المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Mark Rein مبرمج محرك Unreal 3.0: الـPC بيحتاج 4 سنين علشان يلحق على مستوى الـXBOX 360

Winter_wolf
17-11-2005, 12:28 PM
Sure وانا ريكي مارتن باكل في ملوخيه كوارع.........i...كوارع؟....* Sigh *

Allright here you have it, بترجم تصريح مارك لكن بتكون ترجمه نوعا ما عاميه لاني مصدع اليوم وبعد بكره مسافر :

http://www.gamesindustry.biz/content_page.php?aid=12965

مارك راين يتحدث عن الجيل الجديد ويشرح العديد من التفاصيل الغامضه

How do you like the color cool eh? Here check this out, I'm writing in blue! Green Whatever this color is called red again!

Kay this is what the dude said'

مارك راين : شوف يابويا, نحن " شركة EPIC " راح نظل نبرمج للـPC, على الرغم من ان جهودنا مركزة على الـXBOX 360 خصوصا لعبة Gears of War اللي فقعت بيضنا, فنحن بدأنا من البي سي وبنظل مبرمجين للبي سي, بداية من لعبتنا Unreal Tournament وصولا الى العاب روعه قادمة بالطريق لجهاز الـPC, فهمت ولا اصقعك كف With a fish?

ويكمل راين كلامه عساه الغنغرينا في غدده الدرقية : بعد 4 سنين, لمن اجهزة الـPC تكون متقدمة " تقنيا " خصوصا من ناحيه المعالجات متعددة الانوية, راح يكون تعبنا ومحصول انتاجنا اللي اديناه على الـXBOX 360 بيأثر على الـPC, خصوصا ان الجيل القادم يعتبر متقدم تقنيا بشكل عال عن تقنيات البي سي لليوم, Ya know what i'm sayin' dog?

بالاضافة الى ان مارك ابدى رأية حول يد تحكم الريفولوشن بقوله : انا " ادري " انه ناينتندو بتنتج العاب مذهله على جهازها القادم, ومادري مين الـ***** اللي قال انه يد تحكم الريفولوشن ماعجبني, لكن يد التحكم تعتبر روعه * يشرب موية * ..... خلاص خلص تعليقي عندك اي سؤال ثاني؟

Me : ... هه كنت بتتكلم معاي؟

مارك : ..........

Me : ...لكن اللي يرحم ابوك انت انشهرت بأنك كنت قاعد تفحط في يد الريفولوشن وتسميه كورة تنس!

مارك : مين قال !؟ * يمسح العرق من جبهته بعشوائيه * ياخي يد التحكم روعه وتعتبر ابداعيه ايه * يمسح العرق مرة ثانية *, أأ...اااانا كل اللي قلته ياخي انه بعض الشركات راح تصنع العاب على الريفولوشن " فقط " علشان اليد نفسها.. ايه هذا اللي قلته * يمسح العرق مرة ثانية ويعلي صوته * هذا اللي قلته ياااعااالم !! وانا " نادم " اني قلت اي شيء سيء عن اليد يابو الشباب نادم ناااادم * يطيح على ركبته ويبدأ يبكي بهستيريه *

Me : ..........

مارك : اهيء...* sniff * اهيييء اهييييء....Why carlos whhhy ! why did'ja leave me baby اهييء اهييييييء.............اهـ.. * Sniff *

Well...there ya have it..

هذه اهم النقاط بالمقابلة... 4 سنين حتى تلحق تقنيات الـPC بتقنيات الـ360, كارلوس والتصريحات حول يد الريفولوشن, للمزيد انقزو على الرابط ببداية الموضوع..

All is well but, ليش عندي احساس في خشمي انه مارك قاعد ينافق كعادته؟ الادمي انشهر بنشر تصريحات وانكارها باليوم الثاني, الا اذا كان له علاقة بـMe Myself & whatever فالادمي المفترض واحد يعطيله BANNED من الحياه.

لكن اهم سؤال الان, ايش مصير Unreal T. 2007 وهل راح نحتاج ننتظر للتقنيات تتطور الى 4 سنين للامام علشان نلعبها على اعلى تفاصيلها؟

Oh ولا احد منكم يفكر انه يغتالني وانا خارج من تقاطعات منتدى البي سي, خصوصا اني مصدع, لكن في حال ان بعضكم يبغى ينسف سيارتي الكابرسية المنتدييه, Well then.... :

http://i17.photobucket.com/albums/b79/codnamewinterwolf/bringit.gif

Winter--

WE Vll
17-11-2005, 09:20 PM
مشكور على المقابلة..
بس 4 سنوات كثيرة.. اتوقع التقنية ستصل الى اعلى في مدة اقل..

Winter_wolf
18-11-2005, 03:05 PM
مشكور على المقابلة..
بس 4 سنوات كثيرة.. اتوقع التقنية ستصل الى اعلى في مدة اقل..

هذا وجهي السايبرنتي لو التقنيات مااصبحت متقدمة بأجهزة البي سي خلال 6 شهور عن اجهزة الجيل الجديد, انتل و AMD وانفيديا و ATI ماراح يصبرو 4 سنين بكل تأكيد, لكن بالنهايه, كل اللي يهم, هو الالعاب.

ثانكس WE.