المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سندريلا المنتدى



The Broken Legend
15-11-2005, 01:56 PM
في البدايه احب اعتذر للأعضاء اللي ماحطيت اسمهم بالقصه لكن مثل ما انتوا شايفين الادوار محدوده بس انا بحاول اني اضيف اللي اقدر عليه واللي ما قدرت اضيفه انشالله بضيفه بالقصص الجايه



القصه مشهوره اكيد و معروفه لكن للي ما يعرفها اشرح له شوي القصه عباره عن قصه حياة فتاة يتيمه توفت امها من فتره طويله و تزوج ابوها من امرأه عذبتها وايد و بالاخير نالت على شرف كبير وهو زواجها من الامير ونبدا



غيشا : الورا يا الورا الورا وينج ؟

الورا : نعم يمه

غيشا : وصمه , لا تقولي لي يمه قولي لي خالتي

الورا : حاضر خالتي

غيشا : نظفتي الصاله ؟

الورا : لا الحين بروح

غيشا : شسوي فيج شسوي فيج تبيني اذبحج

الورا : خالتي والله ما مداني رحت انظف الغرف و طبخت لكم وغسلت الملابس وووووووووو

غيشا : بس بس ، يلا ذلفي ونظفي الصاله

الورا : حاضر

سودينا : الورا تعالي يا خبله

الورا : نعم

سودينا : ليش ما خييطتي النفنوف عدل

الورا : امبله خيطته بس مالقيت لون مناسب مع القماش لانه مخلص من زمان اللون الاحمر

سودينا : ويعه توجعج روحي اشتري الحين بسرعه

الورا : بس خالتي قالت لي نظفي الصاله

سودينا : هذا مو شغلي يلا وخري عن وجهي

الورا : حاضر

فتاة المجره : الورااااااااااااااااا

الورا : يا ساتر نعم

فتاة المجره : انا جوعانه روحي اشتري لي خبز

الورا : ما اقدر عندي 100 شغله

فتاة المجره : يمااااااااااااااااااااااااااا الورا قاعده تضربني

الورا : حرام عليج انا شسويت

غيشا : الورااااااااااااا تعالي خل أأدبج

الورا : لا خالتي الله يخليج لا لا لا



( وضربت غيشا الورا ضرب مبرح وبقوه كبيره حتى أغمي عليها كالعادة ورموها بالمطبخ على الأرض حتى تفيق من الغيبوبة )



( وفي قلعة الملك )



فاني باني : لازم تتزوج يا ولدي

مجنونff : يما يبا عطوني فرصه بعد جم يوم ما يصير جذي

ولسون روب : يلا عاد اسمع كلام امك ولازم تتزوج

مجنونff : بس انا ليلحين ما شفت كل بنات المدينه

ولسون روب : مو مشكله ديمون فوكس

ديمون فوكس : نعم مولاي

لوس : ابيك توزع بطايئق دعوه لجميع الناس والبنات اللي بالمدينه لحضور حفله بالقلعه الليله

ديمون فوكس : حاضر مولاي

مجنونff : اوكي انا بروح غرفتي الحين تبون شئ

ولسون روب : لا يلا روح



( راح مجنونff لغرفته ووقف عند الدريشه وشاف صديقه حامي الشعب وناداه )



مجنونff : حامي الشعب تعال تعال

حامي الشعب : هلا شلونك

مجنونff : ابي اطلع بعد اليوم من القلعه يعني لازم نتبادل اللبس

حامي الشعب : اوكي ( مو مصدق يلبس ملابس امير )

مجنونff : يلا انا رايح باي

حامي الشعب : باي

The Broken Legend
15-11-2005, 01:57 PM
( وراح مجنونff للسوق وبنفس الوقت الورا قعدت من الغيبوبه )



غيشا : يلا بلا دلع قومي

الورا : راسي يدور

سودينا : خليها علي انا اقومها من شعرها

الورا : حرااااااااام عليج شعريييي

فتاة المجره : احسن احسن

الورا : حرام عليكم انا شسويت لكم

غيشا : يلا يلا بلا كلام زايد وروحي للسوق واشتري خبز و قطع قماش فاهمه

الورا : حاضر خالتي



( وراحة الورا غرفتها علشان تمسح دموعها وتقعد شوي قبل ما تروح للسوق ، وبينما كانت قاعده سمعت غيشا تكلم احد وطلت من الدريشه )



