المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوبير ينفي تدخل الاتحاد المصري لإعادة حسام حسن إلى المنتخب



ولد اليوفي
15-11-2005, 12:12 PM
نفى نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أحمد شوبير ما تردد أخيراً حول قيام الاتحاد بدور الوساطة لإقناع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسن شحاتة بإعادة النجم الكبير والمخضرم حسام حسن (39 سنة) لقيادة منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم "25" التي تنظمها مصر من 20 يناير وحتى 10 فبراير من العام المقبل.
وأكد شوبير أن اتحاد الكرة لا يفرض وصايته على الجهاز الفني للمنتخب، مؤكداً أنه لن يتم إجبار شحاتة وجهازه الفني على ضم أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه.
وترددت أنباء عن عودة حسام لقيادة المنتخب على أن يشارك في المباريات الدولية الودية التي سيخوضها المنتخب المصري استعدادا للبطولة القارية الكبرى والتي تبدأ بمواجهة تونس بالقاهرة الأربعاء المقبل.
وتردد أيضاً أن حسام طلب من شحاتة أن تكون عودته على طريقة النجم الكاميروني روجيه ميلا في بطولة كأس العالم بإيطاليا عام 1990، بمعنى أن يحمل شارة القيادة وأن يجلس على دكة البدلاء في كل المباريات ويشارك في الدقائق الـ20 الأخيرة منها بغض النظر عن النتيجة، وهي التصريحات التي لم يؤكدها أو ينفيها شحاتة.
يذكر أن حسام ابتعد عن قيادة المنتخب منذ أكثر من عام وتحديداً في عهد المدير الفني السابق الإيطالي ماركو تارديللي الذي وضعه على دكة البدلاء في أولى مباريات مصر في تصفيات كأس العالم أمام السودان في الخرطوم والتي أقيمت في أغسطس من العام الماضي وانتهت بفوز مصر 3 /صفر ليتخذ حسام بعدها قراراً باعتزال اللعب دولياً.

الايام الرياضي