المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شفتونا و احنا محجوبين ...

احلامو ادوماتو
18-11-2005, 09:51 PM
شفتونا واحنا محجوبين ، نهمبل صح :D

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=--=-=-=-

حوالي الساعة ثنتين و نص الظهر يوم الربوع الي طاف ، تركت المنتدى ، وطلبت ايسبريسو كالعادة و توجهت الى محاضرتي :blackeye:

في المحاضرة ، كالعادة ، مطنش ام المحاضرة و اقحن (في أقوال اخرى اشرب) ايسبريسو غير مبالن بنظرات المحاضر الحاقدة التي تتقطر كراهية و شرا و شوية فيمتو :blackeye:

عدت من المحاضرة حوالي الساعة الرابعة و طلبت ايسبريسو آخر (ثاني ايسبريسو لذاك اليوم المشؤوووم) وجلست على الجهاز (طيب واحد عبقري بيسألني : كيف تقعد على الجهاز و تكتب فيه :blackeye: اجابتي : اقول لا يكثر )

وضعت ال LINK حق المنتدى في متصفح FIREFOX بتأن و محاباة و ذرابة <<<<<<<<اقول اخلص

وافاجأ بصفحة الحجب :blackeye:

اعتقد miyazwa ببتعبر عن حالتي النفسية بشكل افضل في هاتكم اللحظة <<<ناطلن هاتكم من كتاب الأدب أول ثانوي

http://montada2.com/attachment.php?attachmentid=237138&stc=1 http://montada2.com/attachment.php?attachmentid=237137&stc=1 http://montada2.com/attachment.php?attachmentid=237136&stc=1 http://montada2.com/attachment.php?attachmentid=237135&stc=1 http://montada2.com/attachment.php?attachmentid=237134&stc=1

=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=--=

حقيقة ان قضية الحجب غريبة عجيبة مريبة

الاسباب حتى هذه الحزة غير معلومة أو معدومة ...

فخيوط الجريمة غير واضحة حقيقتن ...

لكن من بحثي و استقصائي أرى ان الموضوع لا يخرج هن ثلاث :

1- Lena الملقبة بالرفلا سابقن و السنعة حالين ، مشتبه باتصالها بعدة منظمات اجرامية منها المافيا و الYakuza ، يعتقد انها تتخذ من المنتدى وسيلة لتوزيع مواد ممنوعة دوليا مثل : الكراث و البصل

2- عنسان و ياماتوووووه : الملقبين بلوريل و هاردي ، لقائهما الاخير يحمل جوانب خفية كثيرة ، اذا ما علمنا ان عنسان احد منظري الفكر الارهابي ، فهو كاتب للكتب مثل :(الارهاب و تأثيره على اسعار الكباب) ، (ياااااااااااا روحي يا الزرقاوي) ، ( الفاجر في كل فن سافر ) ، ( الوجيز في نكسات الأمة ، والي ما يعجبه يلعن أمه) ، أما لوريل ... قصدي ياماتوووووه فهو من الداعين الفكر الامبريالي ، ومنظر ليبرالي شهير له من الكتب : ( ليبرالي غصبن عن القاصي و الداني ) ، (الحرية و فن الملوخية ) ، ( تحرير المرأة ) (القضاء على المرأة)
ويعتقد ان لقاؤهما حدث لتصفية حسابات قديمة ، حيث قام عنسان بسرقة حلاوة توفي من المدعو ياماتووووووه ايام الحضانة ، وقد سجلنا صوت عنسان وهو يقول ( يلعن خير النفس الشينة ، كل هذا عشان توفي !!! لو انه ماكنتوش قلنا ممكن )