غيشا : نعم شتبي

ديمون فوكس : انا مساعد الملك واهو بلغني اني اوصل هذه الدعوه لكل فتاة بالمدينه

غيشا : صج ؟ مشكور

ديمون فوكس : الحفله راح تقام الليله بالقلعه وهذه ثلاث بطاقات للبنات

غيشا : شكرا مع السلامه

ديمون فوكس : زيارتكن مهمه لدينا

غيشا : انشالله



( وفرحت الورا وطارت من الفرحه وراحت لمنظره امها وتكلمها لانها اخر شئ يذكرها بأمها وتقول لها عن اللي يصير لها كل يوم و فجأه )



سودينا : الوووووووووووووووورا

الورا : نعم

سودينا : ليلحين مارحتي يلا روحي

الورا : حاضر بس خالتي وين بطاقتي

غيشا : أي بطاقه ؟

الورا : الدعوه للحفله

غيشا : اصلا اهو ما عطاني الا ثلاث بطايق

الورا : أي وحده لسودينا و وحده لفتاة المجره ووحده لي شوفي الاسامي مكتوبه عليهم

غيشا : أي والله ، لا بس اهم مايدرون انج انتي الورا

الورا: شتقصدين ؟

غيشا : راح نخدعهم وادخل انا بدالج وانتي تقعدين بالبيت تنظفين

الورا : حرام هذا ظلم

غيشا : يلا روحي يلا



( و امسكة غيشا الورا من شعرها ورمتها بره البيت علشان تروح للسوق وراحت الورا والدموع تملئ عيونها و فجأه اهيا توها طالعه من المحل دعمت بشخص .....)



الورا : اخخخخخ

مجنونff : اسف ما شفتج

الورا : لا عادي ، امبيه الخبز توصخ يا ويلي من خالتي

مجنونff : تفضلي هذه 50 دينار اشتري فيها ملابس لج بدال اللي توصخوا الحين و اشتري فيهم الخبز

الورا : بس .........

مجنونff : لا بس و لا شئ اخذيهم يلا باي انا لازم اروح الحين

الورا : باي

مجنونff : لحظه انتي بتيين حفله الملك ؟

الورا : مادري يمكن

مجنونff : تعالي اوكي

الورا : ليش انت بتكون موجود ؟

مجنونff : أي بكون موجود يلا باي



( وراحت الورا و اهي مستانسه وشرت ملابس غاليه و جميله جدا و شرت الخبز وشرت القماش لسودينا ورجعت البيت ، لكن لمن قربت يم البيت شافت عربانه واقفه جدام بيتهم و قاعده تنزل اغراض و اثاث و ..... )



الورا : لو سمحت لو سمحت

حشرجه : نعم اختي

الورا : منو انت و شنو قاعدين تسوون ؟

حشرجه : انا تاجر من المدينه المجاوره سمعت انه عندكم قطعه اثريه قديمه فييت ابادلكم بالاغراض اللي معاي مقابل القطعه

الورا : قطعه اثريه ؟



( وشاهدت الورا مرآه امها اللي كانت آخر ما تبقى لها يشيلونها العمال و بيحطونها بالعربانه و .... )



الورا : هيييييييييي وين ماخذينها هذه مالتي

غيشا : اخذوها ياعمال مالكم شغل فيها

الورا : خالتي شتقولين هذه مالتي

غيشا : يبي الخبز وكملوا يا عمال مالكم شغل بالمجنونه

الورا : لالالالالالالالا وقفوا محد يلمسها

حشرجه : انتي بتبوقينا احنا شريناها منكم

الورا : شنو ؟

غيشا : لا اخذوها حلال عليكم وهذه انا اعلمها الشغل تعالي

الورا : خالتي لا لا هدوني ابي المرآه ابيها هذه تذكار امي

غيشا : جدامي يالمجنونه

حشرجه : يلا مشينا يا رجال

الورا : لالالالالالالالالا الله يخليكم لا تحرموني من اخر تذكار لأمي

غيشا : سكتي ولا كلمه ولا راح اقص شعرج فاهمه

الورا : بس...........

