المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ;فيف أندرسون نجم انجلترا ينشئ أكاديمية رياضية بدبي;



شـبـيه الريـح
17-11-2005, 12:09 AM
فيف أندرسون نجم انجلترا ينشئ أكاديمية رياضية بدبي

تواجد في أروقة المعرض النجم فيف أندرسون المدافع السابق في ناديي نوتنغهام فورست ومانشستر يونايتد وأول مدافع أسود في المنتخب الإنجليزي، ولم يتواجد أندرسون بصفته ممثلاً لنادٍ إنجليزي أو وكيلاً للاعبين، ولكن بصفته ممثلاً لإحدى الشركات التجارية التي تتخذ من دبي مركزاً لأعمالها.

وقال أندرسون لـــ »البيان الرياضي« إنه يزور دبي بشكل مستمر منذ سنوات عدة وقد شجعه الجو الرائع هنا والطفرة الاقتصادية والنمو السياحي والتجاري على إقامة مشروع رياضي هنا من خلال إنشاء أكاديمية خاصة برياضة كرة القدم والكريكت والرجبي تتخذ من نادي جبل علي الدولي للرماية مقراً لها حيث يتم حالياً العمل على الانتهاء من تشييد المنشآت اللازمة من ملاعب وصالات ومراكز علاج وتمارين واستقدام المدربين المتخصصين لكي يتم الافتتاح الرسمي للأكاديمية في يناير المقبل.

وقال أندرسون إن إطلاق مدرسة الكرة الخاصة بنادي مانشستر يونايتد في دبي دليل على صحة هذا التوجه وحاجة دبي لمثل هذا النوع من الأكاديميات ومدارس الكرة التي تقوم بصقل مهارات الناشئين الموهوبين. وقال أندرسون الذي يعيش في انجلترا ويتردد على دبي إن أكاديميته ستكون مفتوحة أمام الجميع وأنه لن يقوم بالتدريب فيها بل باختيار المدرّبين والإشراف على عملهم.

,,,الـــــمصـــدر،،، (http://www.albayan.ae/servlet/Satellite?cid=1131271635917&pagename=Albayan%2FArticle%2FFullDetail&c=Article)

الوصلاوي
17-11-2005, 12:08 PM
مشكووووور أخوي على الخبر ..

ماشاء الله .. دبي صارت محل اقطاب الرياضة العالميه :)

(( إن شاء الله تستفيد رياضتنا من هذا التواجد ))

شـبـيه الريـح
17-11-2005, 03:43 PM
مشكووووور أخوي على الخبر ..


ماشاء الله .. دبي صارت محل اقطاب الرياضة العالميه :)

(( إن شاء الله تستفيد رياضتنا من هذا التواجد ))




إن شاء الله

و مشكور على الرد:)