا بدون جمهور



ولد اليوفي
14-11-2005, 12:51 PM
قرر منظمو مباراة المغرب والكاميرون الودية إقامتها على ملعب شارلتي بدون جمهور بدلا من ملعب إيفري في العاصمة الفرنسية باريس التي تشهد إضطرابات حاليا.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الاثنين أن قرار نقل المباراة وإقامتها بدون جمهور جاء بعد تدافع الجماهير خلال مباراة تونس والكونجو الديمقراطية الودية التي أقيمت في باريس أيضا يوم الجمعة الماضي وتم إيقافها في الدقيقة 66 وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي2-2.
ويلتقي منتخبا المغرب والكاميرون مساء الثلاثاء خلال معسكرهما في فرنسا ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 يناير إلى 10 فبراير القادمين.
وأشار أحد المسئولين الكاميرونيين إلى أن منظمي مباراتهم أمام المغرب - هم أنفسهم من نظموا مباراة تونس والكونجو - لم يقوموا بواجبهم على الصعيد الأمنى خلال المباراة الأولى ، مما تسبب في إندفاع الجماهير إلى أرضية الملعب.
وتشهد عدة مدن فرنسية حاليا موجة من العنف بين أفراد الجاليات المهاجرة المقيمين في ضواحي العاصمة الفرنسية والتي أنطلقت منها موجات العنف إلى مدن فرنسية أخرى.
يذكر أن السلطات الأمنية الفرنسية قد فرضت حظر التجول على 38 حي ومدينة فرنسية منها باريس العاصمة منذ الاربعاء الماضي ، وذلك للحد من العنف المتصاعد.
ومن الجدير بالذكر أن المغرب ستشارك ضمن المجموعة الأولى ببطولة أفريقيا والتي تضم مصر وكوت ديفوار وليبيا ، في حين جاءت الكاميرون على رأس المجموعة الثانية مع الكونجو الديمقراطية وأنجولا وتوجو.


الايام الرياضي