المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راقصو التانجو في الدوحة-صور



ولد اليوفي
14-11-2005, 01:38 PM
http://www.raya.com/mritems/images/2005/11/13/2_104800_1_205.jpg
بالورود استقبلت بعثة منتخب الارجنتين الأول لكرة القدم بكامل نجومها لدي وصولها مطار الدوحة في الثامنة والنصف من مساء امس وذلك لمواجهة منتخبنا الوطني الاربعاء في مباراة ودية خيرية يخصص دخلها لضحايا زلزال باكستان وتقام المباراة علي ملعب المغفور له جاسم بن حمد بنادي السد الاربعاء القادم.
وكان في استقبال منتخب التانجو بمطار الدوحة سعود المهندي أمين السر العام لاتحاد الكرة وهاني بلان عضو مجلس الادارة وسلطان المهندي مدير العلاقات العامة باللجنة الاولمبية بالاضافة الي مبارك مصطفي نجم الكرة القطرية واصطف عدد من الأولاد والبنات علي جانبي صالة مطار الدوحة يحملون الورود للترحيب بالمنتخب الارجنتيني الشهير والنجوم الكبار يرتدون الملابس القطرية المميزة.
كما امتلأت صالة استقبال مطار الدوحة بالجماهير التي حرصت علي التواجد لمشاهدة نجوم التانجو لحظة وصولهم الي الدوحة للمرة الأولي راح بعضهم يلتقط الصور التذكارية معهم وتوجه المنتخب الارجنتيني بعد وصوله مباشرة الي فندق شيراتون الدوحة مقر اقامة البعثة.

التفاؤل يسود العنابي قبل المواجهة المرتقبةhttp://www.raya.com/site/images/spacer.gifبحماس وتفاؤل كبيرين ورغبة أكيدة في تقديم عرض جيد أمام راقصي التانجو، أدي منتخبنا الأول لكرة القدم أول مران له مساء أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين بعد غد- الأربعاء- والتي ستقام باستاد المغفور له جاسم بن حمد بنادي السد. وبدأ المنتخب معسكره اليوم ويستمر حتي موعد إقامة المباراة.
استغرق المران 60 دقيقة وحرص الجهاز الفني علي عدم إجهاد اللاعبين خاصة أن أغلبهم شارك أمس الأول في مباريات دوري المحترفين إضافة إلي عدم حصول أغلب اللاعبين علي راحة بسبب تواصل مباريات الدوري.
وحرص الجهاز علي عدم الضغط علي اللاعبين بأحمال تدريبية وكان الأهم انسجام اللاعبين خاصة أنهم لم يتجمعوا منذ اللقاء الأخير أمام منتخب العراق، وبدأ التدريب بالجري حول الملعب ثم تدريب بالكرة بعد تقسيم الفريق إلي مجموعتين ووضح أن اللاعبين في كامل لياقتهم البدنية ولديهم حماسة كبيرة للظهور بمستوي كبير خاصة أن المناقشة مع فريق مثل الأرجنتين من المباريات الصعبة جداً ويتابعها عدد كبير من جماهير العالم وبالتالي هناك رغبة في تقديم أداء جيد وكل لاعب يسعي للتفوق علي نفسه في هذا اللقاء الكبير والذي يقام من أجل مساندة منكوبي زلزال باكستان وإعصار تسونامي.
ورغم أن الهدف من إقامة هذا اللقاء خيري بالدرجة الأولي وفرصة ذهبية لجماهيرنا العاشقة للكرة الجميلة يرغب العنابي في إسعاد الجماهير من خلال الظهور بأفضل مستوي دون أن يكون للخوف أي وجود في هذه المواجهة المرتقبة.

تدريب فردي لصقر

واضطر محمد صقر الحارس الأساسي للمنتخب للتدريب منفرداً مع مدرب الحراس بعد غياب قاسم برهان لإصابته في لقاء فريقه في الدوري وقرر الجهاز الفني للمنتخب استدعاء عامر الدوسري للانضمام إلي صفوف المنتخب بداية من اليوم.

الايام الرياضي