غيشا : ولا كلمه ( صكتها كف )

الورا : ااااااااااااااه ( طاحت على الارض )

غيشا : عقاب لج راح تقعدين ساعتين بالمطر والطين

الورا : لا لا الله يخليج بطلي الباب الجو بارد بره



( وقعدت ساعتين بره و اهيا بردانه و ملابسها ملطخه بالطين والتراب ، وبنفس الوقت بالقلعه ..... )



مجنونff : حامي الشعب تفضل ملابسك

حامي الشعب : ها تأخرت اليوم

مجنونff : أي لاني شفت بنت جميله و لطيفه اسمها..... اسمها ...... اووووه نسيت اسألها عن اسمها

حامي الشعب : وعرفت انك الامير ؟

مجنونff : لا انا ما قلت لها بس اليوم بتيي الحفله وراح اختارها اهيا من بين كل البنات

حامي الشعب : اها انزين كلمني عنها اكثر

مجنونff : اسمع .........



( وقال مجنونff لحامي الشعب عن كل اللي يحسه تجاه الورا ، وبعد ساعتين بالضبط ......... )



غيشا : انتي يلا قومي

الورا : ااااااااااخ انا نمت بره ؟

غيشا : أي متعوده لانج وصخه بالاصل

الورا : الله يسامحج

غيشا : يلا بلا كلام فاضي دخلي و شوفي طلبات البنات

الورا : حاضر

فتاة المجره : الورا شنو هالكيس اللي يمج ؟

الورا : هذا ؟

فتاة المجره : أي

الورا : هذا فيه نفنوف انا شريته اليوم شوفيه حلو صح ؟

فتاة المجره : هذا نفنوفي يما هذه بايقه نفنوفي

غيشا : صج ماتستحين على وجهج تبوقينا واحنا اللي ربيناج وكبرناج

الورا : حرام عليج هذا توني شريته

سودينا : انتي يا نصابه من وين جبتي الفلوس ؟

الورا : ها ؟ ( اخاف اقولهم ان واحد عطاني الفلوس يظنون ظن السوء )

فتاة المجره : شفتي شلون جذابه

سودينا : انا اعلمج

غيشا : لا محد يلمسها ، انا أأدبها تعالي يا نصابه



( وضربت غيشا الورا ضرب مبرح ورمتها خارج المنزل عقوبه لها و مشى الوقت والورا مستمره في البكاء حتى سمعت .....)



غيشا : يلا يا بنات يلا انا ناطرتكم بالعربانه

سودينا : انا جايه الحين

فتاة المجره : هيا اليوم بشوف الامير انشالله اعجبه

الورا : خالتي وين بتروحون

غيشا : القلعه للحفله انتي قعدي ونظفي البيت و لا تدخلين احد البيت

الورا : خالتي الله يخليج بروح معاكم

غيشا : تحرك يا سايق

الورا : خاااااااااااااااااااااااااااااالتي

The Broken Legend
15-11-2005, 01:59 PM
( وراحوا عنها وكانت قاعده بروحها تبكي تحت الشجره و فجأه سمعت صوت ريح قويه و اصوات غريبه و .......... )



الورا : بسم الله شفيه الجو صار غريب

؟؟؟؟؟؟؟ : شلونج الورا

الورا : منو انتي

انجري انجل : لا تخافين يا بنت انا انجري انجل ، انا ساحره اساعد المظلومين و جيت اليوم علشان اساعدج تروحين الحفله

الورا : صج شكرا ، بس انا ما عندي ملابس ؟

انجري انجل : هاج ملابس مصنوعه من اغلى المواد

الورا : شكرا شكرا بس ماعندي بطاقه دعوه

انجري انجل : وهذه بطاقتي اخذيها انتي

الورا : وانتي ماتبين تروحين ؟

انجري انجل : لا ما ابي

الورا : شكرا بس منو بيوديني ؟

انجري انجل : و هذه العرابنه راح تكون تحت امرج

الورا : شكرا يا انجري و راح ارد لج اياها ان شاء الله

انجري انجل : لا شكر على واجب بس لازم ترجعين قبل الساعه 12 بالليل لان السحر بيبطل بهالوقت

