المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــاجـــل وحصري: تسريح إيليا وإعطاء المسؤولية ليوسف عنبر في الأهلـي

Private Jeddawi
18-11-2005, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلني قبل قليل من مصادري

أنه تم تسريح المدرب إيــلــيــــا

وإعطاء المهمة المؤقتة للكابتن يوسف عنبر

بالتوفيق

نلتقي وإياكم في أخبار حصرية وعاجلة قادمة

تحيـــاتي,,

الكلام الصح
19-11-2005, 01:01 AM
تدري إنه أحسن خبر لو صح

يا أخي لعيبة الأهلي مع هالمدرب أحس وأنا أشاهد المباريات
كأنهم مغصوبين على اللعب

وبعدين

هي الصراحة خطوة صحيحة من الإدارة ولو أنها كانت متأخرة شوي
كان المفروض يقلعونه بعد مباراة الفريق الصيني على طوووول

والمفروض أيضا

عدم الإعتماد على عنبر لأكثر من مباراتين أو ثلاث لأني أشوفه
قليل خبرة ويحتاج زيادة دورات وان يعمل مساعد مدرب لمدة أطول

لأنه إش رح يسوي قدام باكيتا ولا يودانيسكو ولا... ولا...

وبالتوفيق لقلعة الكؤوس

كوول على طوول
19-11-2005, 02:51 PM
والله انا شايف انو الاهلي هادي اخر موسمين مستواه حدو حد الطائي الانصار والحزم تبغى الصراحه يا مادري ايش اسمك الاهلي فريق مال امو داعي والله بس طلا ل المشعل والمحمدي لو يروحو الاتحاد تكونو سويتو معروف يا اهلاويه

ORA
20-11-2005, 11:53 AM
والله انا شايف انو الاهلي هادي اخر موسمين مستواه حدو حد الطائي الانصار والحزم تبغى الصراحه يا مادري ايش اسمك الاهلي فريق مال امو داعي والله بس طلا ل المشعل والمحمدي لو يروحو الاتحاد تكونو سويتو معروف يا اهلاويه

ياخي حسن ألفاظك القذرة..

الأهلي فريق كبير غصباً عنك وعن غيرك..

وانت الظاهر مسكين.. أي نعم ان الأهلي الموسم الماضي كان سيء.. ولكن الجميع شاهد الظلم اللي انظلم فيه الأهلي قدام الاتحاد في مباراة 3-2 بعدم احتساب ضربتي جزاء للأهلي والغاء هدف صحيح 100%!!!

وبعدين السنة اللي قبلها انت وغيرك شفتوا كيف الأهلي كان مهزوم من الاتحاد ومطرود من الأهلي لاعبين ورغم كذا جاب التعادل والله رحمكم من الهزيمة القاسية.. وفي نفس الموسم تعادل الأهلي بصفه الثاني مع أساسيي الاتحاد.. ولولا الله ثم طيبة قلب لاعبي الأهلي لكان الاتحاد الآن في مصاف أندية الدرجة الأولى لأن لاعبي الاتحاد طلبوا الانسحاب من المباراة ولكن لاعبي الأهلي ضيعوا الوقت بطريقة شرعية من لأنهم ((رجـــــال)).. ولا كان ممكن يروحوا ويجيبوا أهداف والاتحاد مدمور.. ولو ما تعرف أقول لك ان الانسحاب من أي مباراة في الدوري السعودي عقابه الغاء نتايج الفريق كلها في الدوري وهبوطه لدوري الدرجة الأولى.. يعني لولا الله ثم فضائل الأهلي على الاتحاد لكان الاتحاد الحين في مصاف الدرجة الأولى ولما كان تأهل لكأس العالم وأخذ كأس آسيا مرتين.. يعني لازم تقدموا شكركم للاعبي الأهلي في كل فوز تفوزوه..

كما أتمنى منك ألا تنسى فضائل الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز لما كان الاتحاد بيقفل بسبب افلاسه.. ولكن الأمير عبدالله الفيصل دعم الاتحاد لأنه شخص خلوق ويريد المنافسة الشريفة..

Private Jeddawi
20-11-2005, 09:43 PM

حسن ألفاظك لو سمحت

وطلال والمحمدي منتو ماخذينه رضيتو ولا مارضيتو

وخلي الرجال داكا ينفعكم