3- Master ArNab : هاكر شهيييييييير في الشوارع الخلفية للعنترنت ، متهم باحداث اضرار جزئية منعت العضو Darkness من المشاركة ، يعتقد انه داع كبير لل ثقافة الهاكينغ في أروقة المنتديات ، ولدي رسالة خاصة تثبت محاولته لجري محادثكم ( الي ما يعرف يمشي بالشارع من البراءة :jap031: ) يحاول فيها دعوتي لهذه الطرق الشيطانية والعياذ بالله جاء فيها :
سم الtoole

ntpasswd

http://home.eunet.no/~pnordahl/ntpasswd/bootdisk.html

كل ما عليك إن تنزل النسخه اللي تبيها .. أقصد فيه شيء على فلوبي أو على بوتابل سي دي وهذا الأفضل .. وحجمه صغير 3 ميغا .. غحرقها على سي دي أو سو مثلي حطها بميني سي دي وخلها معك في البوك

الطريقه 100% ناجحه .. بشرط واحد .. ان الجهاز بوتابل .. هذا كل ما نحتاج ..

لا ويأكد لي بعد :jap031:

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-=-=-=-

هذا والله اعلم

والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

بقلم المغفور له باذن الله Chrono Scar

=-=-=-=-=-==--=-=-=-=-=-==-

ما يستفاد من الموضوع :

1- احد اشتاق لي :jap031:
2- شرب الايسبريسووو كثير يعطي تأثيرات جانبية تشبه تأثيرات الحشيش

الموهوب
18-11-2005, 10:55 PM
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ومنكم نستفيد :)

==
السلام عليكم ..

ياخي من العجب العُجاب اني القاك كاتب موضوع .. خاصتن ان مواضيعك كلها بالمجلس ^_^ ..

1- Lena الملقبة بالرفلا سابقن و السنعة حالين ، مشتبه باتصالها بعدة منظمات اجرامية منها المافيا و الYakuza ، يعتقد انها تتخذ من المنتدى وسيلة لتوزيع مواد ممنوعة دوليا مثل : الكراث و البصل

لا وشكلها ماخذه دورات في معاهد الـ FBI الدولية للعين ... يعني لو قالت (اهب) .. حطّ رجلك :196:

2- عنسان و ياماتوووووه : الملقبين بلوريل و هاردي ، لقائهما الاخير يحمل جوانب خفية كثيرة ، اذا ما علمنا ان عنسان احد منظري الفكر الارهابي ، فهو كاتب للكتب مثل الارهاب و تأثيره على اسعار الكباب) ، ]ياااااااااااا روحي يا الزرقاوي، ( الفاجر في كل فن سافر ) ، ( الوجيز في نكسات الأمة ، والي ما يعجبه يلعن أمه) ، أما لوريل ... قصدي ياماتوووووه فهو من الداعين الفكر الامبريالي ، ومنظر ليبرالي شهير له من الكتب : ( ليبرالي غصبن عن القاصي و الداني ) ، (الحرية و فن الملوخية ) ، ( تحرير المرأة ) (القضاء على المرأة)
ويعتقد ان لقاؤهما حدث لتصفية حسابات قديمة ، حيث قام عنسان بسرقة حلاوة توفي من المدعو ياماتووووووه ايام الحضانة ، وقد سجلنا صوت عنسان وهو يقول ( يلعن خير النفس الشينة ، كل هذا عشان توفي !!! لو انه ماكنتوش قلنا ممكن )

ارجك الله رجن مبرحن .. لوريل وهاردي ... صراحه ماعندي ايتها كلمة بعد هالتشبيه ... :p

ارهابي وليبرالي .. لتصفية الحسابات بشأن التوفي .. الله اكبر :196:

مشكور عالموضوع الجميل . والسلام عليكم ^_^
..

