المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز بنفيكا مستعد لبيع سيماو لليفربول بشرط تلقيه عرضا مناسبا



ولد اليوفي
16-11-2005, 08:56 PM
أعلن نادي بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء أنه على استعداد لبيع قائده سيماو سابروزا إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ، ولكن بشرط أن يتقدم النادي الإنجليزي بالعرض المادي المناسب لضم اللاعب.
ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأربعاء عن لويس فيليبي رئيس نادي بنفيكا قوله : "لم يكن في خطتنا الاستغناء عن سيماو مطلقا ، ولكن إذا كان من الضروري أن يحدث هذا الأمر فليكن بسعر مناسب يليق بمهارات اللاعب واسم بنفيكا".
وأضاف : "إذا تقدم ليفربول بعرض مناسب لا يقل عن 12 مليون جنيه أسترليني ، فإن سيماو سيشارك في الدوري الإنجليزي بداية من يناير المقبل".
وكان ريك باري الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول قد أكد في وقت سابق أن سيماو يأتي في قمة أولويات الفريق لتدعيم صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية ، مشيرا أن ليفربول لم يفقد الأمل في ضم اللاعب بعد رفض بنفيكا بيعه في أغسطس الماضي بل استمر في متابعته والتحدث معه من وقت لآخر.
سيماو - 25 عاما - انضم إلى بنفيكا في يوليو 2001 قادما من سبورتنج لشبونة مقابل نحو 7.5 مليون جنيه أسترليني ، وساعد المنتخب البرتغالي على التأهل إلى مونديال ألمانيا 2006.

ولد اليوفي
16-11-2005, 08:58 PM
يدرس الملياردير الأمريكي روبرت كرافت إستثمار أمواله في نادي ليفربول الإنجليزي بعد لقاء جرى بينه وريك باري المدير التنفيذي لـ"الحمر" هذا الأسبوع.
وقال الإسكتلندي ستيف نيكول مدرب فريق "نيو إنجلاند" الذي يلعب في الدوري الأمريكي ويملكه كرافت في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأربعاء : "لم يستشيرني أحد بخصوص شراء ليفربول ، لكنني أؤكد أن كرافت يعرف جيدا ما يفعله ويملك أسلوب إيجابي للغاية في إدارة أعماله".
ولم ينف كرافت امكانية إستثمار أمواله في ليفربول عقب اجتماعه مع باري مطلع الأسبوع الجاري ، سواء بشراء النادي كاملا أو جزء كبير من أسهمه.
ونجح نيكول في قيادة "نيو إنجلاند" لنهائي الدوري الأمريكي لكرة القدم مرتين خلال السنوات العشر الأخيرة.
وكان ليفربول قد تلقى عدة عروض لشراء حصة كبرى من أسهمه بواسطة رئيس الوزراء التايلاندي ثاكسكين شيناواترا والمليونير الإنجليزي ستيف مورجان ، لكن إدارة النادي رفضت كافة العروض.

الايام الرياضي