المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز تشيلسي يبتعد بالصدارة بثلاثية في نيوكاسل .. ومانشستر يهزم تشارلتون 3-1



ولد اليوفي
20-11-2005, 11:56 AM
زاد تشيلسي فارق صدارة الدوري الإنجليزي إلى تسع نقاط عن أقرب منافسيه بعد تخطيه عقبة نيوكاسل بثلاثية نظيفة يوم السبت ضمن مباريات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.
جاءت أهداف تشيلسي بواسطة جو كول في الدقيقة 47 ، والأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 51 ، والأيرلندي داميان داف في الدقيقة 90.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 34 نقطة بفارق تسع نقاط عن ويجان أتلتيك صاحب المركز الثاني الذي خسر من الأرسنال في وقت سابق بنتيجة 3-2.
وعادل فرانك لامبارد الرقم القياسي للعدد المشاركات المتتالية في الدوري الإنجليزي برصيد 159 مباراة والمسجل بإسم ديفيد جيمس حارس مرمى مانشستر سيتي.
وفي ملعب فالي فاز مانشستر يونايتد على مضيفه تشارلتون أتلتيك بنتيجة 3-1 ، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث من ترتيب فرق الدوري.
وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من ألان سميث والهولندي رود فان نستلروي "هدفين" ، فيما جاء الهدف الوحيد لتشارلتون بواسطة دارين أمبروز.
وفي باقي لقاءات يوم السبت فاز ليفربول على بورتسموث بثلاثية نظيفة ، تعادل مانشستر سيتي سلبيا مع ضيفه بلاكبرن روفرز ، واستعاد أستون فيلا ذاكرة الانتصارات بالفوز على مضيفه سندرلاند بنتيجة 3-1.

ولد اليوفي
20-11-2005, 11:59 AM
أوقف ارسنال وصيف بطل الموسم الماضي المشوار الناجح لويجان الصاعد حديثا الى دوري الاضواء عندما تغلب عليه 3-2 أمس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم·
وهي الخسارة الثانية لويجان منذ سقوطه امام تشيلسي في المرحلة الاولى فتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثاني، فيما حقق ارسنال فوزه السابع هذا الموسم والاول خارج ارضه فصعد الى المركز الثالث موقتا برصيد 23 نقطة بفارق الاهداف امام بولتون الذي يحل ضيفا على برمنجهام غداً في ختام المرحلة·
وتقدم ارسنال بهدفين مبكرين للدولي الهولندي روبن فان بيرسي من مجهود فردي رائع من منتصف الملعب انهاه بتسديدة قوية من 25 مترا افلتت من يدي الحارس وعانقت الشباك (11) وقائده الدولي الفرنسي تييري هنري اثر تلقيه تمريرة بينية على طبق من ذهب من الاسباني فرانشيسكو فابريجاس داخل المنطقة فسددها زاحفة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس (21)، بيد ان الدولي السنغالي هنري كامارا قلص الفارق في الدقيقة 28 بضربة رأسية من مسافة قريبة·
وعاد هنري ليعيد الفارق الى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 41 من ركلة حرة مباشرة من 30 مترا ارتطمت بالقائم الايمن وعانقت الشباك رافعا رصيده الى 7 اهداف على لائحة ترتيب الهدافين· وقلص جيمي بولارد الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 45 بعدما تلاعب باحد المدافعين وسدد كرة قوية من حافة المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس الالماني ينز ليمان·


الايام الرياضي

Nistelrooy
20-11-2005, 01:20 PM
مبروك للفرق الفائزه :)

ومشكور على الموضوع

INTERawee
20-11-2005, 07:51 PM
مبروك لتشيلسي .. الحمد لله استعادو اتزانهم :)