الورا : ان شاء الله شكرا مع السلامه

انجري انجل : العفو و مع السلامه



( وراحت الورا للقلعه مسرعه و البسمه تملئ وجهها ، وبالقلعه )



حامي الشعب : ها ما وصلت البنت اللي كلمتني عنها ؟

مجنونff : لا ليلحين ما شفتها

حامي الشعب : شوف هالبنتين و امهم جايين ناحيتنا

غيشا : احترامي سيدي الامير

سودينا وفتاة المجره : احترامنا سيدي الامير

مجنونff : هلا منو معاي

غيشا : انا غيشا وهذيل بناتي فتاة المجره و سودينا

مجنونff : فرصه سعيده اهلا وسهلا

سودينا : ها في بنت اخترتها لحد الحين ؟

مجنونff : لا في بنت انتظرها تيي و راح اقرر

حامي الشعب : يلا مجنونff في بنات لازم تشوفهم

مجنونff : عن اذنكم يلا امش

غيشا : سمعتوا يا بنات ؟

سودينا : أي سمعنا منو هذه البنت علشان اذبحها

فتاة المجره : يا خبر بفلوس بكره ببلاش نلقاه



( وبدأت مراسم الاحتفال و خففوا على الانوار و بدأ العازف بعزف موسيقى هادئه و عند البوابه ....... )



الورا : تأخرت ؟

حامي الشعب : لا توها باديه الحفل تفضلي

الورا : شكرا ، وين الامير

حامي الشعب : كاهو واقف عند البنات هناك

الورا :اها مشكور



( وراحت الورا للأمير مجنونff و التفت مجنونff وشافها وانصدمة الورا لمن عرفت ان اللي دعمها بالسوق اهو الامير و ....... )



الورا : امبيه انا اسفه الحين بطلع

مجنونff : لا لا ليش تطلعين تعالي بسولف معاج شوي

الورا : اوكي يلا



( و مسكها مجنونff من ايدها و مشوا امام الناس مع بعض و صعدوا الدرج و الناس يتكلمون ........ )



خيال : منو هذه اللي معا الامير ؟

ساكورا : مادري بس اول مره اشوفها



سودينا : هيييييي شوفوا الورا مع الامير

غيشا : بل بل هذه شلون يت ؟

فتاة المجره : صج ماتستحي على وجها خادمه تبي امير



غارا : شوف الامير معاه وحده حلوه

لوبو : الله يهنيهم ويتزوج هالامير ويريحنا



ولسون روب : فاني شوفي ولدنا شكله اخيرا بيتزوج

فاني باني : الله يسمع منك ان شاء الله

ديمون فوكس : اقدر اقول مبروك يا سيدي

ولسون روب : الله كريم



( و وقف مجنونff مع الورا و اطفأو جميع الانوار و خلوا دائره من الضوء عليهم بس اهم و ...... )



مجنونff : تعرفين ترقصين ؟

الورا : أي خخخ اقصد احاول

مجنونff : يلا انا بساعدج



( وبدأو الورا و مجنونff بالرقص معا الا ان سمعوا جميعا صوت الساعه و .... )



الورا : الساعه جم ؟

مجنونff : 12

الورا : امبيييييييه انا اسفه انا لازم اروح الحين مع السلامه

مجنونff : تو الناس لحظه انا بقولج شئ



( ركضت الورا بسرعه ولم تبالي للناس الذين ينظرون لها بأستغراب و هي تركض بوسط الناس و متجه للبوابه الرئيسيه و سقطت و من كثر استعجالها لم تستطيع احضار حذائها فتركته عند البوابه وذهبت و مجنونff حاول ان يلحقها بس ما قدر فأكتفا بأخذ الحذاء و ..... )



حامي الشعب : ها شصار ليش راحت ؟

فاني باني وولسون روب : شنو شفيها ؟

مجنونff : مادري مادري

ديمون فوكس : انزين تبينا نستدعيها باجر

مجنونff : ما اعرف اسمها لحد الان

حامي الشعب : والحل ؟

مجنونff : ديمون ابيك تاخذ هالحذاء وتقايسه على كل بنات المدينه لمن تلقى البنت اللي تطابق القياس

