المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد الآسيوي يؤجل إعلان أسماء أفضل لاعبي الكرة



ولد اليوفي
15-11-2005, 12:42 PM
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انه تقرر تأجيل الإعلان عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي للعام الحالي 2005 والذي كان مقرراً أمس على أن تعلن أسماؤهم في 21 نوفمبر الحالي.
ويرجع سبب التأجيل إلى عطلة عيد الفطر المبارك في غرب آسيا وعيد ديبافالي الهندي الذي تحتفل به عدد من دول جنوب آسيا والآسيان مما تسبب في تأخر وصول استمارات التصويت من الاتحادات الأهلية لهذه المناطق.
يذكر أن عشرة لاعبين يتنافسون حالياً على جائزة أفضل لاعب آسيوي يضمون ثلاثة لاعبين سعوديين ويابانيين وكوريين وإيرانيين وأوزبكيا واحدا.
وذكر الاتحاد في موقعه على الإنترنت انه سيجرى توزيع الجوائز في حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي السنوي الذي يقام في 30 نوفمبر الحالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.


قرعة ربع نهائي دوري العرب 26 الجاري

قررت الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم اجراء قرعة مباريات دور الثمانية لمباريات دوري ابطال العرب يوم السبت 26 نوفمبر في العاصمة السعودية الرياض.
وذكر موقع الاتحاد على شبكة الانترنت امس ان الاتحاد العربي وجه الدعوة الى مندوبي الاندية التي تتأهل الى دور الثمانية لحضور الاجتماع الثالث الذي يهدف الى تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية.
وقال الاتحاد العربي «ستبحث اللجنة المنظمة لبطولة دوري ابطال العرب في اجتماعها تقارير مراقبي وحكام المباريات، واعتماد نتائج الدور الثاني دور 16».
واضاف انه جرى تحديد ايام 19 و20 و21 ديسمبر موعدا لمباريات الذهاب في دور الثمانية، وايام 20 و21 و22 فبراير موعدا لمباريات العودة في الدور ذاته.
وستتحدد الفرق المتأهلة الى دور الثمانية يوم 24 نوفمبر عقب انتهاء مباريات العودة لدور 16، والتي ستقام ايام 19 و21 و22 و23 نوفمبر.
ويحصل الفائز بدوري ابطال العرب على جائزة مالية قدرها ستة ملايين ريال سعودي (6.1 مليون دولار)، والثاني اربعة ملايين والثالث مليونان ونصف المليون والرابع مليونا ريال سعودي.
وفاز بالنسخة الاولى فريق الصفاقسي التونسي الذي لا يشارك في البطولة الحالية، وحصل اتحاد جدة السعودي على لقب النسخة الثانية العام الماضي.


الايام الرياضي