المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اصدار جديد للجيش الإسلامي في العراق :اسلحة الدمار الشامل في الفلوجة



monasir88
20-11-2005, 09:00 AM
م/ اسلحة الدمار الشامل في الفلوجة

( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)



الحمد لله رب العالمين القوي العزيز وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبي الهدى نبي الملحمة، وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد ..

فقد مكن الله لاخوانكم في الهيئة الاعلامية للجيش الإسلامي ان يكشفوا كذب الحكومة الامريكية بإصدارهم الجديد هذا الذي يحمل عنوان "اسلحة الدمار الشامل في الفلوجة " ، فقد استطاعت احدى قوى الجيش الإسلامي الحصول على صور ووثائق تثبت استخدام القوات الامريكية لمادة الفسفور الابيض و تأثيرها على أجساد الابرياء و العزل من أهل الفلوجة في معركة (الفلوجة الثانية) فوالله سوف لن نسكت على ما حصل لاهلنا هناك و سوف نذيقهم أشد الويلات جراء فعلتهم هذه و الحمد لله رب العالمين .



الله أكبر والعزة لله ...


رابط الفلم : http://iaifilms.net/fal/final_iai.rm
ارجو من الاخوة وضع روابط للفلم



الجيش الإسلامي في العراق

monasir88
20-11-2005, 07:33 PM
http://ww2.sharebigfile.com/index.p...NjybBxczQd6hzhL



http://www2.uploadsend.com/d.php?fi...e&filepath=2800

Winter_wolf
22-11-2005, 06:16 AM
والشيء المبكي, ان مافي اي احد كبّر من موضوع اسلحه الفوسفور الابيض, لا الجرائد العربيه في عناوينها الرئيسيه, لا الاخبار, وجعلو من موضوع الاسلحه موضوع هامشي, الولايات يمدينا نمسح سمعتها عالميا بسبب حرب العراق ومئات الاخطاء والفضائح اللي اتمتها, لكن مافي احد بيتحرك, ولا حتى بمجلس الامن الدولي المأجور.

ويكفي فضيحه ان طياري جيش الـU.S كل واحد فيهم كان ياخذ عقار ادمان يجعلهم Junkie killing freaks! ولكن لاحياه لمن تنادى بالاعلام, بالمدافعين عن حقوق *****, او لاحد ذو صوت مسموع...