ديمون فوكس : حاضر سيدي



( وفي الصباح الباكر .... )



غيشا : ردي علي تكلمني ولا بطقج طق

الورا : خالتي صدقيني مارحت

سودينا : كذابه اعترفي احسن لج

الورا : صدقوني انا مارحت امس اصلا ماعندي ملابس

فتاة المجره : مو بعيده سرقتي ملابسنا

الورا : حرام عليج انا ما اسوي هالاشياء

سودينا : انا اعلمج تعالي ( وتكمشها من شعرها )

غيشا : فتاة المجره روحي ييبي عصاتي

الورا : لا حرام عليكم تركوني بحالي

فتاة المجره : الحين بروح اييب العصا



( وتوها فتاة المجره كانت بتروح تييب العصا ، الجرس ترن ترن ... )



غيشا : منو ياي لنا هالحزه ؟

فتاة المجره : مادري الحين ببطل الباب

ديمون فوكس : السلام عليكم

غيشا : وعليكم السلام نعم شتبي ؟

ديمون فوكس : الامير مكلفني بالبحث عن البنت اللي كانت امس موجوده بالحفله فبنقايس الحذاء عليكم و اذا طلع قدكم راح تتوجهون للقلعه الحين

سودينا : هذا حذائي انا متأكده

ديمون فوكس : يلا قايسيه

سودينا : عععععععععاااااا ريولي احسها بتنفجر ااااااااااااااه امبله هذا لي هذا لي

ديمون فوكس : لا مو قدج خلاص اللي بعدها

فتاة المجره : هذا اكيد قدي

غيشا : اكيد لانه بالاصل حذائج

فتاة المجره : هياااااااااا ها مو قلت لكم انه قدي كا دخل بسرعه

ديمون فوكس : مو معقوله

الورا : مستحيل



( و سمعوا صوت كككك )



فتاة المجره : ااااااااااااه انكسر الكعب

غيشا : لااااااااااااااااااااا

ديمون فوكس : لا الظاهر انه مو قدج لوسمحتي قايسيه انتي يا انستي

الورا : حاضر

غيشا : لحظه لحظه هذه امس ما كانت موجوده

ديمون فوكس : صج ؟

الورا : أي ( قالتها من شده الخوف )

ديمون فوكس : لحظه انا عندي ورقه تسجيل الحضور اممممممممممم انتي اسمج الورا ؟

الورا : أي نعم

ديمون فوكس : امبله انتي امس موجوده

غيشا : ( اووووووووووه صح انا دشييت بأسمها حسافه )

ديمون فوكس : من فضلج انستي جربي الحذاء

الورا : حاضر

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غيشا : مستحيل !!!!!!!!!

سودينا : لالالالالالالالالالالالالا

فتاة المجره : اوه ماي قاد ( تتشيحط )

الورا : هيااااا

ديمون فوكس : تفضلي معاي القلعه سيدتي

الورا : حاضر



( وراحت الورا للقلعه و قابلت الامير مجنونff وتزوجوا وجابوا بنت و وكانت حلوه و كانت بنت رزه بس رجه خخخخخخخ )

Alora
15-11-2005, 03:49 PM
ههههههههههههههههههههههههههه
قصه رهيييييييييييييييييييييييييييبه:biggthump
بس كل شوي انضرب خخخخخخخخخخ
لكن نهايه حلوه
لا وبنتنا اسمها بنت رزه بس رجه هههههههههههههههه
ما ادري ليش اخترنا هذا الاسم
قصه رهييييييييييييييييييييييييييييييبه:biggthump

angry angel
15-11-2005, 04:06 PM
ههههههههههههههههههه

الورا لازم تشكريني انا اللي ساعدتك ولولاي كان ما رحتي على الحفلة وتزوجت مجنون خخخخخخ:09:

ثانكيووو مجنون اف اف على القصة الحللللللللللللللوة :biggthump

بس شو عاملني الساحرة لهدرجة مبين علي شريرة <<خخخخخخخخ :p
يلا باااي مجنون
بشوفكم بعد امتحان الرياضيات :blackeye: :02: << هاد ازا ضليت عايشة بعدو :09:
ههههههه:D

