المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكالشيو الإيطالية توني هداف الدوري الإيطالي يقود فيورنتينا للفوز على ميلان 3-1



ولد اليوفي
20-11-2005, 11:32 PM
قاد الإيطالي الدولي لوكا توني فريقه فيورنتينا لتحقيق فوزاً هاماً يوم الأحد على ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليلحق بـ"الروسونيري" الهزيمة الثانية له هذا الموسم.
أحرز أهداف صاحب الأرض توني في الدقيقتين العاشرة و88 ، وزميله مارتن يورجنسن في الدقيقة 46 ، بينما أحرز ألبرتو جيلاردينو هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 25 من الشوط الأول.
بذلك ، يرتفع رصيد فيورنتينا للنقطة 28 في المركز الثالث ، وبفارق هدف واحد عن ميلان الذي يقع في المركز الثاني.
بدأت المباراة باستحواذ لاعبي فيورنتينا على الكرة ، حتى تمكن توني - هداف الدوري الإيطالي برصيد 15 هدف - من إحراز الهدف الأول بضربة رأس قوية على يمين ديدا.
ونجح جيلاردينو في تعديل النتيجة لفريقه بعدما "لمس" برأسه عرضية زميله سيرجينيو داخل الشباك ، ويواصل "الأحمر والأسود" الهجوم ، لكن بدون تسجيل مزيد من الأهداف بسبب عدم التوفيق الذي لازم أندريه شيفتشنكو وكاكا.
وبعد مرور أقل من 40 ثانية على بداية الشوط الثاني ، نجح يورجنسن في تسجيل الهدف الثاني لفريق بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ، وحاول ميلان تعديل النتيجة بدون جدوى ، حتى تمكن توني من إحراز هدف فريقه الثالث قبل انتهاء المباراة بدقيقتين بضربة رأس أخرى.
وفي مباريات في المرحلة ذاتها ، فاز سامبدوريا على لاتسيو بهدفين نظيفين ، وبنفس النتيجة تغلب ليفورنو على إمبولي ، وتعادل تريفيزو مع باليرمو 2-2 ، وكيفو مع أسكولي بهدف لكل منهما ، وفاز ليتشي على سيينا بثلاثية نظيفة ، وريجينا على كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

TEDUSE 1=BAGGIO
21-11-2005, 01:09 PM
أخيرا فزنا على فريق قوي .

لوكا توني أثبت انه أفضل صفقه هذا الموسم و الفيولا راح تكون له كلمة هذا الموسم .

أتمنى استمرارهم على هذا المنوال و أتمنى ان نفسهم ما ينقطع في النصف الثاني .

و تسلم حبيبي على الموضوع .

cassanoالملك
21-11-2005, 01:21 PM
مبروووووووووووك للفيولا وبصراحة توني من أفضل المهاجمين في العالم وينه من زماااااااااان
اتوقع بكون هداف كأس العالم ليش لااااااااااااا انشاء الله:ciao:

ولد اليوفي
21-11-2005, 06:34 PM
أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي بالمستوى الذي قدمه لاعبي فريقه ، على الرغم من الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من نادي فيورنتينا في المرحلة الـ12 للدوري الإيطالي.
وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة ونقلها الموقع الرسمي للنادي مساء الاحد : "جعلنا الحياة أمامنا صعبة ، فارتكبنا خطأين خلال اللقاء وكان ثمنهما هدفين ، لكن إجمالاً الفريق قدم مردوداً إيجابيا".
وكان فيورنتينا قد ألحق الهزيمة الثانية لنادي ميلان هذا الموسم بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 ، كان لهداف الدوري الإيطالي لوكا توني هدفين منهما ، ليتساوى الفريقان في نفس رصيد النقاط البالغ 28 نقطة ، وإن كان ميلان يتفوق بفارق هدف واحد.
وأضاف المدير الفني لـ"الروسونيري" قائلاً إن الفريق كان طوال اللقاء داخل جو المباراة ، فنجح في تحقيق التعادل مرتين ، لكن في المرة الثانية ألغى الحكم المساعد الهدف ، رغم أن حكم اللقاء احتسبه في بداية الأمر.
وكان ألبرتو جيلاردينو قد أحرز هدف التعادل الأول لفريقه في الشوط الأول ، قبل أن يأتي ويسجل هدفاً آخر في شوط المباراة الثاني برأسه ، لكن الحكم المساعد يتدخل لإلغاء الهدف بدعوى وجود خطأ على جيلاردينو لصالح مدافع بارما ، وفي الإعادة التليفزيونية لم يظهر هذا الخطأ بوضوح.
واختتم أنشيلوتي ، الذي تزداد الأقاويل التي تؤكد رحيله بعد نهاية الموسم كلما تعرض لهزيمة ، حديثه قائلاً : "الهدف الثالث الذي أحرزه فيورنتينا (قبل النهاية بدقيقتين) ، جاء بسبب الإحباط الذي تملكنا بعد إلغاء هدف لنا".
ومن المقرر أن يخرج ميلان خارج قواعده الأربعاء المقبل ليواجه نادي فينيرباهتشه التركي في المرحلة قبل الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للمجموعة الخامسة ، التي يحتل فيها "الأحمر والأسود" المركز الثالث ، وبفارق الأهداف عن نادي شالكة الألماني.

Private Jeddawi
21-11-2005, 06:49 PM
أين المصــدر ؟؟

ROSSONERI
21-11-2005, 07:17 PM
مبروك للفيولا

وهاردلك للميلان
:(