المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول يلعب بتشكيلته الأساسية في بطولة العالم للأندية



ولد اليوفي
18-11-2005, 11:10 AM
أكد الاسباني رفائيل بنيتز مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم ان فريقه سيشارك في بطولة العالم للاندية بتشكيلته الأساسية بهدف المنافسة على اللقب. وستقام البطولة في اليابان في الفترة من 11 الى 18 ديسمبر المقبل وتأهل ليفربول للمشاركة بوصفه بطل القارة الاوروبية.
وقال بنيتز في مؤتمر صحافي الاربعاء »نشعر بالسعادة لأننا سنشارك في هذه البطولة. سنحاول وسنبذل قصارى جهدنا »لاحراز اللقب«. يقول الناس اننا سنلعب ونحن نعاني من التعب او لن نشارك بأفضل تشكيلة لكننا سنذهب بأقوى تشكيلة لدينا وسنحاول ان نكون في افضل مستوى لان هذه البطولة تمثل تحديا كبيرا بالنسبة لي«.
وسيحقق بنيتز انجازا تاريخيا اذا فاز ببطولة العالم للاندية بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي في موسمين متتاليين. ويعتقد ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول انه لن يشعر بالإرهاق بسبب اللعب في البطولة. ولعب جيرارد 22 مباراة هذا الموسم وما زال ليفربول ينافس في خمس بطولات.
وقال لاعب خط وسط منتخب انجلترا »لعبت الكثير من المباريات بالفعل هذا الموسم لكن المدرب يقول انها جميعا من اجل الفريق وسيحصل كل لاعب على راحة«. واضاف »ولذلك انا متأكد أنني سوف احصل على راحتي في الوقت المناسب ولن اشعر بالتعب عندما اذهب الى كأس العالم »مع منتخب انجلترا«. ولم يختلف جيرارد مع مدربه في ان فوز ليفربول بكأس العالم للاندية سيمهد الطريق امام الفريق لتحقيق نتائج طيبة هذا الموسم.
وقال جيرارد »هذه البطولة يمكن النظر إليها بطريقتين. يمكن للمرء ان يرى انها بطولة سلبية لانها جاءت في وقت غير مناسب في الموسم. ويمكن ان يتطلع إليها ويستخدمها بشكل ايجابي ويعود بكأسها ويستغلها لتعزيز ثقته خلال بقية الموسم ونحن ننظر اليها بهذه الطريقة«. واعفي ليفربول وساو باولو البرازيلي من اللعب في الدور الاول للبطولة وتأهلا بشكل مباشر الى الدور قبل النهائي. ويشارك في البطولة ايضا اندية ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي وسيدني الاسترالي والاتحاد السعودي والاهلي المصري.

الايام الرياضي

Fayez Fayez
18-11-2005, 12:54 PM
ما أتوفع أن ( ليفر بول ) سوف يفرط في بطولة مثل بطولة العالم للأندية ..................... :33:

الأكيد أنه راح يشارك بالتشكيلة الأساسية .......................

حتى لو كانت البطولة شبه متواضعه ( وجهة نظر ) .......................... :أفكر:

وبالتوفيق للعميد و الأهلي القاهري في بطولة العالم ................. :)

وشكرا على الخبر ......................

تحياتي ......................... :)

ROSSONERI
18-11-2005, 01:20 PM
بالتوفيق لليفر

السراب الحر
18-11-2005, 01:46 PM
بالتوفيق لجيرارد
افضل لاعب
عندي:biggthump





تحياتي:ciao:

C.RONALDO
18-11-2005, 05:15 PM
بالتوفيق للفر .. :o

تحياتي كريـــــــــــــــــس ... :D

.........