بااي

The Broken Legend
15-11-2005, 06:40 PM
ههههههههههههههههههههه
اهلا الورا والحمد لله اعجبتج القصه خخخخخخخخخخخخخ
بس خوش دور مختاره لج خخخخخخخخخ

هلا انجري انجل
ههههههههههههههههههه لا مو علشان انتي مبيين عليج شريره لا
بس انا من اول ما قريت اسمج على طول فكرت بالسحر مادري ليش ؟

والحمد لله اعجبتكم القصه وهذا يسعدني

Angel Never Cry
15-11-2005, 07:07 PM
شكرا على القصه الجميله جداً
شكراً الف شكر

The Broken Legend
15-11-2005, 07:23 PM
شكرا على القصه الجميله جداً
شكراً الف شكر

العفوا الف عفوا
وحياك الله

© Fancy Kitty ©
15-11-2005, 09:46 PM
ههههههههه

GREAT :biggthump :biggthump


( وضربت غيشا الورا ضرب مبرح وبقوه كبيره حتى أغمي عليها كالعادة ورموها بالمطبخ على الأرض حتى تفيق من الغيبوبة )


( و امسكة غيشا الورا من شعرها ورمتها بره البيت علشان تروح للسوق وراحت الورا والدموع تملئ عيونها و فجأه اهيا توها طالعه من المحل دعمت بشخص .....)



( وضربت غيشا الورا ضرب مبرح ورمتها خارج المنزل عقوبه لها و مشى الوقت والورا مستمره في البكاء حتى سمعت .....)



ياااعيني ايش هذا الشر كله :bigeyes: :bigeyes:
ضرب وشد شعر وكفووف ههههه لا عاد انا مو شريرة لهذي الدرجة:09:

بس القصة حلوة ^.^

يلا بيس:ciao:

Dark Gamer
16-11-2005, 12:46 PM
في البدايه احب اعتذر للأعضاء اللي ماحطيت اسمهم بالقصه لكن مثل ما انتوا شايفين الادوار محدوده بس انا بحاول اني اضيف اللي اقدر عليه واللي ما قدرت اضيفه انشالله بضيفه بالقصص الجايه



القصه مشهوره اكيد و معروفه لكن للي ما يعرفها اشرح له شوي القصه عباره عن قصه حياة فتاة يتيمه توفت امها من فتره طويله و تزوج ابوها من امرأه عذبتها وايد و بالاخير نالت على شرف كبير وهو زواجها من الامير ونبدا



غيشا : الورا يا الورا الورا وينج ؟

الورا : نعم يمه

غيشا : وصمه , لا تقولي لي يمه قولي لي خالتي

الورا : حاضر خالتي

غيشا : نظفتي الصاله ؟

الورا : لا الحين بروح

غيشا : شسوي فيج شسوي فيج تبيني اذبحج

الورا : خالتي والله ما مداني رحت انظف الغرف و طبخت لكم وغسلت الملابس وووووووووو

غيشا : بس بس ، يلا ذلفي ونظفي الصاله

الورا : حاضر

سودينا : الورا تعالي يا خبله

الورا : نعم

سودينا : ليش ما خييطتي النفنوف عدل

الورا : امبله خيطته بس مالقيت لون مناسب مع القماش لانه مخلص من زمان اللون الاحمر

سودينا : ويعه توجعج روحي اشتري الحين بسرعه

الورا : بس خالتي قالت لي نظفي الصاله

سودينا : هذا مو شغلي يلا وخري عن وجهي

الورا : حاضر

فتاة المجره : الورااااااااااااااااا

الورا : يا ساتر نعم

فتاة المجره : انا جوعانه روحي اشتري لي خبز

الورا : ما اقدر عندي 100 شغله

فتاة المجره : يمااااااااااااااااااااااااااا الورا قاعده تضربني

الورا : حرام عليج انا شسويت

غيشا : الورااااااااااااا تعالي خل أأدبج

الورا : لا خالتي الله يخليج لا لا لا



( وضربت غيشا الورا ضرب مبرح وبقوه كبيره حتى أغمي عليها كالعادة ورموها بالمطبخ على الأرض حتى تفيق من الغيبوبة )