Master ArNab
19-11-2005, 09:36 AM
كرونووووو !! >_>

ههههههه .. هذي أخرتها , تقلب علينا XD

أنا بريء .. أنا بريء .. P: والدليل هنا (http://www.montada.com/showpost.php?p=3870037&postcount=2)أو هنا (http://www.montada2.com/showpost.php?p=3870037&postcount=2)

وتتجه أصابع الإتهام الى كرونو .. أمزح

تحرير
ما هي علاقتكم بهذا الموضوع (http://www.montada2.com/showthread.php?t=190211) .. يوجد تشابه في إستخدام ال

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

والموهوب .. شف إسم الموقع للصور اللي حاطها هذاك العضو ._. ( مثال هنا (http://meenana.jeeran.com/PS2/IMG_005.jpg)) هل يبدوا مألوفاً لديك الإسم المُسجل

لازم نفتح تحقيق في هذا الأمر

BOOOB_2002
19-11-2005, 11:56 AM
اشتقنا لك <<< ما حس بغيابك اصلا :D

أعتقد سالفة الحجب واضحة ومدري ليه ما لقيتوا سبب للحين السبب بظني

أنه في الآونة الأخيرة وضعت مواضيع كثيرة كثيرة كثيرة عن شركة الإتصالات وعن كونها شركة ظالمة ومديرها ظالم وفلاشات وشتايم وما الى ذلك فأعتقد انهم حبوا يربوكم بالحجب :p

القــعـقـاع
19-11-2005, 01:54 PM
و الله انك قليل خاتمة... ~____~

الموهوب
19-11-2005, 02:42 PM
والموهوب .. شف إسم الموقع للصور اللي حاطها هذاك العضو ._. ( مثال هنا ) هل يبدوا مألوفاً لديك الإسم المُسجل

فكرت فكرت فكرت ... ووجدت 005 اعتقدت انك تقصد انه الكود تبع المباحث ^_^

ثم فكرت فكرت فكرت , وركزت بالجملة . ولقيتك تقصد الإسم نفسه .. فقريته عالسريع على انه مانجر :D

بعدين قعدت اتمقل بالإسم ,, لقيته meen ana فكرت وفكرت وفكرت مره اخرى<لايكثر :09:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مستر ارنب لن انسى لك هذا الجميل ماحييت ... والله اني اضحك من قلب

الأمر الأن اصبح واضح .. يوجد رابط مشترك بين ذاك العضو . والعضو المحترم Chrono Scar . وبعد تقصي حظرتكم(Master ArNab) اكتشفتم ان اسم الموقع له علاقة بالعضو المذكور آنفا وبنفس الوقت اكتشفتم ان له علاقة وطيدة بي .. (ياويلك مني ياكورونو) ...

صارت فضيحتك بجلالجل ياكروونو :196: ...

واذا احتجت لأي ادلة اخوي ارنب.. انا حاظر , الى الان الملف مرفق بالمجلس , واعتقد ملف الوورد عندي الى الان بعد :D ,,,

ياحيللك ياكرونو

تحرير:

ارنب بعد رجوعي للمحادثه وربطها بك وجدت :

هههه .. نحن من كوكب الأرانبو .

ابي اعرف وش ذكّرك بالشات في هالوقت ..

ووش الطاري انك تذكرت المحادثه وتذكرت الشخص اللي دخلها .. والله انك مصيبه ياخي :31:

يا انك متفق انت وكرونو لتطيحون بي :09: .. يا انك لاعب عالحبلين ’ ومسوي برئ :blackeye:

ثم ليه ماتكون انت العضو اللي جبت موضوعه . :09:

كل كلمة كتبتها بالرد التحرير , اعتبروني حررّتها :09: . لكن بأخليها للذكرى مو مشكلة ^_^

احلامو ادوماتو
19-11-2005, 04:38 PM
[CENTER]7
7
ياخي من العجب العُجاب اني القاك كاتب موضوع .. خاصتن ان مواضيعك كلها بالمجلس ^_^ ..

لا وشكلها ماخذه دورات في معاهد الـ FBI الدولية للعين ... يعني لو قالت (اهب) .. حطّ رجلك :196:

ارجك الله رجن مبرحن .. لوريل وهاردي ... صراحه ماعندي ايتها كلمة بعد هالتشبيه ... :p

ارهابي وليبرالي .. لتصفية الحسابات بشأن التوفي .. الله اكبر :196:

مشكور عالموضوع الجميل . والسلام عليكم ^_^
..

