المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع مشكلة في البلاي ستيشن 2 ان شاءالله حلها عندكم

The Fury
19-11-2005, 09:31 AM
:أفكر: :vereymad: مرحبا :o

جهازي صارله سنتين تقريبا ومافي أي مشكلة والحمد لله وكان يشغل كل شيء أفلام ديفيدي اصلي وتجاري والعاب ون اصلي وتجاري والعاب تو تجاري ديفيدي وسييدي ومواصفات الجهاز اس سي بي اتش 39002 بال ومصنوع في الصين ماعرف نوع المود شيب اللي فيه--------
امس كنت العب في امان الله وكنت احط شفرات رزيدنت ايفل فور مع العلم اللعبه بال ديفيدي كوبي والجيم شارك الله يغربلها ان تي اس سي –سيدي –للعلم انا ما عندي غير 4 العاب سيدي لعدم توافرهم ديفيدي وانا ماشغل غير ديفيدي حتى ون مااشغله المهم تركت الجيم شارك شغال فرابة 3 ساعات من غير مالمسها كنت في الخارج --- ولما رديت قعدت اجرب اللعبه لقيتها ماشتغلت والحمد لله على كل شيء وانا اعرف ان البال نادر ما يشتغل مع شفرات الجيم شارك ولا ادري السبب ---وجربت العاب ثانيه لقيتها ما اشتغلت كمان الا السيدي يشتغل والون يشتغل والافلام دفيدي تشتغل يعني بس العاب الديفيدي هي اللي ماتشتغل قمت اتفنن وفكيت السوني لااول مرة وفكيت الغطاء الي فوق العين وجربت لعبه لقيتها اشتغلت قلت اكيد في شي ظاغط على السيدي لكن جربت لعبه ثانيه ماشتغلت فمالقيت شي اسوي بعدين لقيت برغيين ماسكين ماسورتين موصولتين بالعين وانا اذكر اني قريت انه هذول البرغيين للعيار وانا مااعرف أي واحد حق الدفيدي واي واحد حق السيدي ورحت اجتهدت باللي عاليمين وفعلا طلع حق الديفيدي لانه بعد لفه قليلا اشتغل الدفيدي والسيدي بقى على حاله بس مو كل الشرايط اشتغلو وقعدت الف في البرغي يمين وشمال لحتى طلعتو كلو فمرة بشغل شريط او اثنين ومر ما بشغل اشي ومابقدراودي الجهاز لحد لاني ما بامن وشوفولي حل الله يبارك فيكم طبعا انا قاعد الف في البرغي لعل وعسى يتغير شي

كمان كيف اعرف نوع المود شيب

شكرا :02: :vereymad: :33: :33: :33: :33: :vereymad:

The Fury
20-11-2005, 11:18 AM
شباب وينكم ماحد قاعد يساعدني :02: بليييييييييز وينك المهندس النورس المعلا :06:

هيلب مييييي :(

النورس المعلا
24-11-2005, 12:57 PM
اخي العزيز

اكتب مشكلتك على شكل نقاط

مع ذكر اهم الاشياء الي انت تلاحظها عند تشغيل الجهاز

بختصار

The Fury
27-11-2005, 01:38 AM
هلا اخوي

الجهاز عرفت عياره والحمدلله

بس لو تخبرني كيف اعرف عيار الجهاز من غير ماالف البرغي يمين وشمال

وياريت لو تكتبلي الطريقة المثلى لاغلاق الجهاز بعد اللعب

وجهازي الثاني فكيته لقيت ترس ابيض في منتصف المنطقة السفلى للعدسة --بين برغيين العيار-- ولما الفه تنزل العدسة لتحت اكثر لحتى يرتفع للاعلى من جديد والجهاز مايشغل غير 2 او 3 شرايط فكيف اعايره صح

شكرا

النورس المعلا
27-11-2005, 11:49 AM
اخي العزيز

باالنسبة للعيار انا انصحك تأخذ جهازك الى عند مهندس وهو راح يوزنة لك

لانك ابصط غلطة راح تخرب جهازك

اما الطريقة المثلى لاغلاق الجهاز

انا عندما انتهي من اللعب اطفى الجهاز مباشرة من زر الباور الخلفي

هذة طريقتي ولا اواجه بها اي مشاكل ولله الحمد

The Fury
05-12-2005, 09:57 PM
اخي العزيز

باالنسبة للعيار انا انصحك تأخذ جهازك الى عند مهندس وهو راح يوزنة لك

لانك ابصط غلطة راح تخرب جهازك

اما الطريقة المثلى لاغلاق الجهاز

انا عندما انتهي من اللعب اطفى الجهاز مباشرة من زر الباور الخلفي

هذة طريقتي ولا اواجه بها اي مشاكل ولله الحمد

اخوي أبو ندى انا محتاج طريقة العيار ضروري ومستحيل اوديها حق أي مصلح (مهندس)

بالنسبة لأطفاء الجهاز فطريقتك مااسويها أخاف احرق شي أو يعلق شي انا أقوم بالعودة للقائمة الرئيشية في اللعبة وبعدين أشيل السيدي وبعدين اكبس ريست وبعدين أضغط على الريست لين يصير أحمر واطفي الجهاز

رد