( وفي قلعة الملك )



فاني باني : لازم تتزوج يا ولدي

مجنونff : يما يبا عطوني فرصه بعد جم يوم ما يصير جذي

ولسون روب : يلا عاد اسمع كلام امك ولازم تتزوج

مجنونff : بس انا ليلحين ما شفت كل بنات المدينه

ولسون روب : مو مشكله ديمون فوكس

ديمون فوكس : نعم مولاي

لوس : ابيك توزع بطايئق دعوه لجميع الناس والبنات اللي بالمدينه لحضور حفله بالقلعه الليله

ديمون فوكس : حاضر مولاي

مجنونff : اوكي انا بروح غرفتي الحين تبون شئ

ولسون روب : لا يلا روح



( راح مجنونff لغرفته ووقف عند الدريشه وشاف صديقه حامي الشعب وناداه )



مجنونff : حامي الشعب تعال تعال

حامي الشعب : هلا شلونك

مجنونff : ابي اطلع بعد اليوم من القلعه يعني لازم نتبادل اللبس

حامي الشعب : اوكي ( مو مصدق يلبس ملابس امير )

مجنونff : يلا انا رايح باي

حامي الشعب : باي




مشكوووور على القصة .. وحاطني بدالك بعد يه يه يه ... انا مب مصدق اني ولد الملك خخخخخخخخخخ مشكور والله قصة روعة :biggthump

The Broken Legend
16-11-2005, 01:15 PM
غيشا
خخخخخخخخخخخخخ
شكرا على المشاركه وانا خليتج بهالدور لاني تذكرتج لمن كنتي تقولين طرق التعذيب اللي بالسجن
فقلت انتي مناسبه للدور
خخخخخخخخخخخخخخخخ

حامي الشعب
حياك الله ونورت بردك الموضوع
ولاتقاطعنا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والحمد لله ان القصه عجبتكم

... m r h m ...
16-11-2005, 02:00 PM
مشكوووووووور على القصه الحلوووووه..

ننتظر التكمله..

The Broken Legend
16-11-2005, 02:06 PM
مشكوووووووور على القصه الحلوووووه..

ننتظر التكمله..

خخخخخخخخخخخخخخخخ
اي تكمله ؟
الظاهر الاخت تبي تزيد مشاركاتها ومو عارفه شلون خخخخخخخخخخ
على العموم العفوا وشكرا

NMD
16-11-2005, 03:58 PM
تسلم اخوي مجنون ولو أنك كبرتني شوي ولكن أشكرك على دور البطولة الرائعة

The Broken Legend
16-11-2005, 09:43 PM
العفو وحياك الله
ونورت الموضوع

KANE THE DEAD
20-11-2005, 07:33 PM
مشكوووووور ألف الشكر على القصة الروعة :biggthump

The Broken Legend
20-11-2005, 07:53 PM
الله يعافيك
ومشكور على الرد

Unborn
20-11-2005, 08:26 PM
ياكم الماستر :jester:

خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على القصة مجنون ff


ونشوف القصص الياية ... ان شاء الله تكون أحلى :biggthump

The Broken Legend
20-11-2005, 09:00 PM
ياكم الماستر :jester:

خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على القصة مجنون ff


ونشوف القصص الياية ... ان شاء الله تكون أحلى :biggthump

العفو وحياك الله
ومشكوووووووور على الرد

حلزونه
22-11-2005, 12:23 AM
هعهعهععهعهعهعع
بجد طلعت شريره وانا ماادري ^^" >>> ابوووووووك يالبريئه
قوووووصه جناااان مشكوووور
اخوي الشرير الراكيد هعهععهعهع
يسلمووووووو^^

The Broken Legend
22-11-2005, 01:10 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هلا فتاتو

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انتي بالصج شريره خخخخخخخخخخخخخخخخ
اوكي شكرا على ردج ومشاركتج
وحياج الله