خخخخخخخخخخخ من الفله انه انفتح ، وبغيت اروح عن بعض هالشعب الي ضاقت صدورهمم بالحجب P :

ياخي من جد ضاقت صدورهم ، راجع موضوع Hussien بتشوف انواع الاخلاق التجارية

يا رجال من كثر ما رجيتني حسيت اني قوطي لبن :afraid:

و العفوووووووووو موهوبووووووووووو

كرونووووو !! >_>

ههههههه .. هذي أخرتها , تقلب علينا XD

أنا بريء .. أنا بريء .. P: والدليل هنا (http://www.montada.com/showpost.php?p=3870037&postcount=2)أو هنا (http://www.montada2.com/showpost.php?p=3870037&postcount=2)

وتتجه أصابع الإتهام الى كرونو .. أمزح

تحرير
ما هي علاقتكم بهذا الموضوع (http://www.montada2.com/showthread.php?t=190211) .. يوجد تشابه في إستخدام ال

والموهوب .. شف إسم الموقع للصور اللي حاطها هذاك العضو ._. ( مثال هنا (http://meenana.jeeran.com/PS2/IMG_005.jpg)) هل يبدوا مألوفاً لديك الإسم المُسجل

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ،

وافضيحتااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

واخزياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

تفضحني بعد عشرة عشرين سنة يا برعي :jap005:

لا من جد ترا الموضوع الي انت حاطه ما لي علاقة فيه

اصلن هو الي يقلدني <<<<احلا ثقة

تشابه اسماء يا وخيي تشابه اسماء :biggthump

اشتقنا لك <<< ما حس بغيابك اصلا :D

أنه في الآونة الأخيرة وضعت مواضيع كثيرة كثيرة كثيرة عن شركة الإتصالات وعن كونها شركة ظالمة ومديرها ظالم وفلاشات وشتايم وما الى ذلك فأعتقد انهم حبوا يربوكم بالحجب :p

حطمت تلافيف قلبي الركيك ، وشلعت الوريد الأورطي بكلمتك النكراء :jap005:

يمكن الهدف منه تربية و تعليم ، لكني مصر على اقوالي و اتهاماتي الموجهة الى الاعضاء اعلاه <<<خش جو p :

و الله انك قليل خاتمة... ~____~

لان ظلم ذوي القربى اشد مضاضة من جرح الحسام المهند :jap005:

فكرت فكرت فكرت ... ووجدت 005 اعتقدت انك تقصد انه الكود تبع المباحث ^_^

ثم فكرت فكرت فكرت , وركزت بالجملة . ولقيتك تقصد الإسم نفسه .. فقريته عالسريع على انه مانجر :D

بعدين قعدت اتمقل بالإسم ,, لقيته meen ana فكرت وفكرت وفكرت مره اخرى<لايكثر :09:

مستر ارنب لن انسى لك هذا الجميل ماحييت ... والله اني اضحك من قلب

الأمر الأن اصبح واضح .. يوجد رابط مشترك بين ذاك العضو . والعضو المحترم Chrono Scar . وبعد تقصي حظرتكم(Master ArNab) اكتشفتم ان اسم الموقع له علاقة بالعضو المذكور آنفا وبنفس الوقت اكتشفتم ان له علاقة وطيدة بي .. (ياويلك مني ياكورونو) ...

صارت فضيحتك بجلالجل ياكروونو :196: ...

واذا احتجت لأي ادلة اخوي ارنب.. انا حاظر , الى الان الملف مرفق بالمجلس , واعتقد ملف الوورد عندي الى الان بعد :D ,,,

ياحيللك ياكرونو

تحرير:

ارنب بعد رجوعي للمحادثه وربطها بك وجدت :

هههه .. نحن من كوكب الأرانبو .

ابي اعرف وش ذكّرك بالشات في هالوقت ..