بنت رزه بس رجه
23-11-2005, 08:03 PM
سلااااااااااام سلييييييييييييم

أررررررق من النسييييييييييييم

وااااااااااااااو وش هالإبداع من جد قصه توووووووووحفه

و أحلى شي إنك أكتشفت الدارك سايد في فتاتوه خخخخخخخ

و بعدين يا بابا وينك عني إنت وماما ألورا

ولا كأني بنتكمT_T

ما عطيتوني هديه لأني حليت زين في إختبار الإنجليزي

أجل على إيش محسوبين علي أم و أب<<عايشه الدور بقوه^_^

المهم يسلموووووووو على القوووووووووصه

^_^

The Broken Legend
23-11-2005, 09:25 PM
سلااااااااااام سلييييييييييييم


أررررررق من النسييييييييييييم

وااااااااااااااو وش هالإبداع من جد قصه توووووووووحفه

و أحلى شي إنك أكتشفت الدارك سايد في فتاتوه خخخخخخخ

و بعدين يا بابا وينك عني إنت وماما ألورا

ولا كأني بنتكمT_T

ما عطيتوني هديه لأني حليت زين في إختبار الإنجليزي

أجل على إيش محسوبين علي أم و أب<<عايشه الدور بقوه^_^

المهم يسلموووووووو على القوووووووووصه

^_^




هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا هلا بنت رزه بس رجه
يعطيج العافيه على هالرد الحلو
ومبروووووووووك على الحل الجيد وقولي لنا النتيجه فاهمه خخخخخخخخخخخخخخ

وبالتوفيق

Banana girl
16-12-2005, 09:29 AM
هاي..............


القصه مشهوره اكيد و معروفه لكن للي ما يعرفها اشرح له شوي القصه عباره عن قصه حياة فتاة يتيمه توفت امها من فتره طويله و تزوج ابوها من امرأه عذبتها وايد و بالاخير نالت على شرف كبير وهو زواجها من الامير ونبدا



غيشا : الورا يا الورا الورا وينج ؟

الورا : نعم يمه

غيشا : وصمه , لا تقولي لي يمه قولي لي خالتي

الورا : حاضر خالتي

غيشا : نظفتي الصاله ؟

الورا : لا الحين بروح

غيشا : شسوي فيج شسوي فيج تبيني اذبحج

الورا : خالتي والله ما مداني رحت انظف الغرف و طبخت لكم وغسلت الملابس وووووووووو

غيشا : بس بس ، يلا ذلفي ونظفي الصاله

الورا : حاضر

سودينا : الورا تعالي يا خبله

الورا : نعم

سودينا : ليش ما خييطتي النفنوف عدل

الورا : امبله خيطته بس مالقيت لون مناسب مع القماش لانه مخلص من زمان اللون الاحمر

سودينا : ويعه توجعج روحي اشتري الحين بسرعه

الورا : بس خالتي قالت لي نظفي الصاله

سودينا : هذا مو شغلي يلا وخري عن وجهي

الورا : حاضر

فتاة المجره : الورااااااااااااااااا

الورا : يا ساتر نعم

فتاة المجره : انا جوعانه روحي اشتري لي خبز

الورا : ما اقدر عندي 100 شغله

فتاة المجره : يمااااااااااااااااااااااااااا الورا قاعده تضربني

الورا : حرام عليج انا شسويت

غيشا : الورااااااااااااا تعالي خل أأدبج

الورا : لا خالتي الله يخليج لا لا لا


الموضوع كتير لزيز و كيوت و انا بحب اوله كتير لما تكون كظلومة :)
حاو بس حرام بتحزن :31:
و لازم نشكر انجري على مساعدتها :biggthump

سلام :ciao: :ciao:

The Broken Legend
16-12-2005, 11:48 AM
هههههه
اهلا وسهلا اختي مشكوره على ردج اللطيف نورتي الموضوع

محمد الفرا
16-12-2005, 03:41 PM
:06: لشو كل هابرم هااااااااد اختصروا
اوكي:jester: :jester:

محمد الفرا
16-12-2005, 03:43 PM
[QUOTE=محمد الفرا]:06: لشو كل هابرم هااااااااد اختصروا
اوكي:jester: :jester:

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فيكم كلكم