ووش الطاري انك تذكرت المحادثه وتذكرت الشخص اللي دخلها .. والله انك مصيبه ياخي :31:

يا انك متفق انت وكرونو لتطيحون بي :09: .. يا انك لاعب عالحبلين ’ ومسوي برئ :blackeye:

ثم ليه ماتكون انت العضو اللي جبت موضوعه . :09:

كل كلمة كتبتها بالرد التحرير , اعتبروني حررّتها :09: . لكن بأخليها للذكرى مو مشكلة ^_^

يا ابو لحوستوني ، وش تخبص انت و ارنبوووووووووووووه 0_o

Angel whisper
19-11-2005, 05:45 PM
اوه زين يعني انا طلعت براءة فديتني

هو اصلا الموضوع انه القائد انسان اصدر قرار بان يمشي جيش بطاريق ورديه بقيادة ارنوب من عقب ما قرا استراتيجيه مسونها ياماتو اللي سمع كلام الاوراكل لينا بانه ما في غير جيش بطاريق ورديه ممكن يغلب الـmod squad ..

so you get the idea :33:

NsaN
19-11-2005, 06:02 PM
تقننوا و انتو محقوبين :jap001:

بعدين لا تحش :jap010:

Marche
19-11-2005, 06:07 PM

I Don't :blackeye:

Angel whisper
19-11-2005, 06:20 PM

مب لازم :blackeye:

HIROSHI_11
19-11-2005, 08:07 PM

اعتقد ان السبب الرئيسي للحجب هو المنتدى السياسي
وبعدين بطاريقها

مشكور كرونو على الموضوع

احلامو ادوماتو
19-11-2005, 08:24 PM
اوه زين يعني انا طلعت براءة فديتني

هو اصلا الموضوع انه القائد انسان اصدر قرار بان يمشي جيش بطاريق ورديه بقيادة ارنوب من عقب ما قرا استراتيجيه مسونها ياماتو اللي سمع كلام الاوراكل لينا بانه ما في غير جيش بطاريق ورديه ممكن يغلب الـmod squad ..

هغغغغغغغغغغغغغغ

اعقلي ولا احطك مع قائمة السبعطعش الارهابية ، واحط صوركم بالوطن ، واحط عليكم Bounty سبعة مليون درهم :196:

بس الي يجيبكم اعطيه سبعة فلس بس :196: <<<<<<<<<بخل حتى الموت :09:

يا حووووووووووووبي لعباطتك بس :196:

تقننوا و انتو محقوبين :jap001:

بعدين لا تحش :jap010:

يعني ما انكرت :196:

اقولكم الكلام الي جبته حقائق علمية مدروسة في جامعة (هلسكوا) للامراض العقلية :196:

لا هذي شوووووووووووووفرة لا يمكن فكها الا بعد زيقارة حشيش أصلية (يعني من كولومبيا) :196:

مب لازم :blackeye:

ouch

ice cold :afraid:

as expected from our beloved nazimod :196: <<<<<<<خايف تشوته :afraid:

اعتقد ان السبب الرئيسي للحجب هو المنتدى السياسي
وبعدين بطاريقها

مشكور كرونو على الموضوع

لا منتدى سياسي ولا غيره

لو كانت القضية منتدى سياسي برأيي فهذي ضدهم

الى متى نبغى نخنق عقول الشباب ، خلوهم يعبرون عن الي بصدورهم مهما كان

أجل أسوي مثل الطاووس ، اقفل أم المنتدى عشان اقول (ما فيش مشاكل يا افندم)

خلونا نعرف ايش يقولون ، كيف بتعر بوجود المرض بدون ما تشوف الأعراض ؟؟؟

سياسة (كل شيء تمام يا افندم) و قفل و سكر و امنع اكل عليها الدهر و شرب

و الشباب هذولا لو ما لقوا سياسي مفتوح ، بيفتحون سياسي ثاني أشنع و افضع

الى متى و سياسة الطواويس تسير في بلادي

معليش هيروشي لكن من كثر ما اشوفكم تجيبون طاري هالسالفه ، أفيوز في راسي احترق

و العفوووووو

golden_sky
19-11-2005, 10:23 PM

يعبروا عن الي في صدورهم بطريقة حضارية موب مثل الحيوانات سب وشتم :أفكر:
آخر عهدي بالسياسي وصل الأمر للتكفير وإخراج من الملة وما إلى آخر هذا الهراء :أفكر:
وكل واحد مسوي فاهم السياسة وهو ما عندك أحد!!!
حرية الرأي لها حدود :31:

HIROSHI_11
20-11-2005, 07:19 AM
لا منتدى سياسي ولا غيره

لو كانت القضية منتدى سياسي برأيي فهذي ضدهم

أجل أسوي مثل الطاووس ، اقفل أم المنتدى عشان اقول (ما فيش مشاكل يا افندم)

خلونا نعرف ايش يقولون ، كيف بتعر بوجود المرض بدون ما تشوف الأعراض ؟؟؟

سياسة (كل شيء تمام يا افندم) و قفل و سكر و امنع اكل عليها الدهر و شرب

و الشباب هذولا لو ما لقوا سياسي مفتوح ، بيفتحون سياسي ثاني أشنع و افضع

الى متى و سياسة الطواويس تسير في بلادي

معليش هيروشي لكن من كثر ما اشوفكم تجيبون طاري هالسالفه ، أفيوز في راسي احترق

و العفوووووو

هدئ أعصابك يا راقل
وبعدين هذا هو السبب الشائع الحين، وانا اوافق (golden_sky)
بصراحة ما شفت منتدى مثله
من اول ما سجلت في المنتدى دخلته مرة وحدة وتبت
التعبير عن الرأي في المنتدى السياسي له طعم ثاني
هذا اللي عندي،و الإختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

اعتذر اذا ازعجتك

Darkness withiN
20-11-2005, 12:16 PM
قسم مالي دخل الصيني هو الي ضحك علي وخربني :02:
<مو مستوعب شئ

خخخخخخخ أحسن إنصدم..عشان تحس بمعاناتنا أنا والصيني,تخيل الأخ إشتراك سنوي والشركة كانت حاجبه المنتدى وأنا إشتراك شهري ومحجوب,إظطرينا من حبنا للمنتدى نشتري إشتراك جديد<الي يقول دافع شئ من جيبه :196:

وصح..أرناب ساما ماشاء الله عليه شكله خبره بالأمور هذه,شايف له كم رد كان يتكلم عن سي دي صغير وبعض أساليب الهاكنغ..إنت بس خله يعطيك صورة المكتب الي يجلس عليه..وتعرف إن صورة عن ألف كلمة فعلاً... :196:

وبالنسبة للإخت لينا..هي جت على البصل بس ياخي..شوف موضوع الأخ مادا مادا لتعرف كم ضحية قضت نحبها :sad2:

--

بالنسبة للحجب..فرأيي لايتعدى ردود أغلب الإخوة,سبب الحجب هو القسم السياسي ومايحويه من مواضيع حساسة وبعض التجاوزات بالرغم من الرقابة هناك..أنا تركت حتى زيارته لكن أكد لي البعض هذه الحقيقة

مم..بالنسبة للشباب؟..أتفق معاك إننا نخليهم يعبرون..لإن الكبت يعمل بلاوي ويولد الإنفجار على قولتهم,لكن بذات الوقت أنا متمسك بكلام الأخ جولدن سن حول إنهم المفروض يتناقشون بظوابط وتمسك بأخلاقيات..وأعتقد إنك توافقنا على ذلك

شاكر لك..مع خالص الإحترام والتقدير

احلامو ادوماتو
20-11-2005, 01:30 PM
يعبروا عن الي في صدورهم بطريقة حضارية موب مثل الحيوانات سب وشتم :أفكر:
آخر عهدي بالسياسي وصل الأمر للتكفير وإخراج من الملة وما إلى آخر هذا الهراء :أفكر:
وكل واحد مسوي فاهم السياسة وهو ما عندك أحد!!!
حرية الرأي لها حدود :31:

ياخي معاك ، لكن من ناحية ثانية لو تفكيرهم كذا أول شيء ممكن توقعه هو انهم بيسبون و يشتمون و يكفرون ، ضعف الفكر الي يحمله يجعله يستخدم حيل ضعيفة ...

و بعدين أيش الأفضل : شخص مثل هذولا يكتم الي بصدره و ما يدري احد عن الشياطين الي براسه و آخرتها يفجر له حاجه

ولا شخص يقول كل الي في صدره ؛ فيعرف ان هالشخص به مشكلة و يتم محاولة علاجها قبل حصول الطامة !!!

السب و الشتم و التكفير و ما الى ذلك حيل الضعيف لا اكثر ...

فبدلا من المنع ، يمكن تجنيد أشخاص يواجهونهم بالعقل و الحكمة و الدليل ...

هدئ أعصابك يا راقل
وبعدين هذا هو السبب الشائع الحين، وانا اوافق (golden_sky)
بصراحة ما شفت منتدى مثله
من اول ما سجلت في المنتدى دخلته مرة وحدة وتبت
التعبير عن الرأي في المنتدى السياسي له طعم ثاني
هذا اللي عندي،و الإختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

اعتذر اذا ازعجتك

لا لا ، ماني معصب عليك او شي ...

انا معصب على مسألة انكم تعطون هالمدينة اعذار لاقفال هالمواقع و كأنهم أوصياء على فكرنا ...

يعاملوننا كأننا أطفال يجب توجيههم

هذا الي من جد مضايقني ...

قسم مالي دخل الصيني هو الي ضحك علي وخربني :02:
<مو مستوعب شئ

خخخخخخخ أحسن إنصدم..عشان تحس بمعاناتنا أنا والصيني,تخيل الأخ إشتراك سنوي والشركة كانت حاجبه المنتدى وأنا إشتراك شهري ومحجوب,إظطرينا من حبنا للمنتدى نشتري إشتراك جديد<الي يقول دافع شئ من جيبه :196:

وصح..أرناب ساما ماشاء الله عليه شكله خبره بالأمور هذه,شايف له كم رد كان يتكلم عن سي دي صغير وبعض أساليب الهاكنغ..إنت بس خله يعطيك صورة المكتب الي يجلس عليه..وتعرف إن صورة عن ألف كلمة فعلاً... :196:

وبالنسبة للإخت لينا..هي جت على البصل بس ياخي..شوف موضوع الأخ مادا مادا لتعرف كم ضحية قضت نحبها :sad2:

--

بالنسبة للحجب..فرأيي لايتعدى ردود أغلب الإخوة,سبب الحجب هو القسم السياسي ومايحويه من مواضيع حساسة وبعض التجاوزات بالرغم من الرقابة هناك..أنا تركت حتى زيارته لكن أكد لي البعض هذه الحقيقة

مم..بالنسبة للشباب؟..أتفق معاك إننا نخليهم يعبرون..لإن الكبت يعمل بلاوي ويولد الإنفجار على قولتهم,لكن بذات الوقت أنا متمسك بكلام الأخ جولدن سن حول إنهم المفروض يتناقشون بظوابط وتمسك بأخلاقيات..وأعتقد إنك توافقنا على ذلك

شاكر لك..مع خالص الإحترام والتقدير

هههههههههههه

سلامات يا باشا ، عسا المشاكل الفنية انحلت (طلعت سالفة اشتراكات )

أرنووووب ذا شكله يبي له الي يحشره ب corner ويهدده يا يذبحه يا يقول كل الي عنده :09:

بالنسبة للحجب ، ذكرت رايي في مسألة الاخلاقيات ، الاخلاقيات ما هي مانع لمحاولة الحوار معهم (لمن فعلا يخاف انفجارهم )

والاخلاقيات هذي شيء طبيعي من اشخاص كذا فكر ضعيف ...

Angel whisper
20-11-2005, 06:47 PM
هغغغغغغغغغغغغغغ

اعقلي ولا احطك مع قائمة السبعطعش الارهابية ، واحط صوركم بالوطن ، واحط عليكم Bounty سبعة مليون درهم :196:

بس الي يجيبكم اعطيه سبعة فلس بس :196: <<<<<<<<<بخل حتى الموت :09:

يا حووووووووووووبي لعباطتك بس :196:

وكم بتعطيني من هالباونتي؟
*تتحسب انه اذا سجنوها بتحصل فلوس بعد*
وبعدين هذا مب عبط .. هذا ذكاء
لا تخليني ازعل منك ايمان!
:05:
*ذكريات*

ouch

ice cold :afraid:

as expected from our beloved nazimod :196: <<<<<<<خايف تشوته :afraid:

*bows*

احلامو ادوماتو
20-11-2005, 07:06 PM
وكم بتعطيني من هالباونتي؟
*تتحسب انه اذا سجنوها بتحصل فلوس بعد*
وبعدين هذا مب عبط .. هذا ذكاء
لا تخليني ازعل منك ايمان!
:05:
*ذكريات*

*bows*

انتي تنسجنين بس ، واعطيكي باونتي و جالكسي و تويكس و سنيكرز وماكنتوش :196: <<<<lame

وانا أقدر على زعلك :)

*ذكريات* صحيح ، but the best is yet to come ;) <<<<<ناطلنها من مايكل جاكسون :blackeye:

Angel whisper
20-11-2005, 07:13 PM
ما زعلت .. بس ادور حجه عشان اسميك ايمان :D

احلامو ادوماتو
20-11-2005, 08:09 PM
ما زعلت .. بس ادور حجه عشان اسميك ايمان :D

جدو ايمان لو سمحتي :jap002:

خويتك ريــــنـــــــوا قطعتوا بعض ولا لساع فيه اتصال ؟؟؟

^RAZzAN^
20-11-2005, 09:34 PM
ترا ذبحتنا بجامعتك

في كل موضوع بتتكلم عنها كأن محد فيها الا انت

عبودي
20-11-2005, 09:47 PM
شكلة الحجب مأثر فيكم وايد :09:
الله يعينكم :02:

ترا ذبحتنا بجامعتك

:31:
:ds013:
؟!

احلامو ادوماتو
21-11-2005, 12:33 PM
ترا ذبحتنا بجامعتك

ان الرقم الذي تدق عليه الآن لا يمكن الاتصال ، فضلن شيك على مخك واعد الاتصال (او ما تعيده بالطقاق) وشكرن :o

شكلة الحجب مأثر فيكم وايد :09:
الله يعينكم :02:

:31:
:ds013:
؟!

لا بالنسبة لي عادي (لا اوتوماتيك) و الله يعين الجميع :)

Yamato
21-11-2005, 04:04 PM
يا زول شو دخلني بموضوع الحجب..

وبعدين انا احب المراة واعتقد بوجوب حجزها في صندوق بيبسي قوطي وغرشة.. مكس..

ومن بعدها يجب رميهم في البحر..

** الرجاء مراجعة اخر اصداراتي المذكورة بالموضوع اعلاه..

احلامو ادوماتو
22-11-2005, 07:56 PM
يا زول شو دخلني بموضوع الحجب..

وبعدين انا احب المراة واعتقد بوجوب حجزها في صندوق بيبسي قوطي وغرشة.. مكس..

ومن بعدها يجب رميهم في البحر..

** الرجاء مراجعة اخر اصداراتي المذكورة بالموضوع اعلاه..

يعني ما انكرت أدلتي المنطقية :bigeyes:

أقولكم انا سينشي كودو شارلكهولمز كونان عاد اليكم من جديد منتم مصدقيني <<<< BIG TIME LAME :blackeye:

P.S. : موهوبوووه طانكس واجد على التصويت ، أدري مجاملة لكن مشكور :blackeye: <<<اسمعي يا جارة لا تكوني donkey :blackeye: